منذ /03-04-2017, 12:30 AM
|
#1 |
| رقم العضوية : 249 | | تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008 | | المشاركات : 216,906 | | الحكمة المفضلة : Belgium | | SMS : | | استفسار عن دار الاركان واقتراح تخفيض رأس المال نعلم ان تخفيض رأس المال تستخدمه بعض الشركات الخسرانه
وهو حل لمحاولة انقاذ الشركة ..
قرأت في النت موضوع عن دار الاركان والسؤال بماذا لو خفضت وأس مالها ..
فعلاً
ماذا لو خفضت شركة رابحة لكن ارباحها لا تجاري ضخامة رأس مالها .. كدار الاركان والارباح المباقاه
هل يصلح هذا الحل لاسعاف الشركة ..!! ؟
يا ليت لو يفيدنا من يعلم مأجورا مشكورا .. تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك
|
|
| |