لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-24-2009, 09:25 AM   #1

 
محبوب فعال


الصورة الرمزية !بحر الصبر!

!بحر الصبر! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15216
 تاريخ التسجيل : 26 - 3 - 2009
 المشاركات : 125
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : !بحر الصبر!







يسلموووووووووو ياالغلا

بنتظــــــــــــــــــار ....................


حمــــــــــاآآآس والله ..........
الموضوع الأصلي: || الكاتب: !بحر الصبر! || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




gg;hjfm ghrgj Hpf; hgufdv [khhhhhhhk v,hdi" Ys;jd ,Ypqkdkd"








آخــر مواضيعـى » حــلا خـراااااافي ولذيذ لا يوفتكم
» أهمية الصداقه لطفلك
» أضرار وضع الساق على الساق
» أهمية الصداقه لطفلك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2009, 09:37 PM   #2

 
محبوب فعال


الصورة الرمزية نظره

نظره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40075
 تاريخ التسجيل : 19 - 10 - 2009
 المشاركات : 145
 الحكمة المفضلة : Palestine
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : نظره




وريف تفكر.. معقول جايين يخطبون؟؟ يؤؤؤ يااااارب يكوووون غلط ياااارب يكون تخميني غلط.. يوووه انا جاسم ولا قدرت استحمل التفكير بالرجعه شلون عبدالعزيز ((دمعت عيونها)) ياااااااااااااااربي وش سويت بدنياي .أحسن لي أنام وأريح راسي من هالأفكار..
حطت راسها عالمخده وغمضت عيونها بدت عيونها تشوف المواقف اللي جمعتها مع جاسم .. موقف .. موقف..
تذكرت بعد ما ملك عليها..
وكان لازم تشوفه .. دخلت له وخواته عن يمينه ويساره .. وأمه تمشي جنبها وهي تبكي من الفرحه بولدها
ووريف تحس عظامها مو قادره تشيلها من الفرحه والخجل . فرحتها إن الله جمعها باللي طووول عمرها تتمناه.. فرحتها إن أخيرا بتقدر تواجه الناس بالحب اللي ضمته داخل ضلوعها وأخفته عن عيون الناس
رفعت عينها وشافته..لأول مره تشوفه عقب كل هالسنين.. كان رجال له هيبه .. شكله عصبي .. ياربيه وش فيه هذا حتى عينه مارفعها يناظرني .. ماينلامون خواته يوم مايحبون يجلسون معه .. ماحست بنفسها الا أم جاسم تسحبها عشان تجلس بجنبه .. جلست وريف وهي مصدومه من جموده رفع عيونه أول ماشم ريحة عطرها ..
ناظرت بعيونه انصدمت من الدمع اللي كان ماليها
رفع يده وحضن يديها وباسها :ماني مصدق
وريف كانت تقول بقلبها أنا اللي ماني مصدقه يابعد عمري بس اكتفت بإبتسامه خجوله
لاحظت صدمة خوات جاسم من أخوهم ..
ام جاسم : يالله يابنات خلو المعاريس بلحالهم
جاسم الي ماحسّ بالناس اللي حوله .. ماكان يشوف الا وريف .. وما حسّ الا بوجود وريف.. ومانبض قلبه الا لحب وريف
وريف مسكت راسها صرخت: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس.. ياربي حتى بالنوم مو قادره اشيل هالموقف من راسي ..آآآه ياربي .. يوم قدرت انسى الماضي رجع لي الماضي برجوله .. أحسن شي أروح للمياء ولا لميس أغير جو عندهم وانسى هالبلوى
اتصلت على لمياء: مرحبا
لمياء: ياهلا وغلا ومليون مرحبا
وريف ابتسمت : هلا بك أكثر واكثر ابجيك اللحين ضايق صدري مررررره
لمياء: افاا ضايق صدرك ولميس موجوده؟؟
وريف: لميس؟؟ وش دخّل لميس بالسالفه؟
لمياء ماتت من الضحك:هههههههههههههه تعالي تفرجي على شكلها وإضحكي تقولين عرسها بعد شوي مو بعد ثلاث أيام
وريف: هي عندكم؟؟؟
لمياء : هههههههههه لا حنا عندها
وريف: اهاا اكيد تضبطون وضعها ههههههه ..خلاص اجل اشوفكم بعدين
لمياء اللي عرفت وريف ليش قالت كذا : وريفوووه للحين تعتبرين نفسك غريبه؟؟ صدق دوبهـ وشينه وماتستحين
وريف : هههههه ابوك يالفاهمه
لمياء: نرسل لك السواق؟
وريف: لا زياد موجود الله يخليه لنا
لمياء ارتبكت من طاري الإسم : احم احم اجل خلاص ننتظرك بسرعه
وريف: اوكي طيب

قفلت وريف ولبست عبايتها بسرعه وطلعت تركض لغرفة زياد وهي تتفرج بالبيت .. ماشاء الله ربي عوضك يازياد ماكنت تملك إلا الكوره اللي تطقها وتلحقها .. واللحين كل هالعز لك .. الله يه*** يا خوي
قالت آخر كلامها وخي واقفه على باب غرفة زياد طقت الباب وسمعت صوت زياد يسمح لها بالدخول
دخلت وهي مبتسمه عند الباب : عزوزي حبيبي ممكن تودينا لبيت عمي ماجد؟؟
زياد رفع حاجبه : عزوزي؟؟ منهو عزوزك؟؟
وريف بإستغراب : وشهو وش عزوزه؟؟
زياد بنظره غامضه : انت تقولين عزوزي حبيبي
وريف انصعقت : ما ابي اروح خلاص
زياد حس إنه أحرجها يمكن البنت ماكانت تقصد : لالا وين رايحه يالله احمدي ربك اني لابس كنت أبطلع ولحقتي عمرك
وريف : اجل خلص عليّ ابلحق اضحك على لميس اللي بتموت من الرعب
زياد : اقووووول اذا ضحكتو على زوجتي بذبحكم
وريف: خلاص نويت ؟؟؟؟
زياد ابتسم: وش رايك فيها؟؟؟
وريف: الصراحه لايقين على بعض الله يوفقكم
زياد: يالله اجل امشي الله يقدم اللي فيه الخير
وريف: وناسه اخيرا تحققت امنيتي يصير عندي أخو وأحضر عرسه
زياد:هههههههههههههههههههه

ركبو السياره وضحكت وريف : ماودك تغير لوحة سيارتك
زياد اللي توه يشغل السياره : ليش؟
وريف: ههههه تذكر لوحة سلمان؟؟
زياد: اييييييييييييييييييييييييييه ابو التميز
وريف: لوحة أخوه عبدالعزيز م ل ك 999
زياد بلحظه ربط بين كلمة وريف عزوزي.. وبين عبدالعزيز اخو سلمان : احلىىىى ياملك التسعات
وريف مالاحظت لذكاء أخوها : ههههه لازم تغيرها انت زياد مو أقل منهم
زياد : وش رايك احط اللوحه ل م و 001
وريف : ياللعيييييييييييييييين لمو هاه تدلع لمياء
زياد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شغل زياد الإف إم وكانت أغنية لحظة وداعك
((لحظة وداعك..
آآآه يالحظة وداعك..
ياهي صعبه .. بالحيـــــــــــــل صعبه
وأنا اللي أبي قربك..
وأبي قلبك..
وأبيك بدنيتي..
تبقى معي تبقى..
نسيت إني أعشقك..
ولا انسى إني اني بفقدك..))
وريف بألـــــــــــم: ممكن تغير الأغنيه؟؟؟
زياد: بكل سرور
أخذ سي دي مرمي بالسياره واشتغل بصوت راشد الماجد
(جاني حبيبي من بعد غيبة سنين
يقول سامحني برد لمكاني
وانا وربي ماتشافيت للحين
للحين وانا من جروحه أعاني)
وريف : يرحم والدينك تطفيها ياأبو الاغاني لابو من قالها
زياد استغرب وضحك :ههههههههه ان شاء الله

وقف زياد عند محل ووريف جاها اتصال من لمياء تسألها وينها
ولا حست الا بزياد يوم دخل السياره
وريف: والله اننا قريبين هذا هو زياد ركب السياره
لمياء : يالله بسرعه بااااي
وريف: بايات
كملو طريقهم لين وقف زياد عند بيت عمها ماجد قبل تنزل وريف مسك يدها زياد وناظرته وهو مبتسم : وش بك؟
زياد يناظر يده الثانيه: وصليها
وريف ناظرت بيده وشافت روز حمرا وبادلته الإبتسامه : زياد.. ما أبي أعلق البنت بين السما والأرض .. إذا بتخطبها اوصل لها
زياد: وصليها وانتي متطمنه
أخذت وريف الروز وحطته بشنطتها وطلعت
اول مادخلت مع الباب شافت لمياء متخصره وواقفه تنتظرها
وريف: ههههههههه هلا والله
لمياء: كان تأخرتي زياده
وريف قربت لها عشان تسلم عليها وطلعت الورده من الشنطه وحطتها بيدها
مدت لمياء يدها عشان تصافح وريف .. بس حست بشي غريب سحبت يدها وطاحت الورده: وش ذا؟
وريف وهي تضحك : هههه ايسكريم .. وش تشوفين ورده
لمياء : لمن؟
وريف: من زياد
لمياء اختبصت : هااه
وريف خلتها براحتها تفكر : يالله ابطلع للبنات
طلعت وريف مع الدرج وانحت لمياء تلقط الورده اللي طاحت حضنتها بيديها . وطاحت دمعه تسقي الورده ... ماتدري وش سبب هالدمعه







آخــر مواضيعـى » روايه" لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني" جنااااااان للكاتبة عطر العبير
التوقيع


لي شموخ وعزة مثل الأسوار المنيعهـ ... نظرة تحدي من عيوني تكسر الرؤوس الرفيعهــ ...

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2009, 09:38 PM   #3

 
محبوب فعال


الصورة الرمزية نظره

نظره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40075
 تاريخ التسجيل : 19 - 10 - 2009
 المشاركات : 145
 الحكمة المفضلة : Palestine
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : نظره




وريف اللي ماجاها نوم ولا غمضت لها عين ناظرت بالساعه اللي كانت على 4 وربع ... حطت يدها على قلبها وناظرت للسقف كأنها تترجى ظنونها تطلع خطأ.. كأنها تدعي ربها يكون تخمينها بالسراب..
فكّت اللفافات اللي على شعرها المدرج لين آخر ظهرها ناظرت بنفسها بغرور وإعجاب ..تذكرت موقفها مع جاسم
كانت بغرفة نوال تفكفك اللفافات وتناظر بنفسها بإعجاب .. اللــــه لو يشوفني جاسم بهالشكل .. مابيبقى فيه عقل هههههه .. ماحست الا اليدين اللي حاجبه عنها الرؤيه : نوال بلا سلاعه فكي يدك
جاسم: حلوووووه .. وربي حلوووووه
حست وريف بالدم يتجمع بوجهها ويدها تعصر اللفافه من كل قلبها... لين متى بتم متذكره هالمواقف ..تعبت ياربي والله تعبت
ناظرت لملابسها المرميه عالسرير .. كانت جدا عاديه ..مع إن أمها مصره انها تكشخ كأنها حاسه باللي بيصير
لبستهم.. وتعطرت بالعطر اللي إشتراه زياد لها هديه أمس مع وردة لمياء
لبست طوق وردي يناسب حزامها وبلوزتها الوردي عشان تلم قذلتها القصيره ..
ولبست شبشب زيتي يناسب الكتابات الزيتيه اللي على تنورتها الجنز ..
نظرها صار ضعيف من مقابل الأنترنت .. لازم تروح تكشف عليه
كحلت عينها بقلم أخضر .. حطت قلوس وردي .. شبكت يدها بميدالية جوالها وطلعت شافت أمها تدخل المصعد .. وريف بغت تلحق أمها عشان تنزل معها :يمه إصبري اصبري بنزل معك
بس المصعد تقفل ونزل قبل توصل وريف ركبت وريف المصعد اللي طلع لها ونزلت أول مافتحته شافت زياد قدامها كاشخ بالثوب البيج ..والغتره البيضا والجزمه البنيه
وريف: والله لو انك معرس
زياد: ههههههههههههههههههههه لأن بعد ماتروح صديقتك أباخذك مشوار مهم
وريف: لو تطير .. اصلا صديقتي ماني طايقتها تجي بهالوقت ..
زياد: غصبن عن أنفك
وريف: يوووووه .. طيب وشهو المشوار؟؟
زياد بجديه: ماينفع اللحين
وريف بعدم رضى : اففف طيب
بهاللحظه دق الجرس
ام وريف: وريف افتحي الباب
وريف : ان شاء الله
دخل زياد مع المجلس الداخلي اللي يطلعه للمقلط ومن ثم للمجلس الخارجي
فتحت وريف الباب ونطت بحضنها جوري : كيفك يادوبهـ
استغربت فجر فرحة جوري ان وريف بتصير زوجة عبدالعزيز
وريف ضحكت : هههههه هلا حبيبتي بشوفتك بخير
دخلت جوري ومن بعدها ام سلمان اللي قاعده تسمي على وريف: ماشاء الله ماشاء الله وش هالزين ماشاء الله
وريف شبه تأكدت من اللي في راسها
ام وريف على كرسيها المتحرك : هلا هلا والله تو ماتبارك البيت
وريف ناظرت بفجر اللي كانت واقفه وتبتسم
وريف: فجور علامك ماتدخلين؟؟
فجر وهي واقفه على الدرج الخارجي : اللي يبيني يجيني
وريف : ياشيييييييييين الثقل مو راكب
تقدمت وريف لفجر اللي كانت برا : وشلونك يالخبله
فجر: ههههههههههه اش رايك ندخل؟؟؟؟
وريف: شفيك تضحكين؟؟؟
فجر: ههههههه ولا شي بس يالله ندخل
وريف: مانيب داخله قولي لي وش فيك تضحكين
فجر وهي تضحك: ناظري بسيارتنا
رفعت عينها وريف عالفياجرا ولمحت اللي داخل السياره مشخص ومبتسم بيتشقق
حطت وريف رجلها لداخل وهي حاقده على فجر اللي حطتها بموقف مثل ذا
فجر دخلت وهي ميته ضحك : لاتزعلين .. هو يقول نظره شرعيه
وريف: شرعو وجهك انتي واياه
فجر : ههههههههههههههههههههههههههههه يابطني بس قبل أنسى خوذي هالعلبه
وريف: وش ذي بعد
فجر : ماعلى الرسول إلا البلاغ
مافهمت وريف أخذتها وأخذت فجر بيدها عشان تخليها تسلم على أمها ويطلعون فوق
بعد مادخلت فجر غرفة وريف : اللــــــــــــــــــــــــــــــــــه وش هالذووووووق عند اخوك
وريف: هذا رسمه تصدقين؟
فجر: ورسام بعد؟؟ الله واكبر عليه ماشاء الله


عبدالعزيز اللي تجنن على شكل وريف كان نفسه بذيك اللحظه يجيب الشيخ يملك له عليها
نزل من السياره وهو حبها بقلبه زاد 10 أضعاف .. ياكم تمنيت هاللحظه .. تمنيت إني اخطبك يا ملكة إحساسي
دخل المجلس عند سلمان وزياد
زياد وقف له : هلا والله
عبدالعزيز إبتسم : هلا فيك أكثر أخوك عبدالعزيز
زياد تذكر غلطة وريف بالإسم : هلا عبدالعزيز ونعم
سلمان: النعم بحالك يابوي .. شوف يالغالي حنا مانعرف المقدمات مانتو أغراب بقولك الموضوع
زياد حس بالسالفه إن: سم يا ابو.....
سلمان: ابو عبدالعزيز
عبدالعزيز إبتسم ابتسامة فخر بسلمان ..
زياد: سم يا ابو عبدالعزيز آمرني
سلمان: عبدالعزيز أخوي الصغير وبحسبة ولدي... وجايين اليوم نخطب له بنتكم
زياد إبتسم : والله يشرفنا بس لازم نسأل البنت .. ونسأل عنكم
سلمان: عبدالعزيز جراح بمستشفى الــ ومخلص دراسته ببريطانيا
زياد: ماشاء الله.. عطونا مهله ونرد عليكم
عبدالعزيز : الا يا زياد انت وش تشتغل
زياد بحسره: كنت ألعب بنادي بس على أقل غلطه تخلو عني وتركتهم .. واللحين عطال بطال

وريف: تخطبوني لعبدالعزيز؟؟؟
فجر: ايييه تدرين من يوم جاء من بريطانيا وهو منهبل على إسم وريف .. عشان بنت صاحبه فيصل اسمها وريف .. واللحين زوجته وريف هههه والله ضحكت
وريف بكل جديه : بس انتي عارفه ان جاسم رجع
فجر بهتت بوجهها الإبتسامه: بترجعين له؟؟؟
وريف : هااه؟؟ مدري
فجر بجديه : فكري يا وريف وتأكدي ان ذي حياتك لا تجاملين فيها أحد حتى لو هو انا
وريف ابتسمت : اكيد







آخــر مواضيعـى » روايه" لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني" جنااااااان للكاتبة عطر العبير
التوقيع


لي شموخ وعزة مثل الأسوار المنيعهـ ... نظرة تحدي من عيوني تكسر الرؤوس الرفيعهــ ...

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2009, 09:39 PM   #4

 
محبوب فعال


الصورة الرمزية نظره

نظره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40075
 تاريخ التسجيل : 19 - 10 - 2009
 المشاركات : 145
 الحكمة المفضلة : Palestine
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : نظره




طلعو بعد صلاة المغرب ..
سلمان : اجل يا زياد بكلمك وأفهمك عالسالفه كلها
زياد : ان شاء الله
سلمان: بس لحد يدري ابيها مفاجئه لعبدالعزيز .. تقدر تقول هدية عرسه
زياد : ان شاء الله

عبدالعزيز كان قد ركب السياره قبل الناس كلهم على أمل انه يشوف وريف.. بس وريف كانت أذكى منه ودعتهم قبل يوصلون الباب
ركبو اهل فجر وطلعو من الباب الرئيسي

دخل زياد وهو مبتسم اول ما شاف وريف وهو يقول : عزوزي حبيبي
وريف انخبصت ألوانها : عن إذنكم
وطلعت ولا ردها غير باب غرفتها ... ياربيييييييييييييييه ماتوقعته ذهين ماشاء الله عليه
لمحت الصندوق المغلف الي اعطتها اياه فجر
راحت له بسرعه والفضول بيذبحها
ناظرت بالصندوق اللي كان بالذهبي والأحمر
فتحت شريطته الذهبيه
شافت كرت ذهبي .. فتحته قرت الكلام الي كان بالحبر الأحمر
((والله ماغيرك سكن دخل الروح
ولا غيرك ..إنتي.. وسط قلبي وعيني
والعاشق اللي يعشق بصدق مفضوح
لو جاء يرد الشوق لازم يبيني
أحبك .. ياملكة إحساسي))
حست بشعور غريب يمشي داخلها .. ابتسمت وهي تخفي وجهها داخل كفوفها تذكرت شكله وهو مبتسم لها اليوم .. مشاعره جد كانت فاضحته ...
رجعت تتفرج عالهدايا .. شافت صورته .. يؤؤؤؤ مو صاحي ذا
كان رافع حاجبه وهو يناظر بالكاميرا ولابس كاب أحمر يجنن على لونه الفاتح وإبتسامته على جنب .. ماقدرت تكمل .. حست انها تستحي تناظر فيه حتى بلحالها
شافت قلب زجاجي أحمر بداخله كلمة أحبك .. الظاهر بخط يده

رن جوالها مسج فتحته وهي متوقعته من فجر
قرت الإسم ... وتلاشت ابتسامتها
كان الاسم ((الماضي))
من غيره ؟؟؟ جاسم
كأنه حاس إني جالسه أخونه .. ياربيه إحساسه فيني مامات ..
((أخاف أماني العمر عنك لاتقصر
بين إحتياجي لنفسي .. وإحتياجي لك
وأخاف أموت في قربك ولا تشعر
وأخاف لا أعمر يمشي بي وأنا امشي لك))
بكل قسوةقلب إعتبرتها وريف..
وبكل إراده ..
فتحت كتابة رساله وكتبت وهي عينها تدمع
((منظر الفرقى
ترى جدا ... قبيح !!
مو نصحتك ؟؟
ليه يعني ما أنتصحت ؟
صرت في وصلك .. عن عيوني شحيح
إنعمت عين الوصل
وينك ؟؟ ... سرحت ؟؟
إعترف بـغطـلتك .. خلك صريح
!! لا تكابر بالخطا
دامك جرحت
كان ودك في فراقي تستريح ؟؟
بسمع الموضـوع كامل .. لو سمحت !!
خنتني ؟؟
وشلون ؟؟
علمني الصحيح ؟؟
وين عني رحت ؟؟ عني وين رحت ؟؟
كنت أظنك
من عيوني ماتطيح !!
لين في عيني
ارتفع غيرك
!!وطحت))
ارسلتها .. وبعدها استوعبت هي وش سوت .. انا ارسلت لجاسم هالحكي؟؟؟؟؟
لييييييييييييييييش؟؟؟ بأي غباء كنت أتصرف
اما جاسم اللي قرا المسج وجن جنونه ... ارتفع غيري؟؟ منهو غيري .. اتصل عليها بس ما كانت ترد.. أصلا حالتها والندم اللي هي عاشته مايسمح لها انها ترد عليه ..ليت يدي انقصت قبل اكتب لك هالكلام آآآه

جاسم بعد مافقد منها الأمل انها ترد ارسل لها رساله
وصلت عند وريف اللي مقطعه نفسها بالصياح فتحتها وكان كاتب فيها
((على موتي))
ياربيييييييييييييييه وش بيسوي بعبدالعزيز اذا كان سلطان وبغى يذبحه على حب طفوله أجل عبدالعزيز وش بيسوي

قام جاسم وهو الغيره على وريف ماكله قلبه آكاااال
اما عبدالعزيز اللي كان مشغل أغنيه ويترقص بالسياره
ام سلمان: يا ولدي قصر أدوختنا
سلمان: خليه يايمه الواحد يعرس مره بس
عبدالعزيز : يأبرني شو ديموقراطي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
وقف عبدالعزيز عند البيت ونزلو كلهم ماعدا فجر اللي قال لها عبدالعزيز تنتظر يبي يكلمها
فجر: هلا وش تبي؟
عبدالعزيز : ابي رقمها
فجر: انهبلت انت؟
عبدالعزيز : أقولك ابي رقمهااااااااااا بتجيبينه ولا بجيبه بطريقتي؟
فجر: لا ياحبيبي اتحداك تجيبه ماني معطيتك اياه
وبسرعة البرق أخذ عبدالعزيز الشنطه من أحضان فجر الي صرخت :لااااااااااااااا
ضحك عبدالعزيز .. خزن الرقم عنده ورمى الجوال والشنطه على صاحبتهم اللي نزلت تتحلطم
أرسل لها
((حبيبتي خواطر ..
ألم يحن الوقت لأنطق بها بكل جراءه .. أحبك؟؟؟
ألم يأن الأوان لأصارحك بما يحمله لك قلبي من الحب والشوق..
أحبك ياملكة إحساسي ..
حبيبك ..كبرياء ))
وريف قرت الرساله اللي كأن ربي ارسله عشان يجبر بخاطرها .. ياربيييييه ناس حبهم عذاب.. وناس حبهم دوا
بس العذاب دووووم أحلى آآه ياجاسم والله أحبك

وصلت النقاشه اللي توها جايه من عند لمياء والبنات
فتحت لها وريف الباب
النقاشه: انتي وريف؟
وريف: ايه
النقاشه: ماشاء الله تبارك الرحمن ..انا النقاشه توني جايه من الانسه لمياء
وريف: حياك الله.. مع اني مع أحب الحنا بس هذا العرس غالي عليّ
النقاشه : هههه لا زم تحبيه لأنه حلو عليك

نقشت النقاشه الحنا لوريف اللي كانت مغطيه خشمها بمنديل فيه العطر اللي كان جايبه لها عبدالعزيز وامها تضحك على شكلها
طلعت النقاشه .. ووريف بتموت من الريحه اللي تشمها
ماصدقت الحنا نشف راحت غسلت يدها وصرخت :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو
راحت تركض لأمها : يمه وش رايك فيه؟؟؟
ناظرت امها بالنقش اللي كان يبتدي من ظهرها لين أطراف أصابيعها : ماشاء الله عليك .. حتى بيوم عرسك مانقشتي
عورها قلبها على ذاك اليوم : يعني حلو؟
امها : يجنن ..الا ماقلتي لي وش رايك بعبدالعزيز
وريف بدلع :امممم أفكر بالموضوع
ام وريف انصعقت ..تفكر؟؟؟ غريبه.. خبري بها كانت تردهم بدون ما تفكر .. يمكن عشان فجر.. المهم تنفك هالعقده
وريف: يالله يمه عن إذنك بروح أزين لي أقنعه للبشره .. واسوي لي كريم لشعري
ام وريف : عزمتي فجر؟؟
وريف: يمكن مايجون ترى

طلعت وريف لغرفتها تخبص بنفسها

اما جاسم اللي ناره مشتعله
ارتفع غيري؟؟؟ منهو غيري يا وريف
معقول بيجي رجال غيري ويمسح دمعتها... يتمتع بإبتسامتها اللي ترد الروح.. بيجي أحد غريب يلعب بشعرها...
على جثتي ياوريف..إنتي لي

صحت وريف الساعه 2الظهر على إزعاج وتين وشيماء وميان وليان
وريف: اممم هلا والله وين الباقين عنكم عشان يكملون الصفه هههه
وتين : هههههه لمياء وعند توأم روحها .. شوق وشروق بيروحون مع بنات خالتهم لكوافيره جايه من جده خصيصا .. اما صبا ورغد تعرفينهم لازم مع بعض
وريف: بس نص ساعه اتروش واجيكم
وتين: السواق تحت بسرعه نبي نروح المشغل
وريف نطت بسرعه: اوكي اللحين أجهز

تروشت والبنات يحوسون بالغرفه .. طلعت وتفاجئت باللي بيدين البنات ..
وتين كانت ماسكه الصوره وتناظر وريف : وش ذا
وريف اللي ارتبكت : هذا عبدالعزيز أخو فجر خطبوني امس
ميان بنعومه: احلفي
وريف: والله
نطت ليان بنعومه أكثر وحضنت وريف: ياحياتي مبروك
وريف توهقت : بس انا ماوافقت للحين
وتين خقت : احلى من فهودي
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه







آخــر مواضيعـى » روايه" لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني" جنااااااان للكاتبة عطر العبير
التوقيع


لي شموخ وعزة مثل الأسوار المنيعهـ ... نظرة تحدي من عيوني تكسر الرؤوس الرفيعهــ ...

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-24-2009, 09:41 PM   #5

 
محبوب فعال


الصورة الرمزية نظره

نظره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40075
 تاريخ التسجيل : 19 - 10 - 2009
 المشاركات : 145
 الحكمة المفضلة : Palestine
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : نظره




لبست وريف عبايتها وبسرعه نزلو البنات وركبو السياره وبسرعه وصلهم السواق للصالون
دخلو البنات الصالون وكانو يرحبون فيهم العاملات ..لأن عوايلهم مره كبيره ولها ثقلها
الترحيب فيهم كان ملفت .. لدرجة إن كل اللي بالمشغل انتبهو لهم
نوال : نجدووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
نجد اللي مشغوله تضبط قذلتها : هاااه
نوال برعب : هذي وريف
نجد شهقت : وينهااااااااااااااا؟؟ وريف اللي يحبها جاسم
نوال وهي خايفه: إييييييييييه
نجد بصدمه: هذي؟؟؟؟؟
نوال : اييييييه
نجد: تجنن
نوال: اييييييييييييييه
نجد: وش فيك علقتي على إيه.. بروح أسلم عليها
نوال : لا ((وصرخت يوم شافتها تبعد عنها ))نجـــــــــــد
بس نجد كانت وصلت لوريف اللي من شافتها رقص قلبها .. نفس الملامح
نجد: الأخت وريف؟؟؟
وريف بنفسها ((ياربييييييييييييييييييييي نفس بحة الصوت)):هلا
نجد بإبتسامه : انا نجد ماعرفتيني
وريف تظاهرت باللامبالاه مع ان فرحة انها تذكرت ملامح جاسم باينه : معقووووول؟؟؟ نجد ماغيرها وحشتيني
نجد: كنت صغيره ولا أتذكرك.. بس بصراحه انتي قمر ماينلام جسوم فيك.. يابخته فيك
وتين بلقافه : قصدك عبدالعزيز
نجد بإستغراب: من عبدالعزيز ؟؟؟
وريف خلااااااااص انتهت
وتين بإبتسامه: خطيبها
نجد إنصدمت : خطيبها ؟؟؟ أهاا طيب مبروك
انسحبت نجد وسط ذهولها وذهول نوال اللي سمعت اللي صار
وريف كانو يشتغلون في وجهها وفي شعرها وهي ماهي معهم ..كانت عارفه ان جاسم راح يتأثر ..؟أحسن خله يحس طعم ان احد يتخلى عنه ... بس وش يسوي بعبدالعزيز ؟؟؟ اظنه بيذبحه .. بسم الله عليه ...

خلصو البنات على المغرب وطلعو شافو السواق محله إتصلو على لمياء اللي قالت انها جاهزه .. ولميس ذبحتهم بس تصيح
وتين: هههههههههههههههههه اسمعي انتي تسحبي واطلعي عشان نروح القاعه
لمياء : اوكي خلاص اللحين

بالفعل تسحب لمياء وطلعت لهم واتصلت على عبدالرحمن
عبدالرحمن: لبيــــــــــه
لمياء: عبدالرحمن انت توليت القاعه كيف؟؟؟ تمام؟
عبدالرحمن : تمام التمام
لمياء : اللحين حنا جايينها
عبدالرحمن: ولميس معكم؟؟
لمياء: هههههههههههههه ياغبي وين تجي وهي عروس
عبدالرحمن: وانا وش يدريني اول مره اتزوج
لمياء: ههههههههههههههههههههههههه

وصلو البنات القاعه وكان فستان وريف ذهبي وأحمر مخصر لين نص الفخذ ويبدا يتوسع .. أما من عند الكتوف كان له حبلين بس ماكان متعري حيل .. تطريزه الذهبي كان ملفت ..
اما مكياجها كان راسم عينها الواسعه بلمسات هنديه
لمياء اللي كان فستانها بحري : وريف انتي فيك عرق هندي؟؟؟
وريف: ههههههه لا بس المكياج هندي هههههههههه
وتين: مخططه الأخت الفستان والمكياج على لون هدية الحبايب
وريف بقلبها((شكلي ذابحتك ذابحتك ياوتين))
لمياء: من الحبايب ؟؟
وتين بإبتسامة البراءه : عبدالعزيز أخو فجر
لمياء من الفرحه طارت بحضن وريف اللي مو عارفه وش تقول : مبرووووووك
وريف: لا تباركين لي بعدين افهمك السالفه
لمياء : حست بالموضوع شي ولما نوت ترفع راسها من صدر وريف .. نشب شعرها بالتطريز.. صارو البنات كلهم يضحكون

وصلت الطقاقه على الساعه 11 ونص وبدأت بالطق والأغاني والبنات إستهبال ... وفله .. ورقص
شغلت الطقاقه أغنيه مصريه فاصل وقامت وريف بثقه والكل يناظرها بإستغراب
وطلعت عالكوشه .. وسحبت الشال اللي كان مغطي كتوفها وربطته على خصرها وطقت خصرها وصرخت القاااااااااعه تشجيع لها ..
انتهت الأغنيه وتشجيع بنات عمها لها بأعلى صوت ما قطع عليهم إلا صوت الطقاقه ((العريس بيدخل ))
لبسو البنات عبايتهم وضبطو لثمتهم ماعدا شيماء ولمياء اللي بيبكون من الفرحه بأخوهم
قبل يطلعون عند الناس اقترب عبدالرحمن من لميس اللي كانت بأحلى شكل .. وأرق نعومه .. وأروع شعور
ماقدر يستحمل الشوق اللي بقلبه وحضنها مصورة الفيديو ماقدرت تفوت هاللقطه بدأت تصوير والصوره طلعت عالشاشه الكبيره اللي قدام خلق الله ولاسمعو الا صراااااااااخ البنات وتشجيعهم .. عبدالرحمن تفشل وفكها من أحضانه بس مافك يديها
لميس خلاص راحت وطي
اما لمياء كانت تبكي من قلب ماتدري فرحه لأخوها أو فرحة لتوأم روحها
دخلو مع الباب وشافوهم الناس وبدأت أغنية عبدالمجيد
((تمر سنين وانت الحب..
عسى الله لايفرقنا
حبيبي مهما نتفارق..
يبقى الحب يجمعنا
وأنا وياك ..
نبض وقلب
وأنا وإياك نبض قلب
كـــــل عاااااام
وإنت الحب))
تذكرت لميس اليوم عيد ميلادها .. يااااااه شلون تذكر ؟ لهدرجه يحبني؟؟؟؟ شدت يدها على يد عبدالرحمن اللي ابتسم
انتهى المقطع وكانو بهاللحظه ركبو عالجسر المتحرك اللي بيوصلهم للكوشه ..
كانت الورود تنزل عليهم من السقف والمقاطع كل واحدأحلى من الثاني إلين وقف الجسر تقدمو لميس وعبدالرحمن وكانت لمياء ببداية الكوشه تنتظرهم وهي ماسكه المسكه حقت العروس وهي ورد طبيعي
ناظرت لميس بلمياء اللي كانت ميته من الصياح
لميس ماقاومت شعور بداخلها .. رمت نفسها بحضن لمياء وصارو يشاهقون والكاميرا شغاله وعبدالرحمن اللي للحين ماسك يد لميس الملتفه على كتوف لمياء والأغنيه كانت غربيه رايقه
اقترب عبدالرحمن منهم : خلاص اللحين انا اللي لازم تحضنيني كذا
رفعت لميس نفسها من حضن لمياء اللي مدت يدها تضبط مكياج لميس .. الموقف بكى كل العيون اللي تطالعهم وتسمي عليهم
سحب عبدالرحمن يد لميس بقوه اللي ماحست نفسها الا بين أحضان عبدالرحمن
لميس بهمس : فكني
عبدالرحمن: ارقصي ..حبيبتي أنا جايب كاميرا فيديو عشان لاتخرب اروع ليله انتظرتها سنين .. لاتخربين فرحتي
نزل عبدالرحمن يديه ليديها وحطها على كتوفه .. وحضن خصرها بيديه..
ماحست لميس الا وهي حاطه راسها على صدره
والقاعه كانت هدوووووء .. ماحد متخيل من عبدالرحمن هالرومنسيه كلها وبدأو يرقصون
بعد ماخلصت الأغنيه جلست لميس عالكوشه اما عبدالرحمن أخذته لمياء وزفته لبرا عشان الحريم ياخذون راحتهم

بعد ماسلموالحريم على لميس قامت ولحقت زوجها بسيارته

لبسو الحريم لثاماتهم مره ثانيه فيه رجال بيدخلون
لمياء: عموووور مالك سالفه عاد
عامر:عرس أخوي وابرقص فيه .. قولي لها تشغل لنا دبكه
لمياء : لحووول طيب

راحت لمياء وقالت للطقاقه ان العيال بيرقصون على دبكه ..إستانست الطقاقه وشغلت لهم شريط دبكه شامي
دخلو 7 عيال واول ما وصلو عالكوشه تماسكو وبدأ يرقصون دبكه حايليه ...كان خفتهم بالرقص وبراعتهم واتقانهم للحركات لافته نظر الجميع
بعد ما خلصو زهم فهد على إخته رغد اللي كانت جالسه جنب صبا
رغد: نعم؟؟
فهد: وين وتين؟؟؟
رغد تأشر على وتين : هذيك هي
فهد طلع الألماسه من جيبه وتقدم لها .. وهي تلقائيا وقفت له وتقدمت له
انسحبو الشباب كلهم من القاعه
كل الحريم يناظرون بالموقف اللي بيصير
سحب فهد لثامها بعد ماتأكد إن الشباب برا القاعه وطاحت عيونه على أجمل ماخلق ربي .....
وهي خدودها الورديه زيادتها حلا..
فهد: كنت أتمنى نعرس قبلهم .. بس المهم إني احبك وانتظرك
وتين بخجل: وانا احبك ..
رفع يده يحط العقد اللي كان فيه اسمها واسمه متشابكين واستأذن وطلع ولا إنتبه للطقاقه الي إستغلت الموقف وغنت بصوتها
((عمري ما إتمنيت شي
قد ماتمنيت أشوفك
وأروي عيني من حلاك
وتلمس كفوفي كفوفك))







آخــر مواضيعـى » روايه" لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني" جنااااااان للكاتبة عطر العبير
التوقيع


لي شموخ وعزة مثل الأسوار المنيعهـ ... نظرة تحدي من عيوني تكسر الرؤوس الرفيعهــ ...

 

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لاقلت, أحبك, العبير, جنااااااان, روايه", إسكتي, وإحضنيني"


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شباااااااب وراحووو رحله بس واش صاار"""""""" همسااات دافئه قصص - روايات - حكايات 3 12-09-2009 08:12 PM
" يا معاذ و الله إني أحبك " .. لماذا ؟؟؟ لميسـ نفحات اسلامية - صور اسلامية - مواضيع دينية - فتاوي 1 12-18-2008 10:47 PM
شرح أحبك كل يوم " أكثر "وفيني لك كثير إحساس ! بنت جدة برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 09-23-2008 08:28 AM
"+"+"+"--{ إنهيـآر إنسـآن }--"+"+"+" (( بقلم : bo0ody )) 凤 bo0ody 凤 نثر - خواطر - همسات 2 03-19-2008 08:10 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 04:17 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...