لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-11-2009, 05:04 PM   #1

 
جــادعتــن الدونيــا ورى ظهــري :)


الصورة الرمزية الفجر الغائب

الفجر الغائب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30677
 تاريخ التسجيل : 21 - 7 - 2009
 الجنس : ~ .....
 المشاركات : 4,960
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : الفجر الغائب







(عبدالمحسن وقف بنص الدرج مصدوم ...
لف عليه بوجه غاضـــــــــــــــــــــــــــب للدرجة انو صقر ازدادت نبضات قلبه ...
ثم قال يأكد :~ شفيك مستغرب أي ابي اتزوج البنت اللي احبها وماأبيها تروح من يدي ..
-(عبدالمحسن موب مستوب ثم قال بنبره غريبه :~ شتقول عيد ..؟؟ ماسمعت ..
-قلت لك ابي اتزوج ...
-(عبدالمحسن تقدم بسرعه عند صقر وهو معصصصصصب .. صرخ بوجهه :~
انت مينووون .. لا صج مينون ... واحد مثلك شلون يفكر بالزواج ..
-(صقر بالبدايه حس بخوف .. بس فجأه لما تذكر ليان .. جته قوه وهو يقول بكل
ثقه :~ قلت لك بتزوج يعني بتزوج .. سواء انت راضي او لا .. بعدين
ماأدري ليش ماتبيني اتزوج ؟؟ ولا عشان مايا تركتكـ ومقهور انك للحيم ماتزوجت
وانا بتزوج .؟؟
-(عبدالمحسن من غير شعور عطاه كف ...
كـــــــــــــــــــــــــــف قوي للدرجة ان صقر تألم وخده صار أحمررررررررررر ...
رفع عيونه صقر مقهووور من اخوه ..
ثم قال بعصبيه أكبر وصوته عالي :~ بتزوج سواء رضيت أو لا ...
انا أحب وحده وأبي اتزوجها قبل لا تروح من يديني ... بتزوج انت فاهم ...
-(بهواش حاد :~ صقر ولله لو تتزوج ولله لا أنت اخوي ولا أعرفك ...
انتم ينون تبي تتعس حياة الناس على حساب سعادتك ...
صقر أنا قلت ماراح تتزوج يعني ماراح تتزوج ...
واذا طلعت من شوري ماعاد لك كلام معي ....
-موب بكيفك ... اخوي عالعين وعالراس ... بس مسألة انك ترفض لي شي انا ابيه
من قلبي لا وألــــــــــــــــــف لاء ... حتى لو يكون انت ...
انا احب البنيه اللي ابيها وبتزوجها يعني بتزوجها ...
غصب عنك وغصــــــــــــــــــب عنها ...
مايهمني أحد ... كلكم مايهمني رايكم ...
لا أنت ولا هي ...
قلت انا ابيها يعني ابيها فاهم ... فاهـــــــــــــــــــم ...
انا احبها .. اموووت فيها ... وماأتحمل فراقها اكثر من كذا ...
واذا تبي بعد تعرف أكثر ...
هي ماتبيني ... تكرهني ... ماتطيقني ...
بس مايهمني .. انا ابيها يعني ابيهــــــــــــــــــــــــآ ...
وانت تعرفني عدل اذا حطيت شي براسي انفذه غصب عن الكل ...
غصب يعني غصب ....
ومايهمني اذا بتزعل علي ا ولاء ...
بس عطني سبب واحد مقنع يخليك ترفض زواجي ...
-انت موب قد المسؤليه ... انت بتتعس حياتها .. انت اخوي وانا اعرفك ...
توك صغير عارفك عدل موب قد الزواج ابدا ..اللي بعمرك يتزوجون صح
ماقلنا شي ... بس انت بالذات مايصلح تتزوج .. فاهم شلون مايصلـــــح ...
-(بصوت عالي ألرعب كل الخدم وهم يطالعونهم من بعيد بخوف ..
خاصتا ان اثنين كل واحد منهم شكله معصب أكثر من الثاني ...
:~ انا موب ياهل عندك تقول لي جذي .. انت ماتهمني ...
ماتهمني ...
(لف صقر وطلع بعد ماصقع بالباب بقوه ...
-(عبدالمحسن بصوت عالي معصب :~ صقـــــــــــــر ...
صقر وقف ... صقــــــــــــــــــــــــر ...
(عبدالمحسن بسرعه طلع ورى صقر وركب السياره ثم لحقه ...
صقر مسسسرع .. لين وصل بناية ليان رغم انه مايدري ليش راح عندها ...
كان بينزل بس وقف وقعد بالسياره وهو يطالع البنايه ...
عبدالمحسن ضيعه بالشوارع ...
(دق جواله عبدالمحسن .. لما شاف الرقم رقم مايا رد بعصبيه :~
-نعــــــــــــــــــم .. شتبين انتي بعد ؟؟؟
-(مصدومه :~ عبدالمحسن شوباك ...؟؟؟
-(سكت شوي وهو يفكر ثم قال :~ بمرج الحين ... عشان آخذ عبدالمحسن ...
-(مايا بصدمه :~ شــــــــــــــــــــــووووو ...
-(سكر الخط بوجهها وراح للشقتها بعد ماعرف من قبل وين هي ساكنه ...
طق الباب عليها بقوه بيده ...
لما فتحت له :~ لك شوبااك ... !!!
-وين عبدالحسن .. وينه !!!
-بسـ ...
-(بصراخ :~ قلت لج وينـــــــــــــــــه ....؟؟؟
وين ولـ .... (سكت شوي ثم كمل بصعوبه :~ وين ولدي ....
-(مايا موب مستوعبه :~ مستحيل ولك شو عم بتئول ... شو جنيت انتا ..؟؟؟
(دفها من قدامه ثم دخل الشقه وهو ينادي على عبدالمحسن ...
-محسن .. محســـــــــــــــــن ...
(راح نسمي عبدالمحسن الصغير محسن .. اختصار له وعشان تفرقون __^ )
(محسن قام بخوق وهو جالس يرسم ...
(عبدالمحسن لما شاف محسن واقف بخووووف وهو يطالعه ...
بسرعه سحبه من يده ...
-(محسن وهو يحاول يسحب يده بخوف :~ لك بعد ايدك ... بعدها .. ماماااا لا تخليني مامااا ...
-(مايا وهي تبكي تحاول تسحب محسن :~ بليز عبدالمحسن بليز ماتاخود ابني مني ...
-(عبدالمحسن تقدم لها بقهررر وغضب وهو يقول بتهديد :~ اسكتي قبل لا أقول كل
شي قلتي لي اياه لولدج ولـ .... (ثم سكت )
(مايا سكتت ماقدرت تقول أي شي ... بالفعل عبدالمحسن قدر يجيب نقطة ضعفها
انه يفضح سرها للكل ..)
-(عبدالمحسن جلس على ركبته وهو يقول لمحسن :~ انا ابوك ... فاهم شلون يعني انا ابوك
يعني مردك لي لأني ابوك... ومتى ماتبي تشوف امك بييبك لها ...
بس انت لازم تيي وياي وتعيش جدام عيوني عشان الربيك صح
وماأتركك لـ (ثم رفع عيونه على مايا بحقد ...
وقف وهو يسحب محسن اللي يصيح وينادي على امه ...
مايا ماتقدر تسوي أي شي ...
خلاص بما انو عبدالمحسن قال لمحسن انه ابوه ... مو بيدها تمنعهم عن بعض ..
وهي اصلا ماتتجرأ ... تخاف عبدالمحسن يفضح سرها ...))
((بالسياره محسن يبكي ... طبعا محسن كبير عمره مثل ماقلت لكم خمس سنوات وتوه داخل السادس يعني يفهم كل شي ..
عبدالمحسن مقهووووووووور من كل شي ...
فعلا صقر موب قد المسؤليه ...
عبدالمحسن مايبيه يهدم حياة بنت وهو متأكد ان صقر موب قد المسؤليه ابدا ...
صقر من النوع اللي اذا بغى شي لازم يتنفذ له لو بالغصب ...
وبعدين يمل ويترك كل شي وراه ...
والبنت مالها ذنب بسببه ...
واللي قاهر عبدالمحسن اكثر ان البنت ماتبيه مثل ماقال صقر ..
يعني لا يمكن ينجح زواجهم ...
صقر توه صغير عن الزواج ...
صقر بالذات توه صغير ...
"""""""""""""""""""""
(( صقر نزل من السياره .. ورقى للشقة ليان بدون تفكير منه ...
طق الباب ...
مره مرتين .. ماردت ولا فتحت ...
عصب منها ودق عالجوال ...
بس برضو ماردت ...
حس بقهرررررررررر وهو يحس انه مرفوض ...
بدى يضرب الباب بيده :~ ليـــــــــــــــــــــآآآن فتحي الباب ...
(( ليان كانت منسدحه وهي مغمضه عيونها ...
بس نقزت لما سمعت هالصوت ...
بسرعه فزت رايحه للباب وهي لافه الطرحه وعارفه انه صقر مؤكد ...
-منـــو ..؟؟؟
-أنا صقر يعني منو بيكون غيري ...
-(استغربت وش فيه هذا معصب .. فكرت تفتح أو لا .. بس صقر ماعطاها
وقت تفكر ... طق الباب مره ثانيه بقوه ..
فتحت بخوف منه ...
صقر مسك يدها بقوه وسحبها للبرى ...
ليان تحاول تسحب يدها منه ...
بس هذا صج مينون .. شلون أطلع بدون عبايه ...
سحبت يدها بقوه وهي تقول بصوت خفيف بألم :~
-عورتني ...
-(صقر طالعها ثم سكت يحاول يستوعب وش هالحركات
اللي يسويها معها .. يبيها تحبه بس هو يخرب على نفسه بأسلوبه وغضبه ...
ليان دخلت الشقه وسكرتها بوجهه ...
صقر ظرب بالباب بقوه :~ ليان فتحي الباب .. شلون تسكرين الباب بويهي ..
ليــــآآن ...
(( الشقه اللي قدامهم .. طلع منها رجال معصب :~ هيه انت ماتحس ياخي صجيتنا ..
العيال نايمين وانت تزاعق ... تفاهم مع زوجتك بعدين ...
موب مشكلتنا اذا زوجتك طاردتك تقعد تصجنا جذي .. قدر الجيران شوي ...
ؤف ناس ماتستحي ...
-(صقر ماعطى الرجال وجه وظرب مره ثانيه بقوه :ْ ليان قلت لج فتحي الباب ..
فتحييييي ....
-(الرجال وصلت معه ..تقدم للصقر وشده بقوه مع قميصه ...
بس صقر طفش من الرجال .. دفه بقوه ... الرجال عصب منه وقرب بيظربه ..
صقر بحركه سريعه مسك الرجال وعطاه بوكس محترم ...
((ليان كانت تسمعهم ومرتاعه ...
شوي الا وبدى الطقاق بين صقر والرجال ....
صقر تقريبا حط كل حرته في الرجال وكأنه جى في الوقت المناسب ...
طلعو اللي جمبهم وفكر بينهم ...
صقر فكه يعوررره وينزل دم بسيط ... بس حاس ان فكه مورم من الظرب ...
لما هدو الرجال ودخل الباب وهو حده حاقد على صقر ...
صقر لما الكل دخل .. جلس عند الباب ونزل راسه بين يدينه وهو يقول بصوت واطي :~
ليان لي يعني لي ...
(ليان ماسمعت صوت بعد كذا ... فتحت الباب ولقت صقر متسند على الجدار
وحالته صعبه ...
وهو مغمض عيونه ...
ماتدري وش تسوي ... قلبها مايطاوعها تتركه كذا الولد ...
رغم كرهها له ... بس قلبها يرحم أي شي ...
حاولت توقفه بصعوبه ...
صقر فتح عيونه عليها .... بس اتسعت لما شافها وهي تقول له بهدوء :~
دش داخل أعالج لك الجرح ...
(لما دخلو هي راحت للمطبخ ...
صقر انسدح على الكنبه وهو حاس جسمه تعبااان من بعد اخوه وهالرجال ...
ليان لما رجعت له بثلج ومعقم للجروح مع لزقه قماش ...
جلست عنده وهو منسدح ومغمض عيونه موب حاس بأي شي ...
كانت بتقول له هذا كل شي وانت عالج روحك ... بس الولد موب بوعيه أو نايم
أو ماتدري وش قصته ...
مدت يدها وهي بتعقم الجرح اللي تحت فمه ...
بتردد بدت تعقمه وهي كارهه روحهها انه تخدم شخص مثله عدوها ...
صقر وهو مغمض عيونه حس فيها بس مابغى يفتح عيونه ...
مستانس باهتمامها له ... مايبيها توقف ...
حس برااااااااحه بقربها له ...
خلاص مايقدر يصبر أكثر من كذا .. بكره بيتملك عليها وبيتزوجها بعد يومين ..
صقر ماعنده صبر أكثر وهو بعيد عنها ....
لما انتهت ولزقت اللزقه ... قامت بتروح ...
بس صقر مسك يدها وفتح عيونه لها وهو يقول :~ خليج يمي ...
-(ليان بخوووف سحبت يدها بقوه وهي تقول :~ أطلع ... شنو شايفني
وسخه ماأعرف حدودي ... أطلع اذا ممكن ...
(مشت بسرعه رايحه للغرفتها ...
صقر من غير شعور منه ...
وقف بسرعه ولحقها ...
بسرعه منه شدها من يدها ..
ليان قلبها يزداد أكثر وأكثر ... خااااايفه منه ...
من غير شعور منها عطته كف وهي خايفه على روحها منه ...
سحبت يدها منه ودخلت غرفتها بسرعه وقفلته وهي ترتجففففففففففـ ...
جلست على السرير وهي تبكي على هالحياه اللي عايشتها ...
هي الغلطانه من البدايه .. المفروض ماتدخل شخص غيرب عنها لوحدهم ..
ولا ليش هالجمله ...
وثالثهم الشيطان ..!!!!!
(صقر حس على روحه ...
صقر ياحقير وش سويت .. انت غبي ... تبي تتزوج البنت وتحبك وانت تبي تعتدي عليها
وش صار لك فجأه ياغبي ...
ؤفففففـ ماأعرف اساوي أي شي بخصوص البنات ... صج ماعندي سالفه ..
(طلع من شقتها وسكر الباب ...
لما ركب سيارته ...
فتح جواله وكتب ...
آسف ماقصدت بس الشيطان قوي ...
(لما جى بيرسلها ... هون ثم مسحها وكتب بلهجة أمر :~
بكره بييب الملاج العصر ...استعدي ..
وياويلج اذا حسيت انج بتتلاعبين من وراي ...
(الرســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آل ....
ليان وهي تبكي بالغرفه وصلها هالمسج ...
بين دموعها وهي تمسحها فتحت المسج ...
لما قرت المكتوب رمت الجوال عالأرض
ورمت روحها على السرير وكملت دموعها أكثر وأكثر ...
-ليش جذي .. ليش ياصقر ... تدري اني أكرهك .. ليش تبي تعذبني ..
موب كافي اللي شفته من حياتي ... موب كفايه يعني .؟؟
حرام عليك وربي حرام ...
عمري ماراح أقدر أحب شخص مثلك ...
"""""""""""""""""""""
(( أميره وهي منسدحه على الكنبه بالصاله .. تذكرت سالفتها مع راكان ..
لما سألها عن فيصل ...
رجعت أفكارها للورى ...
خلونا نشوف شصار بينهم بذيك اللحظه ...
(( أميره وهي تطالع الأرض قالت بنفسها :~ راكان ..
-هلا ...
-فيصل أنا .. أنا صج أحبه ...
-(راكان سكت شوي ثم تنهد ... مارد عليها بس ظل ساكت وهو يسمعها )
-(كملت كلامها :~ بس هو موب داري عني ولا حاس فيني .. فيصل ياراكان
يحب وحده ثانيه .. يحبها رغم ان رفيجه يحبها .. قول لي شسوات ..
-(راكان ساكت ولا رد عليها ... مدد رجوله ثم شرب العصير بدون أي كلمه ..
أميره استغربت سكوته .. التفتت عليه :~ راكان انت وياي ..؟؟
-(بعد لحظات قال بهدوئه السابق وغموضه :~ أي اسمعك ...
-طيب وش السوات ..؟؟
-أسألي قلبك .. راح يدلك ...
-شلون يعني ؟؟؟
-لو اقولك انسيه ومافي أمل يحبك مستحيل راح تنسينه .. ولو اقولك لا تنسينه وحاولي
تخليه يحبك .. اخاف تأملين بعدين تنصدمين فيه وأكون السبب بعذابك ..
يعني ماأقدر اقولك أي شي .. أسألي قلبك وراح يدلك أكيد .
-(أميره بمزح بسيط :~ يعني عيل على قولة المصريين .. ألبي هوآ دليلي ...
-(ابتسم عالخفيف ولا رد عليها ...
طالع ساعته بسرعه ثم قام وهو يقول :~ يالله انا رايح للمحاظره تأخرت اشوفك على خير ) ...
((صحت من أفكارها على صوت أمها تطق الباب ...
-(أم جراح :~ أميره نزلي وتقهوي وياي .. تاركتني لحالي تحت .. يالله عاد
من يوم جيتي من الجامعه وانتي داخل ...
-(نقزت وهي تتنهد تحاول تنسى كل اللي صار .. نزلت عند أمها بتتقهوى ...
-(وهم جالسين .. أميره قالت :~ يمه ...
-هممه ...
-آآآآآ .... يمه تكفين لا ترديني ...
-أخلصي علي وقولي شعندج .. وانا خابرتج ماوراج الا الشر ..
-ؤح شر مره وحده .. خلي عنك بس اسمعي ... بس هالمره تكفين تكفيييين ..
-يالله اسمعتج قولي ..
-تكفين يمه وافقي ..
-(زعقت بوجهها :~ شنو طيب !!!
-أح فقعتي أذني .. يمه تكفين ابي أقص شعري ... و... وأصبغه ..
-شنــــــــــــــــو .. أكثر من جذي شنو بعد...
-يمه الله يهديج طالعي شعري ... ولله طال ...
(( أميره شعرها لين آخر رقبتها يعني أطول من الكاريه بشوي .. بس طويل شوي
على قدام ... لونه بني فاتح ... ))
-(الأم :~ انا موب قاهرنيوباط جبدي الا هالقصه اللي جدام يبي من يقصها لج ...
ودي أعرف حركاتكم من وين تطلعونها ..
وش هالقصه العوجا ...
-(استغلت الفرصه :~ أي ودي أقصه بوي ...
-وش بويه ...
-يعني ولد ...
-شنــــــــــــو ... اقول طسي عن ويهي ولا عاد تتقهوين وياي .. ماعاد الا هالبني العهر
يقصقصون بهالشعرات ويقرعونها ...
الحين شعرج هذا موب داش مزاجي عشان تقصينه بوي ...
-يمممممآآآآآه عفيـــــــــــــه ...
-وخري عن ويهي بس ..
-طيب طيب بصبغه ...
-ولا تصبغينه .. توج صابغته حرقتي شعرج ...
-لا بس بزيد خصل عسليه ... وبفتح لون البني شوي ..
يعني بتصبغينه كله ..عبالج بتلعبين علي .. خلاص قلت لج مافيه ...
-(برطمت وسكتت لأنها تعرف ان أمها اذا قالت كلمه ماعاد تغيرها ..)
(( بهاللحظه دخل عليهم جراح ..)
-هلا ولله بوليدي أمش بس وانتي قومي ييبي فنجان لأخوتج يالله قومي ..
-(جراح شاتها من ورى :~ قومي ابي ايلس ...
وانقلعي ييبي فنجان ..
-(وقفت بعصبيه وحاطه يدينها على خصرها :~ لا ولله .. أحسن قول لي
سيلي روهي غسلي مواعين ... واهدوم .. شغالتكم انا ...
عشان تيي ترجفني جذي .. بعدين مجاني هذا قللت الأماجن عشان ماتيلس الا على
مجاني ...
-(أم جراح :~ اقول يعل لسانج القص تراه بقطعه لج ياأم لسانين روحي ييبي فنجان
للأخوج ...
-(أميره مقهوره بس أمها وجراح بقلوبهم يضحكون على شكلها وهي دوم يقهرونها :~
مالي دخل هو له ريول .. خليه يقوم عن مجاني ... ولله مالي شغل ..
كلش جراح جراج جراح ... كل يوم كل يوم كل يوم أميروووه أميرووه مليت ولله
بنحاش منكم وتشوفون ...
-(جراح مد يده ونطلها بشبشب :~ ياشغاله بتنحاشين هاه .. شغاله انتي تنحاشين !!!
-(أميره انحاشت من الشبشب اللي بغى يوقع على وجهها .. لما جابت فنجان
ذبته من بعيد له ...
جراح مسكه بالصدفه ولا كان على وجهه الفنجان ...
-(أم جراح :~ أميروه يالفرعونيه لو انج فالقه اخوج ...
-أييييه وهو عادي يفلقني بالشبشب هاه ... انتي بس تحبين جراح وأنا لا ...
دلوعج جراحوه وانا لا ...
-(جراح يبي يطفرها أكثر ماهي مقهوره :~ انتي اصلا الدلع بجهه وخشتج
موب وجه دلع ... روحي بس اغسلي شماغي ..
وأكويه ...
-(أميره ودها ترد بس من القهر ماعاد قدرت تنطق شي .. صرخت بوجهه
:~ ؤؤؤفففففـ ...
(ثم رقت وسفهتهم ..)
((أم جراح وجراح فقعو ضحك يوم رقت ...
بس أميره من جدها معصببببببه .. خبطت بالباب وهي تقول بين كم دمعه :~
يارب تزوجني وتفكني من هالأهل ...
((لووول))
"""""""""""""""""""""""""""""


بعيــــــــــــــــــــــــــــــد ...
بالسعوديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه .. وبالتحديد .. الرياض ....
$$في أحيـــآء معروفه وباهضة الثمن $$...
$$وفي قصر من بين القصور $$...
((الجد منسدح من بعد مامرت أزمته بالمرض اللي يدل على كبر سنه ..
الجد .. أبو بدر .. مايقدر يتحرك .. منسدح على الفراش لين مايسمح له
الدكتور واصلا هو مايقوى يقوم على رجوله ..
كبر السن موب سهل ...
بندر جالس عنده ..
(( بندر ... عمره يقارب أواخر الثلاثينات ...
طوله موب مره .. يعني عادي <~ طالعين عليه التوأم __^ ...
لون بشرته بيضــــــــآ ... شعره اسود ويربي له دقن كثيف شوي ..
بس اللي مميزه شرم تحت عينه ...
شرم عميق من جرح صار له وهو باأوربا في حادث بعدين راح نعرف
ايش هو ...))
((رسمــــــــــــي ... مايحب حركات البدلات والجينزات نهائيا ...
ثوب وغتره بيضآ ... وجزم رسميه ...
يعني موب لم حركات الشباب أبدا ..))
بما انو أبن رجل أعمال وصاحب أملاك وأراضي وشركات متفرعه ...))
بندر ملاحظ على أبوه له كم يوم ساكت ومسرح ..
-يبه ..
-.................
-يبه اكلمك .؟؟
-همم..
-لك كم يوم موب عاجبني .. تحس بشي .. انت طيب ولا انادي لك الدكتور يكشف عليك
-بخير انا ...
-طيب شفيك ؟؟
-مافي شي .. بعدين انت وش مجلسك للحين بالبيت .. روح للشغلك انا بخير ..
-(تردد شوي بس قال :~ انشالله ...
(( ابو بدر يفكر بتوأم ...
شوي جاه اتصال ...
لما رد :~
آلو ...........
((خلونا نقطع اتصالهم__^
ونروووووح للايطاليا عند مايد ))
مايد وهو جالس بكراسي في الشارع وهو يتقهوى ...
يطالع اللي رايح واللي راجع ....
مرو شلة بنات واظح انهم عربيات وبالأخص واظح انهم خليجيات من عباياتهم
وأشكالهم ...
جلشو بالطاوله اللي جمبه وهم يسولفون ويضحكون بصوت عالي ...
(( وحده أسمها ملاك
والثانيه شيخه ...
والثالثه لمى ...
ملامحهم عاديه ماعدا لمى .. مملوحه شوي ...
-ملاك :~ هههههـ خلي عنك انتي ماتدرين شنو صار فيه من بعد ماساوينا له
هالمقلب ...
-لمى :~ ههههههـ ههههـ ياربيه اتخيل شكله وويهه منقلب مليون درجه ..
-ملاك :~ هههـ انتي اسمعي بس وش صار فيه بعدين تحجي ..
-شيخه :~ طيب قولي ترى مليت من صبح الله وانتي بتقولين ..
-ملاك :~ ههههههـ تخيلي عصب ويى صوبنا وانا مع البنات وهو معصب ..
ماحس الا الكل يضحك عليه ...
بالأخير اكتشف اننا كاتبين على بلوزته من ورى قبل لا يلبسها بصالة الرياضه
كلام وقح وقذر ..
-شيخه :~ يؤ يؤ يؤ لا تقولين شنوا لحجي ...
-وانتي من صجج بقول ... شي قوي الصراحه مايصلح لميو تسمعه توج
ورعه ..
-(لمى بقهر :ْ اقول انا اصلا مابي أعرف ...
-شيخه:ْ لمو يؤ قويه تقولج ورعه ...
-ملاك :~ انتي هيه يالفتانه مشتغله اليوم علينا ..
-لمى :~ ومتى ماشتغلت تفتين ههههـ ..
-شيخه حمدي ربج بعد قاعده انبهج والا انتي جبانه ماتعرفين تردين
على أحد ..
(لمى نزلت راسها مقهوره بس ماقالت شي ... مايد وهو قايم طالعهم ثم قال
بابتسامه جانبيه :~ جبانه ياشيخه ولا فتانه ..
(ثم راح عنهم ...
شيخه شهقت بخوف :~ هذا شعرفه باأسمي ...
-ملاك نقزت بوجه شيخه :~ ياوسخه لا يكون مشبكه وياه ولا قلتي لي ...
-ويعوه شايفتني وسخه ...
-لمى بخوف :~ يمممه هذا شعرفه بأسمج ...!!!!
-شيخه :~ مدري يمه ...
-ملاك بخبث :~ ويهه موب غريب علي ... ان ماخاب ظني انه ويانا بالجامعه ..
(( البنات بدو يحللون كيف عرف اسمها ..
بس مايدرون انها جت بالصدفه ولا مايد دوم يقول لأي أحد ياشيخ أو ياشيخه
من باب سوالفه ...
بس البنات اشتغلو تحقيق توقوموري __^ ))
(( نرجع للدبــــــــــــــــــــــــــــي ...
يزيد طلع من المستشفى وهو بصحه متعافيه بس فيه مشكله
برجله .. اللي صار يعرج بشكل خفييف بسبب الحادث ....
يعني اللي يطالعه بيحس انه يعرج ...
وهذي المشكله راح تظل معاه للأبد ...
وزين اللي بس صار كذا .. لأنهم كانو راح يبترونها له ...))
وهو بغرفته وأمه وأخته تحت بالصاله في بيت يزيد الفخمممممم ...
يزيد رفع جواله ثم دق على نارا اللي ماتدري انه يعرف رقمها ..
ولا هو عارف كل صغيره وكبيره عنها ...
(( نارا كانت بالجامعه ...
رغم ان الساعه الحين بالليل ...
((نارا بالصباح لقت بكتابها ورقه صغيره من ريان .. ولما قرتها
كان مكتوب فيها :~
عالساعه 8 الليل قابليني بمكتبة الجامعه ...
((وفعلا سوت مثل ماطلب منها ...
نارا وهي جالسه طفشانه وهي تنتظره تأخر ...
دق جوالها ثم فتحت الخط بترد ...
شوي ماحست الا بصوت وراها :~
-نارا .؟؟؟؟زين عيل ييتي بالمكتبه ... توقعتج ماراح تيين ...
-(التفتت بسرعه ولقته ريان بس كان مكشر ... سكتت وهي تطالعه
نست اللي على الخط وهو يزيد بس كان يبي يسمع صوتها ويسكر ...
بس شده هالصوتين ولا سكر أو تكلم ... ))
-شفيج ساكته وتطالعيني جذي .؟؟
-شبغيت مني .؟؟
-ابي اقولج اني ابيج ...
-تبيني .؟؟
-نتزوج ... واذا تبين الحين انا حاظر ...
-(مصدومه ولا ردت اكتفت بالصمت )
-شفيج سكتي .؟؟؟ ولا متردده عشان حبايب القلب .. يزيد وراكان ..؟؟
-.......................
شفيج ماتردين ...
-..................
-(قرب منها وسحبها من كتفها بقوه وهو يصرخ بقهر :~ انا كنت
حاس انج بينج وبينهم شي ...
-شتخربط انت ..؟؟
-عارف انج ماراح تقبلين بالزواج عشانهم ...
-(لما جت بتتكلم لف عنها وراح بيطلع ...
نارا بسرعه مسكته بقوه مع كتفه وهي تقول :~ بس انا ماقلت لك شي ...
-(دفها بقوه على الأرض .. طالعها للحظات بحقد وبشخصيه غير شخصيته ...
ابتسم بخبث ثم قرب منها أكثر وأكثر ...
نارا بلعت ريقها بخوف هذا شفيه مينون .؟؟؟
(سحبها له بقوه ...
نارا موب مستوعبه وش يصير ....
للدرجة انها موب مصدقه للحين ان ريان ممكن يأذيها بشي أو يعترض لها
لو وش ماصار ..
بس ريان بهمجيته دفها على الأرض وهي مجمده تطالعه موب مستوعبه ...
وموب مصدقه ريان يسوي لها شي ...
قرب منها أكثر وأكثر ...
بحركه منه قطع أزرة قميصها ..
بهاللحظه يزيد سحبه بقوه ودفه على الدولاب فيه كتب ...
ريان بغضب تهجم على يزيد ...
بس يزيد رغم انه تعبان الا انه يقاوم الألم ويحاول يحمي نارا
من هالمريض اللي موب عارف مين هو الحين ...
نارا تطالعهم بدون أي حركه ... للحين ماتحركت ...
تحاول تستوعب... بس مشوشه موب قادر هابدا ...
يزيد بقوه منه دفه على الدولاب مره ثانيه وطاح على ورى ...
بس الأعظم ان نارا كانت ورى الدولاب ...
طاحت عليها الكتب بس لحسن الحظ الدولاب طاج على الدولاب اللي جمبه ..
يعني تعلق شوي ولا كانت راح تموت ...
نارا بضربه قويه على راسها من الكتب ..
دارت بها الدنيا وهي تحس بألم في راسها ...
مسكت راسها بقوه تقاوم الألم كعادتها ..
يزيد بسرعه ركض لنارا وهو يحاول يرفع الدولاب ..
بس راكان ماعطاه فرصه تهجم عليه مره ثانيه بشراسه ..
يزيد طفش من ريان لأن عقله مع نارا يبي يشوف اذا صار لها شي او لا ..
بسرعه مسك خشبه مكسوره من الرفوف وضربها على راس ريان بقوه لين فقد
الوعي علطول ...
يزيد كلنا عارفين جسمه الرياضي بزياااده عن اللزوم ...
يحاول يرفع الدولاب بس تعب ماقدر ..
الدولاب مره كبير وثقيييل ...
بصعوبه بس رفع شي بسييييييييط عشان يسحب نارا من بين الكتب ...
لما طلعها بعد صعوبه ...
جلس عندها وهو يقول بالرتباك :~ نارا صار لج شي ..؟؟
-(نارا فتحت عيونها بألم وهي تطالعه قدامها ...
-(ابتسم يزيد لها يبي يريحها :~ الحمدالله ماصار لج شي ...
(نارا وقفت وهي ماسكه راسها ...
تطالعه بنظرات تعجب ..؟؟
طاحت عينها على ريان بس ماعرفت مين هذا بعد ...
ماتتذكر أي شي من اللي صار ...
راسها داااار بها الدنيا .. بغت تطيح بس يزيد لحق عليها ومسكها ...
-نارا تسمعيني ؟؟ نارا ...
(ركبها سيارته وبسرعه عالمستشفى ...
لما دخل وهو شايلها ويركض للدكتور ..
-(بخوف :~ دكتور البنت ماأدري شصار عليها .. الحق الله يعافيك ...
-طيب دخلها بالغرفه ...
(( باليوم الثاني ....
في الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــامعه ....
اليوم على فيصل امتحان ...
المشكله العويصه أنه ماذاكر بسبب جينفر ...
وهو جالس بنهاية القاعه يطالع الطلاب وهم يذاكرون وحالتهم صعبه ...
نزل راسه لما تذكر جينفر واللي ببطنها ...
مسك القلم وقعد يخربط بالطاوله ...
شوي وهو يفكر ...
فيصل انت من صجك قالب الدنيا حزن عشان جينفر واللي ببطنها ..
اقول اهتم بامتحانك الحين ودبر روحك كيف بتحل وانت ماذكرت شي ..
وجينفر هاي اسحب عليها هي وولدها .. انا مالي شغل ...
هي تحمل وتولد وانا اتوهق فيه ..
شعلي منها انا ...
((رفع راسه وهو يحاول يلعب على روحه بهالحكي ...
شاف برهوم ونص الشله جالسين وهمهم فوق راسهم من هالامتحان ..
كان واظح انو ولا أحد منهم ذاكر ...
فيصل نقز عندهم وهو يضحك ..
ضرب براهيم على كتفه بمزح :~ ؤحلى ياللي شايلين هم الامتحان ..
اقول انتم من جدكم قاعدين تحاولون تذاكرون بهالوقت ..
خلاص راحت عليكم ..
اقول بس انا عندي لكم فكره داهيه ...
-(برهوم بحماس :~ على ايدك ياشيخ ..
-(متعب :~ ؤما عاد ياخي ييت بوقتك ... ياداهيه انتا هههـ ..
-(فيصل :~ اقول لا يكثر وتعالو بسرعه ..
(فيصل وهو رايح بيطلع من القاعه ...القروب رغم انهم مو فاهمين شي منه
بس لحقوه ...
عبادي طلع بوجه فيصل عند الباب ..
-(عبادي باستغراب :~ شباب شفيكم ؟؟
-(فيصل مسك يده وسحبه وهو يقول :~ امش وياي وبتعرف ...
بس أول شي مذاكر ولا لا ..
-(متعب :~ من صجك تبي عبادي مايذاكر هالدافور ...
-(عبادي :~ لا يكون ناوين على غش .. لا لا انا مالي شغل فيكم ..
-(فيصل سحبه :~ اقول يالخواف امش بس يالله ...
(لما دخلو دورات المياه ((اللهـ يكرمكمـ )) ...
فيصل وهو يطالعهم ...
مد يده :~ بسرعه واحد منكم يطلع قلم وورقه ويكتب أي معلومه حافظها
او يذكرها .. عبادي انت اكتب كل اللي مذاكره وعطني الكتاب الحين بسرعه
قبل لا يبدى الامتحان ..
-(برهوم :~ ياخي طاق بنا مشوره لين هني عشان نبرشم ..
-(فهد :~ حسبالي عندك سالفه يديه بالغش ...
-(فيصل :~ اقول اكتبو وبس بعدين بتعرفون ..
(كل واحد بدى يكتب بسرعه ....
لما انتهو وهم مستعجلين ..
-(فيصل :~ طيب الحين فيه أحد معه شطرطون شفاف ؟؟
-(الكل استغرب بس هزو راسهم بالنفي ...
-(فيصل سكت شوي ثم قال وهو طالع :~ طيب دقيقه وبرد لكم وانتو اكتبو كل اللي
حافظينه ..
-(لما طلع قال فهد :~ شفيه فصول .؟؟
-(برهوم يضحك :~ خل عنك هذا انا متأكد وراه بلاوي ..
-(عبادي :~ انا مالي شغل فيكم ..
-(الكل :~ يالييييييييييييييييييييييييييل ...
((فيصل بالممر ... راح للقروب بنات وهو يقول بابتسامه جذابه :~
مرحبااا ياحلوين ..
-(البنات ابتسمو :~ هاااااي ...
-بطلب طلب بس لا تردوني ؤكي ..
-(مصريه :~ انتا بتؤمر ..
-عاوز شطرطون شفاف عندكم __^ ؟؟
-(كلهم نفو بأسف ... )
-(فيصل ظل يدور بسرعه لحتى وقف عند شلة تولين ...
لما طلب البنات كانو يطالعونه ... بس شوي يلتفتون عليه ثم يطالعون
تولين باندهاش ...
تولين كانت منزله راسها ولاهيه تكتب بدفتر ...
-(جوجو نغزة تولين وهي تقول بصوت واطي :~ توتي شوفي هالولد ...
-(تولين بطفش :~ يووه جوجو شايفتني فاضيه ...
-اقول لج شوفي بسرعه لا يطوفج مره يشبه لج ...
-(تولين رفعت راسها بملل ... لما طاحت عينها بعين فيصل اللي ظل يطالعها
بدون اهتمام .. بس جذبه شي واحد ...
لون عيونها مره سماوي فاتح ..
فكر بعقلانيه .. أكيد عدسات لاصقه ...
$$ اذا من يرى لون عيناكـ .. ماذا تريدنا ان نقول $$
فلونكما متشابه .. الا انك ادكن من أختـ .......... __^
أمممممـ ... لن نقول له بعد $$
وحده من البنات قطعت عليهم النظرات :~ بالصدفه وياي ومن حسن حظك ...
خذ ..
(فيصل أخذه منها وهو يقول بابتسامه :~ مشكوره ياحلوه (ثم غمز لها ..
لما راح......... البنات بدو يحرجونها لما غمز لها ...
تولين كشرت بوجهها ثم كملت كتبابتها ...
البنات تذكرو الشبه ثم قالت وحده منهم :~ توتي شفتي الصبي شلون يشبه لج وايد..
-(تولين مالها خلق :~ اقول ؤص لا تسدون نفسي على هاالنسونجي ..
-هذا هو اللي يحجون عنه انه مغزلجي درجه أولى !!!
-(البنت اللي غمز لها تحطمت :~ يووه يعني انا رقم المليار من البنات اللي غمز لهم ?
-(الكل ماعدا تولين ضحكـ .....)
(نرجع للفيصل اللي دخل بحماس وهو يقول :~ يالله يالله بسرعه لزقو هذي على الأوراق
من جهة الكتابه بالحبر ...
-(عبادي :~ ياجماعه انا بروح الامتجان اكيد بيبدى بعد شوي ...
-(فهد :~ فصول شلون يعني ..
-طالعوني وساوو نفسي بسرعه ..
(لما لزق الشطرطون الشفاف من جهة الحبر قال :~ برهوم بسرعه
شغل المويه وعبها بالمغسله بسرعه ياخي ..
(لما عبوها ... فيصل وهو يطالعهم بخبث ...
:~ فهود ...
-هلا ...
-(طلع من جيبه دراهم ثم قال :~ بسرعه طيران روح ييب لنا مويه بسرررعه ..
-ليشـ ..
- لا تسأل ياخي .. انت روح وبس ..
(فهد بعد لحظات رجع لهم ...
وهو معه كيسه كلها مويات ...
فيصل بعد مالزق كل الأوراق ..
دخلها بالمويه بسرعه ثم قال :~ يالله بسرعه كل واحد يساوي هالطريقه
ويفج اللزاق من الورقه شوي شوي ثم يطبعها على غرشة المويه بقوووه ...
(استغربو حركته بس سوو نفس اللي قاله ... لما انتهو الكل صرخ بروعه ..
برهوم بروعه :~ ياللعين شنو هذا .. وربي انك داهيه ..
-(متعب :~ ياعمي وش ذالمخ اللي عندك ...
--(عبادي :~ فصول من صجك اخاف الدكتور يشوف اللي مكتوب عالمويه
ويحرمكم من الدرجه ..
-(الكل بملل :~ عبود برى يرحم ؤمك ..
-(فيصل حط يدنه على كتف عبادي وهو يقول :~ ياميانين هذا اللي بنراجع ورقته ..
يعني بعد مانغش ونتبادل المويات . نراجع أجوبتنا منه .. وذا فيه غلط نقزه منه ..
صج دلوخ ...
-(عبادي :~ بس اذا مسكوكم انا مالي شغل يعني بقول انتو اللي تغشون مني انا مادريت عنكم ..
-(فهد :~ بس يرحم ؤمك لا تغطي ورقتك ..
-(برهوم :~ هههههـ ايه تراك بعض الاحيان من الحماس تغطي ورقتك وانت تحل
شوي وتدش بالورقه ههههههـ ...
-(الكل :~ هههههههههههههههههههههههـ ..
--------------------------------------------------------------------------------



-(عبادي :~ هاهاهاهاهاها ماتضحكـ ...
-(فيصل يصفق بيده:~ يالله يالله شباب بسرعه بس لا تمسحون اللي على المويه انتبهو توه مانشف ..
يالله نرد للقاعه ...
لما طلعو وهم يضحكون بصوت عالي ..
أميره كانت واقفه .. مرو من عندها وفيصل معاهم وهو يضحك ..
لما شافها ابتسم ...
أميره موب مصدقه علطول كشرت تبي تعلمه انها مقهوره .. بس طاح وجهها لما راح
ولا عبرها هي وزعلها عليه ...
((فيصل والشله جلسو ورى بالزاويه جمب بعض ...
لما دخل الدكتور اللبناني .. علطول قال لشلة فيصل بابتسامه :~
شو يعني مابعرفكون انتو .. أكيد جمعتكون ها يمانا طيبه منوب .. يالله كل واحد يبادلي طالب تاني
مشان تكونون بعيدين عن بعض ..
-(فيصل بروعه :~ لا دكتور شدعوآ ... افا تشك فينا يعني ..
-(برهوم :~ افااااا يادكتور ماهقيناها منك ...
-(الدكتور بضحكه :~ واللي أكد لي أكتر حكيكون هاد .. يالله كل واحد بجهه ..
-(الشله التفتو على فيصل بلوم .. فيصل هز كتوفه وكأنه يقول .. انا وش دخلني ...
(بعد ماتفرقو .. وبدو بالحل ...
فيصل كان يراقب الدكتور ... لما لف الدكتور وعطاهم ظهره ...
فيصل بسرعه أشر على متعب ورمو على بعض المويات يتبادلون الاجوبه ...
وعلى هالحاله كل مالف الدكتور ... يترامون لبعض من فوق الطلاب المويات ..
اذا رمو الطلاب يدنقون بخوف لا تجيهم مويه على وجيههم ...
فيصل ابتسم مبسوط انه حل اللي قدر عليه ...
-(وهو يتنحنح قصده عبادي اللي نايم على ورقته ومنتهي أول واحد من الدفاره ...
متعب وبرهوم وفهد يطالعون عبادي بحقد ...
فهد ماتحمل مسك القلم ورماه على عبادي اللي مافي أمل يحس ويقوم لهم ...
عبادي نقز بقوه من الروعه وهو يقول :~ اسف دكتور مانمت ...
-(الشله ماقدرو يمسكون ضحكتهم ... شوي الا وكل القاعه تضحك ..
فيصل استغل الفرصه الحين وعلطول قز ورقة عبادي كلها وصحح الأخطاء اللي عنده ..
فيصل بتهور يبي يغشش فهد عشان يغشش باقي الشله ...
مد ورقته بسرعه وسحب ورقة فهد ...
شوي بدى يحل الحل اللي يتذكره زين من ورقة عبادي ...
$$ لقد قلت لكـــــــــــــــم منذ بداية قصتنا ... بأن جميع توأمنا $$
أذكيـــــــــــــــآء .. ولكن منهم من لا يستغل ذلكـ الذكاء ..$$
$$ كـ ... نارا وفيصل ........$$
أما ليان فهذه حاله خاصه ... ومن ثم تولين $$
بهاللحظه فيصل بسرعه رجع ورقة فهد ولما جى بيسحب ورقته التفت عليه الدكتور ...
فيصل جمد مكانه للدرجة انه مابعد يده من الوقه اللي على طاولة خويه ...
غش عيني عينك يعني __^ ...
-(الدكتور سحب ورقة فيصل وهو يقول :~ هاد كنت متوقعه مناك يافيصل ...
-(فيصل :~ دكتور اسمعني انت بس عطني فرصه اشرح لك ...
-شو بدك تشرح لي .. كل شي واظح وظوح الشمس .. انتا كنت عم بتغش ...
-(وقف فيصل بثقه وهو مستعد للأرانب اللي بيطلقها الحين :~
له له له دكتور ... تشك فيني انا ... دكتور جرحتني انت الحين تدري ليش ...
لأني مظلوم .. ورقتي طاحت عالأرض ... وفهد شالها من الأرض ومديت يدي بآخذها منه ..
-(فيصل يغمز لفهد ... بسرعه فهد قال :أي صج دكتور السالفه بس جذي ...
-(الدكتور :~ شو يعني بدك تستغفلني هيك ..!!! فيصل طلاع برآ .. وانتزرني ع مكتبي ..
-(فيصل :~ بس دكتـ ...
-(قاطعه :~ فيصل يالله ع برآ ... ماتعطل الاختبار ...
-(فيصل عض شفته بقهر ... التفت على شلته وابتسم وكأن الوضع ايزي عنده ..
وهو بقلبه يقول :~ هذي عقوبة الله يافيصل ...
((لما طلع فيصل وهو رايح للمكتب الدكتور ... صادف قدامه
أميره مره ثانيه ...
وهو بقلبه ... ؤفففـ وهذي الوحيده بس اللي تطلع بويهي دوم !!
-(أميره ساكته شوي ثم قررت لو تتجاهل اللي صار بينهم قبل
وتكون عاديه ... وقفت قدامه وهي تقول :~ على وين ..!!!
-(رفع حاجب :~ وانتي شكو ...
-على ويييييين ..!!!
-أميره بعدي عن ويهي ...
-(أميره فتحت عيونها :~ أميره .. أول مره تنطق اسمي ؟...
(قالتها من غير شعور .. بس فيصل ضحك عالخفيف سخريه :~
هه ياحياتي عليج بس .. للهدرجه مستانسه لأني بس نطقت أسمج ..!!
-(حست على روحها ثم كشرت :~ مسكييين بس مستغربه شلون عرفت اسمي ..
-بكل مجان اقابل ويهج وماتبيني اعرفه .. أنا بس ابي اعرف شي واحد انتي مخج
شلون يشتغل ..
-عالكهربا هاهاهاها بسرعه اضحك ...
-تحاولين تنكتين انتي الحين ..!!
-(عضت شفتها وهي مبتسمه :~ حسيت ...
-(ضحك ثم مشى ... بالصدفه شاف من بعيد جينفر جالسه لحالها وهموم الدنيا على راسها ..
وقف وهو يطالعها وكأنها ذكرته بهمه ...
أميره كانت بتتكلم بس سكتت .. التفتت على المكان اللي يطالع فيه ...
بس استغربت انه يطالع جينفر وهو من قبل شايف روحه عليها ..
جينفر لما شافته وقفت بلهفه وهي تطالعه ...
فيصل بعد عيونه عنها وراح بطريقه للمكتب ...
أميره وقفت مستغربه شسالفه ...
هذيلا وراهم سالفه بس شنو ماأدري ..!!
((لما انتهى الاختبار ... طلع الدكتور .. بس شلة فيصل بسرعه لحقوه وكل واحد يقول
ان فيصل ماغش وانه فاهم الدنيا غلط بس الدكتور مطنشهم ولا عطاهم وجه ..
لما وصلو مكتبه .. كلهم وقفو يسمعونهم من الباب ..
الدكتور لما دخل وهو يطالع فيصل اللي حاط رجل على رجل بطفش ويطالع
المكتب ... الدكتور جلس وهو يقول :~ شو يعني مابدك تئول وتخلصنا ..
-(بثقه :~ شتبيني اقولك !!! أي نعم غشيت .؟؟؟ شلون اقول جذي وانا اصلا ماغشيت .؟؟
-برضو عم تنكور !!! فيصل انتا بس أول انك غشيت وكل شي راح ينتهي بسرعه ..
-ؤففففففـ يعني شلون تبيني اجذب ..
-ماانتا هلأ عم تكزوب ..!!
دكتور انا ماغشيت وماعندي حجي غير هذا ...
(بالخارج .. أميره وهي واقفه قريبه من عند غرفة الكتب ومستغربه من ربع
فيصل كلهم يتصنتون ....
حست بالفضول .. وراحت لهم وهي تقول :~
شسالفه ..!! ليش فيصل داخل وانتو تتصنتون .!!!
-(فهد طالعها بسرعه ورد يتسمع :~ وانتي شكو !!!
-(أميره برمت شفتها منقهره :~ يعني ماتبون تقولون لي السالفه ..!!
-(عبادي طالعها ولا شيل عينه عنها ... مستغرب هالبنت دومه يشوفها مع
فيصل ..!!! عشان كذا قال :~ ليش انتي شنو علاقتج بفيصل .؟؟
-علاقتي للحد الحين معلقه مدري شسالفه ..(ثم ابتسمت بقوه تستهبل عليه )
-(عبادي مافهم بس قال :~ مافهمت عليج بس اذا مهتمه للفيصل فالدكتور متهمه
انه غاش وهو .... وهو ماغش ...
-هاهاها تبي تقنعني ان فصول ماغش .. ياعمي تلعب على منووووو ...
فصول هذا ماويه يمسك الكتاب ...
-(متعب طالعها :~ وانتي شعرفج فيه ...
-(برهوم :~ بعدين انتي شلون تحجين عن واحد جذي ...
-(وهي تحط اصبعها على راسها :~ كيفي ... مخي ولساني انت شكو ..
-(عبادي ابتسم :~ ماأدري انتي سأليه عي لاذا طلع...
-(أميره وهي تقول بصوت عالي :~ الحين انتم بدل ماتقعدون تتسمعون جذي دشو
وداقعو عن رفيجكم ... اقول اقول وخر انت وياه من جدامي انا اعرف شلونا تصرف ..
(الكل بعد عنها وهي تدفهم عن طريقها ... فتحت الباب ودخلت المكتب ..
فيصل والدكتور استغربو منها ..
والمشكل هان الدكتور مايدري مين هذي ...
-(أميره مسويه فزعه :~ابسألك يادكتاتوري العزيز ... (مدت يدها
ومسكت دقن فيصل ورفعته من جهة الدكتور وكملت :~ بالله هذا ويهه ويه
غش ... هذا ظله وهو ظله يخاف منه...
تبيه يغش !!
(فيصل مرفع حواجبه مرتاع من حركتها .. بس لما شاف الدكتور يطالعها ..
مد بوزه ببرائه وحزن عباله مظلوم ...
-(أميره دفت راس فيصل اللي وده يصفقها .. ثم قالت :~ تدري مره
ابوه شنو ساوى له ... بس لأنه غاب عن الجامعه ... ياهو توطى ببطنه ..
ياهو تصفق تصفيق موب صاحي ...
فصول هذا اقولك خواااف يعني كيف تبيه يغش ووراه شي اسمه
الأب الشرس ....
(ثم التفتت على فيصل تكمل الكذب وعلبالها معصبه :~ انت هيه
لا يكون من صجك غشيت ولله لا أقول للأبوك ... يعني شلون
راح كل تدريسي فيك أمس عالفاضي ...
-(فيصل مرتاع منها ذالنصابه .. بس سلك لها وهو يقول :~ بس انا ماغشيت حليت
كل اللي درستيني عليه ...
-(علطول التفتت على الدكتور بابتسامه عريييضه :~ أمسحها بويهي هالمره ... طلبتك ...
بس اذا تبي تعيد له الاختبار عد له أحسن يستاهل ..
-(فيصل الرتاع وهو يطالعها ويهز راسه بالنفي لأنه ماذاكر ....
أميره باتسمت بخبث :~ دكتور عيد له الاختبار الحين ...
-(الدكتور سكت شوي ثم قال :~ ؤكي بما اني مش متأكد انك غشيت راح عيد لك الاختبار هلأ
عندي .. يالله كتوب عندك الاسئله وجاوب عليها .. وانتي ممكن المره التانيه
ماتدخلي بدون ماتستأذني ..
-(طاح وجهها بس فيصل قال بسرعه وهو حاقد على أميره :~ ؤه العفو
دكتور أمسحها بويهي هالمره ... (ثم التفت على أميره بحقد وهو يأشر لها تطلع
لأنها وهقته بمشكله أكبر من قبل ..
أميره ابتسمت وطلعت ...
لما سكرت بالباب كل ربع فيصل قربو من عندها بحقد ..
-(فهد :~ انتي هيه الحين عبالج طلعتيه من المشكله اللي هو فيها .؟؟؟
-(متعب :~ تدرين انج طلعتيه من مشكله ودخلتيه بمشكله أكبر ...
-(عبادي وهو ماسك راسه مقهو رمنها :~ انتي ماتدرين ان فيصل ماذاكر ابدا ولا يعرف أي شي ..
-(أميره فتحت عيونها :~ صــــــــــــــــــــــــج .. (ابتسمت بخوف :~ عبالي
الصبي مذاكر عالأقل شوي ...
(الكل بعد عنها وهم ودهم يطقونها ... الكل حل بطريقة فيصل المبدعه
ماعداه هو اللي يبي يغش من البدايه وأساس الفكره ...
أميره سكتت شوي تفكر .. ثم ابتسمت بخبث وهي تقول :~
ولا يهمكم ... انتو شلون غشيتو ...
-(فهد كان ماسك مويه .. طالعها بقهر :~ بهاي الغرشات اللي ودي افلقج بها ..
-أه أه أه .. بسرعه سكتو رفيجكم قبل لا أهون وأقولكم شلون تساعدون خويكم ...
-(الكل سحب فهد ورجعوه وراهم ثم طالعوها بحماس ...
-(متعب بابتسامه مصطنعه :~ معليش بس فهود يحب يمزح كثير ..
-(عبادي :~ يالله لحقي بسرعه قبل لا يطلع فيصل وهو ماحل شي ...
-(لما قالت لهم كيف ... كلهم سكتو شوي يفكرون ..
متعب ابتسم بخبث وهو يقول :~ شباب يالله خلونا ندش مره وحده ونلهي الدكتور ..
(عبادي رفع يده وهو يقول :~ انا مالي شغل اخاف يكتشف بعدين الجذبه ويحرمني
من درجتي ..
(أميره بعربجه صقعته من ورى رقبته وهي تقول :~ اقول ماودك تكسر الهرج
ويالله جدامي مع ربعك ... (ابتسمت :~ ترى بقول للفيصلوه ..
-(عبادي مسك رقبته بيأس ...
الكل دخلو مره وحده وكأنهم مرعوبين ...
-(متعب :~ دكتور دكتور الحق على فهد طايح عالأرض مايتحرك ..
-(برهوم عباله خايف :~ شكله مات !!! ..
-(أميره طالعته بقهر وهي بقلبها ... هذا الي مايعرف يجذب وبيفظحنا .. يازينك ساكت بس ...
((شوي تذكرت الخطه .. بسرعه سحبت عبادي وهي تغمز له انه يروح ويكتب عن فيصل الاجوبه ..
عبادي بسرعه سحب القلم من فيصل وبدى يحل الأجوبه ..
فيصل كل هذا مجمد مكانه .. حتى من اتقانهم للكذب .. فيصل صدق ان فهد صار له
شي ... جى بيوقف يروح وش صار بس أميره مسكته وهي تقول بصوت واطي :~ يالمخفه انت
خلك مجانك الظاهر تبي تفظحنا ..
(فيصل مو فاهم شي بس ساكت ...
الدكتور بخوف جالس عند فهد ونسى سالفة فيصل ... وهو يطقه مع خده ..
فهد ماسك ضحكته وهو يحاول يتذكر أي شي يضيق الصدر
مثل ماقالت له أميره عشان مايضحك ...
وبنفس الوقت يدعي على أميره انها مالقت الا هالفكره ...
-(متعب وهو يحاول يبكي :~ فهد لا تروح .. فهد قوم أحنا ربعك ...
(فهد خلاص بيضحك وهو يدعي على متعب بقلبه لأنه على كذا راح يضحك )
-(جاكم عاد برهوم :~ فهد قوم توك صغير .. لا تموت .. وراك عرس قوم .. بزوجك انا ..
فهود لا تتركني لحالي ..
(أميره وصلت معها .. سحبت برهوم من ورى وهي تقوله بصوت واطي :~ يادلخ
ياتنكه انا انا بغيت اضحك عيل شلون فهد ...
(لما انتهى عبادي من الحل .. بسرعه عطى القلم فيصل وبعدو عنه ..
أميره :~ يالله انت الحين عبالك لاهي تحل ..
(أميره وقفت عن فهد وهي تتنحنح وتكحكح بصوت عالي ..
فهد فهم ان الوضع ؤكي ..
فتح عيونه علطول وهو يقول :~ شسالفه وراكم مجتمعين علي .. شصار ..
ليش انا عالأرض ... دكتور ليش انت هني ..؟؟ وين أنا ..متى .. كيفـ ...
(وطت يده أميره زي اللي يازينك ساكت تراك مصختها ...
فهد ناوي يتوطى ببطن أميره ...
الدكتور تذكر فيصل وعلطول رجع له بس تطمن لما شاف فيصل منزل راسه وهو يحل
بحماس ...
-(الدكتور بغضب :~ يالله كلكم على برآ ...
-(برهوم أعجبه الكذب بسرعه ركض عند فهد وضمه بقوووه :~ وأخيرا رجعت لنا
مدري شلون بعيش بدونك ..
(فهد بين اسنانه وده يكفخ برهوم :~ برهوم بعد عني برهوم ..
-(أميره بنص عين تقول للعبادي بيأس :~ بسرعه بسرعه عطني وقول اني أحلم ..
-(عبادي ابتسم وعطاها كف خفيف يمزح :~ لا صج برهوم اذا تحمس تحمس ..
(داخل ... فيصل مد ورقته للدكتور وهو يقول :~ ماتوقعت منك يادكتور
تجذبني وتحطني بهالموقف جدام ربعي والقاعه كلها ..
<~ جاكم النصاب الثاني (^__* ) ..
(لما طلع والدكتور مستغررررب انه حال زين وبقوه بعد ....
فهد دف برهوم وهو يطالع أميره توه بيهاوشها بس الكل لف على فيصل ..
متعب :~ هاه بشر شصار ..
-برهوم :~ قل كل شي ؤكي دخيلك ...
-(فيصل وهو يطالعهم ابتسم :~ ؤكي على ؤكي ...
(كلهم قامو يصارخون بحماس وضحك ...
-(فيصل :~ لحظه لحظه لحظه .. باللاهي منو الداهي صاحب هالأفكار ..
-(فهد بحقد :~ قصدك منو اللي مسوي روحه داهيه ...
-(أميره:ْ هاهاها مره ظريف <~ تقصد فهد ...
-(عبادي :~ صراحه لولا ألله ثم أميره كان رحت فيها فصول ...
-(فيصل التفت على أميره ثم ابتسم ...
أميره بدورها صدقت روحها ولفت عنهم وهي تقول بثقه :~ لا تشكرني
هذا واجبي ..
-(فيصل كتم ضحكته :~ ومنو قاللج اني بشكرج .. ياواثق انتا ..
لأني ماطلبت منج مساعده __^ ...
-(أميره التفتت عليه وهي تقول :~ عيني بعينك ...
-(فيصل فتح عيونه عالآخر وهو يقول :~ يالله هه هاي عيوني ...
(الكل يطالع اشكالهم ...
-(فهد بصوت واطي موب مستوعب هالثنين :~ خبل زائد خبله شنو يطلع .؟؟
-(برهوم :~ أتوقع يطلع أمممممـ شوي خلني أفكر ...
-(متعب :~ يالله بعد لين عشره اذا ماقلت الاجابه خلاص مهزوم ..
-(فهد يطالعهم بصدمه وهو يقول :~ لااااا الشله كلها مفصوله عقولهم ...
كله من ورى ذيج السوسه ...
""""""""""""""""""""""""""""
$$ هكذا هي حال أميره ... لا تستطيع بأن تحتمل الهم لمده طويله ..$$
ومن يراها يقول بأنها أسعد فتاة على هذه الأرض ..$$
$$ رغم معاناتها بما في قلبها لفيصـــــــــــــــل الذي لا يعلم عن حبها $$
ولا يأبـــــه له ..$$
$$ في بعض الأحيان يقولون ... ماأجمل الحب ...$$
ولكن توليـــــــــــــــــن تقول ... آآه ماأتعس الحب $$
$$ فلنرى مالذي حصل لها مع الدكتور طلال $$

(( الكل داخل بالقاعه .. عليهم محاظرة الدكتور طلال ...
تولين وهي تمشي رايحه بتدخل القاعه ..
بالصدفه تقابلت مع الدكتور طلال وهم بيدخلون سوآ بالقاعه ...
تولين وقفت تطالعه وعيونها تدل على الضيقه ...
طلال يطالعها بنظرات كلها اشمئزاز منها ..
راكان كان توه واصل للجامعه بيدخل للقاعه ...
بس وقف لما سمع الدكتور طلال يقول لتولين :~
-نسيت اقولج اني حسبت لج غياب لما طلعتي بآخر محاظره بدون استأذان ولا جن
جدامج دكتور قاعد يشرح ...
-(رفعت عيونها وهي تحاول ترجع ثقتها اللي هزها بآخر الأيام :~
براحتك .. بس ياليت نظرة الاشمئزاز هاي اللي بعيونك لا تطالعني فيها مره ثانيه
لأنك انت اللي تخليني اشمئز للمجرد اتفكير باأن الدكتور طلال يفكر
في أحد طلابه مثل القذارات اللي للحين هي ببالك ..
وانا أمي عرفت شلون تربيني عدل .. ومو محتاجه راي أي أحد ...
واذا موب مصدقني براحتك .. مايهمني ...
وربي أعلم فيني منك .. فما احتاج منك تصدقني ...
(لفت عنه ودخلت وهي تهدي النار اللي بقلبها ...
راكان ابتسم عالخفيف .. طلال لما جى بيدخل رفع عيونه على راكان ..
-(راكان مر من عنده بيدخل وهو يقول بهدوء :~
لو بفكر اسوي شي مع بنت ... راح اسويه برآ الجامعه ...
((لما دخلو الكل بالقاعه .. راكان وهو يطالع الكراسي المزحومه ... مافيه غير كم كرسي
من جهة تولين ..
راح وجلس بكرسي جمبها بس يبعدهم مسافه بسيطه ..
طلال ابتدى الشرح وباله مشغول مع سالفة تولين والكلام اللي قالته ..
راكان طاح قلمه عالأرض ...
تولين من غير شعور دنقت قبل راكان ورفعته ...
مدت القلم للراكان بصمت ..
راكان أخذ القلم بدون مايطالعها وهو يقول :~ مشكوره ..
-(بداخلها ~ العفو .)
(راكان لاهي يكتب مع الدكتور طلال ...
تولين بهاللحظه طلعت قلم الدكتور طلال اللي كان معاها من زمااااان ..
كانت تطالعه بهدوء ...
تولين التفتت على راكان وهي تقول بصوت قصيييييييييييير بالويل يسمعه راكان :~
ممكن كلينكس ...
-(راكان عقد حواجبه موب سامعها زين بس توقع انها تقول ~ كم الساعه ...
طالع ساعة يده ثم قال بدون مايطالعها :~ 10 ..
-(تولين مافهمته بس عادت كلمتها :~ ممكن كلينكس ..؟
-(راكان التفت عليها وبتكرار :~ الساعه 10 ..
-(تولين هزت راسها بنفي وهي مبتسمه :~ لا لا اقول كلينكس عندك ؟؟
-(راكان مافهم عليها مرررررره صوتها واااطي وكنها خايفه ان طلال ينتبه عليها ..
راكان توقع انها تبي ورقه ... رغم انها استعرب كيف تطلب ورقه وهي معها دفتر
تكتب فيه ..
بس حب يختصر السالفه وشق لها ورقه ثم مده لها ..
تولين عقدت حواجبها ... بس شوي تخيلت شكلها تستعمل ورقه بدل منديل
-(ثم قالت وهي فيها الضحكه :~ تبيني امسح بورقه بدل منديل .. شدعوآ
تمساح شايفني ..
(شوي الا ونزلت راسها وهي تضحكـ ...
راكان عقد حواجبه وهو يستوعب السالفه ..
لما فهم شقصدها ابتسم ...
طلع من عنده منديل ثم مده لها ...
طلال ملاحظهم منزمان بس يحاول يتجاهلهم ...
بس لين هنا وطفش ..
-(طلال :~ تولين راكان اكرمونا بصمتكم ... قبل لا أتصرف تصرف ثاني ..
-(راكان ترك المنديل على طاولة تولين ثم رجع يطالع طلال بكل ثقه ..
طلال حول نظراته من راكان الى تولين ...
-(تولين رفعت راسها وخذت المنديل وهي تمسح دموعها من الضحك ...
هي من النوع اللي علطول تدمع من الضحك ...
طلال لف عنهم بقهر وكمل شرحه ...
تولين من غير شعور مدت يدها للراكان بترجع منديله من زود اللحسه اللي بمخها ...
راكان نزل عيونه يطالع المنديل مستغرب .. التفت على تولين وهو فيه الضحكه
من جدها ذي ولا تستعبط ؟؟
تولين حست بروحها وبدت تضحك مره ثانيه ..
راكان نزل راسه وهو مبتسم عليها ...
لااا هالبنت اليوم ملحوسه ...
((طلال ظرب بيده على الطاوله بطفشششششش وصرخ بأسم :~ توليــــــــــن ...
(تولين عضت شفتها من الروعه ورفعت راسها بسرعه عليه ...
-(طلال التفت على راكان اللي واضح عليه الهدوء .. ثم قال لتولين :~
شلون يعني بأتم طول المحاظره اسكت فيج ..!!! ياهل انتي ولا شلون .؟؟
لا صج تولين تحجي قولي لي شلون تبيني اتصرف وياج ..؟؟؟
(تولين بهاللحظه نزلت راسها متضايقه من اهانته لها .. يعني هو مره قسى عليها بس طلال
من جده انقهر منها ... وزياده انها كان متوتر من قبل لا يكون ظالمها
بشرفها .... وهي زادت عليه القهر ...
طلال بصوت واطي :~ لا اله الا الله ...
(ثم لف وكمل الشرح وهو يهدي أعصابه اللي تلفت من هالبنت ...
راكان التفت بهدوء على تولين اللي منزله راسها بضيقه ... راكان كمل
يكتب المحاظره مع طلال ....
""""""""""""""""""""""
$$ فلنعود بذاكرة يزيد .. عندما ذهب بنارا للمشفى $$
((الدكتور طلع يزيد وهو يقول :~ البنت بخير .. بس عندها مشكله بسيطه
وماأتوقع راح تطول ...
-(يزيد :~ شنو ؟؟؟
-البنت فقدت ذاكرتها .. بس ماتقدر تقول انه فقدتها مره مره يعني كلش ...
لا ذاكرتها مفقوده بشكل مؤقت ومو كل شي ناسيته هي ...
يعني اتوقع بعض الاشخاص راح تعرفهم وبعضهم يمكن تنساهم بشكل مؤقت ..
هذي الحالات عادي تصير ... اذا طولو بحالتهم مايتعدون الشهر ..
بس انا اتوقع كلها اسبوع او اسبوعين الا وبتتذكر ...
بس يمكن تكون تنسى بعض الأمور لمده طويله ...
وهي الحين بخير تقدر تشوفها ...
-(يزيد هز راسه بالنفي وقال :~ طيب متى بتطلع ..؟؟
تقدر بكره .. وضعها جدا عادي ...
-آهــآ ..طيب مشكور ...
-العفو __^ ..
(يزيد جلس يفكر وش يسوي ... دق على الطفل اللي هو جيران نارا بالبنايه ......
لما شرح له وش يسوي الولد قال ؤكي بس كل شي بمقابل ...
((الولد بعد ماسكر من يزيد رقى للشقة أهل نارا وقال لهم عن نارا انها
بالمستشفى لما سألوه كيف عرف صرفهم انو اخته اللي معها بالجامعه اليوم
شافتها لما طاحت من الدرج وغمى عليها ثم ودوها للمستشفى ...
ابو مشاري بطفش لبس ثم راح للمستشفى وهو متملل من نارا
اللي ماتجيب لهم غيرالمشاكل ...
(( يزيد سمع صوت وراه صحاه من أفكاره وهو منسدح على كرسي بالجامعه ..
-(أميره بابتسامه :~ ؤهايــــــــــــــــوؤ ...
(لما جلس وهو يطالعها ..
-(أميره :~ الحمدالله على سلامتك ..
-(ابتسم عالخفيف :~ الله يسلمج ..
(بهاللحظه جت نجود وسحبت أميره وهي تقول :~ يالله شفيج تأخرنا عالمحاظره ..
-(أميره التفتت على يزيد :~ يالله باااااااااااااااااااي ..
(ابتسم لها ثم قام رايح داخل المبنى ..
تقابل بالصدفه راكان اللي شايل كم كتاب معه ...
راكان لما شاف يزيد ابتسم ...
يزيد ماعرف مين هذا بس ابتسم له ..
-(راكان :~ الحمدالله على سلامتك ...
-(بابتسامه :~ شسالفه الكل يتحمد لي بالسلامه ولله مادريت اني محبوب __^ ..
الله يسلمك اخوي ...
-ههههـ يوم لك يوم عليك ...
-ولله ماظنتي انا كل الايام هني علي ..
-هههههـ عاد من بعد حادثك شي ثاني ..
-أي ولله انك صادق .. مدري شلون رجعت مره ثانيه للجامعه ..
-الحمدالله بس على السلامه وتو مانورت الجامعه اخوي ..
-الله يسلمك يارب ...
-طيب شرايك بكوب كافي !!!
-(يزيد غمز له :~ على ايدك ...
(وهم يمشون مع بعض ...
-(راكان :~ ماعرفتك عن نفسي ... أنا راكان الـ ..........
-(يزيد التفت عليه بسرعه :~ راكان الـ ..............!!!!!!
-(عقد حواجبه مستغرب ثم قال :~ ليش شفيك الرتعت .؟؟؟
-(شوي يحاول يستوعب ثم قال :~ انت .. انت سعودي صح ؟؟
-أي صح بس مدري اذا انت عرفتني من اللهجه ولا من العايله ..؟؟؟ لا جد
شسالفه ؟؟
-(ابتسم يزيد :~ كل الثنتين ...
(لما جلسو على كراسي بالكافي ...
يزيد :~ انت ولد .............آآآ ولد أميره صح .؟؟
-(راكان عقد حواجبه بتعجب :~ شدراك ؟؟؟
-يعني صح علي انت ولد الأميره ........
-(راكان بهدوء :~ لا جد شدراك ؟؟
-شلون ماعرف وأبوك معروف بالرياض انه متزوج أميره .. بس ماتوقعت ان أكبر عياله انت
-(بابتسامه :~ أي بس أنا الولد الوحيد للامي وأبوي .. يعني ماعندي اخوان ولا خوات ..
-لا عاد ..!!!
-للسوء الحظ __^ ..
-يالله اعتبرني اخوك شاريك ...
-أحلى أخو اجل .. بس ماقلت لي شعرفك ؟؟؟
-لا بس لأن أهلي ساكنين بالسعوديه ...
-يعني انت سعودي ؟؟؟
-(توتر ثم قال :~ للللـ ... لاء ... بس أنا من الـ (ثم غير السالفه وقال :~
اصبر شوي بروح اييب الكافي ...
-(راكان ماطافته حركة يزيد بس ماحب بحرجه فقال بابتسامه :~ ترى الحساب علي انا اللي
عازمك __^ ..
-(ابتسم يزيد :~ ماطلبت شي ههههههههـ ...
-(راكان :~ هههههههـ خلاص أجل هونت ...
((فيه شخص كان جالس وراهم بالطاوله ...
ابتسم بخبث ثم قام طالع للبرآ ...
((نروح للصقر اللي جالس بنفس الكافي بعيد عنهم ... يدق على ليان بس ماترد
طفش وصلت معه ...
اليوم يبي يملك عليها ...
بالصدفه صقر شاف تولين قاعده تطلب كافي ...
بسرعه نقز يحسبها ليان ...
شدها بقوه من كتفها وهو يقول :~ ليش ماتردين ..؟؟؟
(تولين عاد هي خلقه موب رايقه له من بعد طلال ... عشان كذا عطته كف محترم
وهي تقول :~ انت احترم روحك قبل لا تلمس بنت غريبه ومتربيه ...
-(صقر يطالعها بس الا مقتنع انها ليان ...
نسخه طبق الأصل مستحيل تكون وحده ثانيه تشبه لها ...
سحبها بقوه من يدها ... تولين تدفه بس ماقدرت ...
راكان ويزيد انصدمو وكل اللي بالكافي مستغربين من حركة صقر للبنت اللي تهاوش عليه يتركها ..
-(تولين بغضب وهواش :~ هيييه انت فجني .. قلت لك فجنييييييي ...
ياجلب فجني اقولك .. انت هيه مينون مينووووووون .. فجني ياحقير ..
-(صقر بدون مايطالعها يسحبها وهو يحاول يستوعب لسانها الطويل ..
ليان موب كذا ابدا ابدا ابدا
راكان ماحب يتدخل فكمل يشرب الكافي ...
لما طلع صقر وهو يجر تولين من يدها ...
طلعت بوجهه ليان بالصدفه ... شافها من بعيد وهي تمشي بتطلع من الجامعه ..
فتح عيونه عالآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر مصدوم ..
التفت مره ثانيه على تولين ثم على ليان ...
تولين لما التفت عليها عطته كف أقوى من الكف اللي قبل وهي متعوررره
من يدها اللي سحبها بقوه ...
سحبت يدها بقوه منه ...
صقر مجمد مكانه موب قادر يستوعب ...
تولين وهي ودها تبكي من الألم اللي بذراعها بسببه ...
رفعت راسها له ومن القهر اللي بقلبها منه تفلت بوجهه وهي تقول :~
وسخ مينون ..
(ثم لفت وراحت عنه بغرورها المعروف ... رجعت للكافي بتطلب ...
صقر مسح وجهه وهو جاااامد موب قادر لا يعصب من اهانتها له او يستوعب وش السالفه ..
بسرعه ركض طالع من الجامعه يلحق ليان ..
دورها بكل مكان ولقاها طالعه بالشارع تمشي عالرصيف أكيد بترجع
للشقه ..
بسرعه وهو يركض للصوبها ...
لما وصلها لفها بقوه عليه ..
-(ليان صرخت من الألم :~ آآآآآه (رفعت عيونها عليه وانقبض
قلبها للمجرد صقر واقف قدامها ...
-(بتردد :~ ليان ؟؟؟
-(نزلت راسها بضعف ...
ابتسم وهو مرتاح ان هذي هي ليان ... وبنفس الوقت متأكد انه انهبل من حبه لها
ومو هامه اذا فيه أحد يشبه لها المهم هي تكون بقربه ..
قال بحماس وهو ماسك يدها ورايح للسيارته :~ يالله خلينا نروح للشيخ انا ماعندي
صبر ... وصدقيني زواجنا راح اعوضه لج عن الملجه اللي راح تكون سريعه
ومو حلوه وتليق لج ... بس اللي يهمني اني اللبسج الدبله اليوم وتكونين لي ...
راح اساوي لج اكبر فرح بهالدنيا ...
فلوسي كلها لج .. انا كلي لج ... بس انتي آمري تدللي ...
(رنا كانت قربيه من عندهم وموب مستوعبه الكلام اللي قاعده تسمعه .. نار الغيره تشتعل بقلبهاااا من ليان الحقد صار أكبر وأكبر لليان ...
ليان ماردت عليه بس منزله راسها وكأنها مستسلمه له ..
ركبت السياره معاه وانطلقو الــــــــــــــــــــــــــــــى ...
مايتمناه صقر من كل قلبه ..
ليانا لليله راح تكون له ...
ملكه غصب عن الكل ...
ليان وهي جالسه ورى بالسياره حابسه دموعها ...
((نرجع للنارا ...
لما صحت من النوم وهي أمس كله نايمه وحاسه راسها راح ينفجر ..
رفعت نظراتها للشخص اللي قدامها مشاري ..
مشاري مبتسم بسخريه على شكلها ..
عقدت حواجبها وهي تتذكر زين ان هذا اللي قدامها تكرهه مرررره بس موب
ذاكره اسمه زين او من يكون .؟؟؟
مشاري جلس عندها ومد يده للوجهها ...
نارا بسرعه دفته بقوه ووقفت بزاويه في غرفتها وهي تقول بهواش :~ أطلع برى يا###
أطلـــــــــــــــــــــــع ...
(مشاري حس بنار في قلبه ..
قال بكل وقاحه :~ الشقه فاضيه .. لا أمي ولا ابوي فيه ..
انا وانتي وبس ...
(بسرعه تقدم لها بكل همجيــــــــــة ذئاب جائعه خبيثه عاصيه )
--------------------------------------------------------------------------------

الموضوع الأصلي: || الكاتب: الفجر الغائب || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




Huvhf hgHlvd;di hg[hlui j,zl v,hdm ,g;k ;hhhhhhhlgi








آخــر مواضيعـى » تحميل رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية كاملةللكاتبة دم حبيبي يرويني
» أسماء المعلمات المنقولات 1432 من كافة مدن المملكة
» العنوان أدخل وبتعرف و أستمتع ؟؟؟؟
» طفووووووووووووووولتك لعبه في غااااية الروعه لاتفوتكم
» أكشط وأربح..... لعبه روعه...
التوقيع

أشـــتقت لكــم

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-11-2009, 05:14 PM   #2

 
جــادعتــن الدونيــا ورى ظهــري :)


الصورة الرمزية الفجر الغائب

الفجر الغائب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30677
 تاريخ التسجيل : 21 - 7 - 2009
 الجنس : ~ .....
 المشاركات : 4,960
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : الفجر الغائب




أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااااااااوووووووووووووووووووو وووووووووووكييييييييييييييييييييييييييه


أتوقف إلى هنا لأني راح أسافر بعد المغرب اليوم وألحين بروح أجهز أغراضي وبرجع الجمعه إذا الله كتب لي عمر



وإنشاء الله بنزل لكم الباااااقي ترى وربي أنها كااااااااااااامله عندي لا تخااااافون تطمنوا

كان بودي أنزلها لكم تحميل لكن مابعرفش


بس يله جربو اللي جربته يوم أخذتها من المنتدى تكسرت أصابعي وأنا ماسكه على التحديد والنسخ


وشكرا لكم

بس تكفوووووون أدعوووووا ربي أنه يعدي هذا الأسبوع وماتحضر عندي المساعده ولا المديره ولا المشرفه


والله إني مو مستعده لهم تكفووووووووووووووووووون أدعوااااا لي وربي يعيني عليهم هههههههههه


وإلى القاء الجمعه بإذن الله عز وجل بس شوفوا إذا شفتوني داخله الخميس أو الليله مومعناته بنزلها لكم لا لأن الروايه على كمبيوتر ثاني وأنا داخله من كمبيوتر غيره لأنه مومعي ومثل منتوا عارفين مساااااااااافره


أترككم في رعاية الله والسلام عليكم







آخــر مواضيعـى » تحميل رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية كاملةللكاتبة دم حبيبي يرويني
» أسماء المعلمات المنقولات 1432 من كافة مدن المملكة
» العنوان أدخل وبتعرف و أستمتع ؟؟؟؟
» طفووووووووووووووولتك لعبه في غااااية الروعه لاتفوتكم
» أكشط وأربح..... لعبه روعه...
التوقيع

أشـــتقت لكــم

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-12-2009, 01:34 PM   #3

safealsedeeg غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43524
 تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2009
 المشاركات : 1
 الحكمة المفضلة : Sudan
 SMS :

Male

أنا : safealsedeeg




سلام .اتمنى ان نساهم فى اعمال ثقافة تدفع الفرد الى تقييم اسباب وجوده كانسان مناط به الكثير كما انه مطالب بالكثير . لانفاذ تلك الغاية لابد ان ترفد معرفة الاخيرين لديك، هكذا نسعى لتبادل الكم المعرفى بمختلف انواعه. شكرا لكل اولئك الذين يجتهدون فى انتقاء القيمة المعرفية







آخــر مواضيعـى
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-13-2009, 09:29 PM   #4

 
جــادعتــن الدونيــا ورى ظهــري :)


الصورة الرمزية الفجر الغائب

الفجر الغائب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30677
 تاريخ التسجيل : 21 - 7 - 2009
 الجنس : ~ .....
 المشاركات : 4,960
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : الفجر الغائب




safealsedeegمشكووووووووووووور ولو أني ماوصلت للي تقصده

بس يكفي أنك نورت صفحااااتي


والسلام عليكم أخباركم هاه تبوني أكمل لكم الحكايه


يله بسم الله نبداء







آخــر مواضيعـى » تحميل رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية كاملةللكاتبة دم حبيبي يرويني
» أسماء المعلمات المنقولات 1432 من كافة مدن المملكة
» العنوان أدخل وبتعرف و أستمتع ؟؟؟؟
» طفووووووووووووووولتك لعبه في غااااية الروعه لاتفوتكم
» أكشط وأربح..... لعبه روعه...
التوقيع

أشـــتقت لكــم

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-13-2009, 09:31 PM   #5

 
جــادعتــن الدونيــا ورى ظهــري :)


الصورة الرمزية الفجر الغائب

الفجر الغائب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30677
 تاريخ التسجيل : 21 - 7 - 2009
 الجنس : ~ .....
 المشاركات : 4,960
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : الفجر الغائب





[QUOTE=VirsatChe;6588285]فيصــــــــــــــل معاه مشاري اخو نارا ..... بس مايعرفه ...وكمان معه نارا ..... بس ولا يمكن أحد يلاحظ الشبه بين توامنا فيصل ونارا .... لان نارا مقلوبه اسود باسود ومشوهه شكلها بالموس اللي بكل مكان في جسمها .....
بس نارا بقسم غير فيصل .... ومشاري بعد بقسم غير نارا وفيصل ......
وحتى ليان اللي دفعت عمرها عشان تدرس بهالجامعه ....
وكمان تولين اللي دخلتها بالراحه ......
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
تولين ... توليييين ... قومي يومه ....قومي للجامعتج ....
-(تتغطى وتتافف : يووووه ماما خاص مابي الروح بأول يوم .... ؤف ملل .... بلييييز خليني انااام ...
(مافي بنتي لازم تدرس عدل عشان ترفع راسي بعدين .... يالله قومي عاد ولا بكب عليج الماي ترى ....
-(بدلع : ياربييييي خلاص يالله قمت ....
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
-وجع يوجع قلبك قم الله ياخذ ويهك ...
(فيصل بقلبه : وياخذ لسانج يالعيوز الساحره ...
(قام وهو يشب نار بداخله من زينب امه ... لبس ملابسه اللي عباره عن ...
بنطلون جينز فاتح وبلوزه تفاحيه باهته يعني مو صارخه اللوانها وعليها كتابات انقلش بيضاء....
وجزمه سبورت بيضاء ......
مشط شعره الطويل للرقبته على ورى بجل ... طالع مرتب كعادته ... أخذ شنطته ولبسها بالمايل على صدره ثم طلع ......
(بالصاله جالسه منى وتفطر على الطاوله ... شافت اخوها فيصل وابتسمت ابتسامه حلووووه ....
-وااااااااااو طالع اخوي فصولي ينن .... وش هالحلات كله حبيبي فصول ...
- يالبيه بس ولله عيونج الحلوه ياحلو انتا .... هاه ماودج افطر وياج ؟؟
-لو تبيني اقوك وخليلك الفطور كله انا حاظر ومن عيوني ....
-لا اذا قمتي خلاص مابي اكل ....
(نزل تركي بتكشيره وهو يسمع كلامهم .... جلس وهو يتأفف بصوت عالي بحيث يسمعه فيصل ... بس فيصل مالقاه وجه وجلس ....
-هيه انت فصيل وين مسبحتي ؟؟؟
-(رفع حواجبه وطالع تركي بطرف عينه وطنشه ......
-(عصب لأنه عارف ان فيصل يسفهه اذا قل احترامه عليه ..... ثم قال :
فيصل احاجيك وين مسبحتي ؟؟؟؟
-(ضحك بقلبه على تركي لانه خواف اصلا وجبان ... ثم قال بكل هدوء وهو ياكل :- مادري ... دورها عدل ...
-(انقهر : لا ولله قاعد احاجيك من صباح ربي وبلاخير ماتدري ؟؟؟؟
(نزلت امهم زينب ...... وعلطول التفت عليها تركي وقال :
يومه طالعي ولدج اللي ماييوز عن حركات السروقين ..
-(ضحك فيصل بستهزاء بقلبه .... على كلامه اللي كنه طفل مدلع يتكلم ....
التفتت زينب وكأنها تبي أي شي عشان تهاوش فيصل اللي يسكت لهم كثير ولا يوقفهم عند حدهم ..... في قاموسه الصبر احلى شي وأطهر حاجه بالنفس ... يبعد عن المشاكل بصمته ... وابتسامته اللي يخجل منه اللي قدامه انه يهاوشه ....
زينب بدت تصارخ وتهاوش من صبح ربي ... بس فيصل لما انتهى وقف بكل برود وراح باس اخته منى مع خدها وابتسمت له ثم طلع ...
منى معجبه بفيصل اللي تدري انه موب اخوها صدق .. معجبه بصبره وطهارة قلبه من الحسد وكيف هو هادي من هالمواقف ... وتتمنى لو تركي بداله فيصل اخوها الحقيقي .......
زينب وتركي انقهرررررو .... طالعو منى بعصبيه بس اكتفت بابتسامه لطيفه وكأن مافي شي صار ....
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
محمد دخل بغرفة نارا وصقع به عالجدار بقوه .... بحيث نارا فزت من الخوف ....
-ماتشوفين جم الساعه الحين ...؟؟؟؟ قومي للجامعتج بسرعه .... ماعاد ناقصني الا هالأشكال يسودون ويهي عند اللي يسوى ومايسوى ......
اخوج مشاري طلع من نص ساعه وانتي للحين نايمه قومي ....
(كان كل كلامه معها هواش بهواش وهي متعوده على كذا وماتدري ليش يوم انه يتبناها وهو يكرها من يوم تبناها والدليل انه مختار لها اسم قبيح ...
بس نارا مايفوتها شي لأنها عارفه انه له علاقه بماضيها المجهول .... وهي متاكده انه متبنيها انتقام واكيد هو يعرف كل ماضيها ويمكن اهلها ...
بس على كذا ماهمها تعرف ماضيها او أهلها اللي برايها انهم تخلو عنها وتركوها بهالحياه الصعبه .....
راحت ولبست لها كالعاده اسود بأسود ..... بنطلون اسود وقميص اسود وجاكيت جلد اسود .... وكحلها المعتاد ....
راحت للجامعه ولما دخلت تنهدت بطفش .... وكأنها بتبدى مشوار من اول وجديد ....
(حيـــــــــــــاة الجـــــــــــــــــــــــــــامعه ابتدى بحياتها من اول وجديد وهي الحين بالسنه الثانيه )
لقت صاحباتها جالسين بمكانهم المعتاد .. في زاويه بصاله من الصالات ...جلست معهم وتكتع الأرض مثل عادتها تناظر اللي رايح واللي جاي بكآبتها المعتاده حتى صاحباتها ماتسولف معهم بس منظر جالس معهم .....
مرو مجموعة شباب يعرفونهم من العام ..... ظحكو بأعلى صوتهم وقالو الشباب بصوت واحد ::
أوووهووووووه ..... حبات الخال بنفس مجانهم ماتغير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(نارا نفس هدوئها ماتحركت سافهتهم ومعطيتهم أشكل أبو الخامس .... بس صاحباتها عصبو وقامو لانهم دوووم طقاق هالشباب مع شلة الايمو .....
كلهم يتطاقون ماعدا نارا اللي ماتتحرك ابدا ولا كأن احد يتطاق قدامها والكل متعود عليها هالكآبه .... ويسمونها الشباب بكل الجامعه بسبب هدوئها
(بلاك شدو) الظل الأسود .... لانها مثل الظل ماله أي صووووت واي حس .....
(قامت نوف وهيفا وباقي الايمو يتطاقون بالهواش بس يعني كل واحد يشتم الثاني بألفاظ جدا جدا بذيئه ....
ونارا نفس مكانها بالزاويه عالارض متسنده وتتفرج على الجامعه ومو لم الطقاق ابدا .....
مر شاب لابس بلوزه صوف كحليه وتحتها قميص ابيض .....وبنطلون جينز فاتح ....وماسك كتبه بيده ويلبس نظارات طبيه وشعره طويل شوي بس مو ناعم مره يعني مموج شوي ....
....وينزل راسه دايم لانه مايبي احد لا يتعرف عليه او يتعرف على احد
يطالعها بطرف عينه بدون ماتلاحظ هي ...... دوم يراقبها من العام ...... بس ماقد لاحظته .......
ناظرت الساعه ولقتها بدت المحاظره ..... وقفت بكل هدوء وراحت عنهم .... بس الشباب لما شافوها راحت قال واحد منهم اسمه طارق ...
-(طارق بكل استهزاء:- هذي لسانها بالعها القطو ولا شلون .... صدق من سماها بلاك شدو
(الكل قعد يظحك .... بس نارا مالفت ولا لقته أي بال ..... كملت طريقها وهي سافهتهم ...
وعيون بعييييده تراقبها بكرسي من الكراسي جالس .....
وهي تمشي صقع كتفها بكتف تركي ...... التفت عليها تركي وكشر بوجهها ثم قال :
-شنو انتي ماتطالعين جدامج عدل ....... (عطته نظره أربكته مايدري ليه .... ومشت بدون أي كلمه .......
ظحكو اصحابه عليه وقال واحد منهم :-
شفيها هالمينونه ..؟؟؟
تركي ماظحك معهم بس مستغرب ليه هالبنت ناظرته بهالنظره المربكه .... حط ايده على قلبه وانصدم كيف ظربات قلبه قويه وكأنه خاااااف ....
مشى وتركهم .......
(من جهه ثانيه ........
عبادي يركض بشكل مظححححك للصوب فيصل وهو فاتح يدينه وكانهم ماشافو بعض أمس وبالعطله كلها .....
(ظم فيصل بقوه وهو يصارخ بصوت البنات يستهبل ..... والكل يطالعهم ويظحك على هبالهم ....
-(عبادي مغمض عيونه وضام فيصل وهو يقول :- وحشتني حبيبي ... آآآه يائلبي .... كفايه ياللي بيحصل معنا بالفراء الصعب ...
-(يستهبل ويقلد عبادي :- متخافيش ياحبيبتي دنا معاك اليوم وللأبد .... فور ايفر ماي قيرل ....
-بس دا أنا خايفه من المستئبل ياحبيبي ...
-ماتخفيش كم مره بقولج ماتخفيش ..
-(دف فيصل باستهبال وقال وهو يحط يده على فمه برقه : أه ياكزاب ..... دانتا خليقي وماؤلتيليش ....لئه كسرت ليا ألبي المحطـــــــ..........
(فيصل قاطعه وهو يظحك :- خلاص لا يكثر ماجنك ماتنعطى ويه مسكت خط والمحاظره اكيد بدت ....
-يالييييل وهذولي من اول يوم يبدون ...
-هههه ياحبيبي هذولي اجانب يعني مافيه امل احد يمرض ويغيب ولا مايعطي درس ... ياعمي روووح ...
(جو شلة شباب وبنات اللي هم شلة فيصل وهم نفس اللي تطاقو مع شلة الايمو ....
جت وحده من البريطانيات مسررررعه بتضم فيصل بس عبادي وقف قدام فيصل وهو يقول :- لئه دا حبيبي ...
( وماحس الا بصقعه على راسه وراه من فيصل اللي قال :- اقول تلايط عن ويهي عاد الا انك تحرمني من هالويه الزين عشان ويهك اللي ماحلاه الله ...وه يالبييييه ياناس الروح شوربه انا ...
-افا بس افا تصقعني على راسي عشان بنيه
(بس فيصل رايح فيها وهو ذاااايب وهو يطالع البريطانيه ولا يسمع أحد غير هالبريطانيه اللي تسولف وتظحك مع فيصل وهو خااااق عليها ...
-(قال عبادي بقهر : أقول لا تسعبل بس علينا (ثم مسكه مع شعره وشده عشان يروحون للقاعه ....
-(بقهر : لااااا ليش جذي تعذبني ياشيييييييخ ليش اخذتني من الويه الزين ..... هد شعري الله ياخذ ويهك خربت الجل بس ... غاير عشان شعري ناعم ....
-أحسن امش بس وانت ساكت يالمغزلجي
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
تولين طلعت بعد مالبست عدل ولبست عبايه وتحجبت بشكل حلو .... وحطت برونز على وجهها وميلت قصتها شوي قدام ....وحطت قلوس فوشي مناسب عالبرونز .....ومسكره خفيفه ..... طالعه تسدح....
خذت شنطتها الذهبيه الكبيره جلد ثم طلعت ....وهي بتركب مع السايق الا وجو الثلاث الشباب ....
-(واحد منهم قال :- يالبيييييييه وش ذالخقق .....
-(الثاني :- أموت انا عالبرونز .....
(عصبت تولين بس طنشتهم وركبت السياره ...... ومشو للجامعه ....
لما وصلت ودخلت وهي متاخره طبعا بس عادي مايهمها لو تروح عليها محاظره ....... نزلت وبكل غرور وهي تمشي ....
عيون الشباب عليها بيدوخون ....... وقف قدامها واحد من الشباب وقال وهو ذااااااايب على جمالها :-
-صباح الورد والسرور؟؟؟؟
-(مشت ولا عطته وجه .... أصلا وهي تمشي ماتطالع احد من غرورها ..... كل البنات يكرهونها بشكل مو طبيعي غيره فيها وقهر من غروووورها لانها تحس ان الكل انزل من مستواها ........ بس تجلس مع شلة بنات كلهم مستوياتهم الماديه والاحتماعيه راااااااقيه وعااااااليه ...
اللي ابوها وزير واسمها جواهر واللي وارثه ملايين واسمها ميثا واللي متزوجه مليونير واسمها روان ......
والرابعه هي تولين ...... رغم ان عدم وجود نسبها الحقيقي الا انها واثقه من نفسها ولا يأثر فيها سواء كان لها أصل او لا .....
-(بدلع :- هاااااي صبايا ......
- (كلهم بابتسامه حلوه :- هاااياااااات .......
(علطول التفتت تولين على روان وقالت :- همم ماحملتي ياعسل ....
-(بيااااي :- لاااااا وييييييييه تبين جسمي يخترب ..... اصلا انا قايله للريلي نجيب طفلين بس بعد مااخلص الجامعه وهو موافق اكيد مايقوى يرفض لي طلب .....
-(بتشجيع من جواهر :- اييي انتبهي لا تحملين انتي اخذتي حبوب حمل ....
-(بغرور:- اكييييد حبيبتي تبيني احمل على مزاجه هذا ..... لا لو يحب ريولي ماأحمل
-(تولين بستهزاء:- قلتيها اذا حب ريولج .. وانطر ياحمار ليييييييين ..... هاااهاااااااااههه
-(عصبت روان من اسلوب تولين المغرور اللي مايتغير ماتراعي شعور أي احد :- شقصدج ....
-(تولين طنشتها وقامت تشتري لها عصير مثلج رغم ان الدنيا برررررررررد ولما رجعت قالت :-
ؤف الواحد اذا ماشرب مثلللللج تلوع جبده من ناس يموتون عالمهااايط ....
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
تمشي بسرررررررعه وفجاه صدمت بشخص وطاحت كل كتبها اللي بيدها تشيلها بسبب تكلفة الشنطه اللي مامعها قيمتها ....
جلست تجمع الكتب بس انصدمت لما شافت الشخص اللي صدمت فيه مسك كتاب من كتبها ورماه بعيييييييييد ..... ثم شات كتاب برجله وبكل وقاحه قال :- روحي يمعيه يالحولا .... هذا كبر نظاراتج ولا تشوفين عدل .....
(تتماسك اعصابها المتوتره من هالولد اللي يبهذلها من العام ويتريق عليها وعلى نظارتها الكبيره شوي .... لأن ليان تمووووت على حاجه اسمها قراءة الكتب ...وهي من أشطر وأدفر طلاب الجامعه رغم بيئتها الفقيييره الا انها دافووووره وذكييييييييييه ...
بس محد يحبها والكل يتريق عليها بسبب شكلها اللي واظح عليها الفقررررررر ... عبايتها المهتريه وشعرها اللي تمسكه بمغاط اسود صغير ومايمسك شعرها زين لأن مغاطه خرب من كثر الاستعمال ... فيطيح خصل من شعرها على وجهها وهي دووم تنزل راسها وتلم كتبها على صدرها وكأنها دوووم عايشه الخوف بحياتها من الناس كلهم .....
أي أحد يكلمها عادي تخاف منه وتبتعد عن الكل وماتبي تصادق أي احد .... وجمالها مو مظهرته ابدا أصلا ماتحط عينها بعين أي احد دوووم تنزل راسه وتتكلم بصوت وااااطي اذا اضطرت للكلام مع احد مثل المعلمين .....
(وقفت وراحت تاخذ كتابها بكل هدوء وتماسك وخووووف اللي عايش بروحها .....
اما الشاب واقف يطالعها بحتقار واستهزاء .... شوي وتسمع صوت شلته جايين وهم يظحكون مع بعض .... خافت وحاولت تجمع كتبها بسرعه ....
وهي تمشي بسرعه تبي تتعداهم مدت بنت من الشله رجلها وطاحت ليان عالارض .... خنقتها العبره من هالاهانات اللي راح تبتدي من اول وجديد بالجامعه مثل العام من نفس الشله اللي تكرههم وبالذات هالشاب اللي اسمه .....صقر ..... هو اللي نترأس شلته ومثل الخاتم بأصبعه كلهم ...
اذا ظحك على هذا يظحكون مثله واذا ماظحك على هذا محد يتجرأ يظحك ..... يعني يمشون على هوى مزاجه ....
وهو اللي مخليهم يتريقون على ليان براحتهم ..... مايدري ليه مايحب ليان .. رغم انها ماسوت له أي شي بس كذا من الباب للطاقه
يعني تخلف مزاج ......
دخلت قاعتها وجلست بالوسط عالكراسي ... وهي تبلع عبرتها اللي تطلع غصب عليها اذا خافت من احد وهي تعودت عالخوف من العيشه اللي عاشتها بحي مافيه أي امان وفقير ... وخايفه دوم لا يصير للأمها أي مكروه .... او تفقدها للانها مالها بهالدنيا الا هالعجوز ...
وعايشه رعب من اخوانها اللي من كانت صغيره وهم يظربونها على اتفه الأسباب ......
من باب القاعه دخلو شلة صقر .... صقر وهو يرقى على ادراج القاعه بيجلس ...شاف ليان جالسه بكرسي في الوسط وواظح عليها الخوف منهم لانها كل شوي تتطالعهم وهي منزله راسها .......
ابتسم بخبث وراح عندها وهو يأشر على اصحابه انهم يجون ويجلسون جمب ليان ......
حست بنبضات قلبها تتسارع منهم .......... يدها كالعاده اذا خافت تصير باااااااااااااارده وتحمررر أطراف اصابعها ...وترتجف .....
نزلت يدها تحت الطاوله عشان مايلاحظون الرتجاف الصابعها .....
جلس جمبها صقر والباقي جلسو حواليهم وجمبها من اليسار بنت اسمها رنا وهي نفس اللي طيحتها قبل شوي .... وعلى يمينها صقر ......
وقفت بتروح عنهم بس صقر مسك عبايتها وجرها عالكرسي عشان تجلس غصب وهو عاااااااااارف انها تموووت رعب على أي شي يسونه ....
نزل عيونه على يدينها وابتسم ابتسامه سخريه عليها ..... سحب كتابها وقال : انا مايبت أي كتاب وموب فاضي اشتري كتاب خلاص انتي
روحي وشتريلج كتاب ثاني .....
(طلعت عيونها من الصدمه .... مستحيل لا يمكن هي بالويل جابت قيمة الكتب .... بس خايفه تقول عطنيه وانت اللي اشترلك ثاني بدل هالشحاذه
من الناس ...... ماتقدر تقول كذا رغم انها عارفه انه يقدر يشتري بدل الكتاب مليون كتاب من تجارة أخوه الغني .... ومعروف عند الكل قد ايش هو دلوع أخوه الكبير ..... اللي عايشين في نعمه مو طبيعيه .....
بس هي خايفه خايييفه وجبانه .... سكتت ولا قالت شي غير انها مسكت كتبها الثانيه وحطتها على رجولها وكأنها خايفه لا ياخذ كتبها الثانيه لعانه فيها ........
-(لاحظ حركتها وقال بسرخيه وبصوت عالي بما ان الدكتوره للحين ماجت :- أووهوووه دافورتنا بخيله ....
-(واحد من الشله قال :- ههههه هذولي بنات الفقر وعديمين الأصل جذي ....
(غرقت عيونها من الجمله الاخيره ..... بس نزلت راسها تحاول تخبي دموعها ....... صقر لاحظ كيف جرحتها اخر جمله ... ابتسم بخباثه وقال :-
هههههههههه وانت الصاج هذولي بنات الشوارع من تحت للتحت ولا من وين لها قيمة الكتب عشان تشتري هالكتب الغاليه ....
(انحبست انفاسها من الصدمه .... كيف انه يطعن بشرفها حتى .... كيف يعني من تحت للتحت ......!!!!! هذا قاعد يشكك باخلاقج ياليان ....
<نزلت دموعها لأنها ماتتجرء حتى تدافع عن شرفها .... اللي شكك فيه صقر النذل .......
(بهالحظه دخلت الدكتوره والكل تعدل بجلسته ... أما صقر اللي ماسك كتابها نغز كتف ليان وهو يقول بصوت واطي .... ويأشر تحت الطاوله على الكتاب اللي بيديه ...
-خلاص الهديه ماتنرد مو ؟؟..... بس المشكل هاني هونت مابي كتابج بس نقدر الرد الهديه عشان جذي ...
(قال ىخر كلمه وهو يشق الكتاب للنصفين ويرميه عالأرض تحت الطاوله ..... ويظحك بصوت واطي .... ثم رفع يده وقال للدكتوره :-
دكتوره ممكن أغير مجاني لأني الصراحه اختنقت هني من ريحه خايسه .....
لما قام قاموا لشله العبيطه معه وكأنهم بهايم يلحقونه .....
-(الدكتوره بكل برائه حسبالها جد فيه ريحه خايسه وقالت لليان :- ليان ماودج تغيرين مجانج بما انه فيه ريحه مثل مايقولون ...
-(بصوت عالي وبثقه من صقر :- لا دكتوره لا تييبين لنا مصدر الريحه واللي يعافيج ....
(ضحكو بعض الطلاب بصوت واطي بس الدكتوره مافهمت عليه وطنشت وش قال ثم كملت الشرح ......
اما ليان اللي حاااابسه عبرتها بعد مانشفت دموعها وهي خايفه تمسحها والكل يدري انها تبكي بسببهم .....
تناظر اوراق الكتاب اللي متناثر تحت الطاوله مكاتدري كيف بترتبه ....وتعدله ........ وهي تحس بنظرات بعيده تراقبها وهو صقر بس ماتبي تلتفت كعادتها تتهرب من أي مصدر خوف لها .....
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"
من جهه ثانيه بالجامعه .......في نهاية الدوام .....
طلعت نارا من الجامعه ووقفت بالشارع تستنى أخوها مشاري ترجع معه للبيت ....
مشاري لما طلع وشافها تنتظره فكر انه يروح بدون ماتدري وخلها تتمرمط بالرجعه للبيت .... ركب السياره وراح ....
طفشت وهي تنتظره ...... بنفس الوقت وبنفس المكان طلعت ليان بنفس مشيتها الضعيفه وتعدت نارا اللي مانتبهت لها...منزله راسها وخصلها اللي كل شوي تنزل على وجهها ..... وكتبها ظامتها على صدرها ..... وبشكلها المبهذل اللي واظح انها فقييييره .... التفتت نارا على صوت صقر وهو يقول للأخوياه بصوت خفيف ....
-شوفو ياشباب بكره ابي اشوف دموع هالبنت .... ابي أذلها مذله تنهان عند كل اللي بالقاعه ...
-صقور ممكن سؤال ؟؟؟
-لا مو ممكن ادري بتقول ليش انت حاقد على هالبنت للهدرجه .... بس لا عاد تسألني هالسؤال لأن ماله جواااااب ... واياني وياك اسمعك سائلني مره ثانيه نفس هالسؤال اللي حفظته من كثر ماتقوله ...
-(رنا بخبث :- حبيبي انا عندي لك فكره تخلي البنت هذي تكون من أكثر البنات منهانه جدامك ....
(ابتسم صقر ولف ايده على كتف رنا ثم قال:- حبيبتي انتي ولله .... كذا البنات ولا بلاش .....
(نارا ماهمها كل كلامهم وطنشتهم لأن برايها لو كل الناس يتعذبون أحسن .... في قلبها انانيه وحسد على الناس السعيدين بحياتهم .....
رغم انها ماتدري من يقصدون ........
مرت ربع ساعه وصارت الجامعه تقريبا مافيها الا شوي ..... طلع تركي وهو يكلم بالجوال لحاله ....
لما جى بيركب سيارته شاف نارا جالسه على كرسي بالشارع .....
-خلاص احاجيك بعدين ... يالله فمان الله ....
(سكر من جواله وراح لم نارا ..... تنحنح ثم التفتت عليه بهدوء ثم وخرت عيونها عنه ....
تركي مايدري ليه راح عند هالبنت الكئيبه واللي خاليه من أي جمال واظح كله مخبيته ورى هالأسووود .....


البـــــــــــــــــــــآب الســـــــــــآدس ...
الجـــــــــــــــــــزء الثالــــــــــــــــــــــــــث ...

$$ هذه المره .. سوف الدخل بالأحداث دون مقدمه $$
بما أنكمـ متشوقون تعلمون ماذا حصل لبطلتنــــــــــآ نارا ..$$

((بغرقة نارا ....
وهي واقفه بالزاويه وبنفس الوقت قلبها تزداد نبضاته ...
مشاري بكل بجاحه وخسه تهجم عليها ...
نارا تدفه بقوه وبصمت وكأنها قادره على تحمل هالموقف بكل شجاعه ...
بس كانتتطلع منها كلمات بذيئه في نفس الوقت تحس بالخجل انها تقولها ..
ومستغربه من وين تعلمت كل هالكلمات ...
بس الخوف من مشاري مايخليها تفكر بشي ...
مشاري طفش منها ... بسرعه سحبها ورماها عالسرير ...
نارا بهاللحظه لما فقدت الأمل انها تدافع عن نفسها بما ان جسمها صغير
وهذا معروف عند توأمنا البنات .. أما مشاري عريض وطويل ..
بهاللحظه صرخت غصب عليها ...
تنادي بأسم واحـــــــــــــــــــــــــــــد وماتدري مين هذا ...
مشاري عطاها كف محترم لما سمع أسم ريـــــــــــــــــــآن ...
-(مشاري بحقد وكره :~ ريان هاه ... اذا ماخليتج تندمين على الساعه اللي فكرتي فيها تلطخين
سمعت أبوي مع هذا ريانوه .. انا ماكون مشاري ...
تدرين شكثر أتقرف لما افكر كيف أهلي تبنوج يابنت الشوارع ...
وحده بدون أصل ماأدري ليش أبوي تبناج يالـ####
رآح أهدم لج حياتج ... بخليج تحرمين تردين لهالبيت مره
ثانيه ...
-(نارا بين دموعها اللي نزلت غصب عليها ومتقرفه من نفسها
وهي بين يدين شخص مايخاف ربــــــــــــــه ..
تظربه ...
تصـــــــــرخ ...
تبكـــــــــــــــــــــــــي ...
((بس مافي أحد يرد عليها .. وماتسمع غير ضحكات خبيثه من مشاري ..
جسمها صار ضعيف فجأه . وموب قادره تدافع عن نفسها أكثر ....
كل شي قدام عيونها مشوش ...
تتذكر انها مالها أصل وأهل وسند .... بس ماتتذكر مين هم أهلها الحين ...
تتذكر أسامي بس ماتدري مين هم ؟؟؟
تعرف هذا اللي يعتدي عليها الحين بس ماتدري منهو ...!!
أسأله كثيره محتاره منها وماتعرف شنو جوابها خاصه وهي بهالموقف ...
بس ماتدري ليش كل شوي يجي في بالها أسم ريان .؟؟؟
فتحت عيونها وبسرعه وكأن قوه جتها فجأه ماتدري شلون ..
دفت مشاري بقوه وبطاقه أقوى من طاقتها المعتاده ...
لفت على الطاوله ثم خذت جره وكسرتها على راسه ...
مشاري طاح عالأرض وهو متألم ويسبها ...
نارا ماتحس باللي تسويهمن الخوف ...
طلعت بتهرب منه بس مشاري قام بصعوبه ولحقها رغم الدم اللي على راسه ...
نارا دخلت المطبخ تدور شي تظربه فيه وتدافع عن شرفها منه ...
مشاري بابتسامه :~ وين بتروحين مني يعني ..!!!
-(وهو متجه لها بهمجيه ... سحبت أقرب سكين عندها من غير شعووووور
... ثم رفعتها قدامها وكأنها تبي تحمي نفسها منه ..
مشاري كان يركض لها وماأمداه يوقف عن السكينه اللي غرس جسمه
بهالسكينه بنفسه وهو متقدم لها بهمجيه ...
((نــــــــــــــــــــــآرا وجهها قدام وجه مشاري قريييبين مره ...
شافت كيف الدم يطلع من فمه شي بسيط ...
حست بيدها ترتجف ...
مشاري يعتصر الألم .. نزل عيونه على السكينه اللي كانت ماسكتها
وانغرست ببطنه ...
مد يده بيطلع السكين بس ماأمداه الا وطاح قدام عيونها ...
شلون يعنـــــــــــــــــي ...
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــآت ...
(( هذا اللي جى في بالكم مو ..!!! ))
بس وش ذنب نارا تكون ((قاتله)) بسبب حقير مثل مشاري ...
((نارا تقدمت له وهي ترتجف ... مدت يدها للرقبته .. تبي تتأكد هو مات أو لا ..
تذكرت كيف تهجم عليها ... وكيف هي الحين بشكل يرثى له ..
كيف هو قطع أزرار بجامتها بكل همجيه ...
رفعت عيونها عليه بحقد وكره ...
مدت يدها وبسرعه طلعت السكين من جسمه ...
ويدها ترتجف ...
حست أنه بدون أي نفس ...
جلست على الأرض وهي تهز روحها بشكل مريض وترتجف ...
تتذكر كيف تهجم عليها وهي كارهه نفسها الحين بسببه ..
وكيف هي الحين قاتله بسببه ...
هدم لها حياتها بجد ...
وش أكثر من انها تكون قاتله نفس ...
((رغم كل هذا الا انها تدافع عن روحها ...
تدافع عن شرفها ..!!!
شكانت راح تسوي لو ماسوت شي ...
كان شرفهــــــــــــــــــــــــــآ ظاع ...
شذنب البنات اللي من حالها يضيع شرفهم ويكونون قاتلين بسبب ذئاب
لا ترحم ولا تخاف من ربها ...
((بهاللحظه دخلت أمها وأبوها ...
-(ابو مشاري :~ روحي صلحي لي شي آكله ..
-(أم مشاري بطفش :~ وليش ماتشتري شي لنا ...أنا تعبانه ..
-خلاص قلت لج صلحي أي شي وفجيني عاد .. انا تعبان وموب قادر أطلع للمجان ..
(أم مشاري بطفش كعادتها مهمله للبيتها وعيالها وزوجها ..
دخلت المطبخ ..
وقفت بصمت .. تحاول تستوعب المنظر اللي قدامهـــــــــــــــآ ...
وهي تشوف ولدها من لجمها ودمها ..
مقتول وهو عالأرض متمدد ..
ودم بكل مكان عالأرض وعلى الباب متمسح وكمان عالجدران لما كان متمسك ويلحقها ..
لفت عيونها على شكل نارا اللي صايره وحده مريضه نفسيا قدامها ..
تهز روحها ووجهها صاير أحمررر وعروقها طالعه وهي تناظر مشاري ..
ترتجف من قلب ... ترتجف وهي خاااايفه من اللي صار ...
من لما اعتدى عليها الى ان قتلتــــــــــــــــــــــــه ..
(( ابو مشاري وهو منسدخ بالصاله ..
سمع صرخـــــــــــــــــــــــــــــه ...
صرخه تليها صرخه ...
-(أم مشاري وهي جالسه عند ولدها ورافعته لها وهي تبكي وتصارخ
عليه ...
نارا على نفس حالتها وتطالع الأرض ...
بهاللحظه دخل ابو مشاري ... جمد مكانه من المنظر البشع اللي قدامه ..
لما تقدم ومسك ولده يشوف اذا هو حي أو لا من خبرته كدكتور ...
بس الصدمــــــــــــــــه اللي جته ..
ان ولده مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آت ...
ابو مشاري ماقدر يتحرك ...
موب مستوعب اللي يشوفه قدامه ...
شلون يعني ولدي مات !!!
((التفت على نارا ....
ببطئ راح لها وهو خايف انها تكون هي السبب بكل شي ...
رغم ان ملابسها المقطعه واظحه جدا انها ورى الموضوع وشكلها المقزز ...
مسك كتفها ثم قال ببطئ وهو خااااايف من اللي راح يسمعه منها :~
نارا ... شسالفه ...!!
-(نارا رفعت عيونها عليه ببطئ وهي تحاول تتذكر مين هذا الشخص اللي قدامها ..
نزلت عيونها وبدت تهز أكثر من قبل ....
رغم ان الجو بارد بالمطبخ الا ان نارا كنها تحت شمـــــــــــسسسس
((ابو مشار يبدى يهزها أقوى وهو يعيد جملته :~ تحجي شسالفه ... منو اللي ساوا جذي بولدي
منـــــــــــــــــــــــــــــــو !!!
((خلاص فقد صيطرته على روحه منها ...
مايدري ليش تأكد انها هي السبب بكل اللي صار ...
نفسه يربيها من زمان ويطقها ..
وهالمره بيطلع كل حرته فيها ...
جرها مع شعرها وهو يصارخ عليها ...
أم مشاري ركضت للتلفون وهي تدق عالاسعاف ..
-(بصوت متقطع من البكي :~ الــــ ـــو ... ولـ ولدي ... مممـ ... مـــادري
شصار عليه ..
تـ ... تعالو ... بسرعه ...
-طيب اختي ممكن الوصف ...
(لما وصفت له بصعوبه ... رمت السماعه وراحت عند ولدها وهي ضااااامته
للصدرها وبقوووه وتبكي من قلب ...
ابو مشاري طق نارا طق غير طبيعي ...
بس الغريب ان نارا مستسلمه له ... وكأنها تقول ... اظربني بعد بس انا مبغيت اقتل ولدك ..
موب بيدي ...
مثل ماأنا سلبت منه روحه هو كان راح يسلب مني شرفي لو مادافعت عن روحي ...
مشاري كان على وشك انها راح يضيعها ... بس هي باللحظه الأخيره
دفته وهربت ...
-(ابو مشاري بصراخ يلعنها ويسبها :~ قتلتي ولدي ... يا### قتلتييييييه ..
هذا يزاي ضافج يابنت الحرا### ... هذا يزاي ... انا الغبي اللي تبنيتج ..
ولدي مات بسببج يا#### ولدي راح مني ... يا#### ياو#### ..
((نارا الدنيا صارت تدور قدامها ... أنفها ينزف دم من ظرب ابوها لها ...
جسمها كله ماعاد تحس فيه من قوة الضرب اللي ضربها فيه ابوها ...
أم مشاري وقفت وهس تحاول تسحب ابو مشاري من نارا :~
يامينون بتبلي روحك فيها واحنا موب ناقصين فضايح ...
ولدك بيموت وانت تطق بهالبنيه .. هدها بحالها ..
((بس ابو مشاري ماوقف الا على صوت الاسعاف ...
التفت على نارا وبقوه دفها عالأرض ..
-تفوه عليج يا### ولله ماخليج وللحين ماشفيت غليلي منج الا لما اسمع المحكمه
وهي تصدر عليج حكم القصاص يامجرمه ياقاتله ..
((شال ولده ثم نزل يركبونه بالاسعاف ...
البيت هدى ....
صمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ...
هــــــــــــــــــــــــــــدوء...
((نارا عالأرض عيونها نص مفتحه وهي تأن بصوت يقطع القلب من الألآم اللي
بجسمها بالضرب ...
ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآن ...
منو هذا اللي كل دقيقه اتذكر اسمه ..؟؟!!!!
أحد يساعدني ...!!
احد يحميني !!!!
وين ..!!!
((نزلت دمعه حااااااره تمليها العذاب والحياه القاسيه التي عاشتها ...
$$ دمعه شعرت بأنها أحرقت خدها $$
مالذي سيحصل لكي يانارا $$
$$ هل فعلا سوف تكونين قاتله ..!! $$
((بلحظه .... نارا غـــــــــــــــــــــــــــــآبت عن الوعي بجسمها الضعيف ..))
"""""""""""""""""""""""""
فيصل وهو يمشي رايح للمحطه ... دق عليه عبادي ...
لما رد ...
-(عبادي :~ هلا وغلا فصووووول .. وينك يامعود الشباب كلهم ينطرونك باللاستراحه ..
-لا لا انا مشغول الحين رايح للشغل ..
-شغل ..!! أي شغل ومنو متى تشتغل .؟؟
-أي خبرك عتيج ... انا اشتغل بمحطه الحين ... وأحاول الدبر روحي بجم شغله ثانيه ..
لين متى أعتمد على مستقبل دراستي اللي مدري متى بتخرج ..
-محطـــــــــــــــــــــــه !!! من صجك ..!!
-أي ليش استغربت .. عموما يالله تامرني بشي انا الحين مشغول ..
-فصول أي محطه ؟؟؟
-ليش !!!
-بييك ..
-لا موب لازم وسع صدرك ياخي شلك بالخياس اللي هني والبنزين ...
-اقول فصول أي محطه ..
-محطه اللي يم ..............
-أي أي عرفتها خلاص دقايق وانا يايك ...
-لا تتعب روحـ ..
-يالله يالله يايك وبدون جلمه ثانيه ...
(بعد لحظات ولحظات ...
عبادي لبق سيارته ثم نزل متجه للفيصل ...
فيصل كان يعبي بنزين للسياره ...
عبادي سحب فيصل من كتفه بقهر وهو يقول :~ انا بفهم شي واحد ..
شلون تشتغل مثل هالقرف اللي تشتغله ...
-ليش تسمي المهن قرف ... فيه ناس كثير يحلمون يكونون ميكانيكيين ..
وهذي مهنه ليش نخجل منها ؟؟؟ بعدين انا بدبر روحي بأي شي ومايهم حتى لو أكون
زبال .. المهم أكون معتمد على روحي ولا أكون ذليل عند ناس ...
كرامتي اهم شي ...
-(عبادي سحب فيصل بعيد عن المحطه :~ انت صج مينون ..
-(فيصل سحب يده بقوه وهو يقول :~ عبادي خلك مهتم لروحك وماعليك من الناس
لأنك لو انت مجاني ... راح تساوي اللي اسويه ...
((سكت شوي ثم قال :~ أحمد ربكـ عالنعمه اللي انت فيها بين اهل يحبونك ...
((ثم ابتسم وكأنه يبي يلطف الجو :~ يالله عاد لا يكثر عطلتني تراك ..
(عبادي مايهون عليه يشوف رفيج عمره بهالحاله وواظح عليه التعب والظياع
بهالدنيا اللي للحين مابتسمت له ...
((بهاللحظه تمنى عبادي لو يكون معاه رقم أميره ويدق عليها عشان تجي وتشوف هذا
فيصل وش يسوي ... مايدري ان أميره بعد ماتقدر تسوي أي شي مع فيصل ..
بس لو كانت وتين يمكن راح يتغير اشياء كثير ..
قلنــــــــــــــــــــــــــــــآ يمكن أوب أكيد ...
((بهالســــــــــــــــــــــــآعه ...
((صقـــــــــــــر ...
قدامه الشيـــخ اللي راح يملكهم ...
-(الشيخ :~ أبي اسمع موافقتها ..
-(صقر توتر مايدري وش يقول ... بس قرر انه يقوم ويغصبها عالموافقه ...
لما طق باب غرفتها وهو يقول :~
ليان ... فتحي شوي ابي احاجيج...
((مافتحت له بس كمل :~ ليان طلعي وقولي للشيخ انج موافقه ...
((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ...
رنا كانت رايحه للبيت صقر ...
لما وصلت ...
فتحت لها خدامه ..
-بابا صقر وين ..؟؟
-مافي موجود ... بس في بابا كبير <~ المقصود عبدالمحسن ...
-لا خلاص .. ( لما لفت بتروح .. جت في بالها فكره ... لفت مره ثانيه وهي تقول :~
طيب وين بابا كبير ..؟؟
-صبر شويآ ...
(لما راحت الخدامه ... رنا بكل بجاحه دخلت القصر بدون ماتشاور أحد ..
جلست بالصاله وهي مبهوووووووووووووره من السقف العالي والثريات الفخمه
والأثاث اللي شكله نظام بريطاني ...
التفتت على صوت طفل ...
-(محسن :~ انتي منو ؟؟؟
-(بابتسامه :~ انا رفيجة صقر .. بس انتم نو ؟؟
-(كشر بوجهها ثم لف بيروح ... رنا ودها تعطي هالبزر كف ...
رغم ان محسن فاهم الدنيا...
وأول سنه له يدرسها ...
محسن وهو رايح للطاولة الطعام ...
جلس والخدامات فوق راسه يخدمونه رغم انه متملل منهم ...
عبدالمحسن نزل وهو مستغرب مين اللي تبيه .؟؟
بس توقع انها مايا عشان كذا نزل يشوف وش سالفتها بعد ...
بس استغرب لما شاف وحده مايعرفها وأول مره يشوفها ...
-(ابتسمت رنا بتوتر :~ السـ ... السلام عليكم ...
-(بخشونه ورجوله :~ وعليكم السلام ...
-آآآآآ ... انت اخو صقر صح ؟؟
-أي نعم اختي ...
-آآآآآ ... آآ بـ ... بس بغيت اقول صقر ماتدري هو وينه الحين ؟؟؟
-(سكت شوي ثم قال :~ ليش ؟؟؟
-يعني هو للحين ماتملج على ... ليـــــــــــــــــــــــــــــــآن ...
-(عقد حواجبه :~ شقلتي أختي ؟؟؟
-آآآآآ (بلعت ريقها وهي خايفه من عبدالمحسن اللي واظح عليه الهيبه والرجوله :~
آآآ .. أأأ أقول ... صـ ... صقر تملج ولا للحين ؟؟؟
لأن على حسب معرفتي انه راح يتملج اليوم ...!!
-(بصدمــــــــــــــــــــــه :~ بيتملج اليــــــــــــــــــــــــــــــــوم ....
-(استغربت بس كملت :~ أي حتى شفته طالع اليوم مع ليان من الجامعه رايحين للشيخ ..
وماأدري بس حبيت اشوف شصار عليهم ... لأن صقر رفيج لي ..
وأبي ابارج له ...
(عبدالمحسن من التشويش مالاحظ اسم ليان وحتى لو لاحظه فيه كثير اسمائهم ليان ...
:~ طيب انتي ماتدرين وين هم الحين ؟؟؟
-للأسف ... ..
(عبدالمحسن وهو يحاول يهدي اعصابه اللي تبي تتلف من هالأخو المدلل ...
صقر الطايش اللي ضيع حياة ناس واللي بيتزوجها راح تكون من بينهم ...
لا انا لازم اوقفه عند حده ...
((نرووووح للمستشفى ....
أم مشاري تبكي بصوت عالي وهي خاييفه على ولدها ...
ابو مشاري طول الوقت يفكر بنارا ... يحس انه لو يقتلها ماراح يقدر
يشفي غليله من هالبنت اللي من عرفها وماتجيب لهم غير المشاكل ...
بس هالمره اللي سوته شي لا يغتفر ابدا ابدا ابدا ابدا ...
((بهاللحظه طلع الدكتور وهو منزل راسه بأسف ...
ابو مشاري فهم علطول وهو اصلا عارف ان ولده متوفي من لما كان
بالبيت عالأرض ..
ام مشاري وهي تقول بلهفه وخوووف بين دموعها :~ هاه بشر ولدي شصار عليه ..
-للأسف ماأدري شنوا قول يعني ... غير البقى بعمركم ...
(ام مشاري طاحت عالأرض مغشي عليها ...
الممرضات شالوها ودخلوها بغرفه لحتى ماتصحى ..

ابو مشاري ..
راح بعيد وهو يحاول يكبت دموعه اللي راح تنزل ...المشكله انه موب مستوعب ان
ولده مامات عادي ... ولده مقتول من بنته اللي متبنيها ..
بنته اللي هي سبب طرده من المستشفى قبل 22 سنه ...
((نارا للحين عالأرض ...
بألم فتحت يعونها بصعوووووبه ....
تحاول توقف على رجولها بس ماقدرت .. قررت انها تزحف للغرفتها ...
لما وصلت بصعوبه وألم غير طبيعي بجسمها اللي كله رضوض من الضرب ...
مدت يدها للجوالها ... وهي تحاول تفتح عيونها وتطالع الجوال زين ...
الجوال تشوفه ثنين من الدوران اللي تحسه ...
أخيرا قرت أسم بس ماتدري مين .. وماتعرف أي احد من هالقائمه الاتصال ...
ضغطت على أسم ماتدري مين بس ايلله أي أحد يجي يساعدها ...
((من جهه ثانيــــــــــــــــــــــه ...
بالقبـــــــــــــــــــــو ... صوت الأغاني الغربيـــــــــــه عااااليه ...
الجوال يرن يرن ... بس نوف مو سامعته ...
نوف لاهيه بمحرمات ...
((لا يجب بأن اذكر أي شيئ من تلك الأمور التي ستشوه سطور روايتي ..
فلا افضل بأنندخل بمواضيع ليست بمقامنا ...
نوف بعد رنين طويل كل شوي .. وقفت بملل ...
لما طالعت مين المتصل ...
فتحت عيونها عالأآآآخر ...
نـــــــــــــــــــآرو ..
مستحيل ...
بسرعه ردت بلهفه وشووووووق ...
-(نوف :~ آلــــــــــــــــــــــو ...
-(نارا تحاول تطلع الكلمات وهي ماتدري مين هذي بس متأكده انها راح تساعدها
لأنها من قائمة جوالها وأكيد كانت صاحبتها ..
:~ آآآ تــ .. تعالي للبيتنا و... وخذيـ ... وخذيني ضروري .. ضروري بسرعه ...
-(نوف بخووووف :~ نارا شفيج ... نارااا ..
((نارا جسمها ماقدر يتحمل أكثر من الجهد اللي قطعته من المطبخ الى الغرفه وهي بهالحاله
بكل مكان في جسمها صاير أزرق من الضرب المتهور ...
((نوف من غير شعور طلعت بدون ماتغير ملابسها وهي تركض بتركب
السياره ...
بسرعه راحت للنارا ...
((وهي ترقى بالدرج بسرعه ... استرغبت ان الباب مفتوح ...
بسرعه دخلت وهي تنادي على نارا ...
لما دخلت غرفة نارا انصدت وبقوه من المنظر اللي نارا فيه ...
ملابس متشققه وجسمها أغلبه طالع بغير احتشام ...
ووجهها ملطخ دم ويدينها ...
وكيف هي بدون وعيها الحين ...
نوف بخوف :~ نارا ((تهزها بقوه :~ نارا تسمعيني نااارااا ..
(نوف عندها القوه الكافيه انها تشيل وحده مثل جسم نارا الضعيف وصغير ...
بس حست ان الوصع ماله داعي تطلع بها بالشارع ونارا بهالملابس الغير محتشمه
دورت عبايه بس مالقت ...
ركضت للغرفة أم نارا وابوها ثم دورت بالدولاب عبايه بس الحمدالله لقت ..
بسرعه لبست نارا العبايه وسكرتها لها ...
لما شالت نارا قررت انها تاخذ كمان جوال نارا يمكن احد يدق او شي ..
لأنها ماتدري وش السالفه بالضبط ...
نوف ركبت السياره ..
نوف عندها فطنه نادره ... عشان كذا فكرت لو بتروح للمستشفى راح يحققون كيف
هالدم كله ومين هذا اللي طاقها طق غير طبيعي ...
راحت للبيتها الفخم ثم دخلتها بغرفة الضيوف الكبيره ومريحه ...
أبو نوف ماكان موجود ...
نوف وهي تركض رايحه تدق على دكتوره دوم تجيهم اذا تعب أحد بينهم ..
وقالت لها تجيب بسرعه كل الادوات الطبيه ...


((نرجع لليــــــــــــــــــــــــــــــآن ...
ليان بعد مده فتحت للصقر اللي سحبها مع يدها بقوه وهو يقل بقل صبر :~
انا جم مره قلت لج لا تعانديني ... يالله روحي قولي له انج موافقه ...
-(بتردد وخوووووف قال بين دموعها :~ صقر ...
-(التفت عليها وهو يحاول مايضعف قدام عيونها وقدام دموعها ...
نعم ..
-صـ ... صقر تكفى ... لا تجبرني .. انا ... أنا ماأبيـــــــــــــــــــكـ ..
ماأبي أتزوجك ... تكفى لا تجبرني تكفى ...
-(لف وجهه لجهه الثانيه وهو يشتعل ناااار من كلماتها اللي تجرحه وهي ماتدري ..
بسرعه قال بضبط اعصاب :~ لبسي عباتج ويالله طلعي وقولي له انج موافقه بسرعه ..
-(لما جى بيروح .. ليان بسرعه مسكته مع قميصه ...
وهي مستعده تنهان مره ثانيه بس يتركها بحالها ...
جلست على ركبها عند رجوله وهي تقول بدموعها اللي صارت تنزل اكثر وأكثـــــــر ...
:~ تكفى تكفى ... خلني خادمتك وعبده عندك اذا بغيت ...
بس ماأبي أتزوجك انت ..
تكفى صقر تكفى ... تجبرني على شي انا كارهته ...
لا تعذبني أكثر ماأنا متعذبه من الحياه ...
صقر الله يخليك دخيلك مابي نتزوج مابي مابي مابييييي ...
((صقر عاض على شفته وهو يتحمل الجروح اللي قاعده تجرحه الحين بكلامها ..
للهدرجه ياصقر البنت تكرهك ... صقر البنت مافيا مل ترضى تحبك ..
عشان تبي تتزوجك... بس شلونا تنازل عن حب حياتي ولأول مره
اعرف الحب معها كيف اتنازل عنه بهالسهوله ...
-(مسكها مع كتفها ورفعها وهو يقول :~ لا تحاولين ... ولا تذلين نفسج أكثر ..
أنا قلت ابيج يعني ابيج ... وموب كفايه اني اعترفت لج بحبي ..!!
حاولي تحبيني لأن هذا الخيار الوحيد عشان تقدرين تعيشين وياي بسعاده ...
-(جلست مره ثانيه وهي تتوسل له :~ لا صقر تكفى لا مابي ...
شلون تبيت اخذ وحده تحب غيرك ... تفكر بغيرك ..
شلون تقدر تاخذ وحده تكرهك وانت السبب اللي خليتني اكرهك ...
رحمتني من أغلى الناس على قلبي ...
أمي وعبدالمحسن ...
كيف ماتبيني اكرهك كيف كيييف ...
-((صقر لما قالت عبدالمحسن تذكر اخوه ...
بس ماجى في باله ابدا انه راح يكون اخوه عشان كذا ..
قال بلهجه آمره :~ مسحي دموعج اللي ماراح تنفعج ويالله طلعي وقولي له موفقتج ..
ولا وقسم بأآيأت الله ياليان لو ماساوياتي اللي قلت لج عنه او خالفتي اللي قلته لج عليه ..
صدقيني راح تندمين طول عمرج ...
وأول شي راح اساويه .. راح الرجعج للسجن بتهمتج الجديمه وخليهم يحققون
وياج من أول وجديد ... ومافي أي احد راح يطلعج من ورطتج ...
-(ليان بخوف هزت راسها بالنفي وهي تبكي ووجهها احمررر ...
وقفت مذلوله وهي رايحه تلبس عبايتها ...
لما جت بتطلع مسكها صقر بقوه وهو يقول :~
من صجج بتطلعين له جذي بويهج .. عشان يعرف انج باجيه وأكيد راح
يفهم كل شي ...
غطي ويهج بسرعه يالله تغطي ...
(ليان ماتحركت بس صقر مد يده بقهر منها ورفع الطرحه على وجهها ...
وهي واقفه سألها الشيخ ....
لحظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآت صمــــــــــــــــت ...
صقر رفع عيونه على ليان خاااااايف لا ترفضه ...
صحيح هددها بس لا يمكن يسوي أي شي لها حتى لو رفضته ...
بس قال كذا عشان تخاف وتوافق غصب عليها خوف منه ...
ويمكن استغل هالنقطه اللي فيها تخاف منه ...
ليان وهي تتذكر عبدالمحسن ..
كيف يبتسم .. وكيف يتكلم ... وكيف كان وجهه ..
وشكله وكل شي فيه ...
تحبه ..مشتاااااقه له حيييل ...
معقوله راح اكون على ذمة شخص غيره ...
وخلاص ماعاد فيه أمل بعد ماأوافق اني الرجع للعبدالمحسن ..
كيف راح اقدر اعيش من دونه ..!!!!!!!!!
مستحيل راح اقدر ...
مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ...
((بجهه ثانيـــــــــــــــه وبعيده عن كل هذي الحواري ...
تولين منسدحه بالصاله وهي تسولف مع أمها ...
-(أم تولين :~ طيب ماقلتي لي شخبار جامعتج ؟؟
-وييييع ماما لا تذكريني ... لو علي يلست بالبيت ولا رحت لها ..
-ليش !!
-جذي الجامعه على بعضها سخيفه واللي فيها أسخف ..
-تولين شهالحجي ..
-ماعلينا بس ماقلتي لي شخبار مرضاج الحلويييين هههـ ..
-تتريقين عليهم الحين ؟؟
-لاااا حرام عليج ماما دومج تظنين فيني السوء ..
-أي واظح ... أبد مرضاي اذا ودج تشوفينهم انا الحين اصلا بروح للدوامي تأخرت ..
تيين وياي ؟؟
-لا مابي يضيق خلقي أكثر لما اشوف المريضين ..
-(أم تولين ضربتها على راسها عالخفيف توبخها :~ تولين عيب عليج شهالحجي ..
أحمدي ربج عالعافيه اللي انتي فيها بس ..
-(مدت بوزها :~ الحمدالله على كل حال ...
((أمها قامت تلبس عبايتها بتطلع ...
تولين كعادتها اذا راحت أمها ماتدري وش تسوي غير انها تفتح النت ..
أم تولين طلعت ..
بالصاله .. فتحت النت بس مادخلت المسن وماتبي تدخله ...
((من جهه ثانيه ...
يزيد جالس مع أمه وأخته ليلى ...
وهم يتقهوون ...
-(أم يزيد :~ اقول متى بترد للسعوديه ..
-لا يمه لين ماأنتهي دراستي الجامعيه هنا ..
-بس ياولدي انت تدري ان جامعتك اللي بالسعوديه كنت راح تتخرج منها
لولا انك غيرت رايك فجأه وعدت من أول وجديد بهالجامعه ..
ليش ماأدري ..
-(ليلى نزلت راسها بدون ماتقول شي .. يزيد الرتاح ان ليلى ماقلت للأمه
أي شي عن سالفته ...
-(يزيد تذكر نارا ...
يبي يقولها عن مرض ريان بس مايدري كيف أو متى ...
يبي يرتاح عالأقل لما تعرف وتنتبه للروحها .. مو كل شوي يكون شايل همها ..
((بالتفلزيون على قناة العربيه ..
ليلى طفشت من هالقناة ..
-يمه ترى بغير القناه حامت كبدي ..
-(يزيد سحب الريموت من ليلى وهو يقول :~
أنا أعرف وش أحط عليه ..
-(ليلى مسويه روحها مصدومه :~ ؤهوووه ... يمه باركي ليزيد وأخير
رجع يتكلم سعودي موب خليجي ..
-(يزيد يتريق عليها :~ الحين خليجي وسعودي واحد وش فرقت ..
-الا فرقت انك تقول بالخليجي .. وينج ... وبالسعودي .. ويييييينك ...
شككتني بآخر الأيام انك موب سعودي ..
-(يزيد :~ ليش ومن قال اني سعودي ..
-(الأم قطعت عليهم :~ اقول هاتو الريموت ورجعو العربيه ..
-(يزيد حط القناه على أي آر تي الرياضيه ...
:~ يالله وخري عن وجهي ليلوه ... بشوف مباراة الشباااااااب يالبا الشباب بس ..
-(ليلى :~ يوووووه منك ازعجتنا بالمباريات كل يوم .. للحين انت تشجع
الشباب .. خلاص حول على الندية الامارات ...
-شباب ولا هلال طسي عني بس ..
-اقول لو ان المبارات يلعبون فيها الهلال كان سمحت لك .. بس الشباب لاااا ..
عطني الريموووت ..
(يزيد وقف وهو رافع الريموت ويضحك عليها :~ يالله اتحداك تاخذين الريموت مني ..
-(ليلى وقفت وهي تناقز تبي تسحب منه الريموت :~ يماااه شوفي ولدك
خليه عاد يعطيني الريموت ...
-(الأم :~ انا مالي شغل فيكم ..
-(ليلى :~ يزيدووووه انا أختك الكبيره يالله احترمني وعطني الريموت ...
-لالالالالالا ..لاااا تحاولييين ..
-(ليلى بقهر ضربت رجله اللي يعرج منها وتألمه ....
يزيد جلس علطول وطاح منه الريموت وهو متعور وماسك رجله بقووه ..
ليلى ماتدري شسالفته بس خذت الريموت وهي تضحك عليه :~
هاهااااي لا تتحداني مره ثانيه ...
(يزيد مارد عليها بس يحاول يقاوم الألم ويبتسم عشان مايقلق أمه وليلى ..
-(أم يزيد استغربت :~ يزيد فيك شي ؟؟
-(بابتسامه مصطنعه :~ لا وش بيكون فيني يعني .. يالله انا بطلع مع واحد ..
-(ليلى :~ ومنهوه الواحد .. انت تقول انك ماتعرف احد بالامارات ..
-(يزيد طلع لسانه يستعبط عليها :~ أكذب عليك ..
((يزيد بعد ماطلع رفع جواله يفكر يدق على نارا ولا لا ..
وأخير قرر انه مايدق ويروح للأي كافي لحاله ..
((نرجع للنارا ...
الدكتوره بعد ماأنتهت من نارا قالت للنوف :~ البنت شصار عليها .؟؟ ومنو اللي طاقها
بهالشكل الجنوني ؟؟
-(بضيقه :~ علمي علمج .. انا ييتها بالبيت وهي على هالحاله .. والبيت كان فاضي
ومافيه غيرها طايحه عالأرض ..
مابغيت اوديها للمستشفى .. اخاف يكبرون مشكلتها للشرطه بسبب هالضرب
الغير طبيعي ..
-(الدكتوره باستغراب :~ طيب انا شاكه بشي بس ماأدري اذا يطلع احساسي صح أو لا
على حسب معرفتي كدكتوره ..
-(بحماس :~ أي أي قولي أي شي .. بس ابي اعرف شفيها ..!!
-(بتوتر :~ لما كشفت عليها .. حسيت ان فيه غير الضرب ...
فيه آثار جروح وكأن أحد معتدي عليها ..!! بس ماأدري يمكن هذا من الضرب
أو غيره يعني موب متأكده لازم ننتظرها لين ماتصحى وتقول لنا
عن كل شي ...
-(بصدمه :~ اعتداء ...!!!
-يالله هي الحين لازم لها راحه ... ولا تزعجينها .. خليها نايمه
ووصي لها الخدم ينتبهون لها اذا صحت أو شي ..
-(نوف :~ لا لا أنا بنتبه لها بنفسي ..
-طيب بس أهم شي اذا حسيتي فيها شي أو حالتها سائت دقي علي علطول ..
لأنها لحد الحين انتهيت من الرضوض اللي بجسمها والنزيف اللي كان
بأنفها .. بس ماأدري يمكن تقولك عن عوار ثاني تحسه ...
يعني لازم أكشف عليها مره ثانيه وبعدين انا شاكه ان يدها مكسوره ..
يعني ضروري تروح للمستشفى عشان نكشف عليها بالأشعه صح ..
جذي ماأقدر ..
-(نوف ماتدري وش تقول بس سكتت ..)
((بعد ماطلع ... نوف جلست عند نارا وهي تحس بدموعها راح تنزل ..
على حالة نارا الحين ...
سمعت صوت جوال نارا يدق ..
بسرعه ردت بدون ماتطالع الرقم ..







آخــر مواضيعـى » تحميل رواية توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية كاملةللكاتبة دم حبيبي يرويني
» أسماء المعلمات المنقولات 1432 من كافة مدن المملكة
» العنوان أدخل وبتعرف و أستمتع ؟؟؟؟
» طفووووووووووووووولتك لعبه في غااااية الروعه لاتفوتكم
» أكشط وأربح..... لعبه روعه...
التوقيع

أشـــتقت لكــم

 

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعراب, الأمريكيه, الجامعه, توئم, رواية, ولكن, كااااااامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 570 05-24-2012 07:45 PM
تحميل رواية ترويض المتمردة للكاتبة عذبة التجريح,رواية كويتية,jv,dq hgljlv]m سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 12 04-21-2012 07:28 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 02:47 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...