عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-18-2012, 07:27 PM   #4

دلع ورد

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

نفسے اللے عمرهآ مآ قد عصتنے..!! طاوعتنے لــڪ وقلبے لــڪ هديتهـ..!!
’,’البارت الثاني ’,’


(( "انا" قوي الباس ماني بمسكين !!
واموت في شي اسمه "تحــــــــــــدي" ))




دعمت فـ أبو خالد .. ووقفت وانا منحرجة .. نزلت راسي
أبو خالد: هههههه عيال تتراوغون شوو!
خالد: احمم لا بس جي
أم خالد: شو يهال تتراوغون .. ؟؟هاا
ابو خالد: خليهم ع راحتهم معآريس
و أنا ورا أم خالد .. أسوي حركات غيآض لـ خالد و هو مفووول
أم خالد: خالد صليت؟؟
خالد: الحين ساير المسيد
أبو خالد: عند ربي خير توك بتسير المسيد .. ابويه صل هني و تعال بنتغدآ
خالد: هههه انشالله " و روح و شاتني ع ريلي من دون محد يجوفه"
عليا: آآآي
أم خالد: بسم الله شفيج؟
اطالعت خالد اللي ساير قسم امه و ابوه يصلي هناك .. و طلع لي لسانه يغايضني .. انقههرت منه
عليا: ماشي عموه بس هالسآحر ضربني
أم خالد: خلي عنج ما لمسج
عليا: و الله شاتني
أبو خالد: عادي يمكن يتحسب ريلج كوورة
عليا + أم خالد: ههههههههه
و يلست أم خالد ع السفرة و عدالها ابو خالد
أبو خالد: تعالي بنتي يلسي
عليا:ها لا بعدين بتغدآ
أم خالد: شو بعدين لالا الحين تعالي
أبو خالد: بلاج انتي ع البنت .. تبآ تتغدا ويا ريلها
أم خالد: ههههه عيل جي السالفة
عليا: لا مب جي السالفة
شوي و يدخل علينا خالد
عليا: خيييبة مسرع ما خلصت صلاة
خالد" اطالعني بنص عين و يلس ع السفرة عدال ابوه"
أم خالد: يلا ما عندج عذر تعالي تغدي
خالد" من دون ما يتطالعني": يمكن تسوي ريجيم
عليا" عصبت منه": و الله انا جسمي حلو مب شرات جسمك
خالد: هيه ترآ جسمي معضل .. ان زدتيها كلمة اعطيج بكس يلصقج فاليدار
أم خالد: هي ع طاري البكس .. ترآ ولدك اليوم ضارب حرمته و قبل ضاربنها
ابو خالد: برايه يمكن يتحسبها واحد من الشباب
خالد: ههههههه هيه هذا الكلام السنع
أم خالد: منو مبزنه غييرك
ابو خالد: يحقلي ولدي الوحيد .. أحد قالج ما تبين لي غيره!!
خالد: لا و الله لا تبين أحد غيره و لا اثنين انا اكفي
أبو خالد: آآ ياللوتي عايبنك الدلع
خالد: هييه عيل حد ما يعيبه الدلع
أم خالد: أقول انته و انته صخو و عليا تعالي تغدي و لا عليج من احد لا ريجيم و لا شياته
سرت و يلست عدال ام خالد و بديت اتغدآ
ابو خالد: هآ شكلك مزعل حرمتك؟!
خالد: هي اللي مزعلتني
ابو خالد: كيف كيف؟؟.. ها عليا كيف تزعلين ولدنا
أطالعت خالد بغيض .. شكلهم يبون يغصصوني باللقمة
عليا: ما زعلته بس هو دلوع
جفت خالد يبقق عيونه ... كان فـ خاطري ضحكة ع شكله بس سكت
بعد ثوآني
خالد: أقول صغري لقمتج .. اللقمة الوحدة اللي تسوينها فريج كله ياكلها
الكل: هههههه
انحرجت من اللي قاله .. و قمت عن الغدآ
عليا: نعمة دايمة " و سرت المغاسل"
يلست اغسل ايدي و اتذكر كيف كانت اهانته و يوم كانو يضحكون .. كانت اللقمة صغيرة لقمته اصلا ضعف لقمتي كرهتك حيوواااان وااااحد
خالد: زعلتي؟!
اتروعت من صوته و مسحت دموعي بسرعة
خالد" تم يغسل يده": ما كان قصدي بس كنت اضحك
عليا: .........
خالد" نشف ايده بالكلينكس و عقب لفني صوبه و حط عينه ف عيني .. حسيت برجفة": ما كان قصدي احرجج و الله.. يلا عآد تعالي بغديج برع عشآن ارآضيج
عليا: يعني وايد همك زعلي .. خووز عني
خالد: هه طبعا ما يهمني بس امايه حلفت علي اراضيج و الا انتي ما تستاهلينه ع هالاسلوب
عليا: خوووووووز
خالد: زوولي ميت ورآآج " و بعد عني"
ربعت صوب القسم و انا ماسكة دمعتي ... و أول ما وصلت صحححت ... صدق أهاني جدام أمه و ابوه ....
بعد فترة طويلة تقريبا هديت و انسدحت ع الكنبة .. مب متعودة ارقد الظهر.. شسوي.. غبية لو موافقة اطلع اتغدآ ويآه أحسن ليي... لا بس ما بذل روحي لـه ..
أذن العصر و صليت و عقب بدلت ملابسيه و تمكيجت .. صدق طلعت عروووس و اتعطرت و عقبها نزلت ...
وصلتني أول شي ريحة الدخوون .. و دخلت الصلاة لقيت خوات خآلد كلهن و عيالهن
عليا: الحين تقولن لي اسامي عيالكن
هند: هذا الولد ولد مريم و اسمه محمد و هذي أخته اسمها فطامي و هذي بنتي مثل ما قلتلج اسمها عنودي و سارة من كمن شهر معرسة ما واحت تسوي أحد
سارة : و لا بتسوي بعد
أم خالد: عيني خير يا بنتي شو هالرمسة
ساة : أبا اخلص دراستيه لاحقة ع العيال
عليا: كم باقلج؟
سارة : سنتين
عليا: هآنت ما بقى شي.. و لاحقة ع العيال بعدنا صغار ع عوار الراس
أم خالد: هي خلن كل وحدة فيكن تلعب براس الثانية .. أنا ابا اشوف عيال ولدي خالد و ابا اشوف عيال سارة لا تقولن بعدنا و لاحقين
عليا: هههههه عموووه عقب سنة سنتين جي انشالله بتشوفين عيال ولدج
أم خالد: شو شو .. شو هالرمسة اللي اسمعها زين خبرتيني عشان اخبر خالد ما يسمع رمستج و بعدني بخبره مايد
سارة: أماااايه انا و مااايد متفاهميين " بترجي" لا تقووليله شي
مريم: عآد هو يباها من الله
الكل:هههههههه








آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98