عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-14-2012, 03:42 PM   #1

دلع ورد

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي إليك يامن زرعت في قلبي أزهار الربيع


السلام عليكم ورحمه الله وبركته
هذه اول روايه اكتبها بقلمي اتمنى تنال اعجابكم انا مو من محبين المقدمات الطويله
ولكن انا احترام وجه نظر الكل واتقبلها بصدر رحب ولا تنسوني من تعليقاتكم لانها راح توجهني في المستقبل باذن الله اخليكم مع الروايه ^............................^
في المملكه العربيه السعوديه وفي منطقه جيزان جنوبها في مكان اشتهر بخضرته وكثر الامطار فيه
ريم بتنهيده: ياليت يكون الجو هادي وسكون ويكون احساسي ريق مثل كذا دايم ^....^
غمضت عيونها وراح عقلها لبعيد حست انها طافت الارض سافرت لبعيد البعيد
اها يارب ان تسعدني بحياتي خلاص كافي احزان وجالسه تركض تحت المطر مثل الاطفال وتغني وترجع تكتب
خطرتها الجديده وكانت بعنوان
(لابد لى ان اعتاد على حرماني واتوقف عن االاحلام)
ارجوك ابتعد يا زائر احلامي لقد اصابني الارهاق لا اعلم هل انا مغرومه بك
او هو مجرد اعجاب
تأتي فجاء بمخيلتي وتجد الابتسامه طريقها الى فمي اتعبتني نبضات قلبي المضطربه
فأصبحت غريبه عني
نبضات قلبي اصبحت غريبه عني بسببك انت لوحدك هل انا اجهل الحب لهذة الدرجه
او هل هو مجرد اعجاب صغير
بوسامتك هل الاذن تعشق قبل العين احياناً هل هذة المقوله صحيحه لا يهمني كل هذا ولكن قلبي الصغير
يتألم بشده فاصبحت عيني تذرف الدموع
من انت ياهذا؟؟ بالله عليك اخبرني هل انت الحبيب الذي انتظرته دوماً او انت تجسيد له اريد التوقف عن التسائل
فلقد تعبت حقاً لا اعلم لماذا دموع عيني
تتساقط عند تذكرك لماذا اصبحت بهذا الثقل لماذا تختلف عن الماء وهي تشبهها كثيرا لما اشعر انك تبدو مثلها يشبهك الكثير
ولكن يظهر تميزك امام الجميع؟!
لا استطيع النكران فلقد كرهتك كثير لانني اعلم جيداً انني اعاني وحيده وانت لا تشعر بي على الاطلق
كرهتك بشده لانني ابكي دوماً وانت لا تعلم
كم هو احساس قاسي قبيح ان تعاني لوحدك والشخص الذي تعني من اجله لا يعرفك من الاساس
رغم هذا لا استطيع اخراجك
تدور بكل سعاده في انحاء مخيلتي تشغل بالي ليل نهار ويال سخريه القدر انت لا تعلم حتى اسمي
من انا؟ لا وجود لي بحياتك!!
اريدك سعيد مبتسم دوماً احاول جاهده ان اتكفي بهذا ولكن لماذا اشعر بهذا الالم؟! كم هو موجع
الاحساس بالحرمان
ارجوك توقف ولا تزور احلامي اريد ان اعيش حياتي اصبح الحرمان كاتبي والحزن ترسم صفحاتي
فكلما ايقنت انني لا اعيش في عالم الاحلم
تأتيني انت بأمال تجهلها لانك تجهلني اراد عقلي اسعادي فكون معك صوره وهميه اصبحت انت بطل كل روياتي
انت من تواسيني انت من تفرحني
هل هذا القصر بيتنا نعم اعلم انك تحبني وان القدر سوف يجمعنا وبكل بساطه اصبح سعيده
كم اشعر بالشفقه على نفسي
هل انا تعيسه الى هذي الدرجه فالكل يقول عني انني شخص دائمه الابتسامه كثيره المزاح
جيدا جدا في المواسه
كم هو قاسي الشي المسمى بالقدر بمجرد ان اكون لوحدي تسقط جميع اقنعتي وتظهر لي كم انا ضعيفه
فتاه تعجز عن مواسه نفسها
كثيره الارتجاف والسقوط ولكن انا شخص عنيد برغم سقوطي احاول ان انهض من جديد لا اريد
الاستسلام سأوصل حياتي
إنني اعلم لا ذنب لك ابداً الذنب ذنبي لأنني اريد ان اكون سعيده ارجوك لا تعتذر فلابد لي ان
اعتاد على حرماني وان اتوقف عن الاحلام
اها بس ليش كتبتها الناس كلها تحب وانا الحين راح اوصل 23 ولسه ماحبيت احد ودي اجرب هذا الاحساس كل الى اعرفهم
جربوه ليه انا غيرهم احس اني غريبه عنهم ليش البنات ديم يقلون لي يارب ماتحبين ياريم تحسبينه حلو وربي انه مرض خاصه لو كان من طرف واحد
طرا على بالي صاحب اخوي ياسر يوسف الكل يمدح فيه وفي جماله واخلاقه يقلون بالحيل وسيم وشخصيه فريده
انا مره وحده شفته انخلع قلبي من مكان قمه في الجمال لا وكان يضحك ليوسر ياليتني مكانك يا ياسر اخ يالقهر لالالالا تفهمون غلط
دسمااات ^^الي احس نحيته مو حب مجرد اعاجب بكلام الاشخاص القريبن منه ويعدين فيه حاجه مضيقتني
هو احلى مني بكثير صح انا مو قبيحه جمالى هادي مو ذاك الزود ودوم اسمع مدح وانا عاجبني شكلي صراحه
بس انا عاديه وهو ملك جمال بطوله وجسمه العريض ابيض مره وعيون كبار وكل الى يشوفه يحسبه ام سوري اولبناني
من غير رجولته وسكسوكته عذاب
>> وقال ايش قال شافته مره وحده
وجلست تخاطب نفسها وتعرضها وتقييمها ما انتبهت لنظارت امها
سهام الام تناظر بنتها من بعيد وتدعي ان ربي يسعد بنتها وين ماتكون ويرزقها بولد الحلال الى يسعدها
سهام :يمه ريم قومي هذا الوقت مو زين شوي ويصلون مغرب اخاف عليك بسك عناد اروح ولو رجعت ومالقيتك داخل اعرف اشلون اتفهم معك
ريم: يابعد كل اهلى وكلي انت فديتك وفديت الخالق الى رزقني فيك كلو ولا الغاليه تعصب
وعلى طول راحت صوبها تبوس ايدها وراسها وتستمتع بريحه امها الى تاخذ العقل
هند: ريومه نزلت روبط لقصه رفعت اسماعيل قصه جديده اسمها المتحف يمدحونها منتدى رويات وكمان سافاري وفنتازيه وادهم صبري ونور الدين
ريم بفرحه: احلفى تكفين حمليهم ياهند تصدقين اني احبك بجنون
هند: ابوك يا الكذب بس والله ما تقرئيها قبلي اقرها انا اول اخبرك نذله وتخربين علي الاحداث
ريم : طيب قومي جاء وقتي على الجهاز
فتحت موقعها المفضل جدا يحمل ذكريات عمرها ماتنسها مع اخوها المتوفي ريم بحزن الله يرحمك يابعد كل دنيتي
دخلت قسم الخوطر الردود فوق 9 صفحات وكانت الخاطره بعنون
(أنين ذكريات سعيدة بابتسامه حزينة)
لم اعلم انك سوف تصبح ذكرى سعيدة بحياتي تأتي كطيف وتختفي كطيف
لم اعلم انك سوف تصبح حلم صعب المنال مستحيل التحقق
لم اعلم أنني سوف أودعك بصرخاتي الملتاعة وركضات قلبي المجنونة
لم اعلم وقتها انك سترحل عني وتتركني أعاني تترك يدي المرتجفة
لم اصدق ذهابك فأصبحت انتظرك عند باب بيتنا الصغير بأصرار طفولي
لم اصدق انك قد قررت لوحدك وذهبت لوحدك ألى ذلك العالم الغامض
لقد كنت اركض خلفك دوما لم أتصور انه في يم ما سأركض وحيده
لقد بدأت في التلاشي وأضعت طريقي لم استطيع ألعوده فقد أصبحت عمياء
ذهب عني نور عيني معك ألى عالمك الكئيب
انظر هأنا أتعثر وهاأنا انهض من جديد أتسأل دوم أصرأر من
انا املك رغم دموعي وأنقبضات قلبي الصغير وذهاب بصري
ساعتصر ذكرياتي معك لاجد بيتي
ابتسم الماره ينعتوني بالجنون
فدموعي تنزل بغزاره وفمي يبتسم بشده لانني تذكرت كم كنت سعيده
فابتسمت وعيني تذكر لحظه وفاتك فبكت وفضلت انا عاجزه ايهما اختار
أه كم أحببت دفء يديك لقد أشعرتني بحنان قلبك
لما رفضت اخذي معك لما
فأنت تعلم كم أنا شديدة التعلق بك أنني اعلم جيداً
كيف تحبني فأنا املك نفس أحاسيسك احبك احبـــــــك جداً
اشتقت أليك وسأظل اشتاق فمن منا يستطيع نسيان أنين ذكريات سعيدة بابتسامه حزينة 
بعد وفات اخوي ريم بكر اغلب كتابة ريم اصبح عنه تعشقه بجنون
كان الردود كثيره قرت نصها ولكن النوم غلبها لانها مانمت >>اكيد تشوف مسلسلات انمي لانو مدمنه بالحيل
ريم فزت من نومها مفجوعه :بسم الله الرحمن الرحيم وجالسه تقراء المعوذات وكل صوره حفضتها وتنادي على امها
امي هند ماحد يجوبني وش صار يارب الكهرباء ويش فيها طفيت عن بيتنا بكر وينك يا اخوي
قمت ريم على صوت قوي جدا شبه طلق ناري قمت تصارخ وتنادي وفجاء
تحس بايد مسكت على فمها وتسحبها بكل خشونه حولت تصارخ تنادي تستغيث بس لا حياه لمن تنادي
كان الشخص الى ورها يوديها الى خارج بيتهم وهي حولت تقومه ولكن فرق الجسم كبير لان رجول ريم
بعد عن الارض بمسافات وتحس انها مدفونه بحضن الشخص الغريب الى كاتم على فمها بايده يمنعها من الصراخ
باحوش المنزل شافت شي عمرها ماتوقعته او تتخيله حتى في العن كوبيسها كنت شي يعجز عن الوصف كان اهلها كلهم برا البيت بملابس النوم
وجههم تحكي رعب عمرها ماتقدر تترجمه وقدمهم رجال مسلحين وبملابس مثل ملابس العسكر فوق العشره شافت ابوها بالارض والدم يطلع من راسه
وعيونه جاحضه وفمه مفتوح وامها مسكه راسه بحضنها وتبكي بصمت وتلطم خدها واخوها الدم من رجله انهار ومغمي عليه ولكن فيه حركه خفيفه تدل انه لسه
فيه الروح
ريم تقاوم الرجال الى ماسك على فمها ولكنه رمها بالارض و هند ماصدق خبر على طول حضنتها وانهارت
الرجال الاول:بالقوه هربنا من العسكر عناد لزوم نخرج من هنا ونروح على الجبل
الرجال الثاني الى باين عليهم كبيرهم : ساعه كذا وراح نروح نبي الربكه هذي تخف اصبر يا حمد
حمد: طيب انت الى تشوفه
ريم بصراخ وهي تناظر ابوها وتوجه كلامها لعناد:ذبحت ابوي ذبحت سندي ليش ليه ياقاتل يا حقيررررررررر
حمد رفع اسلاح بوجهها : تبين تحلقينه عادي
عناد: حمد سيبها انا اتفهم معها يابنت الناس تبين اذبح امك بعد واختك او انو تنكتمين
ريم:ليه سويت كذا ابوي ماااااااااااااااااااااااات ليه حرام انتم مين ويش تبغون مارح ارحمكم
حمد بضحكه:مارح ترحمينا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ليه لا تكوني تبين تضربينا بشبصتك
او ترمين بورق ورد اقول كوني شاطره مثل اختك الحلوه الى وراك المفروض تكون ترتجفي وتترجينا ما نذبحك او.............
وجالس ينظرها نظرت مقززه اقشعر لها بدن هند وخوف هند تحول تقنع ريم تسكت بصوت وطي جدا
هند ببكاءوهمس: ريم الله يخليك كافي ابوي مات مابي أي احد افقده منكم اسكتي الله يخليك وضمتها وجالسه تبكي وتترجها
ريم ماتدري ليه تحس بالحقد اكثر من الخووووووووف ماتدري ليه حست انها راح تفرق هند قريب
ريم بخوف : وسلطان ما مت صح سلطان حي لانو كان يتحرك قابل ما اجي صح >>تبي تتاكد
هند بخوف : ايه لانو لمن قتلو قتلو الغالي ركض وتعارك معهم طلقو الكلاب على رجله وضربوه براسه
بصعوبه ريم قدرت تفهم كلام اختها لانها لسه بحاله صدم توها كنت نايمه بكل امان ويش صار
جاء رجال يركض وبصوت واطي تكلام مع الشخص المقلب بعناد وبان الاهتمام على وجهو والتفت لهند
هنا قلب هند طاح بصوت واطي موجه كلامه لهند
يابنت فيه عسكر يدقون الباب وابيك توقفي وراء الباب ولو سائلوك انو فيه احد قولي لهم لا
او امك واختك واخوك راح يرحو خبر كان ايش قلتي
هند بخرعه: الله يخليك لا تاذيهم ابوس رجلك اروح اعمل كل الى تبونه لا تاذيهم الله يخليك
حمد : يلا روحي وتعالى اعطينا خبر واي حركه صدقيني ماراح اتفهم معك ابد تلقين اهلك في عداد الموتا
هند بخوف: ابشر راح اصرفهم
عناد : يلا روحي
رحت هند ركض عند الباب وحولت تعدل صوتها الى راح من الدموع والحزن والخوف
هند من وراء باب: مين عند الباب
العسكر : نبي نفتش البيت يا اختي نادي ابوك ضروري
هند تحول تخفض صوتها بكها : يا اخوي ابوي مسافر ابها وراح يرجع الصباح والبيت كله بنات واحنا بنص اليل
العسكري:طيب يا اختي قفلي عليكم الباب ولا تفتحي لي أي كان ولو حسيتي باي حركه غريبه اتصلى على الشرطه من غير أي تردد
هند ودها تركض عنده وتترجها ينقذ اهلها بس خفت حمد يذبح باقي اهلها وهم ناس متخاف ربي مثل مشافتهم اول قتلو ابوها بكل دم بارد
ماتبي تنحرم من باقي اهلها
هند: ابشر يا اخوي اكيد وماراح يصير علينا أي شي وماراح افتح الباب بحفظ الرحمن ورجعت ركض دخل عن اهلها
حمد: اموت على التصريفه ورجع يضحك
هند يارب احفظ اهلى يارب عدي هذي الازمه على خير منو هذول وايش يبغون مننا يارب ان تحمينا
بعض الرجال دخلو دخل البيت ومنهم مجموعه خرجت ومعها ماكولات وماي
الام تناظر بنتها بخوف وتركت راس زوجه بكل اسى من حضنها الشخص الى قضت حياتها معه حبيبها مات قدام عيونها بكل قسوه
حاولت تصبر نفسها وارحت عند بنتها وضمتهم ناظرت الرجال الملقب بعناد
الام:ايش تبغون خلاص اخذتم الى في البيت وقتلتم زوجي روحو ويش منتظرين مو هذا غرضكم ايش الى مجلسكم
عناد ظل يناظر ريم ويفكر خافت الام بالحيل على بنتها الضغيره وضمتها بقوه بصدرها
>>كان قلبها حاس بشي راح يصير اكثر من الى صار لها
عناد: يارجال خلصتو كل شي باقي شي ناقص
رد عليه وحد جسمه كبير وعملاق : ايه كل شي قائد عناد باقي أي اومر
عناد : اجل نقوم نروح الجبل
حمد: عناد صراحه ودي اخذ وحده من البنات علشان في راسي شي ودي انفذه
عناد : خلاص حذ اصغر البنات الي لبسه وردي فهمت عليك
الام وهند بجنون ضمو ريم وبصراخ حرام والله ما تاخذوها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بنتي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا تاخذوها حراااااااااااااااام
حمد اخذ يسحب ريم وضرب الام برسها الين اغمي عليها وهند تحول تقومه وريم مثل المصدومه بدون أي مقوومه الى صار لها كفيل انه يشل جسدها
لالالالالالالالالالالالالالالالالا اختي حرام الى تسوه حرام اذبحوني بس لا تاخذوها
2 من الرجال سحبو هند بالقوه ورمي ريم عند عناد وهند مثل المجنون تحول تنقذ اختها هذا اخر شي ثبت في ذاكره ريم
بدت ريم ترجع لي ارض الوقع ماتدري كم صار لها مغمي عليها مغمضه عيونها متردده تفتح عيونها
وتلقي كل الى صار حقيقه لا اكيد هذا حلم ويش يجيب هذول الرجال بيتهم هم في السعوديه الى مشهوره بالامان ليه اكيد كل شي حلم مزعج
هي في امريكا مثلا علشان يصير لهم كذا لزوم تبطل ماتشوف افلام
وبدت ريم تفتح عيونها بخوف وشافت غرفه فيها صنديق وهي لبسه نفس بجمتها وعلى بجمتها دم لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
هذا دم امها لمن ضربو راسها وبصراخ لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ماما خرجوني رجعوني ياكلاب انفتح الباب وكان واحد من الرجال اول مره تشوفه حط عندها اكل وقفل الباب
من غير أي حرف كانه جاء لعمل محدد
ريم ضمت نفسها في زويه الغرفه وبصراخ :
ايش يبغون منى رجعوني وجالسه تتكلام نفسها (يارب احميني لزوم اكون قويه لزوم ما ابكي يارب اهلي بخير ابوي مات لا صرت يتمه ياربي امي ماصار لها شي
هند سلطان يارب ان تحميهم ياسر وخلود ورغد ويش يصير لو درو انو ابوي مات لزوم اصير قويه علشان اهرب من هذا المكان
عندي احساس انو اهلى بخير الله يرحمك يا ابوي وجلست تبكي بصمت
ومسحت دموعها ريم اهدي وفكري اشلون تهربين راح ابكي كثير بعدين والحزن لحقه عليه هذا مو وقته ابد
انفتح الباب مره ثانيه وكان لسواء الحظ حمد ريم حشرت نفسها بطرف الغرفه وبنظره تحدي: خير ويش تبي
حمد بدون أي كلمه سحبها وخرجها من الغرفه القذره الى غرفه اكبر كان مجتمعين فيها رجال وكم حرمه وكلهم لبسين مثل العسكر
رمها وسطهم وعناد كان ينظرها وقال جيب الكام يا سعد نبي نصورها ونرسلها لي العسكر علشان يرجعون لنا رجلنا الى اعتقلوهم
سعد الشخص الى كان عملاق ماصدق خبر ركض واخذ يصور ويطالع ريم
سعد بخجل مو ضابط مع شكله: قائد عناد الله يخليك ابي البنت لي تعرفني خادمك وتحت شورك والبنت عاجبتني مره ويش قلت
عناد بعد التصوير خذها واعمل فيها الى ودك حلالك وبضحكه برغم البنات تخاف منك خليك حنون وطيب معها
الموضوع الأصلي: إليك يامن زرعت في قلبي أزهار الربيع || الكاتب: دلع ورد || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




Ygd; dhlk .vuj td rgfd H.ihv hgvfdu Hwihv hgvfdu dhlk svum Ygd; rgfd








آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98