عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-05-2009, 08:33 AM   #2

لميسـ

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وفي بيـت حلا ..
البيت هاادئ كالعاده محمد بالشركه ونواف يذاكر وحلا ياإما عالشات او تتفرج تلفزيون وأبوها مسافر وأمها طبعا طالعه ماتجلس بالبيت ..
نواف : اقوول حلاا
حلا : هلا
نواف : صديقتك إلي قبل امس طلعتي معها ؟؟
حلا : ايه وش فيها ؟
نواف : شكلها اصغر منك صح ؟
حلا : ليش شايفني عجووز ؟
نواف : ههههه لا والله مو قصدي بس مبين انها صغيره ؟
حلا : ايه عمرها 18 ..
نواف : اهاا ومن وين تعرفيها انتي ؟
حلا ارتبكت : ا...هـ.... ااا ..أخت صديقتي ..
نواف : اهاااااا ..
حلا : بس ليش تسأل ؟
نواف : لاء بس استفسر ..
حلا : طيب يابو الاستفسارات انت ..
دخل عليهم محمد : السلام عليكم ..
نواف و حلا : وعليكم السلام ..
حلا تطالع في شنطة الملابس الي شايلها محمد ومستغربه : مسافر ؟؟
محمد يتنهد : اييييه ؟؟
نواف : وين عسى ماشر ؟
محمد : لاء بس ولد خالة صديقي مشعل اتوفى وبطلع معاه لجده ..
نواف : الله يرحمه ومتى راجع ..
محمد : بعد كم يوم اخذت اجازة ووصيت فيصل عالشركه وبعدين عمي مو مقصر ..
نواف : رايح الحين ؟
محمد : ايه يلا مع السلامه ..
نواف : تروح وترجع بالسلامه يالغالي ..
محمد : الله يسلمك ..
وحلا من سمعت اسم فيصل سرحت بافكارها وبمشاعرها الي بدأت تكون احساس غريب من يوم ماشافت ولد عمها ..
أما محمد فمر على بيت مشعل واخذه من هناك وراحوا للمطار ..
محمد : الله يرحمه ويسكن روحه الجنه ..
مشعل : امين يارب بس والله مايستاهل الغالي ..
محمد : طيب وانت ماعرفت وش السبب الي خلاه يذبح ولد عمه..
مشعل : لا والله مادري عن شي اصلا مادريت بالخبر الا اليوم محد جبلي سيره ..
محمد : الله يكون بعونكم ان شاء الله ..
مشعل : الله يسهل ..

في بيـت جود الجو كان من نووع آخر ..
جود عالماسنجر ورافعه صوت الاغاني رااجه البيت ..
كانت تكلم واحد اتعرفت عليه من الشات صارلها 3 شهور تعرفه واليوم اعطته ايميلها ..
جود : هههه اقول ماسنجر ويخب عليك لا تفكر بشي اكبر من كذا ..
رابح : اييييه ان شاء الله صدقيني بيجي اليوم الي تطلبين فيه انتي بنفسك تشوفيني
جود : ليش تبيني اموت بسكته قلبيه ..
رابح : بسم الله عليك يابعد قلبي ..
جود : اقول لا تكثر بياختك عشان لا أهفك ببلوك يلصقك بالجدار سامع ..
رابح : لا لا الا البلوك مابغيناه ..
جود : خلاص اجل حط لسانك بفمك وقفل عليه ..
رابح : من عيوني يالغلا ..
جود : برب ..
رابح : تيت ولا تطولين علي اتعذب في بعدك ياعيوني ..
قامت من عالكمبيوتر وواصله حدها من سخافة رابح .. وماتدري انه هالاشكال الي زي رابح تقدر بضغطة زر تخترق كاميرتها ..
رفعت الصوت زياده على اغنية " سواها قلبي " لأصاله نصري وترقص عليها بحمااس ..
دخلت عليها امها : قصري عالصوت يامال الجرب ..
جود: اووف يمه ليش تدعين علي وش تبين ؟
ام جود : غيري ثيابك ام علي جايتنا ..
جود : يمه ومن متى حنا نستحي من ام علي كله قاطة وجهها عندنا ..
ام جود : بس هالمره معها جارتها ام نوره ..
جود : يووه يمه وانتي من وين تلمين هالفقاره كانه ناقصين ..
ام جود : اقول لا يكثر هرجك وبدلي ثيابك وانزلي ..
جود : طيب خلاص ان شاء الله حاااااضر ..
ام جود : انتظرك لا تأخرين ..
جود : الحين الي يسمع يقول من هالعرسان الي صافين طوابير عند الباب ..
ام جود : مو انتي لو تتسنعين وتتعدلين كان العرسان من اول الحي لآخره
جود تهز وسطها عالاغنيه بدلع : ليش وش فيني انا والله اني اخبببل ..
ام جود : تخبلين ماقلنا شي بس شوفي تصرفاتك شلون البزارين مايسوونها ترقصين ولا كأنه احد هامك مستهتره في كل شي ..
جود : يمممه ابي اعيش حياتي وش فيك ؟
ام جود : خلاص طيب اتفاهم معك بعدين الحين خلصينا وانزلي ..
جود بتافف : حاضر من عيوني ..
دفت امها برى الغرفه وقفلت الباب : هههه سوووري
ام جود : محد مطلع روحي بهالدنيا غيرك ..
جود تصرخ من ورى الباب : بسم الله عليييييك ياأحلى ام بالدنيا ..
ام جود تعوج بفمها يمين ويسار : عشتووووا ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وفي مكان ثاني ..
صوت الأغاني راج الاستراحه والسهر والشرب والبنات والرقص كان جو الحفله ..
نجود : فارس وين رايح ؟
فارس : دقيقه ياعمري بس اقولهم يغيرون هالاغنيه نبي شي سلوو عشان نرقص عليه ..
نجود : هههههههه طيب ..
وفجأه اتغيرت الموسيقى الرجه لموسيقى هاديه وكلاسيكيه ..
فارس سحب نجود ووقفها معاه وحط يده على خصرها وهيا رفعت اياديها على كتفه ..
فارس يهمس في اذنها : أحببببببك ..
نجود تبتسم بخبث اتعودت على مثل هلكلمات تنقالها ومتأكده انو كل الشباب يعتبروها اداة تسليه ليوم ولا ليومين وبعدين يرمووها ولا يسألوا عنها وهيا ماهمها كرامتها ولا شي اهم شي عندها الفلوووس .. الفلووس وبس ..

وفي جهه ثانيه من الاستراحه..
رائد : شايف الي اشوفه ..
سعود : ايييه عادي تعود وانا اخوك مافيها شي ..
رائد : لا يالدلخ اقصد فارس ..
سعود : ايييه شايف هذي خويته الجديده ..
رائد : هههههه ماشي عالموضه الأخو قبل أمس كانت معاه وحده بكشه وملامحها كبيره وغجريه والحين يرقص مع وحده كبر بناته لو عنده بنات ..
سعود يحرك كاس الخمر الي في يده : بس تصدق مملوحه ملامحها صغيره وناعمه شكلها رااايق مرره وفي نفس الوقت فللله ورجه يعني مايطلبه المشاهدون ..
رائد : ههههههه مابقى الا تقلي انها محترمه ياأخوي هالأشكال محد يمدح فيهم هذي على جهنم طوالي مافيه امل لا يمين ولا يسار ..
سعود : بس وانا اخوك مين مونسنا غيرهم خليهم ربي يزيدهم ان شاء الله ..
رائد : استغفر ربك بس ترضى وحده من خواتك تكون بهالمنظر ..
سعود : اعوذ بالله ياشيخ الحمد الله خواتي متربيات ويخافون ربهم مو مثل هذولي الفاجرات ..
رائد : الله يستر على خواتنا وبنات المسلمين بس ..
سعود : ايييييييه خلاص اقوول لا تعكر مزاجي ..
رائد : المهم انا طالع توصي شي ..
سعود : ايييه جبلي وحده من هالشقر الي هناك ودي فيهم ..
رائد : اقول ضف وجهك ويكفي البنات الي ضيعتهم خلاص اتقي الله ياخي ..
سعود : طيب يالمطوع اقضب الباب مالي خلقك..
رائد هز راسه باسف وجاه بيطلع من الباب صدم في نجود الي كانت راجعه من برى ..
نجود : سووري مانتبهت ..
رائد طالع فيها من فوق لتحت باستحقار : ماتخافين ربك انتي ..
نجود رفعت حاجبها : تبي ليله معي انطق بس لا تسويلي الي تخاف ربك انت ..
رائد اعطاها كف قوي صحاها : من جد تربيه زباله الله يخلف على ام جابتك على بالك بوصخ نفسي بوحده رخيصه ماتسوى فلس زيك يامستعمله الله يعلم كم واحد مسك استغفر الله بس الله يستر على خواتنا من جد اقولها ..
نجود : هههههه ماهميتني مسويلي راعي محشات وانت اطقع مااشوف ..
رائد : هههه هذا تفكيرك محشاات هاا ماتخافين ربك الي يشوفك من فوق سبع سماوات انتي من شكلك مبين ماخلصتي الـ 18 وضايعه لا وصلتي العشرين وش بتسوي أظن انك بتفتحين لك بيت دعاره يا... يا .... استغفر الله بس ..
تفل بوجهها وطلع بسرعه ..
نجود تمسح وجهها بظهر بكفها : ** في وجهك ..
رجعت لفارس ..
وكالعاده مشي الفيلم الين وصل للنهايه ... ضياع شرفها لميات المرات .. خلاص معد ياثر فيها ..

رجعت للبيت على الساعه 2 ..
ام نوره : ارحمينا يانجود الناس صارت تتكلم علينا وانتي ولا هامك ماكأنها سمعتك الي بياكلونها الناس ..
نجود بعدم اهتمام تغني : كلاام الناس لا بيقدم ولا يئخر هممم
ام نوره : حسبي الله ونعم الوكيل حسبيييي الله ونعم الوكيل ..
نجود : الي بيحسب يحسب على نفسه ..
دخلت لغرفتها وحطت راسها عالمخده وراحت في عاشر نومه ..
ام نوره برى جالسه في الحوش حاطه راسها بين يدينها وتدعي لبنتها ربي يهديها وتبطل الروحات والجيات الي في انصاص الليالي الناس بتاكلهم من كثر الكلام ..

..عدى كم يوم على آخر الأحداث .._-_-__-_-_

في جدهـٍ ..
فرح : ايش اسويلو يعني .
فجر : ياماما مايسير انزلي سلمي عليه ..
فرح بانفعال : ياكل تبن مني نازله ..
فدوه : فرووحه عيب عليكي ..
فرح سابتهم ونزلت ..
شافت ولد خالتها " مشعل " ومعاه واحد غريب هيا متعوده تكشف على عيال خالتها وعيال عمها بس هذا واحد غريب بس ماهتمت لانو مالها خلق لشي خلاص بعد فايز ماتت لحظات الفرح ..
فرح بدون نفس : السلام عليكم ..
محمد + مشعل : وعليكم السلام ..
فرح نزلت دموعها غصب عنها : مشعل فايز ماات ..
مشعل عوره قلبه نزل راسه بحزن : عظم الله اجرك ..
فرح جلست جنب مشعل : مشعل ابغه فااااايز خليه يرجع ماقدر اعيش بدونو يامشعلللل الله يخليك خليهم يرجعوه ..
مشعل مسح على شعرها بحنان : خلاص يافرح اذكري ربك الله يرحمو ان شاء الله ويسكنو جنات النعيم ..
محمد بتردد : عظم الله اجرك ..
فرح طالعت فيه بعيون غرقانه دمووع : أجرنا وأجرك ..
مشعل : اصبري ربي يعوضكم خير ان شاء الله لا تبكي كل شي مقدر ومكتووب والأعمار بيد الله ..
فرح بهدووء : عارفه يامشعل والله عارفه بس صعب اقتنع بهالكلام بعد مافقدت فاايز .. فايز اغلى غلاي ..
مشعل : كبرنا ولا صغرنا يافرح مرجعنا كفن ..
فرح حست الدنيا ضايقه فيها سابتهم وطلعت بدون أي كلمه زايده ..
محمد : الله يصبرهم ..
مشعل يتنهد : امييييييين ..
راحت لغرفتها وهيا في قمة الحزن والكآبه لسه ماستوعبت الصدمه لسه هيا في كابوس.. مستحيل الي بيصير يكون حقيقه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98