السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلة
النمل بعد عمل صبة
الارضية (
النظافة ) حيث اصبح هناك بعد بين الصبة والجدار واصبح مكان لخروج
النمل من الاسفل وانا الى الان لم اعمل تركيب السيراميك .
فماهو الحل ؟
تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك