لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-18-2012, 06:44 PM   #1

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد







بــــآ آ آ ريــس [ 1 ]
\
/
\
الصيف قرّب وأشوفك تطري السفره
حسبي على الصيف كانه يبعدك عنّي
ليتك ولد كادحين وحدّهم .. عـمـره
ماكان أوروبـا خذتك بيـدّها . منّـي
/
\
/
دخل محمد حجره روضـه وكانت تحط بلشر ..
محمد : يا المادموزيل خلصينا .. شوو الخطيب يتريااج في باريس
رويض : فديته وانته شدرااك يمكن صدق يترياني ..
محمد : انزيين خلصينا ما استوا علينا انج بتسافرين .. ولا باريس بعد ..
رويض تحط من القلوس الأحمـر الشفاف : باباتي فديته واعدني اذا يبت في التسعين يسفرني وين ابا ..
محمد : عااااااد إلا هيه 93 يبتيها ..
رويض : 93.8
محمد : انزيييين بسسسسج شو هاااا مزرتي ويهج ..
رويض : باسم الله .. شوي الا هاا .. الينر من فوق عيوني ازرق وبلشر وشويه قلوس قلت مزرتي ويهج
محمد : خففي انزين ..
رويض تلبس عباتها اللي فيها قصه حلوه ومن اللونين الازرق والأحمـر ( لولنين علم فرنسا وبعد وياه ابيض بس هيه ما لبست كل الالوان .. )
رويض : حمووود لا تستوييي سخييف الحيين .. ( يلست على الشبريه عشان تلبس نعالها الكعب الأبيض والازرق والأحمـر ) نزليي شنطتي فديتك ..
محمد يحط يده على خصره : بشكارج انا
رويض : لاا اخويا .. ههههه .. يلا لا تسخف ..
محمد : نزليها روحج ومب تتأخرين .. (طلع )
رويض : جييييين جيييييييييين جيييييييين وصمخ ..
جين يايه : yes madam
رويض : مدام في عينج .. حرمه وعندي ريل وعيال تشوفيني مدام اونه شلي شنطتي ونزلي ..
جين استغرب بلاها تتحرطم .. بس اللي فهمت انها تشل الشنطه .. وشلتها ونزلت ..
رويض عقب ما لبست الكعب .. لفت شيلتها زين .. وشافت بودره زايده على خشمها مشتها وعقب تتعطرت بـ عطر كوكو شانيل وشلت الأيفون مالها اللي حاطه له كفر برج ايفل وتحت مكتوب Paris ولفت الجرج وحطته في الشنطه مالها البيضا وفيها خط أحمـر ووياه خطين ازرق .. ( مطقمه الأخت ) وتأكدت انها ما نست شي ونزلت عندهم تحت ..
\
/
الموضوع الأصلي: || الكاتب: دلع ورد || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




fhvos jpv[ fyghj;








آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 06:48 PM   #2

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




/
[ في بيت أبو مطـر ]
أبو مطـر : روضين ان احتيتي شييي اتصليلنا ..
وديمه : انشاءالله ..
أم مطـر تحضنها : فديتج بنتي ..
مطـر :تقول سايره المريخ تراها سايره ويلا عمها واختها وعيال عمها ..
أبو مطـر : انا قلت لك سير وياهم ..
مطـر : الأم الحنونه خلتني .. طفرتني عرسك عرسك ..
أم مطـر: انته اسكت ..
وديمه : عااد ما توصون بـ شي ..
مطـر : ها اللي حافظتنه بس ..
وديمه : جب انته ..
مطـر يمسكها من اذنها ..
وديمه : آآي آآي .. خلاص اسحب كلمتي ..
وعقب ودعوا بعض وساروا بيت أبو حمد عشان بيسيرون صوب المطـار ..
\
وديمه كانت لابسه عباه تشبه عباه روضه بـس الألوان وردي وأخضر .. ( روضه سوت عقب وديمه يبوم وغيرت الالوان ووديمه انقهرت من هالشي ) وكانت متعدله على الخفيف باللون الأخضر وحاطه قلوس وردي لماعي ..
\
/
\
[ في المطـار ]
{ لـؤ كآن عنٍدي شور بحط ممنوع
محظور ما تطلع حدود الامارات
احس من فرقاك في خافقي روع
يا سيدي من عقبكم كيف ببات }


\
/
[ في قاعه الانتظار ]
هزاع يايب 2 كوفي لاتيه يعرف ان العنود تحبه ..
هزاع مد لها الكوب ..
العنود اللي كانت تطالع من الزجاج الطياره .. والطيارات اللي عدالها ..
خذت الكوب وهيه ساكته ..
هزاع كان لابس قميص لاكوست ابيض وبنطلون أسود .. ومنزله شعرها ومرتبنه ,, ومعلق النظاره على قميصه .. ويشرب ..
العنود لفت تطالعه : هزاع لو طاحت الطياره ومتنا
هزاع نزل الكوب لأنه كان يشرب وطالعها باستغراب ..
العنود وهيه تلف تطالع الزجاج مره ثانيه : لو متنا كلنا وانته بقيت عايش شو بيكون احساسك
هزاع : عنوودييي شو هالكلام
العنود : .....
هزاع : شو بلاج انتي هالفتره مب على بعضج عنوودييي ردي علي ..
العنود : .....
هزاع : حتى كنتي كل ما نسافر باريس تفرحين .. وتعدلين .. شو اللي فيج
العنود نزلت دمعتها ..
هزاع لفها : عنوودييي بلااج
العنود : .......
هزاع مسح دمعتها ونزلت الكوبين وحطهم على طرف ..
العنود بتعب وحزن : هزااااااع ..
هزاع يحب اخته وايد وحضنها يخفف عنها ..
\
/
حمدان : عمي طالع عيالك مسوين فيها جو رومانسي ..
أبو هزاع وأم هزاع : ههههههههههه
حمدان : هااي اخته جي الله يعين حرمته اخاف مره كل شي جدام الناس .. معروف ولدك ما يروم يمسك عمره ..
أبو هزاع : حممممداااااااان ..
حمدان : هههههههههههه ..
أم هزاع : فديتهم عيالي يحبون بعضهم ..
حمدان : هيييه والله ( يقلدها ) فديتهم عيالي يحبون بعضهم .. طفاسه هااي طفاسه .. والله انهم ما يستحون ..
أم هزاع تضربه على جتفه بالخفيف : انته الطفس ..
حمدان : افــــااا .. انا طفس .. هااه يا ميرووه خانم .. ليكون ما تبيني تتمدحين عيالج
أم هزاع تمسكه من اذنه : هب تقول هالرمسه مره ثانيه ..
حمدان : آآآآآآآييييييي .. ( عقب ما بطلت يدها ) ماحبج ما حبج خلاص انا ماحبج
أبو هزاع وأم هزاع : ههههههههههههههههههه
\
/
\







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 06:49 PM   #3

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




روضـه اللي ماسكه يده ابوها بايدينها الثنتين ..
ويشمون .. مروا من جدام ستار بوكس ..
روضـه : أبــــااا ..
أبو حمد : خذولها ..
حمد : طعععععع .. ابويا بلاك انته مدلعنها ..
وديمه : انا بعد ..
محمد : غارت بعد هاي ..
روضـه تحط يدها على خصرها : ولييش انشاءالله ما يدلعني .. يلا خذولييي .. ابا فرابتشينو بارد ..
ريم : حبيبي انا بعد ابا كبتشينو ..
وديمه : انا ابا فرابتشينو حار ..
أبو حمد يلس على الكرسي : يلا خذولكم بعدها الطياره ..
حمد : أبويا بلاك انته لازم يعني تمشينا على شور رويييضووه ..
روضـه : اقوول لا تنسون ترا باباتي حبيبي قايل ترا السفره عشاني ..
محمد : خقت ..
حمد : قاصصص عليج ووحليلج انتي مصدقه .. من زينج يعني
روضـه : يلا يلا سير خذلي ..
طيبه : باباه ..
حمد : عنووونيييي ..
طيبه : مناك حلاوه ابا حلاوه ..
حمد يشلها : انذييين تعالي ويايا ..
محمد ييلس : اوووووف انا كيف الحين ارتاح يوم هالزفته ويانا ..
أبو حمد : محمدووووووووووه ..
محمد : شو يايبنها
روضـه : انا قلت لعمي ..
محمد : مالت علييج ..
ريم : عااد كله ولا اختي ..
وديمه : خلاص ييت يعني انته شو بتسوي
محمد يرفسها بريله من تحت الطاوله : ويهالكعب .. مب راكب والله ..
وديمه : آآآآآآآآآآآآييييي ..
أبو حمد : محمد ..
محمد : خلاص خلاص ..
شوي إلا وحمد ياي ويايب الفرابتشينو مال روضـه ..
حمد : قلت له يمزره الزفت الكريما ..
روضـه وهيه وشوي وبتصارخ : جلب .. تعرف اني مادانييه ممزور كريما ..
حمد سار وهوه يضحك ..
يت طيوب تربع وهيه ماسكه حلاوه ستار بوكس مال باتشي ..
طيبه تمدلها لأمها : ماماه بتليلي ..
ريم وهيه تبطل لها : ما تعرفين تقولييين ماماه حقج .. طالع على عمتج ..
روضـه : بلاها عمتها بلاها بلاها
ريم : هههههههههه .. ماشيي غزيل ..
روضـه : هييه تحريت بعد ..
طيبه تمص الحلاوه ما تاكلها ..
تموا شوي يشربون وعقب قاموا .. عشان يسيرون صوب قاعه الانتظار ..
\
/
\
هزاع : عنوودييي الحين تسيرين صوب الحمام(عزكم الله ) تعدلي شيفتج الحلوه .. ولا ترا بنيلسج في دبي ماشيي سيره ..
العنود تعرف انه يبا يغير لها جوها : هزاع ..
هزاع لفها : يلا يلا بسرعه 20 دقيقه باقيه عن الطياره ..
العنود : اوكييه اوكييه .. لا تسوي جيي تعور جتوفي ..
هزاع يسوي اكثر : هههههههههههه
العنود : هههههههههزززززززززاااااااااااااااااااعععععععععع ..
هزاع خلاها تسير وتم يضحك وعقب سار عند الباقين ..
أم هزاع : وين العنود
هزاع : سارت الحمام(كرمكم الله )
حمدان : هاااه خلصت اللقطه الرومانسيه ..
هزاع : ههههه .. انته مخك دووووووووم يسيييير لبعيييييد ..
حمدان : ههههههههههه
أبو هزاع : ايلس ..
هزاع يلس بين امه وابوه ..
حمدان : الله وانا وين اسيير ..
هزاع : بيت ابوووووك .. شو يايبنك ويانا ..
حمدان : طططططععععع .. مادري منو اللي يترجاني ..
أم هزاع : ايلس انته هنيه ( تأشر على عدالها )
حمدان : والله ماشيي شرااات ميروووه ..
أم هزاع تمسكه من اذنه : منوووووو شرات
حمدان : ههههههه .. ميرووه ميرووه آآييي بسس يعور بعدييين تأثرين على اذني .. وما بسمع ..
أم هزاع بعدته وهيه تبعد راسه لبعيد ..
هزاع : ادبووووك ..
حمدان : جب انته .. ياهل بين الماما والبابا ..
هزاع : ههههههه اوااا اوواااا ..
أبو هزاع : فضحتونا ..
هزاع : ههههههههه .. هوه الحشره .. انا ساكت حليلي ..
حمدان : مادري منو يواوي من شوي ..
هزاع : هههههه ولدي ..
أم هزاع : يعلني اسمع صوته قريييب ..
هزاع : وااااااااو .. حلوه هااي .. مااامييييي طيري هالأفكار من بالج ..
أم هزاع يلست تعطيه محاضره طويله وهوه يعلق عليها ..
\
/
\







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 06:49 PM   #4

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




[ من صوب ثاني ]
وهوه يالس ويا ربيعه وربيع حمد ووايد وياه ويعرف كل شيي اسمه حارب
مطـر : رمستني امس .. ياخي مارووووم والله ما رووم .. كيييف اخذ وحده انا ماحبها .. ماصدق اني مجبور على مهره ..
حارب : وانته ترمسها ما تحس هذا غلط ..
مطـر : ماقدر يمر يوم ومارمسها ..
حارب : بس كيف بتكمل حياتك جي .. لازم تقطع هالأتصالات ..
مطـر : انا تواعدت وياها اشوفها ورا باجر في قصر الهند ..
حارب : اييه انته شو تخرف
مطـر : حروووووووب ليييش انته ما تبا تفهمني
حارب : لأنك انته اصلن ما تبا تفهم ..
مطـر :صح انا ملجت من 5 ايام .. بس كانت عاديه ملجه زفت بعد ..
حارب : انته مقتنع باللي تسويه
مطـر : هييييه متقنع ..
/
\
/
كانوا وافقين بالدور عشان يركبون الطياره ..
روضـه مستعيله وتجدم لا مست يدها يد هزاع ..
محمد شاف الموقف : حوووووه انتي ..
روضـه اصلن من بعد ما لا مسته ردت شوي ورا ومن صوب محمد ردت بعد شوي ..
هزاع ارتبك شوي وروضه بعد ..
هزاع : عنوووووديييييييي ..
العنود يت صوبه يعني تخطت اللي جدامها
هزاع : أووووووف شو هالحلاا ..
العنود تعرف اخوها وتمت ترمش بعينها : ادري بعمري قمـر ..
هزاع : خخخخخخ .. زين يوم تدرين ..
العنود تمت تطالع جدام وهزاع حد يده على جتفها ..
هزاع بهمس : ارتحتي ..
العنود : لا بعدني شي ..
هزاع قربها من صدره .. وتموا يتريون اللي جدامهم ..
العنود تعدلت ورمست عينها بالخفيف .. كثرت البلشر .. وحطت قلوس وردي فاتح ..
روضـه يوم شافت يت صوبه حست بقهر بسيط .. وتمت ساكته ويوم قربها منه تمت تعلق عليهم فخاطرها ..
\
/
ركبوا الطياره ..
كانوا كلهم بزنس .. عايله أبو هزاع ما لقوا في الفيرست غير كرسي واحد .. عشان جي ردوا للبزنس عشان يكونون ويا بعض ..
ترتيب الكراسي .. اول شي في الطرف اليمين ريم وحمد وفي النص روضه وأبوها .. وعلى الطرف اليسار محمد وطيبه .. ووديمه ما قلت غير وراهم .. وعدالها ريال ( هزاع ) .. وهيه تبا عدال الدريشه ..
ريم : روضيييين ..
وديمه عايبتنها اليلسه عدال هزاع : والله ما تحركت من مكاني ..
هزاع اصلن ما كان عاطي الموضوع اهتمام .. ويطالع البي بي ماله ..
حمد : يلسي خليها .. بخبر مطور عنها ..
روضـه : باباه شوفها يالسه عدال الريال ..
أبو حمد : روضـه روضـه ..
وديمه ما ترد عليهم وتطالع الجامه الصغيرونه ..
كانت محمد بيبدل بينه وبين وديمه .. بـس قالولهم يلسوا بتطير الطياره ..
\
/
لا أوصيّـجْ ( يالإمـَارات )
بسِـافـر .. وبتـرك الغالي بأراضيـج ..
راعيـه ، حنـّي عليه / دخيلج ترابْ أرضـجْ
لا تحسسيـنهْ بـ غيَـآبـي ..
.
.
يوم طارت الطياره .. وديمه تخاف جان تمسك يد هزاع ..
هزاع استغرب ولف صوبها .. وهيه كانت مغمضه عينها .. تم يطالعها ..
هزاع / وااااااو شو هالجمال اللي عدالي اناااا خطيييره .. اخخ واليدين ناعمه .. يا ويل حالك يا هزاعووه ..
استقرت الطياره في السما .. وفتحت عينها وديمه وبسرعه شلت يدها لحد يشوفها .. وتموا يطالعون بعض لدقايق ..
محمد : طيوبيي حبيبي شو رايج تي روضه هنييه
طيبه : لا انا ابا اتالع الثمـا ..
محمد : انزين ( عض شفايفه يفكر ) اوكييه انتي يلسي ورا عند الدريشه وروضه بتيلس هنيه ..
طيبه تلف لورا : كلاص اوكيييي ..
محمد : رويضييين تعاليييي هنيييه عدالي خليي طيوب تيلس ورا ..
وديمه : من حلاه اليلسه عدالك يعني ..
محمد : لج الشرف تتمنيين يلا تعالييييي ..
وديمه استحت يوم شافت هزاع مبتسم وكأنه يبا يضحك .. ووقفت ..
وديمه : اوووووووف .. ( يلست مكان طيبه وطيبه يلست مكانها )
محمد : انتي ما تستحين
وديمه : أووووف بلاك انته .. شو سويت .. مكتوب في بطاقتي هذا كرسيه شو استوى ..
محمد : يبالج كف يعدل ويهج ..
\
/







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 06:50 PM   #5

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




هزاع يرمس طيبه : انتي شو اسمج
طيبه : انا طيبوبه ..
هزاع : الله اسمج حلو ..
طيبه : انته ثو اثمك
هزاع : اسمي شرير ..
طيبه : انته هراميييي .. باباه بااباه ..
هزاع : ههههههههه .. لالا اتمصخر وياج اسمي هزاع ..
طيبه : جذاااااب ..
هزاع يلشها وييلسها على ريله : لا انا اسمي هزاع .. وبعد انا مب حرامي ..
طيبه : انته بتثير باريث بعد ..
هزاع : ههههه .. هييه وياج ..
طيبه : الله حلو .. انته باريث كبل
هزاع : هييه سرت انتي سرتي
طيبه : لااا ما ثرنا بنثير الحين ..
حمدان لف ويهه صوب هزاع : خيييييبه .. انته من وين يبت هالبنت .. بلاها عيوني اليوم مره يبت حرمه والحين بنت ..
هزاع : هههههههههههههه ..
حمدان : بنت منو هاااااااي
هزاع : حبيبي انتي وين باباتج وماماتج ..
طيبه تأشر عليهم من بعيد : مناااااااك ..
هزاع : هييييه ..
حمدان : عمي شو ولدك لاقط بنت الناس ويايبنها عنده ..
أبو هزاع : يا هلااا .. منو هالحلوه ..
هزاع : قوليلهم شو اسمج ..
طيبه تعلي صوتها شوي : انا طيوبه ..
أبو هزاع : عاشت الاسامي طيوبه ..
هزاع : سيري عنده .. داخل مخباته شي حلاوه ..
طيبه سارت تربع عنده ..
أبو هزاع : ما عليه يا مسود تقص على البنت الحين من وين اييب لها حلاوه ..
العنود تطلع من شنطتها كندر مدسوسه : هااي حق طيوبه ..
طيبه : ثكرًا ..
العنود : عفوًا ..
هزاع : طيوبه سحيها وياج وتعالن ..
العنود وقفت وهيه ماسكه يد طيبه وساروا عند هزاع يلست العنود ماكان طيبه وطيبه على ريول هزاع ..
\
/
ريم : حبيبي وين طيوب
حمد : مـادري .. رويض وين طيوب
روضـه : ترا بدلو روضين وطيوب عشان ما تيلس عدال الريال .. ( لفت ورا تطالعهم )
حمد : فشله يالسه عنده ..
ريم : سير هاتها ..
حمد : لا مارووووم .. رويض هاتيييي طيوب من عند الريال ..
روضه لفت تطالعهم ..
طيبه ترمسهم وهوه يضحك وحتى العنود شوي تضحك ..
طيبه : اثلن انته ما تعلف تلعب ..
هزاع : لا انا اعلف ..
طيبه : ما تعلف ..
هزاع : اعلف والله اعلف تعاليي نلعب ..
طيبه : ماثي مكان وماماتي تقول ما يلعبون داخل طياره ..
هزاع يوقفها على ريله : انتي ليث قثيرونه
طيبه : اناا موووووب قثيرونه ..
هزاع : لا قثيروووونه
طيبه : لا انا موووب قثيروونه ..
العنود : هزااعووه لا تطفر بالبنت ..
طيبه تنزل : بخبر باباه عليك .. ( سارت وهيه تزقر ابوها ) باااباااه ..
العنود وهزاع : ههههههههههههههه
هزاع : زين شفناج تضحكيين
العنود تبا تنسا : هزاع ممكن تسكت ..
هزاع : ههههههههههههههههههههه
\
/
طيبه : باباه هذاااعووووه يقولييي قثيروونه ..
أبوها وأمها : ههههههههههه
ريم : شو يقولج
طيبه : قثيرووونه ..
حمد : هههههههه .. لأنج قصيروونه ..
طيبه : انا مب قثيروونه ..
ريم : انته بعد لا تطفر في بنتي .. ( شلتها ويلستها على ريلها )
طيبه : ماماتي عطوني حلاوه ..
ريم : قلتيلهم شكرًا ..
طيبه :هييه ..
وعقب نزلت من عند امها وربعت عند هزاع ..
طيبه : هذاااعوووه ابا ايلث مكانييييي ..
هزاع يلستها على ريله ..
طيبه :لا ابا اتالع الثمــا ..
هزاع : هيييييييه .. عنودييي تعالي يلسي على ريولي خليها تطالع الثمــا ..
العنود : لآ والله ..
هزاع : هههههههههه ..
طيبه : انته لييث تضحك
هزاع : بـس جييي ..
طيبه تلعب بقميصه ..
العنود : يناسبك دوووور الأب ..
هزاع : ههههه .. اندور الحرمه قبل ..
العنود : صدق صدق .. ليش ما تعرس
هزاع : هاتييي الحرمه وبعرس ..
يت روضـه لأن حمد قالها تي تشل طيبه من عندهم لأأنه اونه عيب ..
روضـه بصوتها العذب : طيووووب باباتج يباج ..
طيبه : بعدين بثييير عنده ..
روضـه : لييش ما تبيني انا عمووتج بعطيييج الايفون تلعبييين ..
طيبه : قوولييي والله ..
روضـه : والله .. يلا تعاليييي ..
طيبه : هذااااعووووووو انا بثييير العب بعديين بييييي ..
روضه / فديته بعد اسمه هزاع ..
هزاع : ثيري هاتي الايفون وتعالي لعبييي عنديي ..
روضـه : لالا .. تعالي يلاا ..
روضه شلت طيبه ولامست يدها يد هزاع وسارت بسرعه ..
روضـه وهيه تمشي رمس محمد ..
محمد : غريبه مستويييه مطيييعه لـ حمدووووه اليوم ..
روضـه : اقوول اكرمنا بسكووووتك .. كيفييييي اطيع اللي اباااه ..
محمد : من الصبح وانتي خاقه علينا .. شو الحين خازت الخقه ..
روضـه بنبره دلع خقه : منو يحق اللي .. زايد بالـ.... ما يرفض لي طلب ..
محمد : شوي شوي لا ينطر لج عرج ..
وديمه : بتخبرك انته شياينك اليوم ..
روضـه : متخبل شوي .. لالا ماخذ دور الأخ ومضبط عمره ..
وديمه : ههههههههااااااااااااااااااااااععععععع ..
طيبه : عمووووتييي يلاا ..
روضـه سارت ويلست مكانها وعطت طيبه الايفون يلست تلعب ..
\
/







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بارخس, تحرج, بغلاتك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسرار البلاك بيري,جميع اسراربلاك بيري,موسوعة اسرار البلاكبيري,بلاكبيري,بلاك بيري, سواها قلبي برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 08-31-2011 12:50 PM
برنامج للاتصال المجاني بين جوالين بلاك بيري,برنامج اتصال مجاني بين جوالي بلاك بيري صالح العمري برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 07-09-2011 08:50 AM
رمزيات بلاك بيري ماسنجر ,وعلى مودك,رموز بلاكبيري,رموز بلاك بيري,صور بلاك بيري,خلفيات غرام الورد سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 03-28-2011 03:30 PM
وما تدرى نفس ماذا تكسب غداً وما تدرى نفس بأى أرض تموت.. غرووور انثى أخبار - أحداث 23 07-25-2009 02:52 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 04:07 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...