لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > ~«®™§¤§منتديات شمس الحب الاسريه §¤§™®»~ > عــالـــم آدم وحواء - العناية بالبشرة - ديكور - أزياء - اكسسوارات - فساتين - مكياج
 

عــالـــم آدم وحواء - العناية بالبشرة - ديكور - أزياء - اكسسوارات - فساتين - مكياج كل ما يختص بالديكور وألآناقة والموول والآزياء من عالم المراة والرجل..

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-24-2012, 03:13 AM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,490
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي مستحضرات التجميل الطبيعية

أنا : سواها قلبي





مستحضرات التجميل الطبيعية



تنفق المرأة عموما ميزانية لا بأس بها لشراء مستحضرات التجميل، على أمل أن تضفي على وجهها المزيد من التألق والجمال، أو أن تخفي بعض عيوبه. ورغم ما توفره لها هذه المستحضرات من إمكانيات كبيرة لتحقيق بغيتها، فإن التجارب والأبحاث تبين أيضا أن استخدامها بشكل يومي يؤثر على البشرة على الأمد البعيد؛ فهي تسرع من ظهور علامات الشيخوخة، خصوصا أن الإفراط في استعمالها يرهق البشرة ويجعلها تبدو باهتة اللون وشاحبة في حال تم الاستغناء عنها. ويزيد الأمر سوءا إذا لم تكن هذه المستحضرات جيدة بحيث تؤمن لها الحماية والعناية الكاملتين في الوقت ذاته. بسبب كل هذا، فإن هناك إقبالا كبيرا على مستحضرات التجميل التي ترتكز على مواد مستخرجة من الطبيعة لا تدخل فيها المواد الصناعية أو الكيميائية، ولذلك يشهد عالم الجمال، تسابق الكثير من شركات التجميل على ابتكار وإنتاج مستحضرات طبيعية. ولأن رائحة المنتجات الطبيعية كانت عاملا مهما يقف في وجه تسويقها في السابق، فإن هذه الشركات بدأت تأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار وتحرص على أن تخرج برائحة زكية.

والملاحظ الآن أنه إلى جانب الزيوت الطبيعية المعطرة هناك أيضا مكونات مثل الشمع، الذي يستخرج عادة من النبات، البيوتين، وهو نوع من الخميرة يستخدم عادة في المستحضرات الخاصة بالعناية بالشعر، وأكسيد الحديد الذي يستعمل بهدف الحصول على اللون الطبيعي في المستحضرات التجميلية، وبخاصة أحمر الشفاه، والماسكارا، وظلال العيون.

من جهتهم، يشدد خبراء التجميل على أن يكون أحمر الشفاه خاليا من مادة الـ«Benzophenone»، التي قد تسبب الحساسية للكثيرين، كذلك مادة الـ«فينول» وهو بلسم شائع في تركيبة أحمر الشفاه قد يؤدي إلى الشعور بالدوار أو الإسهال. كما ينصحون بأن تكون المستحضرات الخاصة بالوجه، مثل كريم الأساس، ومصحح البشرة، وأحمر الخدود.. خالية من المواد الحافظة، التي قد تؤدي إلى تهيج البشرة لدى البعض، كما أن معظمها يحتوي على عطور صناعية بغية إخفاء الرائحة الكيميائية، التي تكون عادة مضرة.

ويشددون على أن تكون ظلال العيون خالية من المواد المرتكزة على البترول، مثل النايلون والبوليستر، التي تكون أيضا موجودة في تركيبة الماسكارا والرموش الصناعية، لأنها تسبب الحساسية والأكزيما.

خبيرة التجميل فرح ياغي تنصح بضرورة العناية بالبشرة بتنظيفها جيدا صباحا ومساء، وخصوصا قبل النوم، للتخلص من كل الأوساخ والشوائب التي تعلق بها. كما تشير إلى أهمية استعمال الأقنعة المكونة من الأعشاب الطبيعية بشكل منتظم، لأن مفعولها سريع، شرط أن يكون بشكل دائم، لمدة 20 دقيقة، 3 مرات أسبوعيا في الشهر الأول، ومرة واحدة في الأسبوع بعد ذلك




لتنظيف البشرة:
- لذوات البشرة العادية، تنصح فرح ياغي باستعمال المستحضرات التي تحتوي على زيوت مستخرجة من الليمون وزهرة الخزامي، أو تلك التي تحتوي على زبدة الكاكاو؛ لما لها من فائدة في ترطيب البشرة.

- ذوات البشرة الجافة يستخدمن مستحضرات تحتوي على زيوت مستخرجة من البابونج والورد، أو البابايا والمانغو وجوز الهند، كونها تساعد في الحفاظ على نعومة البشرة، كما يمكن استخدام المستحضرات المكونة من الطين، الذي يساعد على تنشيط خلايا البشرة.

- ذوات البشرة الدهنية، تناسبهن المستحضرات التي تدخل فيها فاكهة الغريب فروت أو الطين. فالأولى تساعد على ترطيب البشرة، والطين ينظفها ويزيل الخلايا الميتة عنها.

الأقنعة:
- للبشرة الدهنية التي تعاني من البثور، تنصح بماسك الآفوكادو مع اللبن والعسل، على أن تدلك البشرة بعد ذلك بزيت اللوز المر لأنه يمنح البشرة النضارة ويساعد على تفتيح الخلايا.

- للبشرة العادية، تقول إن قناعا مكونا من مزيج النعناع الأخضر، المضاف إليه قليل من ماء الورد وملعقة عسل مناسب، على أن تدلك البشرة بعد ذلك بالقصعين لأنه يبعد عنها الترهل ويمنحها النضارة.

- للبشرة الجافة، من الأفضل استعمال مزيج نبتة الخبيزة مع ماء الورد واللبن.

- للتقشير:
* تؤكد فرح ياغي أهمية تقشير البشرة بملح البحر الميت قائلة إن: «هذا النوع من التقشير مهم لإزالة الخلايا الميتة، وفتح المسام مما يساعد على دخول الأكسجين إلى البشرة. كما أن قناع بحر الميت، يناسب كل أنواع البشرة بما فيها الحساسة، كما يساعد على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والكلف، وهو عبارة عن كريم مصنوع من طحالب البحر، والورد الجوري، والكيوي، وماء الورد، والنشاء».

الموضوع الأصلي: مستحضرات التجميل الطبيعية || الكاتب: سواها قلبي || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




lsjpqvhj hgj[ldg hg'fdudm hgjpldg








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» بالصورة غشاء بكارة صناعي في الاسواق العربية,ورجال الدين يحرمونه
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مستحضرات, التحميل, الطبيعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التداوي بالأعشاب الطبيعية رنا نت طب - صحة - أعشاب - علاج - رجيم 0 08-10-2011 04:03 PM
نغمة مضحكة فوق الطبيعية قمة في الجنون همسات الامل برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 03-09-2010 10:12 AM
القمة اليمنية الدولية لجودة الطب البديل تمنح مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية درع القمة جبروت امراة شمس الحب العام 0 02-03-2010 12:54 PM
رد جوالك لحالته الطبيعية قبل لا تبيعه نهنه برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 3 10-30-2009 10:58 AM
تقرير هل جربت لعبة عن الكوارث الطبيعية؟ غرام الورد ألعاب - ترفيه - تسلية - مسابقات - أسرار الألعاب 0 07-28-2009 12:30 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 07:52 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...