لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-24-2009, 09:47 PM   #24

 
محبوب فعال


الصورة الرمزية نظره

نظره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40075
 تاريخ التسجيل : 19 - 10 - 2009
 المشاركات : 145
 الحكمة المفضلة : Palestine
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : نظره




خالد دخل البيت وهو يناظر بعياله وبناته يدور لمياء بينهم
عامر : حياك يبه تفضل
ابو عبدالرحمن : وين لمياء؟
عبدالرحمن : مع لميس
ابو عبدالرحمن :ازهمها لي
عبدالرحمن: ان شا ءالله
قام عبدالرحمن وطلع غرفة لمياء وأول مافتحها كانت لميس تسولف مع لمياء
عبدالرحمن اللي إقترب من لميس وحط راسه بحضنها :لميوه انقلعي ابوي يبيك
لمياء: اولا اسمي لمياء ثانيا اسمها روحي مو انقلعي
لميس وهي تلعب بشعر عبدالرحمن: اقول يا ابو الشباب .. زوجي وحبيبي على عيني وراسي بس لمياء هذي غير

لمياء صفرت من الفرحه :اللحين الواحد يقدر يروح وهو راضي تمام الرضا عن مستقبله
لميس:هههههههههههههههههههه
طلعت لمياء من الغرفه وصكتها وراهم
عبدالرحمن قام بسرعه وجلس على طرف سرير لمياء ..
إستغربت لميس..
لميس: عبدالرحمن
بس هو ماردّ عليها
لميس بنفسها ((أكيد مقلب من مقالبه بس اتغدى فيه )): اذا زعلان ترى مالك حق
عبدالرحمن يمثل الزعل: ليش؟
لميس:لأن لمياء هي اللي أقنعتني اتزوجك ..
عبدالرحمن بصدمه :ليش؟
لميس: عشان مانتفارق انا واياها طول عمرنا .. بصراحه بداية زواجنا صح كنت أكرهك بس اللحين من جد تغيرت نظرتي لك
عبدالرحمن كان مصدووووووووووووووووووووووم
لميس ماهان عليها حبيبها واقتربت منه وبهدوء :أمزززززح
عبدالرحمن من جد عصصصب صد عنها
لميس تجرأت ولأول مره لمست وجهه بأطراف اصابيعها : واللي خلق حبك فيني اني امزح معك ..ناظرني
عبدالرحمن استغرب من جرأتها وإلتفت لها بإبتسامه
لميس : سامحتني؟؟
عبدالرحمن :وأنا أقدر أزعل
لميس حضنته بفرحه
ودخلت لمياء وغطت وجهها : ياربييييييييه وش ذا ابوي يمنعنا عن الأفلام وانتو عالهواء مباشره
لميس طااااااااااااح وجهها .. وعبدالرحمن حس بإحراج لميس.. ورجع حضنها .. لميس من زود الإحراج دفنت وجهها بصدره وهو مستانس عالوضع لمياء اللي وجهها صار أحمممممر :الله يفشلكم انقلعو عن غرفتي
عبدالرحمن :ههههههههههههههههههههههههه
طلعت لمياء من عندهم وهي تفكر بالسالفه اللي قال لها ابوها .. هي صح مو مستغربتها بس بنفس الوقت ماتقدر تقرر .. هي تحب زياد من قبل تعرفه .. ولما عرفته كرهته من تصرفاته. بس اللحين هو حنووون وطيب ورايق مع وريف ..
طقت باب غرفتها وفتحتها شافت لميس وعبدالرحمن يسولفون
لمياء : ممكن نتكلم ؟؟
عبدالرحمن ولميس إستغربو رسميتها
عبدالرحمن :لمياء شفيك؟
لمياء برسميه : زياد خطبني
لميس بفررررررررررررحه :إحلفييييييييييييييييييييييييييييي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مبروووووووووووووووووووك
عبدالرحمن ناظر لميس : لا ارقصي بعد
لميس :إيه ارقص وليه ما ارقص عرس الغاليه
لمياء اللي بتبكي : وسويتوه عرس بعد؟؟ وانتو دايم مضاربه؟؟؟؟
عبدالرحمن: طيب وش المطلوب؟
لمياء :ابي أسألك عنه... كيف أخلاقه؟؟ وليش ترك الكوره بعززز نجوميته
عبدالرحمن: اخلاقه عال العال ومحترم وينحط عالجرح يبرى .. وثانيا ترك الكوره بعد مافقد أهله ماعاد فيه على مهاترات الصحافه
لمياء: ماله علاقات محرمه؟
عبدالرحمن: عنده معجبات بالهبل .. بس هو تركهم كلهم وإختارك
لمياء: يعني يكلم؟
عبدالرحمن:ما اظن لانه اصلا مايعطيهم وجه
لميس: لمو ان ماوافقتي اذبحك
عبدالرحمن: ليش؟
لميس ارتبكت :اممم لان يعني هو رجال ماشا ءالله
ضحكت لمياء







آخــر مواضيعـى » روايه" لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني" جنااااااان للكاتبة عطر العبير
التوقيع


لي شموخ وعزة مثل الأسوار المنيعهـ ... نظرة تحدي من عيوني تكسر الرؤوس الرفيعهــ ...

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لاقلت, أحبك, العبير, جنااااااان, روايه", إسكتي, وإحضنيني"


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شباااااااب وراحووو رحله بس واش صاار"""""""" همسااات دافئه قصص - روايات - حكايات 3 12-09-2009 08:12 PM
" يا معاذ و الله إني أحبك " .. لماذا ؟؟؟ لميسـ نفحات اسلامية - صور اسلامية - مواضيع دينية - فتاوي 1 12-18-2008 10:47 PM
شرح أحبك كل يوم " أكثر "وفيني لك كثير إحساس ! بنت جدة برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 09-23-2008 08:28 AM
"+"+"+"--{ إنهيـآر إنسـآن }--"+"+"+" (( بقلم : bo0ody )) 凤 bo0ody 凤 نثر - خواطر - همسات 2 03-19-2008 08:10 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 11:58 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...