عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-05-2012, 02:07 PM   #2

mody30

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي

البارت التاسع عشر

فيصل .. جا الصبح و انا نمت في سيارتي .. في موقع خيانتها .. قعدت من النوم .. سقت السيارة متوجه للصيدليه ..




ريناد .. جلست من النوم .. انفتح علي الباب .. كان فيصل .. رمى علي علبة حبوب
فيصل : هذا الحبوب .. مفعولها اكثر من الي تاخذينه

رصاصة اخترفت ذاتي .. لتفجر بركة ليست من الدماء .. بل بركة قهر و عذاب .. زلازل تجوب في داخلي .. من غيض .. و كرهه .. ما اقدر اتحمل اكثر .. و مااقدر اتحمل اكثر .. و ما اقدر اصبر اكثر .. اكرهه لحد الجنون .. قبل كنت اسكت و ابلع غصتي .. لكن الحين راح افجر براكين الغيض .. و العصبية .. و ما راح انهان .. انهنت لين ما امتلئ جوفي اوجاع ..
ريناد ببرودة اعصاب مخالفة للزلزال الي داخلها : مشكور .. فتحت علبة الحبوب .. هذا فعلا كان من النوع القوي .. و له اضرار جانبية .. بس ما همني .. بلعت حبتين ورا بعض .. و سحبت علبة الماي .. و شربت .. ابتسمت له ..ناضرني بكرهه ..
فيصل " شربتهم .. هاذي غبية .. يعني هي ما تبي عيال مني .. لكن هين .. " : ليش خذيتهم
ريناد : نفس السبب الي خلاك تجيبهم لي
فيصل مسك فكي بقوة .. و ضغط عليه .. و تكلم من بين اسنانه : اكرهج يا قذرة يا خاينة .. بعدها تركني ..
رفعت حواجبي بحدة : ما خذ بنفسك مقلب و مصدق روحك .. اذا انت تكرهني مرة انا اكرهج مليون مرة ..
كل ملامح الغضب اختفت .. و صار مكانهم ابتسامة مكر .. كان يناضر الجزء العلوي من صدري .. غطيته بيدي .. و ناضرته بتحدي : حامض عليك تلمسني ..
قرب مني .. و قرب اكثر ..
ريناد قالت بسرعة قبل ما يعمل الشي الي براسه : روح لها تنتضرك .. روح لها .. هي احسن مني بكل شيء .. راح تسوي الي تبيه برضوخ .. و ما راح تتعب معاها ... روح اشبع رغبتك .. بوحدة غيري .. روح افرح بلعبتك الجديدة
فيصل .. كل ماله و يقرب .. ابتسم. بمكر .. اتسعت ابتسامته لين ما انفجر ضحك .. ناضرته بإستغرابفيصل بعد ما كمل ضحك .. لكنه ما زال مبتسم : لا تسوين نفسج .. شريفة .. و انتي اقذر ما خلق ربي .. صحيح ماريا اشرف منج و ما تسوين رجلها .. بس انتي جسمج يعجبني اكثر .. غمز .. و يشهيني لج .. و انا احب اتمتع بألعابي القديمة اكثر من الجديدة و انا لين ابغي اخذ حقوقي باخذه بدون اذن منج
ريناد هزت كتوفها بلا مبالاة : ما تقدر ..
فك ازرارات قميصه .. و قال : بسرعة افسخي ثيابج
بققت عيني بدهشة .. وقح ..رفعت حواجبي ..
ريناد : تخسى
كل بسمة اختفت في معالمه .. و طلعت معالم العصبيه .. عقد حواجبه المتشابكة بعصبية .. : انا ينقال لي تخسى ..
ريناد : ايــــــه تخسى
فيصل مسكني من زندي و رماني على السرير .. دفيته عني بصد .. نزلت من السرير بسرعة .. و ركضت .. رحت ابي افتح الباب .. لقيته مقفول .. ايا الحقير .. مجهز كل شيء .. و ماخذ احتياطاته
فيصل قرب مني تعتليه البسمة و بغرور : مـــــآآآآآآلج مفر مني ..
ناضرته بتصميم .. و ربي ما يلمسن
و ربي ما يلمسني .. فتح حزام بنطلون الجنز .. لكني دفيته بقوة .. تراجع على ورا .. دخلت الحمام .. و قفلت علي الباب .. ضرب الباب بقوة .. : افَتـــــــحَي الــــــبـــــآآآآآبــ ..
ريناد : لا ما راح افتحه
فيصل .. ضرب الباب بقوة .. بس قاطع ضرباته .. صوت ماريا .. خارج غرفتي .. و هي تقول .. : حبيبي .. شنو هذا الصوت .. خلك منها و تعال لي
فيصل صرخ بعصبية : انقلعي للغرفة .. لا يجيج الدور
ماريا : شنو فيك معـــصــ
فيصل صارخ بصرخة زلزت ارجاء البيت .. : قلت لج انقلعي .. و ربي ما بيحصل لج طيب
مشت ماريا بخوف ..
ابتسمت لما صارخ عليها .... هههههههههههآآآآآآي .. تستاهل ما يجيها .ساها من هذا الحال و اردى .. و عساني افرح بخبر طلاقهم .. اصدرت ضحكة بخبث .. لكن سرعان ما اختفت الضحكة .. انا ليش فرحانة .. بس لان صرخ عليها ... تراه يحبها اصحي ياغبية .. ليش عصب لما بلعت الحبوب .. هه .. الي يسمعه مو كأنه هو الي جايبة لي ..ابتسمت بمكر و انا متجاهلة ضرباته للباب .. لكن اخفى ابتسامتي .. وجوده امامي ..فتحت عيني .. ناضرت الباب الي قفله انكسر .. يمكن يكون جني .. صرخت برعب :
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــ ـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
صفعني بكف ..
ناضرته بحدة .. : ياحقير .. ابعد عني ..
فيصل : انا اليوم حاطج في بالي .. و ربي ماني طالع من هني الا لين ما اخذ الا ابي .. مسكني بقوة .. انا ما ينقال لي تخسى .. انا ينقال لي سمعا وطاعة .. فــــــــــــآآآآآآآآآآآآهـــــــــــــــمـــــة
ريناد : ما عاش من اقوله سمعا وطاعة بعد ابوي
فيصل : لا تعانديني يا بنت
ابوج .. تراج منتي بقدي
ريناد : لا يا روح امك انا قدها و قدود .. و تخسى تمس شعرة فيني .. انا ما انخلقت لارضيك .. انا انخلقت لارضي نفسي
فيصل بإصرار و قال بصراخ : و انا انخلقت عشان اخليج ترضيني .. و خادمة تحت رجولي .. و من اليوم و رايح هذا الي راح يصير
انتي الخادمة و انا الملك .. و تاج راسج .. و عنادج ما يطلع علي .. لانج تعرفين اني اقدر اكسره .. و الحين امشي قدامي برضاج .. لا امشيج بالغصب
رفعت حاجبي دلالة على العناد و الغير مبالاها .. لكن بهاذي الحركة .. ثار بركان الغضب .. مسكني من خلف ذقني .. و غطس ويهي في البانيو المعبء ماي .. ضليت فترة طويلة و انا في الماي و اخر شيء تنفست و انا في الماي .. حسيت
وحي بتطلع .. خلاص ما اقدر .. انتفضت بقوة .. لكن مازال ضاغط على ذقني .. حاولت ارفع ويهي من الماي .. لكني شربت كمية من الماء و هو مازال ضاغط على ذقني .. رفعني من الماء و تركني .. جلست على ركبيني .. و ضليت اكح .. لين اخرجت الماء الي شربته .. ناضرته بتعب .. غمضت عيني .. حملني من على الارض .. و رماني على السرير .. احس اضلاعي تفككت من رميته .. آآآآآآآه ..
قال : الحين صار الحصول على الي ابيه سهل ..
فك زرار بنطلونه ..
و..................< و انتو تعرفون الباقي ...






سارة .. مانمت طول الوقت كنت صاحية .. افكر بالي اخذ قلبي و لا رده .. ذرفت عيني دموع .. صعبة والله صعبة انساه .. ما اقدر و ربي ما اقدر ..
احس روحي بتطلع .. فراقه عذبني .. قمت من سريري ناضرت عيني .. منتفخه و حمرآآآآ .. غمضت عيني .. كل شيء لجله يهون .. كل شيء سواه مازلت
احبه .. انا مو صاحية .. انا مجنونة فيه .. خرجت خارج الغرفة ببجامتي .. كان هو نفس الحالة .. لابس بجامة .. و يرتشف كوب القوة .. ناضرني ببرود .. لكنه فز من محله و توجه لي .. استغربت من تصرفه ..
خالد سألني بخوف : شنو فيها عينج
ناضرته ... سرحت في معالمه .. له جمال يفوق مشعل .. و رجولته كاسية معالم وجه .. اختلطت انفاسي بأنفاسه .. قرب مني .. باس فمي برقة .. قرب من عيني .. و باسها .. و دخل الغرفة ..
خالد ..
ليش ما اتمالك نفسي .. ضروري تتعاقب و تاخذ جزاءها .. بدلت ملابسي بسرعة .. و خرجت خارج الشقة ...


ريناد:::


اخذ الي يبيه ..
ناضرته بكره .. و هو مسلقي .. لف ويهه لي .. و رجع ناضر التلفون .. و قال بوقاحة : لا تعاندين .. و تحطين راسج براسي .. بكل بساطة اخذ الي ابي و محد يقدر يمنعني .. احمدي ربج و شكريه انج ...
ريناد ابتسمت بأستهزاء .. و انا اغطي جسدي العاري بالفراش .. : ليش .. قولي ليش .. ليش قلبك
من حجر .. انت من شنو مخلوق .. خسيس .. و حقير .. و وقح و هذي اقل كلام اقدر اوصفك فيهم ..
فيصل : لا تتعدين حدودج ..
و لا اندمج
ريناد : ههه اكثر من هذا الندم ما اعتقد .. ندمانة اني اخذت انسان منعدم الانسانية منه .. متجردة منه .. كثر ما كنت اقول اكرهك .. كثر ما تجمعت معانيه و اقصد كل حرف فيها ..
ابتسم .. و قام .. فتح الكبت .. و بكل وقاحة اخذ ثيابه .. و بدل ثيابة قدامي .. غطيت ويهي بالفراش .. الله ياخذك .

بدلت ملابسي .. و خرجت من الغرفة .. دخلت غرفة الست الثانية ..
ماريا : جيت حبيبي
صوتها يجيب لي الغثيان .. : خير شتبين
ماريا : حبيبي خلنا نطلع مطعم .. و ربي متملله
فيصل : يلا مشينا
قرب مني و باستني بجرأة في فمي .. : مشكور حبيبي
اصلا انا ابي اطلع اغير جو ..
جنى : اهلين سعود ..
سعود : شخبارج حبي
جنى : سعود ابي اصارحك في موضوع
سعود : تفضلي
جنى : انت تدري شنو صار لي قبل .. و العلاقة الي مريت فيها ..
سعود : كملي ..
جنى : انا ما ابي تستمر علاقتنا بالتيلفون ..
سعود : يعني منتي واثقة فيني
جنى : وثقت في غيرك و خذلني
سعود : انا ما ني مثل غيري
جنى : سعود .. انت تدري انا مريت بعلاقة فاشلة .. و اخاف تتكرر السالفة معاك
سعود : اتأكدي انها راح تتكرر ..
.. و انا من اليوم راح انهي علاقتج
جنى : سعود لــا
قطع الخط في ويهي ..
انا شنو سويت .. بدلت الملابس الي علي .. و نزلت تحت .. ضروري امسح كل جرح خدشته بقلب امي .. لقيتها جالسة تعمل الغدا في المطبخ .. و الخدم يساعدونها .. قربت منها و بست راسها .. ناضرتها بحدة
جنى : يمة .. سامحيني .. الانسان مو معصوم من الغلط .. انا غلط .. و الله هداني .. يمة دخيلج لا تقسين علي .. لا تخلين قلبج حجر ..
قربت من امها .. و ضمتها و هي تبكي ..

في المطعم .. طلبو لهم اكل .. تصبيرة للغدا .. رن جوالها " مشعل يتصل بك "
ارتبكت .. و عطته مشغول
فيصل : من متصل ؟!
ماريا : صديفتي
فيصل ناضرها بشك لكن لاهي ريناد الي يغار عليها .. و لا يهتم لامرها

عقب فترة .. رجعو البيت .. توجهت للحمام و قفلت عليها الباب ..
ماريا : الو مشعل
مشعل : الصور بطرشهم لتيلفونج ..
ماريا : اوكي

طرش الصور .. لتيلفونها .. خرجت من الحمام .. و توجهت للابتوب .. و حفضتهم في السي دي ..

عقب فترة لقت فيصل دخل .. مدت له السي دي
فيصل : شنو هذا
ماريا : لقيته مرمي في الصالة .. انا لقيته في يد ريناد .. بس اعتقد طاح منها في الصالة

توجه مباشرة لمكتبه .. فتح اللابتوب .. ودخل
و الصاعقة هي الي تعبر عن ملامح ويهه .. مسك راسه بعصبية و همس : يـــا جــزمة








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98