لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-17-2012, 07:24 PM   #5

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




*************************

بيت ابو فارس :

" مها تتكلم في التلفون "

مها : اوو فيصوول بلا دلااعه
فيصل : هههه
مها : احبك
فيصل : اموت فيج
مها : فديتـ.....

" بس قطع على مها دخول ريم و جوري "

مها بأرتباك واضح : اوكي حبيبتي بعد اكلمج باي

" وسكرت الخط "

ريم : من تكلمين ؟
مها : رفيجتي
ريم : لا تجذبين

جوري تقاطعها : الله يهداج ريم ، يمكن صج رفيجتها ، شفيج ؟

ريم : لأني متأكدة مو رفيجتها يعني تتخشش في الحمامات نص الليل و تتكلم في التلفون يكون رفيجتها والحين من دخلنا سكرت
مها : اوو قلنا لج رفيجتي ، ما تفهمين ؟
ريم : قولي من احسن ما اقول لـ فارس يطلع سجل مكالماتج وان طلع
صبي يكسر عضامج

مها : بس هذا فيصل و يكون حبيبي
ريم : اقول مشي بوزج تاخذينه
مها : جوري احبه
جوري : مها ، الحب مو حرام بس الحرام انه نحب با الطريقه الغلط
اللي ما تتناسب لا مع دينا ولا عادتنا و لا تقاليدنا ، و اذا تحبينه صدق
تمسكي فيه

************************************************

في مطعم ........

صقر : شرايكم نواف اليوم يدفع بيزات العشى
نواف بمزحه : ويش انا الا ادفع بس بس ما نبى عشى
فواز : ههههه
نواف : انا اجمع حق الحب دينا
بدر : ههههاااي اقول اسكت لا تسمعك بروحها تموت فيك
نواف : مع الأيام بتحبني و بتشوف
فراس : عداال يا بو دينا
نواف : بتشوف ان ما خليتها هي اللي تجي تقول تتزوجني
صقر : اي ليش لا ؟
فواز : اكيد بتجي لك
فارس : وبتقولك : هل لك ان تتزوجني يا مولاي ؟
فواز : وهي اللي بتدفع المهر بعد
بدر : او من قدك
نواف : ماصخيين
فراس : حطوا سكر
الكل ما عدا نواف : هههههه

" صقر اخو جوري ، طيوب ، وحلو ، ما فيه في حياته احد "
" نواف : اخو بدر ، يحب دينا بنت عمه ، طيب "
" فراس : اخو فارس ، طيب ، جميل ، ما فيه احد في حياته "
" فواز : اخو فارس و فراس ، ما فيه في حياته احد ، طيب بس مغرور "

********************************************

بيت محمد :

نوف : شهد ، ليش ما تقعدين ويانا اذا نتجمع ويا بنات عمي
شهد : اف ما احب اقعد وياكم
نوف : شهد ، شرايج في ها الفستان
شهد : مو وايد حلو
نوف : انه الغلطانه اللي اسأل وحده ما يعجبها العجب

" نوف : بنت طيوبه ، حلوه "
" شهد : حلوه ، الماضي محاصرها فـ مسبب لها عقده ، تميل للوحده ، تتصنع الغرور "

***************************************

بيت نوره و احمد :

احمد : حياتي متى تولدين
نوره : باقي وايد حبيبي
احمد قرب لـ نوره و باس راسها وهمس في اذونها : احبج ، مشتاق للبيبي
نوره : وانه بعد
احمد : نوره خاطري في.... " وسكت "
نوره : ليش سكت ؟
احمد وهو يطالع في عيون نوره : عيونج تأخذني عالم ثاني
نوره : ........
احمد و هو ماخذ نوره في حضنه : جاي على بالي اصرخ و اقول للكل
اني اعشق عيونج و اعشقج كلج يا اغلى شي بعالمي كله ، احبج

****************************************

بيت منار و حمد :

حمد : منار ، تدرين نوره زوجه اخوج ( احمد ) حامل
منار : ايه ، الله يسهل عليها
حمد قرب لمنار و مسكها من خصرها و قام يلعب بخصل
شعرها و همس في اذونها : وانا ابي بيبي مثلهم

****************************************

بيت راشد :

غاليه : دنووش
دينا : هاا
غاليه : شرايج في نواف و لد العم
دينا : طيب بس ممممل
غاليه : انتي ليش مغروره الصبي طيب ويحبج
دينا : اخذيه انتي
غاليه : تدرين اتصل لجوجي احسن من مقابل ويهج

" غاليه : طيبه ، هبوله ، ما تهتم بجمالها "
" دينا : مغروره ، طيبه ، حلوه "


***************************************

بيت ناصر ، تحديداً غرفه هدى


" فارس كان مار على غرفه هدى وسمعها تتكلم ظل واقف عند الباب بعدين مره وحده
فتح الباب "

هدى تكلم روحها وهي في يدها صوره : لمتى بتظل بعيد ، فراقك ذبحني


" هدى من شافت فارس على طول حطت الصوره تحت المخده و مسحت دموعها "

فارس : هدى طلعي الصوره
هدى : هذي صورتي
فارس : طلعي الصوره هدى
هدى : صوره رفيجتي

" فارس شال يد هدى عن المخده و طلع الصوره "

فارس : انا ما بطالع الصوره ، بس قولي من اللي في الصوره
هدى : انه
فارس : هدى ، كوني صريحه ويايي ، من اللي في الصوره ؟
هدى : ...........

" فارس رفع الصوره و طالعها "

فارس : فههههد !!
هدى : هئء هئء

" فارس حاول يتمالك اعصابه و نزل الصوره و قعد قبال هدى "

فارس : للحين تحبينه ؟
هدى : ايه ، ليش ابوي ما يبي نزورهم ولا نكلمهم ؟ ، وليش لما فهد
خطبني ابوي رفض وطرده ؟
فارس : هدى فهد كان يخطط لقتل ابوج و يوم انكشفت خطته هرب
وما جاء خطبج ولا هم يحزنون
هدى وهي تصارخ : لا لا مستحيل ، فارس انته جذاب ، اطلع برا
لااااا لا

و قامت تصارخ وتكسر اللي حولها و بعدين طاحت و اغمى عليها ~
******************************************

في المستشفى :

فارس : ها دكتور طمني ؟
الدكتور : يا استاذ فارس ، المدام منهاره لازم يبقى يشوفها
دكتور نفسي
فارس : يعني شلون ؟
الدكتور : واللهي انا بتوقع انها مصدومه من شي سبب لها انهيار

" مشى الدكتور ، وفارس رجع شعره ورا وحط راسه على الجدار "
" و عقب مده جت جوري و ريم ومها "

جوري : حبيبي ، شفيها هدى ؟
فارس : ما ادري
جوري : .......

فارس رجع راسه على الجدار وغمض عيونه : ااااه

" جوري قربت لفارس ومسكت يده بقوه ومسحت على ظهره "

فارس : تدرين جوري
جوري : نعم
فارس : لما تمسكين ايدي بـ ها القوه احس اني مستعد اتحدى العالم
كله و انه ايدي في يدج
مها + ريم : احم احم
جوري : فارس ، انته من زمان واقف ، تعال نروح المطاعم تقعد شوي ،
واي شي يصير اكيد بينادونا
فارس : اوك

" ونزلو الكفتيريا ، و بعدين فارس اخد جوري على صوب وقال لها كل
السالفه و ردوا رجعوا مع مها وريم "

***********************************************

ريم : الا فارس ، ما قلت لنا ، شفيها هدى ؟
فارس : همم
جوري : فارس سمع صوت هدى تصيح ، فتح باب حجرتها
وبس شافته قامت تصارخ تبيه يطلع برا و بعدين اغمي عليها
فارس : ايي هذا اللي صار
مها : شفيها هذي ؟
ريم : الا جوري ، شنو كان يبي منج محمود اليوم ؟
فارس : متى جوري وقفت ويا محمود ؟
ريم : اليوم في المزرعه ،
جوري بأرتباك : يعني كان يقول انه هذا يعني ش...
فارس يقاطعها : جوري قومي بروحنا شوي ، وريم و مها ظلوا هني انا وجوري
بنطلع برا المستشفى شوي ، اي شي يصير خبروني

" و سحب جوري وركبوا السيارة و طول الطريق هو ساكت
لين ما وصلوا البحر و نزل وياها "

فارس : جوري ، ليش محمود كان واقف وياج ؟
جوري : فارس شفيك ؟ يعني عادي كان يسلم
فارس وهو يصارخ : انا مو محذرج ما توقفين وياه
جوري بخوف : فارس لا تصارخ ، جاء يسلم بس
فارس : يا سلام
جوري : الحب مو امتلاك يا فارس ، و لا تنسى محمود ولد عمي ، وما بتنقلب الدنيا لو سلم عليي
فارس : الكلام ضايع وياج انتي

" وركب السياره ، ومشوا "

****************************************
انتهى البارت







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, عيونك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انها عيونك التي لاتحزن دلع ورد قصص - روايات - حكايات 0 02-16-2012 07:44 PM
رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد لميسـ قصص - روايات - حكايات 1587 02-10-2012 06:38 PM
طلب/راااااشد((غمض عيونك))) غرام الورد برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 03-13-2010 09:20 PM
عيونك اخر امالي صالح العمري صاحب السمو الملكي الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد 2 01-04-2010 10:23 AM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 08:06 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...