البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الثامن والعشرين ::: ((( 28 ))) :::
28
28
28
28
((( ماجااء علىبالي خطاك انت بالذااات ..
لاتعتذر كاااافي يجي منك اكثر ..
ماتالغراااام اللي لك بداخلي مااااات ..
ماعاد ينفعك العذرر لو تعذر .. )))
*
*
*
*
وصل بتكسي للشاليه نزلل ووقفعند الباب وخلى الحارس يروح ينادي رائد ويقول فيه شخص يسال عليه بدون مايقول له هومين كان حده متنرفز ومايشوف الدنيا من قدامه ولايعرف كيف وصل لهنا جنى جنى اختهواللي يفديها برووحه بس مايشوف دمعتها تنزل تنهان وتنضررب بدون سبب او وجهه حق ..
طلع رائد باستغراب وانصدم اكثر لما شاف مشعل واقف قرب منه وبتساؤل :: وش فيكمشعل صاير شي ؟؟!!..
مانتبه الا على مشعل (( مشعل بنيته الجسميه مثل رائد واحسنلان رائد ضعف شووي بعد سفرة جنى ومرضها )) يسحبه مع ياقة قميصه ويثبته على الجداروهو يشد على اسنانه بغيض وغضب :: من حضرتك علشان تضرب وتهين جنى؟؟؟!!!..
رائد وعيونه تطاير شرار وغضب :: وطبعا حضررتك المحامي عنننها ايهطبعا مو انت حبيب القلللللب وانا المغفل اليل لعبتوا عليه لعبتكم ؟؟!!..
مشعلارخى يده وبصدمه :: اي حبيب القلللب انت وش جالس تقول ؟؟!!..
رائد طلع جوالهوفتح على المسجاات وفتح مسج الوساائط اللي وصلله وبغضب ماسك الجوال شوي ويكسرهوبنرفزه :: شوف شوووف واحككككم ؟؟!!..
مشعل طالع الصووور ثم فتح له مقطع الفيديورائد ..
"" كانت الصور لجنى ومشعل لما كانوا جالسين بالصاللله علشانسالفة ندى كانت جالسه قباااااللله على الطوللله وصور لمشعل وهو يرسل لجنى البووسهوهي تتبسم له ""
"" ومقطع الفيديو عباره عن مقطعييين مقطع وهي توهاطالعه من الغرفه تدوره استغربت وقفت قدامه وبخوف واستغراب :: ميشوو حبيبي وش فييييك؟؟!!..
مشعل رفع راسسسسه لها وبتوتتتر ونظررات اول مره تشوفها بعيوونه نظررررراتحايرره ضايععه انساان ضايع حاااير .. :: لو اني حبيبك من جد ياجنننى ماكااااانعذبتيني بهالشكككل ؟؟!!..
جنى جلست على الطاوله قدامه :: ليييش وش سوويت تكللمخوفتتني عليك حالتتك غريييييبه اول مره اشوفك كذااا من عرففتتتك اول مررررهخوفتتتني قووول واحككي لي انا نونو نووونووو غناتتك تكللم ؟؟!!..
مشعل تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآهـ من بعد مسجججك صدقيني ماذققت طعم النووووووم لحظظظه بس افكككر حزبخاطري اكون سبب بعذااب شخص وشخخص يحبننني ؟؟!!.. ""
"" المقطع الثانيكان لما وقفت بتدخل مسك يدها وبترجي :: ماهوون علليك تتركيني صح قوللي بلييييزلالاتركيني حاييييييير بلييييييييييييز ..
جنى طنشته وسحبت يدها ..
مشعل جلسعلى ركبه ويترجااها : بليـــــــــــــــــــــــــــز بليـــــــــــــــــــــــزجننى لاتعذبيني بلييييييييز قوولللي قولللي وريحييييييييننني ..
جنى حنت عليهوابتسمت له ""... وانقطع المقطع مشعل وقف مصدوم مين اللي صورهم لف على رائد وطالعبسخريه :: من وين جبت هالصور ؟؟!!..
رائد بعصيبه بعد ماشاف هدؤه وسخريته :: موانا اللي جبتها هي وصلتتني بروحها ..
مشعل طلع جواله وسجل الرقم وسحب يد رائدواخذه معااااه لجوى ورائد يمشي وراه مثل المصدوووم يبي عرف وش اخرتها لايكونناوووووووووي يقول للكل والا شو نايو يسوووووي ..
كانوا كلهم مجتمعييييين بنفسجلستهم مو ناقصهم الا _ جنى احمد هزاع مشعل رائد _ ..
مشعل :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابويوسف :: وين جنى اجلل ياولدي ؟؟!!..
مشعلابتسم مجامله :: بتجي احمد عزمهم على اي سكريم _ القلوب عند بعضها _ وبيجوونوتطمنوا مافيها شيي وصف لها الدكتور مرهم وعينها ماصار فيها شي ..
ابوفارس :: الحمدلله ..
الاغلب :: الحمدلله ..
مشعل مسك جواله وهو يددق وبهاللحظه رنجوال رائد ومشعل يطالعون مين ؟؟!!.. رائد انعقد لسانه وكنه بدى يفهم وش صاير؟؟!!..
اما مشعل طالع رائد بسخريه ثم قفل ورجع معه وهو ماسك كف رائد بقووهبدون محد ينتبه انه كان يدق بالجووال ..
رجعوا للبوابه بهاللحظه وتفاجاائ رائدبصفعه من مشعل من قوتتها اهتتز وتكى على الجداار ..
مشعل بقهر وهو يشدعلى اسنانه :: تعلم تفهم الموضوع قبل لاتحكم على الناااااااس للاسف يارائد ضيعت منكانساانه بتمووت مراح تلاقي بربعها انت شفت بعينك من اللي مرسل لك هالصوور واكيدفهمت وش قصده من وراها صحيح اللي صار بالصور وانا مانكر والا هي راح تنكر .. بس مومثل مافهمت بيني وبين جنى موضوع ثاني بعيد عن اللي فهمته اللي بيني وبينها باقولكاياه مو لشي لا مو علشاان نببرر لانفسنا او نصلح صورتنا بعيوونك لا باقولك اياهعلشاان تندمم وتعض اصابعك ندم الموضوع اللي بيننا ان فيه وحده تحبني وجنى قالت انفيه وحده تحيبني بمسج اذا تتذكر وش صار فيني بذاك اليوم يوم كنا بالمطعم بالريااضلما شاهر كب علي مويه ..
... وفتح جواله ووراه المسج رائد يقرراء بذهول ..
مشعل يكمل وهو ماسك نفسه لايذبحه على غباءه :: من بعدها وانا افكرمين معقوله يكون احترت طول هلاسبوع ولاني ماشافتها طول هلاسبوع لما رجعنا ماقدرتانام رحت وسالتها وهذا اللي جزء من اللي صار الي مرسل لك انتقى الصور والكلام اللييناسب غرضه حاذف كثير من الحقيقه ..
وعلى فكره اللي بيني وبين جنى مجرد حب اخويومتعودين على هلالفااظ حبيبي غنااتي عمري حيااتي ومتعودين ان عريب وجنى وربىمايتغطون عننا لاننا بمثابة اخوان ومتربين مع بعض معدا هزاع وعريب وربى وشاهروالمفروض انت عارف هالشيي لانك اذا تزوجتها بتظل علاقتنا فيها مثل ماهي عليييهولازم تفهمها صح علشان حياتكم مايتخللها مشاكل ..
اخذ نفس وبسخريهوثقه بنفس الوقت كمل :: بعيدن لو بينا شي بكلمهاقولها لجدي فارس يفركش خطبتك منهاويزوجني اياها بس انت للاسف ضيعت منك اجمل حللم وحيااة كان بامكانك تعييشها لان جنىمستحيل تسامحك مستحيل يارائد ولوسامحتك مراح تكون الا مجرد مسامحه لولد عمهاوعلاقتكم ماتعدى كذا لاني اعرفها اكثر من نفسي صددق مغفل ماتوقعتك كذااا ..
ودخلل جوى الشاليه تاركه مصدووم مذهوول وندماان شويه علـــــــيــــــهتمنى مااات ولا صار الي صار تمنى انقطعت يده وانشل لسانه ولا ضربها او قال لهاالكلام اللي قاله كيف طاوعه قلبه يسوي فيها كذااااااا كيييييييييف؟؟!!!!!!!!!!!!!!..
صحى من الي فيه لما شاف السياره قربت عرف انها جنى ..
فضل يدخل جوى دخل جوى بعد ماستجمع قواه ولقى مشعل جالس معاااهم وجلس بهدؤلحظااات ودخلوا جنى واحمد وهزاع :: السلالام ..
الكل :: وعليكم السلالالام ..
ابوعبدالله :: ها بشري وانا ابووك ؟؟!!..
جنى ببتاسمه تخي المهاوجراحها :: لاتخااف ياجدووو الحمدلله بخير ..
وجلست معاهم وهي تطالع مشعلتبي تعرف وش سوى اكتفى ببتسامه طمنتها بس حالة رائد اللي لمحتها بلمحه بسيطهاستغربتها ماكان كذا قبل لاتطلع كان متثار صح بس الحين غير ويطالعها بنظراات حزززنوندم وماشال عينه عنها لحظه وهي تتجنب تطالعه ومو مهتمه فيه اساسا او بلاصح تحاولماتهتممم فيه وبوجوده وتتصرف على طبيعتها وهي تحترق من داخلها ..
ابوتركي وهويوقف :: اقول احمد ماعندك نيه تشووي معاي ؟؟!!..
احمد وهو يوقف :: يالله من زمانعن هالحركات وينك ياضرار ؟؟!!..
وراحوا الاثنين مبسوطين ولحقهم ضاري وعدنانوبدووا يشووووون ..
شاهر بغمزة وابتساممه :: اقووول نونو مبارة ؟؟!!..
جنىببتسامه باهته وتعب :: بكره مالي مزاااج اليوم ..
ابوضاري :: افا ليش مشتهياشووف شاهر مهزوم ؟؟!!..
الكل معدا شاهر :: هههههههههههههه ..
شاهر بضيق :: افااااااا دااااااد ليييش لهالدرجه طايح من عيننك ؟؟!!..
هزاع بضحكه :: لا بسمن اللي يشوفه ؟؟!!..
شاهر بضيق :: اقوووول هزاعوه لاتتدخل .. يالله نونو لازماعلممهم من اكون ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: على حسابي Nooooo خذ ربى تراها تعرف تلعبمو انا بس ..
شاهر ابتسم وهو يطالع ربى :: روابي تلعبين ؟؟!!..
ربى بخجل :: مالي مزااج يوم ثااني ..
مشعل وهو يقوم :: تعال العب انا وياك بس بشررط ..
شاهر :: اللي هو ؟؟!!..
مشعل :: عريب و جنى يلعبوون مبارة واللي يفوووز منكل فريق يتبارى مع الثاني ..
جنى بتافف :: سورررري مالي مزااج واذا لعبت بدونمزاج ماعرف العب ..
مشعل بطنيش :: للاسف ماشاورتتك يالله شاهر ..
شاهر ابتسمعلى شكل جنى اللي انقهرت من مشعل وراح معاه ..
عريب بضحكه :: حكم ميشوو لازمننفذ استعددي ..
جنى قامت وراحت جلست بين جديها بدلع :: جدوووو شووف ولد بنتكيتامر علي مايعرف من انا ؟؟!!..
رائد ابتسم كان شكلها يجنن وهي تتدلع طبعارائد قرر يراضي جنى بعدين بيعااقب اللي مرسل له هالصوووور عقااااب مايحلم فيه لانالمهم عند جنى ورضاها وبـــــــــس ..
ابويوسف :: افا بس من هو علشان يتامرعليك خلليه علللي ؟؟!!..
جنى وهي تبوس خد جدها :: عاش جدوو فارس ..
عريببضحكه :: ريحتــــــــنـــــــــــــي بصراحه ..
ابومشعل :: هههههههه توني ادريانه يخوفككم ؟؟!!..
ربى :: لامايخوفنا ياخالي بس يرعبببنا ..
الكل :: ههههههههههه ..
ندى مستمتعه وهي تسمع الكلام عن مشعل ..
اما مروى ميتهقــــهــــــر من جننى تكرهها بشكل جنوننننني تكرهم كلهم اصلا بس جنى اللي مبسوطه ..
صاروا يتابعون مبارة شاهر ومشعل بالتنس مهاراتهم الاثنين متقاربه هاللعبهمجننه اغلب العايلله من ضرار لشاهر ومشعل والبنات الاربعه وحتى ركان ونواف ..
نواف :: اقووووول ركانووه نلععععععععععب ..
ركان :: اذا خلصووا ..
قاااموا البنات يمشون ويجلسوون بروحهم والشباب الباقين راحوا عند الشوي وخلصمشعل وشاهر المباارة ..
مشعل يضحك اما شاههر مقهوور خسسسسسسسر ..
مشعل ::: ههههههههه عادي ياخي هونههها ..
شاهر بقهر :: لا بس مقهوور يالله بكره اهزممك ..
مشعل يغمز له :: اووكي باخلييك تهزمنني ..
ضحك شاهر مع مشعل وراحووا عندالشباب ..
وطبعا لااحمد ولا مشعل يحاكون رائد مثل اوول احمد يحاول يتجاهله امامشعل اذا كلمه طالعه بنظراات قاسيه مايقدر يتحملها رائد ..
*
*
والبنات يتمشوون وصل مسج لجنى فتحته ولما قرت المرسلحست بغصه بقللبها .. حبيبب الروووح .. تنهدت
"" ممكن جنى حيااتي تجين شووي ابياتكلم معاك بلـــيــز ""
بسرعه ارسلت له ..
"" سورري ماعندي اي استعدادانضرب مره ثانيه وانهان وانا قلت لك لاتحاول لاتحاول وتذكر كلامي زين باخر لقى لناوانسى رقمي ""
وبعد كذا قفلت جوالها بعد ماحطته على موجود .. اما هو زادتالمه الام وجرااحه جراح وعرف انه خسرها وللابد بس لازم يحاول قدامه هلايام اليبيقضونها بالسفر واذا مارضت فيها مستحيل يرجعون لبعض بعدهاابـــــــــــــدااا..
*
*
خلصووا الشباب شوي وتعشت العايلهوبعدين بدوا يتفرقون اللي نام واللي راح يرتاح ومابقى الا البنات والشباب كالعاده ..
ضاري :: اقول هزاع اخوك ماكلمك اليوم ؟؟!!..
هزاع :: لا وشكل ماعنده نيهالاخ وانت يارائد ؟؟!!..
رائد كان سرحان مو معاااهم :: ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
فهد :: وش فيه هذا رجعنا للسرحان واللهحاله ؟؟!!..
شاهر قرب من اذنه وصرخ فيها :: رائئئئئئئئئئئئئئئئد ..
رائد فزمتخرع :: خير وش فيكم ؟؟!!..
شاهر :: ههههههه لا بس اللي ماخذ عقلك يتهنىفيييييييه .. وغمز لجنى اللي تحااشت هالنغزات ..
رائد ابتسم باسى :: ماعلينا وشعندكم ؟؟!!..
فهد :: ماكلمك فاررس او ملاك ؟؟!!..
رائد :: الا مكلميين اميوخالتي اليوم ..
عدنان كان ساكت لان بطبعه مو اجتمااعي اما البناات يسلفوووون معببعض معدا مروى اللي منقهره وساكته .. و مطنشين الشباب اما الصغااار يسلفووون معببعض ..
شاهر :: اقول رائد سمعنا صووتك من زمان عنننه ..
رائد ببتسامه ولقاهافرصه :: اووكي بس العووود ..
ركان وهو يوقف :: انا اجيبه من الغرفه .. وراحبسرررعه ..
بعد لحظاات رجججع ومعاه العود اخذه رائد وعدل جلسته وبكل اهتمام :: وش تبون اغني ؟؟!!..
مشعل بقصد :: اللي تبيييييييه ؟؟!!..
رائد بعد تفكيييربدى يدق العود ثم طالعها وابتسم وغمض عيونه وبدى يغني بصووته العذبب الشجن اغنيةعلشاان الحب لراشد الماجد ..
علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..
ابيك تراجع احساسك وتنسى جروحي والممك ..
حرام انا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ..
علشاااان الحب والليبيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..
ابيك تراجع احساسك وتنسىجروحي والممك ..
حرام انا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ..
فتحعينه يطالعها لقاااها منزله عيوونها وتلعب بالفرشه تنهد ..
كانت كلالامه وصووتهياثر فيها تاثيير كبيـــــــــــر ويزلزل قلبـــــــــــــها من داخل ويخربطمشاعرها كانه حط ايده على الجرح ..
رجع بالم يندمج ويقفل عينه ..
*
ادري البعد اثر فييييييك ..
وتدري البعد ذابحني ..
حبيبــــــي الله يخليك ..
ابي ترجع تريحنني ..
ادري الجرح اثرفييييييك ..
وتدري الجرح ذابحني ..
حبيبــــــي الله يخليك ..
ابي ترجعتريحنني ..
علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان اياميوسنينك ..
*
طالعها وهي رفعت عيييييينها وتلاقت العيوون وطالعهابنظرات شخص مكسوور وبترجي بدى يغنني وهي مانزلت عيونها تطالعه بتحدي ومحد منتبه علىهالنظرات الا شخص قلبه يتقطع عليهم وانه هو السبب ..
أناأترجـــــــــــــــاك ماتنسى ليالي الحب وسنيني ..
وحـــــــاول لااجلحبــــــــــي لك انك ماتخليني ..
أنا أترجـــــــــــــــاك ماتنسى لياليالحب وسنيني ..
وحـــــــاول لااجل حبــــــــــي لك انك ماتخليني ..
علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..
انهـــــــــــاهــــــــــــــــا وسط تصفيق الكل من جد اغنيهمن القلللب للقلللب .. جنى صفقت له وهي تمسسح دمعتها قبل لااحد ينتبه دمعه ماخفتعلى مشعل اللي تندم انه ندااها ذااك اليوم وسوى الي سوااه مو متحمل يشوفها حزينهبسبه ..
عدنان :: مشاللله مبددددددددددع ..
رائد ابتسم بخجل :: هذا منذووقققك يالغالللي ..
ضاري :: يالله وحده ثانننيه ..
رائد :: وش تبوون؟؟؟!!..
مشعل وصله ممسج وقرااه وابتسم باسى :: رئووود .. بهاللحظه رائد لف علىجنى لاشعوريا وابتتسم باسسسى ورجع لف عليه :: امر ..
مشعل ببتسامه :: غن اغنيةاحلام يجي منك اككثر ..
رائد التفت على جنى بعيونه بس عرف قصده وعرف انها هياللي طالبتتها .. :: للاسف ماعرفها ....ماااحب يعكر الجووو بينه وبييينها اكثر منكذاااا ..
اما جنى انقهرت وقررت قرار وبتنفذه لازم يفهم ان هلاغنيه هي الليتهديها له ومراح تهتم لاي شي يسوويه ..
ضاري وقف :: اقول يالله سرينا امشوواننام ورانا بكره قومه بدرري لاتنسون اليخت مايحلى الا بالصباااح ..
ربى :: الامن جد ضاري متى بنروح ومتى بنرجع ؟؟!!..
ضاري بتفكير :: امممممممممم كالعاده 10الصباح نروح ونرجع بعد ماتغرب الشممس ..
طلع الشباب معدا رائد وشاهر ومشعل ..
مروى وهي طفشاانه لقتها فرصه تنام وقفت :: تصبحون على خير باروحاناممم بسمادل ؟؟!!..
ندى جت بتقوم بس جنى جلستها بنظراتها ... فقامت معاها مدى :: تعاليحتى انا بنااااااام قوود ناايت ..
الكل :: قوووود نايييت ..
شذى وهي تتاثوبوتوقف :: وانا بعد فيني نوووووم مو طبيعععععععي .. روان :: خذيييني معككك تجين ربى ..
ريى :: اوووكي .. تصبحون على الخير .. الكل :: وانتم من اهله ..
جنى كانتبتقوم بس جالسه علشاان مشعل اللي طلب منها هالشي بمسج لانه يبي يشووف ندى زينويتعرف عليها اكثر وطبعا ندى ماتدري وهاذي حجه يبيها تجلس ماهان عليه يكنوونمتخاصمين وبسببه .. جلست معاها ندى وعريب ..
شاهر يطالع ساعته :: وانتم ماعندكمنيه تنامووون ؟؟!!..
عريب وهي تضيق عيونها :: لانكون مضايقينك سيد شاهر بس وحناماندري ؟؟!!..
شاهر :: اعوووذ بالله مو قصدي بس سؤااااال ؟؟!!..
مشعل غمزلعريب وفهمت قصده وقالت لندى شي باذنها وقاموا الثنتين طبعا جنى سرحانه بجوالهاومنزله راسها ومو معاهم وبسرعه انسحبووا حتى رائد مو معاههم يلعب بعووده ..
مشعلاشر لشااهر ووقفووا قرب مشعل من رائد وبصوت اشبه للهمس لاتتنبه جنى :: لك خمس دقايقتحاول تصلح اللي بينكم بعدها باجي ماقدر اخليكم بروحكم ساامع ؟؟!!..
رائد ابتسملمشعل عللامة رضااا وامتناااااااااااان مايدري كيف شك فيه هو وجنى .. ردله مشعلالابتسامه وغمز له وراحوا يتمشوون على البحر مع ندى وعريب وندى ميته احراج اما مشعلفيعاملها عادددددي وكانه مايعرف شيييي ..
رائد وهو يطالعهم بدوا يبعدون طالع جنىوبنبرة ندم :: جنى انا أســـــــــف ..
صحت على صووته رفعت عيونها استغربت مافياحد غيرها هي وياه طالعته باحتقار ورجعت تكمل لعب بالجوووال ..
رائد بترجي :: جنى بلــــــــــيـــــــــــــز اسمعيــــنــــي حرااااااااااام نضيع الحب الليبييينا حرااااااام ..
جنى ماردت عليه بالكلام لا شغلت مقطع بجوالهالاغنية عبدالمجيد عبدالله قله ..
كان يسمع كل كلممممممممه ويحسسها خنجر بصدره ..
قلــه اللي وصلني منه يكفيني عممممر ..
كيف يـــــــبرئ طعن سكينالغـــــدر ..
قلـــه ان كان لي عنده قددددر ..
لاتلقينا امام الناااس يسللم ..
لايبين اي احد منا متالم ..
لايخلينا حكايـــه ..
كفاايـــه ماجرى منهكفااايــه ..
قفلت الاغنيه وهو تنهد وبترجي وهو يخفي دمعه بعينه ماخفتلمعتها على جنى :: ارجووووووووووووك ياجننننى سامحييييييني سامحييييييييييييينننييليت يددي انقططعت ولا انمدت علييييييييك ليت لسااني انشششششششللللل ولا قلت الليقلتتتتتته يالييييييييييييييييييت بس انتي لو تفهميني السالفه بتقدرين شعووري ..
ورمى عليها جواله فاتحه على الصوور مسكتته مو فاهمه شي طالعته باستفهاام كانتتعذبه بانها ماتتكلم ..
رائد :: شوفي وبتفهميييييييين ؟؟!!..
طالعت الصووروهي ترفع حاجبها مستغربه شغلت مقطع الفديوووو ماتوقع بتكون ردة فعلها انها ببتبسمبسخريه قامت وعطته جواللله ولفت بتروح وتتركه لاكنه مسكها مع يدددها :: بليـــــــــــز جنى بليـــــــــــز اجلسي خلينا نتكلللم شوووي ..
جلست جنىقباله بس بعيد عنه شووووي وهي مازالت ساكته وتطالعه بكل ثقه اما هو ندممان مكسووورشويه علييييييه ..
*
*
*
*
مشعل وشاهر :: ههههههههههههههههههه ..
عريب زعلانه :: اووووش انت وياه بس هذااا اللي شاطرينفيييييييييييييه تضحكوون ؟؟!!..
ندى ماسكه ضحكتتها وساكته ..
مشعل :: ماكذبنامو هذا اللي صار الصيف اللي فاااااااااات لما طحتي من الدباب صح اولا؟؟!!!..
عريب باستسلام وزعل :: ايه صــــــــح ..
شاهر :: خلاص اجل لاتزعلينولا اي شي ..
مشعل بس يتامل حركات ندى وتصرفااااتها زيــــــن ..
وندى منحرجهمن نظراتتته كثــــــيـــــــــر ..
مشعل انتبه على عمممره ونزا راسه وهومنحررررررج ..
شاهر ماسك نفسه لايضحك من جد عليه لانه مركز على كل حركات شمعلبوجود ندى من بعد البحر الصبح ..
*
*
كانت ساكته وهو بس يتكلمويتعذر ويترجاها ويبين لها وش بيسوي باللي سوا فيهم كذا ..
خلص وتنهد :: حبيبتيوش رايك ؟؟!!..
جنى تنهدت وبكل حزن :: لاتقول حبيبتي رجاءاا ..
رائد قرب ومسككفها :: جنى بعد كل هذا ومو قادره تسامحيني ..
جنى تسحب يدها منه وهي تحبسدموعها :: رائد انا بسامحك بس علشان نرجع خطيبين لا بس اولاد عم مثل ماكنا قبللاننخطب ببببس اما اذا على سالفة الخطبه لاتخاف انا بنهيها بطريقه محد يتاذىفـــــــيـــــها ..
رائد تحطم من رددها ولاشعوريا نزلت دمعه من عيينه :: آآآآآآآآآآآهـ ماتوقعتك قاسيه كذااا ؟؟!!..
جنى وهي توقف وتعطيه ظهرها لاتنهاربسبب دمعته قويه تشوف دمعته قويه بالسنبه لها وبالم وغصه :: انا اللي ماتوقعتك قاسيكذا انت مو جرحتني وبس لا انت بيديك ذبحتني وقتلتني قلت روحي وقلبي وقتلت احلاميوامانننني اللي بدت تشووف النور بس احسن شي صار عرفتتك قبل لانرتبط ببعض لانالانسان اللي يشك في حبيبه ومايثق فيه الحياااة معه صعبه وعذاااب بتكون .. ومشتوتركتته ودخلت جووى عريب وندى دخلووا وراها اما مشعل وشاهر راحوا عند رائد ..
مشعل بلهفه :: وش صااار ؟؟!!..
رائد بــــــاسى :: نفس ماقلللت كاولد عموبـــــــــــــس ..
شاهر بتساؤل :: بفهم وش فيككم كل هذا علشاان زعل بسيط يعني؟؟!!..
رائد طالع مشعل اللي ابتسم لرائد معناته ماخبر احد ولا راح يخبرررهم ..
مشعل :: يعني الله يهديك ياشاهر ماتعرف جنى اذا زعلت زعلللت واذا رضت رضت ..
شاهر :: صادق الله يعيننك يارائئد عليها وعلى دلعها ..
رائد بخاطره _ خلهاترررضى وبعدين كل اللي تسوويه انا راضي فيه بس اهم شي ترررضى _ ..
بعدها طلعوايناموون معدا رائد ماقدر ينااااااااام ..
*
*
*
الصباااااااااح باليخت كانوا الساعه 11 ..
وكان الكل مبسووووط وفرحاااااااااااااان بهاللطله ..
_
ورجعوا وناموووووووووا لمغرب ثم قرروا يطلعون الشبابوالبنات لملاهي "" جنغل لاند "" ..
روان وهي تلبس عبايتها :: ياللهبسرعـــــــه لانتاخر ..
مروى :: اعصاابك مراح يطير شي ..
جنى وهي تطلع وتاخذشنطتها :: انا بنزززززل ..
عريب وهي تطلع وراها :: وانا يالله لاتتاخروون..
نزلت جنى وعريب اول ماطلعووا التقووا بمشعل ورائد وهزاع وفهد ..
فهد :: هلا والللللللله غريبه خالصين بدرري مو بالعاده ؟؟!!..
جنى ساكته وتنزل مع الدرجعريب ردت :: من ساعه وحنا نلبس خلاص خصلللنا ..
هزاع باستغراب :: وهاللي بجنبكوش فيها ساكتتته ؟؟!!..
رائد بخاطره _ لانها مو طايقه وجودي بقربها _
عريبهزت كتوفها :: مدرررري ..
مشعل :: اتركوها بحالها ..
جنى وهي تلف لمشعل وكنهاذتكرت شي :: تعال ابيك شوي ..
مشعل :: من عيووني ..
جنى وهي تبسم تبي ترفعضغط رائد اللي رفع حاجبه بعد ماقالت جملتها هاذي :: تسلم لي عيووونك الغاليه ..
دخلوا بالصاله اما مشعل وجنى طلعوا برى ..
_
جنى وهيواقفه قبال البحر وتطالعه بصمت ومشعل يطالعه معاها واقف قريب منه وكل واحد سرحانبشي ثاني مختلللف ..
جنى قطعت هالصمت :: مشعل لا تتضايق او تحط ببالك انك انتالسبب ولا تتندم لحظه ..
مشعل ابتسم لها بياس :: ليه مو صحيح انا السبب السبببعذاابك الحيـــــــن وبتحطيم حلمك جنى انتي اختي اللي انحرمت منها جنى ربي شاهدعلى غلاتك ومعزتك انتي وانتي مسافره كنت اسوووي المستحيل ابي اسافر عندك بس جديمانعنييي لانك انتي رافضه والحين لما رجعتتي وبدت الدنيا تضحك لك دممرت كل هالشييي ..
جنى وهي تطالعه وتتسبتم :: بالعكس سويت لي خدمه ..
مشعل استغرب :: وش قصدك؟؟!!..
جنى ترجع تطالع البحر وتتنهد :: اكتشفت ان رائد مهما كان يحبني لاكنماعنده ثقه فيني حب بدون ثقه مايسمنوه حب رائد صدق كل شي بدوون مايسئلني او يكلفعلى نفسه يعرف مين الي له مصلحه مو بتفريق انا وياه لا بتفريق العياله كلها ..
مشعل بحنيه :: جنى لاتلومينه رائد يحبك انتي ماشفتي وش سوى وانتي مسافره وكيفرفض فوز برغم ان الكل يحاول يقنعه يتزوجها لانك مو اكيد بتتعافين بس هو رافض يقوللو انتظرها كل العمر مستحيل ارضى بوحده غيرها واللي صار فيه امس بسبب غيرته وهالشيدليل حبه مو عدم ثقته يعني لو انا مكاننه سويت اللي سواه واكثر الصور كانت تخليالواحد يشك ويصدق لاتلومينه ..
جنى مسحت دمعتها :: عارفه كل اللي تقووله بس اقنعنفسي بوجهة نظري علشاان ماتعذبب لاني مستحيل ارجع له تعرف لييييييش ؟؟!!..
مشعليتنهد :: ليــــــــش ؟؟!!..
جنى :: لان اللي صار بيضل بصمته بقلبي وروحي وصعبصعب انسى وصعب ارجع له وانا عارفه ان اي شي بيصير بعدين بيسوي هالشي واكثر لانمستحيل يخلوني اتهنى بقربه مــــــســــــــتحيل انا مادري وش وش مسويه لهم ماادري ..
مشعل تنهد :: عارررف هالشي بس لازم تحاربوون اذا تحبون بعض ..
قطععليهم فهد :: خلكم من الحرب ومدري ايش ويالله تعالوووووا بنطلللع ..
**
**
**
انتهى البارت 28 ..
** ارائكموتوقعاتكم ؟؟!!..
1- جنى ورائد بعد معرفته للحقيقه وش بيسوي علشانيسترجعها خصوصا انها رافضه هالشي ؟؟!!..
2- والبقيه توهم ببداية سفرتهم وشبيصير لهم ؟؟!!..
3- ومشعل وش بيسوي علشاان جنى ورائد يرجعون لبعض؟؟!!..