عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-18-2012, 09:03 AM   #5

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت
 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

البــــــــــــــــــــــــــــــــارت الحادي عشر ::: ((( 11 ))) :::

**
**

**
**

**
**

ملاك وهي تدخل البيتتفاجاءت بوجود عمها ابوفارس وزوجته وعياله معدا جنى مع اهلها كلهم جالسين بالصاله ..
ملاك وهي تبسم :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
سلمتعليههم وهي تجلس ..
ابورائد :: وين جنى اجل مو كانت معااك ؟؟!!..
ملاك :: ايهكانت معااي هي اللي موصلتني بس راحت للبيت مع صاحبااتها ..
ابوفارس :: ايهالظاهر ماتدري ان حنا هنا والا كان نزللت ..
ملاك :: ايه ماكانت تدرري .. ولفتتطالع فاررس اللي يطالعها ويبتسسسم ابتسمت بحرج ونزلت راسها ..
رائد تكدر انهماجتتت كان وده يشوفها كان مقرر يجس النبض عندها ويعرف باي طريقه بترضى فيه اولا؟؟!!..
روان وهي تخبطها بكتفها وببتسامه :: احلللللللى والله حركاااات ابتسمااتواحرجاات ..
ملاك وهي تطالعها بتهديد :: روانووه اعقللي ..
روان تتبسم :: طيبطيب ..
ربى وهي تتبسم :: ماعليك منها يا ملاك روان ماتقدر تسووي لك شييي ..
ملاك بخاطرها :: ياربي له الدرجه مفضووحه انا بحبي له بس للاسف هو ولادارريبس ابتسامته اليوم لي غريببه مو بالعاده ولانظرااته وتنهدت بخاطرها اللهاعللللللللم بس ..
ملاك وهي توقف :: يالله عن ذانكم باغير ملابسي وبانزل ..
ام رائد :: ذانك معك حبيبتتي ويليت تتصلين بجنى تخلينها تجي تتعشى معانا ..
ملاك :: ان شالله ..

**
**

نزلت بعد ساعه الا ربع تقريباملاك وجوالها بيدها :: السلام عيلكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابورائد :: ها حبيبتي اتصلتي على بنت عمك تجي تتعشى معانا ؟؟!!..
ملاك بخوف :: دقيت ومنطلعت منكم وانا ادق بس جوالها مغلللق ..
ام فارس باستغراب وخوف :: غريبه حتى لماتقفل جوالها تكون بالليل قبل لاتنام ويكون موجووود ..
ملاك وهي تهز كتوفها :: مدري ياخالتي ..
قطع حديثهم رنين جوال ابوفارس ..
ابوفارس وهو يرد ببتسامه :: هلا والله يوسف وش اخبارك ؟؟!!..
ابوضاري بارتبااك :: الحمدلله انت وش اخباارك؟؟!!..
ابوفارس باستغراب من نبرته :: بخير يوسف وش فيك ؟؟!!!..
ابوضاري بخووف :: والله مدري وش اقول لك بس ..
ابوفارس بخووف ارعبهم :: بس اييييش احد فيه شيصايرر شييي ؟؟!!..
ابوضاري :: انا الحين بالمستشفى لان ... لل للا ن ج جنى .. وسكت ماقدر يكمل كلالامه ..
ابوفارس وهو يوقف وبرعب :: يووسف بنتتتتي وشفيييييييييييها صووتك ونبرتتك تخوووف ..
ابوضاري بخارطه انا لله وانا اليهلارجعوون كيف باخبرره وباخبرهم ياربي صعب صعععععب ساندنني يارببببي ..



قاطع تفكيره ابوفارس وهو يحاول يتمااسك :: يووسف تكلم وش فيهابنتتي ؟!!..
كانت كل العيوون والقلوب متعلقه بابوفارس ينتظرون وش صاير بجننى؟؟!!!..
يوسف بجديه وحنيه بنفس الوقت :: اسمعني زين ياعبدالاله .. جنى صار معاهاحادث وحالتها ربي العالم فيها بين الحيااة والموووت ومحتااجه نقل دم وبسرررعه وانتعارف فصييلتها نادره ومو لاقين لها متبررع للحين ..
ابوفارس وهو يجلس على الكنبوبصدمه :: حاددددددث طيب حنا الحين جاين وان شالله نتوفق بمتبررع ..
من قففل كانالكل ينتظره يقوول ..
ام فارس بخوف :: ابوفارس وش فيها جنى ؟؟!!..
ابوفارسوهو يتنهد :: لا اله الا الله سوت حادث وهي الحين بالمستشفى ومحتاجه نقل دم وبسررعهوانتي عارفه فصيلتها نادره وغير فصيللتنا كلنا ومحتاجه لدم ..
ابورائد وهو يقوم :: يالله نروح المستشفى ونتصل على البقيه ونحلل ونشوف من يقدر يتبرع لها ..
قاموا بسرعه كلهم وراحوا المستشفى .. ورائد قلبه بيتقطع عليها ويفكر لو فقدهاوش بيصير فيه؟؟!!.

**
**

**
**

**
**


وصلوا للمستشفىوكان فيها ابويوسف وعايلته كاملللين واقفين قداام غرفة جنى ينتظروونهم ..
امفارس وهي تبكي :: بشروو وش صار ؟؟!!..
ابويوسف وهو يشد من قبضته على عصاته وبخوفوقلقل :: الله يستر يابنتتتي ..
ابوضاري :: ها لقيتوا متبرع تعبنا مالقيييينا ..
ابورائد :: حنا بنحلل ونشوف من تطابق فصيلته معاها .. بهاللحظه وصلوا بقيةعايلة ابوفارس اخوانه وابوه وامه وعيالهم ..
ابوعبدالله :: قوموا خلونا نحلل ..
راحوا مع النيرس يحلوووون ..



وبعد ...


وبعد ...


وبعد ماحلللوووووووا ...






وبــــــــــالــــــــــصـــــــــــــدفــــــــــــــــــــ ـــــــه ..





وبــــــــــالــــــــــصـــــــــــــدفــــــــــــــــــــ ـــــــه طــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــ ـع ..







طلع اللي دمه يطابق دمها والوحيداللي دمه طابق دمهههههههها ..



رائــــــــــــــــــــــــد ..

**

**

اخذووا منه الدم اللي محتاجتته وطلع وهو دايييييييخبقد ماهو مرتاح انه لقوا لها متبررع كان مراح يقصر لو طلبووووا روحه فدى له لانحياته من بعدها مو حياااااااااة ..

**
**

نقلوا لها الدم الليمحتاجته ..
رائد وهو يشرب عصير برتقااال غصب عنه :: خلالاص وربي شبعتتت ..
امرائد :: اشرب اشرب ياوليييدددي عووض عن الدم اللي فقدتته ..
ام فارس :: واللهياولدي لو تطلب عيووني فدووه لك انت انقذتت بنتتتي واغلى عيالللي ..
رائدببتسامه :: لاشكر على واجب ياخالتي هاذي بنت عممي .. وبخاطره .. روحي فدوووه لهافكيف دممي .. وابتسم .. دمممي بيجرري بعروقهااا آآآه يممممكن تعطفعلللللللللللللللللللي وتحنن علييييييي ..
فارس خبطه بكتفه وببتاسمه :: يحق لكتتبسم دممك يجري بعروقها الحييين ..
رائد طالعه وابتتسم محد يفهمه مثل ولد عمهوصدييق طفولته وعمره فـــــــــارس ..
اما عريب كانت حالتها حاله ضايعه مابينميس وجنننى وبس تبككككي ..
قاطع بكااءها دخووول شخصين مفزوعيييين ..
ضراربخووف :: وش فيها جنى ؟؟!!..
توجهت الانظار مايدروون وش يسوون يفرحووون لشوفتهموردتتتتهم والالالا لالا والا يواسوووونهم بحالة جنى ..
عريب قامت وضمت خالهاوهي تبككككي وهو حدده خاايف :: عريب وش فيييك ليش تبكيييييييين ؟؟!!..
عريب :: جنى ومييييييييس ياخالللي آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
ضرار وضاري حاطين يديهم علىقلووبهم بكل خوووووف ..
ضاري :: وش فيها تكلموووووووووا ؟؟!!..
ابويوسف :: تطمن ياولدددي هي الحين بدت حالتها تتسقر ..
ضاري وضرار تنهدووا برحه وسلموا علىالبقيييه ..

الدكتور وهو يطلع من عند جنى وجاي لهم ..
ابوفارس :: طمنايادكتور ..
الدكتور ::هي الحين بحاال احسن ومستقرره الحمدلله بعد مانقلنا لهاالدم ..
ابوفارس :: الحمدلللله ..
الدكتور :: خلاص هي الحين ماعليها شر باذنالله بس يلييت تخفففوون شووي من هالزحممه ..
ابويوسف وابوعبدالله يطالعون كيفزحممه من جد الكل حاضضضضر ..
ابويوسف :: ان شالله ..
اتفقوا يرحوون كلهمويتركوونهم ..
عريب برفض :: مستحييييييييييل مستحييييييييل هاذي جنى ومييييييسمييس اللي للحين ماطلعت من غرفة العمليييييييات ميييييييس لازم اتطمن عليهم ..
ابوركان بقل حيله :: بس يابنتي ..
قاطعه فارس اللي ماهان عليه عريب :: خلها ياخالي انا بجللس معاها مع رائد ..
ملاك انقهرت بداخلها من اهتمامه بعريييبالكببببير بس حبست قلقها ..
ضرار :: حتى انا بجللس معاها تطمنووا ..
راح الكلومابقى الا هزاع فهد ضرار فارس رائد عريب ملاك الي طلبت منها عريب تجلس معاها لانهامحتاجتتها ولانها تتبي تتطمن على ميييييس ..

**
**

**
**

عريب كان راسها على رجل ضرار وتبكي وهويحاول يهديها ويا الكل بس بدون فاييييييده ..
اما ملاك جالسه بجنب اخووها الليبجنبه فارررس وهي نفس الشي حزييييينه وتحاول تخفي دموعها ..
اما هزاع وفهدحالتهم حاله مابين بكااء عريب اللي يقطع القلب ومابين جننى اللي جووى ..

فارس بقل حيله :: ياعريييب الله يهديك بسككك بككككئ ادعي لهم؟!!..
عريب من بين دموعها :: كيييف مابكي وانا احتمال اخسر اعز صدقتين الا اختينعلى قللللبي ..
ضرار بحزم :: عريييييب لوسمحتي لاتعيدين هالكلام جنى وحالتهاالحمدلله استقرت اما ميييس ان شالله ربييي بيرجععها احسن من اولل ..
قطعحديثهههم .. دخول شااب وهو مسررع ويبتتسم :: السلام عليييكم ..
طالعه فارسوابتسم وهو يوقف :: هلا ياسر ها بشر اخبارها مييييس ؟؟!!..
ياسر وهو يبتسموالدنيا مو سايعته من الفرح :: الحمدلله العمليه ونجحححت وحالتها احسسسن بكثير بسباقي تصحى من الغيبوبه وربي كريم الاطبااء يقلوون احتماال بكره تصصحى منها او قرريبباذن الله ..
فارس :: الحمدلله على سلالامتها الحمدلله على سلامتها ..
ياسر :: الله يسلمك .. اما عريب ماقدر اوصف لكم فرحتتتها ..
قرروا بعدها كلهم يرحونمعدا فارس اللي فضل يجللس عند اخته لحد بكره يمكن تصحى اليووم ..اما رائد يتطمنعليها كل شووي بالتلفوون بعد مارجعععه بالغصب فارس لحد يحس بشي ..


**
**

**
**



مرت هالليله عصييييبه وعصييييييييييييييييييييبه جداا على الكل ..

باليوماللي بعده اليووم الثامن من ذي الحجه يوم الترويييييه ..
كان فارس نايم علىالكنببببه بجنب سرير اختته الي للحين ماصححت ..
صحى على صووت رنين جواله ::
فارس رد بصوت خامل :: هلا رائد ..
رائد بصوت تعباان :: ها بشرر؟؟!!..
فارس :: على حطة ايددك ..
رائد بضيق :: الله يقومها بالسلالامه بس ..
بهاللحظه بدت تفتح عيوونها وهي تحس الدنيا تللف من حوولها وبصداااااااع قووويوالمم اقووى بجسمها ووشوي شووي بدت توضح الرؤيه من حوولها وماعرفت هي وينها لاكنبدت تركز اكثر واكثثثثثثثثثثر وتميز الصووت اللي تسمعه كان قريب منها لفت بعيونهابس لانها ماقدرت تحرك جسمها وخصوصا يدها اليمين الي كانت مجبسه وبصوت اشبه للهمسومتقطع :: ف فااااااارس فارس..
فارس لف وطالعها :: جنى حبيبتي صحيتتتي؟؟!!..
جنى وهي تبلع ريقها بصعووبه :: وش صاير ووين انا ؟؟!!..
فارس يكلمرائد وبفرحه :: رائد صصححت صحتت بشر الكل وبعيدن اكلممك ..
رائد اللي فرحتهتفووق فرحة فارس :: الحمدلله ابشر الحين ابلغهم واصحييهم لك ..
قفل فارس بسرررعهوقرب منها وببتسامه :: الحمدلله على السلامه ..
جنى وهي توها تتذكر تتذكر صرخةمييييييس وكيف صار الحادث تذكرت السياره وهي تنقلللب فيييييهم تذككرت ميييييس وهيتودعععها تذككرت الحادث بتفاصييله تذكرت اللي صار بالكووفي وبصرخه وهي تتنفسبصعووبه :: ميييييس ميييييييس ويننها وش صار فيها ؟؟!!.. ومسكت يد اخووها بقووته ..
فارس وهو يتنهد :: هي بخير الحين ..
جنى بترجي :: ووودني اشووفها بليييييزابي اشووفها انا خايفه عيلهها كثيير .. وبدت دموعها تنزل .. مسحها فارس بيده وهويقوم :: خليني اول اشوف الدكتور وين علشاان نتطمن عليييك وبعيدن اوديك لها ..
جنى :: وعد ..
فارس لف قبل لايطلع ببتسامه باهته :: وععععععععد ..

**
**

**
**


بعد ساعه زاروها اهلها واعمامهاوخوالها وتطمنوا عليها بعدين طلعوا وخلوها ترتاح ..
جنى وهي تطالع ضرار وضاريوشاهر ومشعل وفهد وهزاع وفارس ورائد والبنات كلهم عريب والجازي وساره ومدى وندىوملاك وروان وربى وشذى اللي جلسوا عندها ..
جنى بصوت تعباان :: فااارس وين وعدككتراني تعبت احاتتتي ؟؟!!..
فارس ببتسامه قام وقرب من عندها بعد مابعد ربى الليجالسه بجنبها ومسك كفها وبحنيه :: جنى حبيبتتي اسمعييينييي ميس الحمدلله نجحتعمليتها بس توها بغيبووبه وحالتها باذن الله راح تتستقر ...
جنى وهي تغمضعيوونها لاتمنع دممعه تنزل من عيوونها :: كاننت حاااااااااااسسسسسسه..
عريبباستغراب :: كانت حاسه باييش ؟؟!!..
جنى تتدارك نفسها :: لا ولا شي ..
ضرار :: ربي يقومها لك بالسلالامه ..
جنى :: ان شالله ربي يسمع منننننك ..

**
**

**
**


مر هاليووووووووم ولاجديد على ميسوحالتها تتدهوور اكثر اكثثثثر .. اما جنى رافق معاها امههها اليووم باصرار من امهابرغم رفض جنى ..

من الصباح كتب الدكتور خرووج لجنى باصرار منها خصوصا انهامو محتاجه تقعد اكثر من كذا .. وكان فيها كسر بيدها اليمين وجرح براسها احتاجلخياطته ثلاث غرز كان بجبهتها ..
قبل لاتطلع مرت على مييييييس وحالتها كسررتهاكثير ..

ببيت ابوفارس ::

كانت سرحانه بالصاله تفكر بمميس ومتضايقهبعد لان عرفه ماصامتته لان الدكتور منعها لانها محتاججه تعووض الدم اللي فقدتتتتهبالحاددددث ولان جسمها مازال ضعييييييف .. وكان قدامها همام ومحمد يلعبوون بلايستيشنن طبعا همام عازم محمد على الفطووور عندهم هو بروحه ..
قاطعها رنين جوالها ..
ردت لان هالنغمه عارفتها :: هلا وغلا ..
ديمه :: هلا بهالصووت وراعيتتهعقبالل مانكحل مسماعنا بصووت ميس ..
جنى من قلب :: ياررررررب ..
ديمه :: جنىوش صار بتسافرون والا لا ؟؟!!..
جنى بتعب :: لا ماعتقد اجلووها وشكل فهد وهزاعبيذبحووني حتى عريب مراح يسافرون علشااني وعلشان ميس تعرفين جدي يعرف ابوها زييينوماحب يروح وهم ماتطمنوا عليها وعلللي ..
ديمه :: الله يقومها ويقوومكبالسلالامه ..
جنى :: ربي يسمع منننك ها وش اخبارك واخبااار البنات؟؟!!..
ديمه :: مشتااقيييييييييييين لك ولها ..
جنى وهي تعدل جللستها :: ديمهتدرين ان ماعندي ملاببس للعيد ..
ديمه :: ايه صح ذاك اليوم لاانتي ولا ميساشتريتووا .. وبعد صممت .. خلالالاص لقييييتتها مقااسك واعرففه وذوقك بععد اليومباليل ملابسك عندكك ..
جنى بضحكه :: هههههههه تسلم لي لللي فهمتت قصددي ..
ديمه :: ههههه افهمك لو ماتكلممت افهمممك ..
جنى :: آآآه ياروحي انتيوالله ..
ديمه :: يالله باتصل على ريناد وهيفاء يساعدووني وعريب بعععد اذا تبيباييييييووووووو ..
جنى :: بايوووووووووووو ياقلببي ..
قفلت من ديمه وطلعتلغرفتها ترتااح لان الالم زادتت عليها غير الم محتاة ميس وخصوصا بعد اللي صار اخريوووم بالسووق والسياااره ..

**
**

**
**

**
**


بالسووق كانت عريبديمه هيفاء رينااد بس يلفوون من محل لمحلل ..
عريب بتعب :: اذا هي معاي ذاكاليوم وماعجبها العجب الحين بيعجبها اللي بنجيبه ..
ديمه وهي ترفع فستااان قصييررووعه كيووت وناعم وبنفس الوقت فخم لونه اخضر بذهبي طوله لتحت الركبه وتوب سيور منفوق :: وش رايكم في هذاااا ؟؟!!..
هيفااء باعجااب :: اوووف روعه وبيطلع على جنىجنناااااااانننن ..
ريناد :: خلاص خذي مقاسها وانا بروح اجيب عليه صندل ذهبيوعريب الاكسوار وانتي وهيفاء جيبوا تكملت الفستان اوكيه ..
البنات :: اوكي ..
وبسرعه افترقوووا وخلصوووا كل اللي تبيه جنننى خلال ساااعه ثم توجهوا لبيتجنى ..

*

*

هزاع وهو يوقف سيارته عند البيت وتوه بينزل لاحظالسياره اللي وقفت عند بابهم ..
كانت عريب والبنات ينزلون ..
هزاع وهو يفتحالباب ..
عريب بكل احراج :: اخبارك ياهزاع ؟؟!!..
هزاع لف وهو يبتسم من سمعصوتها :: بخير بشوفتك انتي اخبارك ؟؟!..
عريب باحراج اكبر :: بخير ..
هزاعطالع البنات وهو ياشر لهم يدخلوون البيت :: اخبااركم يابناات ؟؟!!..
ديمه :: بخيييير الحمدلله ..
هزاع :: تفضلووا دخلوووا جوااة البييييييييت وراحوا لغرفةجنى وعريب مازالت باحرااجها ..

*

*

*

جنى وهي تتبسموتعدل جلستها لانها كانت متمدهه على السرير :: ياهلا والله ..
راحوا سلموا عيلهاوبعد ماخذوا اخبار بعض ..
ديمه :: يالله قومي قووسي خلينا نشووف فيه وقت نرجعععهيالله ..
جنى بتعب :: مافيني حييييل والله ..
هيفاء وهي تساعدها تقوم :: قومييييييي بس انا بساعدك ..
قامت جنى وبعد عنااء لبستتته وطلعععت لهم ..
ديمه وهي تصفر :: اووووووووف روعه .. وبضيق .. بس لو ماهالجبببببس ..
جنىببتسامه :: عادي احطه ذهبي او اخضر ..
البنات :: هههههههههههه ..
رجعت فكتتهوجلست معاهم ..
جنى باحراج :: من جد بنااات مره مره مشكورين وماقصررتوا ابدااا .. ريناد وهي تحط يدها على فم جنى :: اوووووووووووووش حنا بذيك الساعه اللي نخدمجنى فيها ..
جنى ببتسامه ::: ربي مايحرمين منكم ..
عريب :: ولامننننننننننننننك ..
ديمه وهي تقوم :: يالله اجل بنروووح تعبناا نبي نام بكرهعيييييييييييييييييييييد ..
جنى :: لاتنسووون الساعه 5 العصر نروح لميس اووكي ..
هيفاء :: ان شالله ..
طلعوا وجلست عريب عند جنى بتسهر عندها ..
عريببهدؤؤ وهي تحط راسها على يد جنى اليسااار :: نونو حبيبتتي ..
جنى وهي تلعب بشعرعريب ..:: هلا حيااتي ..
عريب :: وش علاقتتك برائئئد ؟؟!!..
جنى بصدمه سكتتوهي تعض على شفتها التحتيه ..
عريب عدلت جلستها وحطت يعنها بيعن جنى :: جننىقوللللي انا سمعتكم ذاك اليوم انتي وميس بالسياره حتى ديمه بس طنشنا بكيفنا ..
جنى بحرج نزلت عيونها للارض :: مدامك سمعتي ليش تساليني ؟؟!!.
عريب بزعل :: هين جنوووه انا اخر من يعللللم انا كنت حاسه انه هو فيه من ناحيتك شي لاكن انتيماشكيت واحد بالمييييييييه ..
جنى بجديه :: عريب محد يعرف علشان تقولين اخر منيعللم انا صارحت ميس كابدايه للثقه بيني وبينها من جديد فهمتتتي ؟؟!!!..
عريبببستامه :: اووكي باررضى علشان تعرفين ان قلببي طيب وبسرعه ارضى ..
ضمت جنى عريبثم :: آآآآي ..
عريب بعدت وبخوف :: وش فيييييييييك ؟؟!!..
جنى ببضحكه :: امزززززززززززح ..
عريب رمتها بالمخده وجنى تضحك ثم ضحكت عريب معاها ..
جنى :: الا تعالي هنا وش فيك من دخلتي عندي وانتي وجههك احمر ومنحرجه ..
عريب بهياموهي ترمي بجسمها على السرير :: آآآآآآآآآآآآهـ شفت هززززاااع احبه ياجنىاحبـــــــــــــه ..
جنى وهي تمدد بجنبها وشعرها نثرته مثل عريب وهي تتنهدوبهياام :: يقطططططع الحححب شو بيذلللللللل آآآآآآآآآآآآآآآه وانا بعد احبه احببببهمن شفته بالسبوور ماركت وخبطت فيه ..
عريب لفت لها براسها وجنى نفس الشي وصاروايطالعون بعض عريب ببتسامه :: تدرين احسه يحبببك لما كنا بالشرقيه كان يعاملك غيروبس يطالعك بنظرات حب وكلامك عنده يمشي عكس تعامله مع الكل معاملته معك غيييير ..
جنى ابتسمت وهي تتمنى ان كلام عريب يكون صحيح ويكون حبها متبادل :: يلييييييييت اتــــــمـــــــنــــــــى وقتها باكوون اسعد انسانننه عرييييييبماتعرفين قد ايش احبببه لدرجة اني صرررت ادووور بصورنا القديمه من كنا صغار ورسممتوحده منننها ابي اي شي يذكرني فيه برغم انه مااختفى لحظه عن بالي عريب الحين حسيتوعرفت معنى الحب عرفت احساسك واحساس ربى وهزاع وشاهر وفهد ..
عريب بسخريه :: فهدخليه بلاول يعترف لنفسسسه ولها ثم قولي اما ربى وشاهر هلاثنين ثناائي روعععه ..

جنى :: وحتى انتي وهزاع ثنائي روووعه ربي يتممها عليييكم .
عريب :: ويهنيكمع رائد ..
جنى من قلب :: ياررررررررب ..

*

*

*

*

*

وقفت بصدمه :: أيــــــــــــــــــش خطبني انا ؟؟!!!..
ام رائد بحنيه وببتسامه :: ايه حبيبتيويبي زواجه وملكته يكون مع الجازي وسلطان ..
ملاك وهي مو مستوعبه :: يمه متاكدهانه فارس ولد عمي مو احد غيره ؟؟!!..
ام رائد باستغراب :: ملاك وش فيك اذاماتبينه عااادي نقول له مايضر انك ترفضينه ..
ملاك ابتسمت بحرج وبداخلها :: ارفضحللم حيااتي ارفض تتويج حبي :: يمه عطيني فرصه افكر ..
ام رائد :: بكيفك حبيبتتيبس تراه خاطبك من قبل الاختبارات وحنا اجلنا الموضوع ..
ملاك ببستامه وفرحه :: بعد بكره اعطيكم ردي ..
ام رائد وهي تقوم :: ربي يكتب لك الخير وفارس ولدماينعاااب ..
من طلعت من عندها امها رمت بحالها على السرير وبفرحه وضمت المخدهوهي ودها تصررخ باعلى صوووت اخيرررا اللي تمنته بدى يتحقققققققققق ..


*

*

*

انتهى البارت الحادي عشر ..








آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98