عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-19-2012, 12:21 PM   #4

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت
 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

..____ سكرت العنود من عند دلال وقامت طيرااان غرفه الريم وطقت الباب_____..

العنود بصوت عالي : ريمووووه

الريم اللي كانت تسوالف مع فهد خطيبهـا قالت له : حبيبي أخليك اللحيـن أوكي
فهد : وين عمري تو الناس توني متصل مايمدي
الريم : صار لك ساعه ونص
فهد وهو يضحك : ههههههههههههه ماحسيت فيهم هههه
الريم : معذور ههههه يلا عمري بس اشوف عنود شتبي وارجع اتصل لك
فهد : هههه أوكي ناطرج مو تنسيني
العنود : وانا اقدر ؟؟ يلا سي يو
فهد : في حفظ الرحمن ..

سكرت من عند فهد ونادت على العنود علشان تدخل ..
دخلت العنود وهي متخصره : سنـــه يعني ..
الريم طالعتهـا وهي رافعه واحد من حواجبهـا يعني * قولي شعندج *
العنود ببتسامه عريضـه : ريمووه ... حياتي أنتي بعد قلبي بعد طوايفي ..أذكرج وله ذاكره ؟؟
الريم وهي تأشر لها بصبعها اللي مقربته صوبه حلجها : وااااااالله العظيم عنود لوماتذلفين عن ويهي مايحصل لج طيب ..
العنود بستغراب : لييييييييييييييش ؟
الريم : تراج سندرتيني كم مره اللحيـن جايـه تذكريني هـااااا كم مره ؟
العنود : أخاف تنسين
الريم : ماخرفت لين اللحيـن علشان أنسى بسرعه
العنود قعدت جنب اختهـا وحظنتها وهي تقول : فديتج أنا ليش عصبتي اللحيـن
الريم : ماعصبت بس انتي تنرفزين
العنود باستها على خدها وهي تقول : خلاص آسفه ..
الريم : خلاص خلاص سامحتج ..
العنود بفرحه : أصلا ماتقدرين تزعلين علي .. أنا دلوعتج مو هههههه
الريم ببتسامه : واايد ماخذه مقلب بعمرج أنتي
العنود : هههههههههه من حقي ..

الا جوال الريم يرن وكان المتصل فهد ..

العنود بلقافتها المعتاده : من من ؟؟
الريم : فهووودي ..
العنود ببتسامه عريضه : تكفين حطيه سبيكر خلـ اسمعه شيقول ههههههههه
الريم وهي تضحك : ههههههههه وانتي شلج خص
العنود : هههههههه تكفين تكفيـن عمري بلييز

ردت الريم عليه وحطته ع السبيكر

الريم : ألووووو
فهد : هلا براعيه أحلا ألووووو
الريم : ههههه هلا حبيبي ... شفيك متصل ؟؟ توني مسكره من عندك ماكملت دقيقتين
فهد بعبط : صج والله ؟ على بالي صارت ساعتين هههههههههه
الريم وهي تضحك : ههههههههههه فهــــد ..
فهد : عيونه وقلبه وروحه أمري

الريم صار ويها أحمر لانه العنود كانت تضحك بصوت واطي ..

الريم : سكر حبيبي لاني بطلع االلحيـن بروح أكمل أغراض العرس لما أرجع اكلمك
فهد بعناد : ماني مسكر.. وبعدين شلون تطلعيـن بدون ما تقولين لي ماني ريلج أنا..؟!!
الريم : كنت بقولك لما البس وأخلص
فهد : دامج ماخذيتي راايي ماكو طلعه الا باجر وعقابا لج تقعدين تكلميني لحد الليل وكيفج عاد

العنود فتحت عيونها على كبرها
وقالت بصوت واطي أشبه بالهمس: على كيفه هذا ..

فهد : ألوووو وينج ..
الريم بدلع : خير
فهد يتلذذ بتعذيبها * ههههههههه * : الحلوين أزعلوا
الريم : مالك خص ازعل وله ما أزعل لا تكلمني ..
فهد وهو يضحك : هههههههههههههههههه فديت الزعلانين أنا ...
ولا يهمج تبين أراضيج أراضيج كم ريم عندي أنا
وحده وذابحتني بدلعها ورقتها وجمالهـا أخ على جمالها بس ملاك ملاك مو بشر ههههههه

الريم بخجل : فهـد ترى عنود جنبي تسمعك شتقول ..
فهد وهو يضحك : هههههههههههه حلفي .. عطيني أكلمهـا خل اجننهـا شوي
الا العنود انقزت وطلعت اللي بقلبها كله : هيييييييه انت فهوود مو على كيفك ماتخليها تطلع نبي نروح السووووق نبي نكشخ حق عرس اختي وله تبي الناس تقول عرس اختها ورايحه مبهدلـه
فهد وهو ميت ضحك : لحظه.. لـحظه.. لحظـه .. وحده وحده علي.. الناس تسلم أول مو تزف هههههههههههههههه
العنود : والله أنت تبط الجبد
فهد : والله هذي مرتي وأنا حر فيهـا دافع مهرها من جيبي
العنود بقهر : ترى مثل ماهي مرتك يالدب هذي اختي .. مع فيسك ولين اللحين ما جات عندك يعني ابوي ولي أمرها مو انت
فهد : ههههههههههههههههه بس حبيبتي ماترضى تطلع بدون شوري وتتركني زعلان عليهـا صح ريم ؟
الريم : صح حبيبي .. وأنا اقدر اصلا
العنود بقهر وهي شوي وبتصيح : مو على كيفكم ريم بتوديني السوق علشان اشتري لي اكسسوارت للعرس غصب وله طيب
فهد يموت بحرق الاعصاب : هههههههههههه خيالج واسع
العنود بغصه وصوت مليان بكى وبينها وبين الدموع شعره : مو على كيفك تتحكم فينا .. أحنا اذا بنطلع ما بناخذ شورك فااااااااااهم
فهد : انا اتحكم بمرتي وهذا من حقي صح رمرومتي هههه
الريم وهي تضحك : ههههههههه صح فهودي

العنود طالعه الريم وعيونها متروسه دموع لو أرمشت سالت أنهـار من الدموع على خدودهـا
طلعت من غرفه الريم وهي في قمه غضبها ..

الريم لفهد : حرام عليك فهد كاهي عصبت وصاحت
فهد وهو يضحك : ههههههههه من صجها ذي صدقت ..عطيني عطيني أكلمها
الريم : طلعت من عندي شكلها راحت غرفتها خل أروح اراضيها ..
فهد : ههههههه أوكي عمري .. ولا تنسين تراضينها بـ.. نيابه عني
الريم : اوكي حبي سي يو
فهد : فمان اللـه

..____ بيت بو حمد_____..

راحت دلال الغرفه حق أمل أول ماسكرت من عند العنود

دلال وهي حاطه ريل على ريل وقاعده على سريرهـا : من صجج أنتي .. ليش ماتبين تجين معانا أبوي راضي وأمي بعد .. ليش ماتبين ؟
أمل اللي قاعده على سريرها ومتربعه وعينها بالكتـاب وحولها كم كتاب وكم قلم ودفترين : على تطبيق باجر .. ووااجبـات شكثر
دلال : انزين انا بعد عندي واجبات وايد بحلها لما أرجع
أمل : لا لا دلول مابي بقعد أدرس وبعدين بروح مع امي اشتري لي أكسسوارت ونعل ..
دلال : كيفج واللـه أنتي الخسرانـه ..

ألا تلفون الغرفه يرن ..

أمل ألتفتت عليه ورجعت طالعت كتابهـا
دلال بستغراب : ليش ماتردين ؟
أمل : مالي خلقهـا
دلال بستغراب أكبر : من ذي ؟
أمل : نوف في غيرهـا ..من مساعه تتصل ما أبي ارد عليها
دلال بتعجب : ليش شصاير ؟ متهاوشين انتوا ؟
أمل طنشت لهـا ولا ردت

قامت دلال وراحت صوب التلفون وردت عليهـا
دلال بصوتها الناعم : ألوووو
نوف : ألوو هـلا أمـل بلييييز سمعيني واللـه مــ .......
قاطعتها دلال : أنا دلال مو أمل
نوف : هلا والله دلال شلونج
دلال : الحمدالله زينه شلونج انتي
نوف : الحمداللـه .. دلال أمل جنبج ..؟
دلال طالعت أمل اللي مطنشه لها وعينها مازالت بالكتاب : أي جنبي
نوف : عطيني أكلمهـا بلييز ..
دلال : أوكي لحظه .. ( تكلم أمل ) أموول نوف تبيج
أمل طنشت لها
دلال لنوف : هي مشغوله اللحيـن تبيني أوصل لها شي ؟
نوف يأست : لا لا .. خلاص أنا اتصل لهـا بعديـن
دلال : أوكي على راحتج ..
نوف : مع السلامه عمري
دلال : مع السلامه

سكرت من عندهـا

دلال لأمل : شسالفه ؟؟
أمل بلا مبالاه : ماكو شي ..
دلال بستغراب : شلون ماكو شي والبنت شوي وتصيح على التلفون
أمل سكرت كتـابهـا وجمعت دفاترها والاقلامه وقامت من سريرهـا وهي تقول : مطلعه علي سوالف بالمدرسـه ..
دلال بستغراب أكبر : نــــوف ..؟!!!!!!!!!!!!!
أمل وهي متجها صوب شنطة المدرسـه : أي نوف ..
دلال : بس نوف رفيجتج من الاعدادي ..؟!!
أمل وهي تحط كتبهـا بالشنطه : ماادري .. ماادري.. عنهـا ..

توها بتطلع من الغرفه أمل ألا دلال تقول : امول لا تصدقين أي كلام ينقال عنها ألا لما تتأكدين منهـا بنفسج
يمكن وحده ما تواطنكم ومحتره من صداقتكم القويه تبي تفرقكم ..
أمل التفتت عليها وعلامات الغضب على ويها : واللي يقولج اني سمعتها بأذني وهي تتكلم ؟؟
دلال سكتت ولا تكلمت بحرف ..
طلعت أمل من غرفتهـا وهي معصبه حدهـا
عكرت مزاجها نوف بأتصالهـا

..____ بيت بو ريم_____..

طلعت الريم من غرفتها تدور ..العنود ..
نزلت الصاله مالقتهـا
الريم بستغراب : وين راحت ؟؟

راحت فوق على غرفتها ..
فتحت الباب لقت الدانه قاعده تدرس
الريم بتسأل : دنوي وين عنود؟
الدانه : توها من شوي جاتني معصبه قعدت تصارخ وطلعت ..
الريم بتسأل أكبر : وين راحت ؟
الدانه : مادري شوفيها بالصـاله
الريم : توني جايه من الصاله مالقيتها
الدانه : عيل بالحديقه

طلعت الريم من غرفه العنود والدانه
ونزلت الصاله ..وطلعت ع الحديقـه
شافت العنود قاعده مع مها على الكراسي الموجوده بالحديقه

راحت صوبهم وهي متخصره وتقول : عنوودوه عفست البيت وانا أدور عليج ..وانتي قاعده هني
العنود وهي تتحاشى تشوفها : واللحين لقيتيني صح ..قولي شعندج
الريم : الحلوين زعلانين ..
العنود : مالج خص
المها وهي تضحك : وووووي متزاعلين انتوا ؟
الريم ببتسامه : فهوود رفع ضغطها وبلشني فيها ..
المها : هههههههههه ليش شقال لها
الريم : قال لها مافي طلعه دام اني ماأخذت شوره من البدايـه على انه غشمره عاد اختج تدور الزعل
العنود : والله بو راس ريلج ثقيل طينه يبي يستخف دمه علي ..
المها ماتت ضحك : ههههههههههههههههه حلوه بو راس ..
الريم تسوي روحها معصبه : هييييه أنتي وياها عن الطنازه على فهوودي
العنود : من زينه فهودج اللحيـن يلوع الجبد جييييييييييييييييييييييييييكر وغصب يسوي روحه حلو يتمييييلح مادري على شنو
المها بحالميه تبي ترفع ضغط الريم : الا ملاااااااااااااااك يهبل يهـبل .. وسيييييييييييييييييم كنت حاجزته بس ريموه باقته
الريم وهي تضرب المها على كتفها :جـب يالحمار صج ماتستحين ريلي وتتغزلين فيه جداامي ..
المها وهي حاطه يدها على كتفها من قوه ضربه ريم : آآآآآي عورتيني شفيج دفشه جذي
الريم لعنود : عنودوه اذا بطولين بالتغلي ترى من جد ماراح نروح نطري مهووي لين تطلع سيارتها وخل توديج
العنود وهي فاتحه عيونها على كبرها : شنـــــــو .. سيارة مهووي بتطلع الاسبوع الجاي شينطرني ؟
وبعدين انا وعدت دلول انه نمر عليها اليوم علشان تجي معانـا
الريم : عيل قومي بدلي ثيابج بنطلع بعد شوي .. لج 5 دقايق مالبستي بسرعه بطلع وبخليج ..
العنود قامت بفرحه : صج واللـه مشكوووووووووووووووره فديتج
الريم بغرور مصطنع : بنات مايجون الا بالعين الحمره يلا جدامي دخلي بدلي ثيابج أشوف
العنود قامت طيراااااان داخل علشان تبدل ثيابها
المها وهي تضحك على منظر العنود : ههههههههه ينت البنت
الريم وهي تضحك : هههههههههه مو مصدقه انها بتطلع ههههههه

كلهـا كم دقيقه وخلصت لبس العنود
والريم نفس الشي كانت لابسه عبايتها وشيلتها
وقاعده بالصـاله حاطه ريل على ريل تطلع التلفزيون ..
نزلت العنود وهي تلف الشيله .. : ريموه خلصت يلا خل نطلـع ..
الريم طالعتهـا وقالت بستغراب : بتروحين جذي السوق .. مطلعه قذلتج وحالتج لله
العنود ببتسامه عريضه : لا وي شدعوه بتغشى أنا ..
الريم : أهاااا على بالي بعد ..( قالت وهي قايمه ) يلا مشينا
العنود راحت صوب التلفون : لحظه لحظه بتصل حق دلول علشان تجهز ..
الريم وهي طالعه : أوكي عيل أنطرج بالسياره مو تتأخرين
العنود : أن شالله

اتصل العنود بيت دلال ..
ردت عليهـا أم حمد : ألووو
العنود : هـلا خالتي شلونج ..
أم حمد : انا الحمدالله تمام شلونج أنتي ؟؟
العنود : أنا زينـه ... خالتي وين دلال ..
أم حمد : فوق بغرفتها تلبس ..
العنود : أهاااا أوكي عيل خالتي ماعليج أمر قولي لها تجهز لانه اللحيـن بنمر عليهـا
أم حمـد : أن شالله حبيبتي
العنود : مع السلامـه
أم حمد : مع السلامه




الجـزء الثـالث

مـرت الريم بيت خالهـا اللي هو بيت دلال ..
ثواني وطلعت دلال

دلال وهي تركب السيـاره : السلام عليكم
الريم ببتسامه : هلا والله بدلولـه حبيبتي شلونج عمري
دلال وهي تسكر باب السياره : بخير بشوفتج حياتي شلونج أنتي
الريم : الحمداللـه بخيـر ..
العنود يبلفيت زعلت : وانا يعني بنت البطه السوده ما تسألين عني ولـه بس ريمووه
دلال وهي تضحك: ههههههههههههه توني مكلمتج .. وسأله عن أخبارج .. بس وله يهمج شلونج عنوده ؟
العنود وهي تضحك: ههههههههههههه بخير
الريم ببتسامه وبضحكه خفيفه : ههههههه حشى ياهـل
العنود بغرور : وأفتخر بعد فديتني توني بيبي هههههههه
الريم وهي تضحك : ههههههههه بيبي هطول عيل لا كبرتي شلون ؟
العنود تفشلت قالت : جب جب ههههه
الريم لدلال : ههههه دلوله وين أمول بتتأخر ؟
دلال : ووي لا يكون قاعده تنطرينهـا ..؟ أمول ماراح تجي تقول وراها مذاكره ..
الريم حركت من جدام بيت خالهـا وهي تقول : وأنا حسبالي بتجي قاعده أنطرها فديتها هههههههه

7
7

( خلنا مني طمني عليك ما أنام الليل من خوفي عليكـ ..أنت طيب وهذا هو اللي يهم أنت طيب وغير هذا مايهم )

^
^
النغمه اللي حاطتهـا الريم بجوالهـا

العنود بملل : أوووووووووووووووف صدقوني بو راس متصل سندااره هذا جنه محد خاطب غيره ..
دلال ماتت ضحك : ههههههههههههههههههه
الريم وهو تضحك شافت الرقم طلعت رفيجتهـا أيمان
الريم بصوتهـا العذب : هـلا عمري
أيمان : ريمووه وينج صار لي فوق الـ خمس مرات أتصل ولا تردين كله أنتظار
الريم وهي تطالع العنود بطرف عينهـا : سوري عمري كنت أكلم ريلي ..
العنود بقلبها * (((((أكلم ريلي))))) .. مالت عليه بس مادري شتحب فيـه *
أيمان وهي تضحك : ههههههههه مسرع ماصار ريلج ..
الريم تضحك : خطيبي يعني ريلي هههه

..____ وقعدت تسولف معاهـا لحد ماوصلت الستي_____..

الريم لايمـان : حياتي بسكر اللحيـن لما أرجع البيـت اتصل لج أوكي
أيمان : أوكي حبي مع السلام
الريم : الله يسلمج ..

سكرت من عندها وقالت وهي تبند السياره : يلا نزلوا
نزلوا العنود ودلال وتموا واقفين ينطرون ريم ..
ريم وهي تسكر باب السياره وتقفله : سمعوا لا تبتعدون عني تموا معاي .. مو ناقصه تضيعون مني واقعد أدوركم
ترى الستي شكبره 4 طوابق وين أدوركم .. بخليكم وبرجع البيت
العنود وهي تضحك : هههههههههههه ماتقدرين أصلا
دلال ببتسامه : قلبج مايطاوعج تخلينا وتروحيـن
الريم : هههههههه وايد واثقين بعمركم أنتوا

دخلوا ثلاثتهم الستي ..
..راحوا عند محل أكسسوارات ..
والريم كل ماشافت شي عجبهـا خذته ..
ودلال نفس الشي
بستثنـاء العنود اللي عينها كانت على محل عطورات ودها تروحـه تشتري لها عطر ..

راحت صوب دلال وقالت بهمس : دلول تعالي معاي خلـ ناخذ لنا عطر ونرجع
دلال : نطري ريموه لين تخلص ونروح كلنـا
العنود : شكلها بتنام هني ماخلت شي ماخذته ..ههههههههه وبعدين ماراح نتأخر كاهو جدامنا المحـل خطوتين ونوصل
دلال وهي تضحك بالخفيف : هههههههههههه أوكي قولي لها

راحت العنود قالت حق الريم اللي مارضت بالبدايـه بس بعد طول حنه ..وافقت

كان في واحد من دخلوا الستي وهو وراهم ..
ما أنتبهوا لـه ..

في محل العطورات وقف جدام باب المحـل
العنود كانت تشم ريحه هالعطر وتشم 10 غيره ولا واحد منهم عاجبهـا
ودلال تشاركها ...
العنود وهي تشم ريحه العطر : واااااي ريحته تعور الراس
دلال : قلت لج بس راسج يابس
العنود وعينها تتنقل على غراش العطر ..: أممممممم لو سمحت عطني هذا
دلال وهي متكتفه قعدت تطالع العطورات اللي بالمحل كلـه .. وجات عينهـا بعين اللي واقف عند باب المحـل
ويوزع أبتسامـات ..
وقف قلبهـا من الخرعه وبسرعه صدت عنه ..
دلال بصوت واطي يرجف اشبه بالهمس للعنود : عنود أمشي خلـ نرجع لريم
العنود وهي تشم العطر : واااااي ريحته جنان هذا .. بشتريـه
دلال بخوف : عنود بنجي مع ريم ناخذه تكفين خل نرجع لهـا
العنود بستغراب : يـه شفيج بشتريه وبنرجع لهـا ريم مو طايره
دلال شوي وتصيح : عنود بلييز خل نرجع لريم تكفيـن
العنود أستغرب من أسلوب الترجي اللي تستخدمه دلال : دلول شفيج ..
دلال : في واحد واقف عند باب المحل يوزع أبتسامات .. والله خايفه عنود خل نرجع لها تكفيـن
العنود ألتفتت وراها شافت واحد واقف عند باب المحل لابس ثوب أبيض وغتره بيضه ونظاره شمسيـه وأبتسامه عريضه على شفاته
العنود رجعت طالعت دلال بخوف وقالت : يااويلــي شنسوي اللحيـن
دلال : خل نرجع لريم تكفين قلبي يرجف من الخرعه
العنود لصاحب المحل بصوت مليان خوف : بنجيك مره ثانيه ..
صاحب المحل أبتسم لها يعني * أوكي *

توجهوا دلال والعنود صوب باب المحل ..علشان يطلعون
بس الشاب كان ساد الطريج واقف بنص الباب
العنود رغم الخرعه أستجمعت قواها وقالت : لو سمحت أخوي شوي ..
الشاب ببتسامه : هلا أختي بغيتي شي ..؟
العنود : وخر شوي خلـ نطوف
الشاب بتسأل كله غباء : ليش ؟
العنود بصوت شبه عالي : ليش بعد نبي نطوف
الشاب ببتسامه عريضه : حاضر بس نتعرف أول
العنود وقف قلبها وقالت : صج ماتستحي على ويهك وخر أحسن لك لا أطلب لك الشرطه اللحيـن (( ماعندها جوال أصلا تخرعه بس ))
الشاب : طلبيهم .. عادي
دلال بصوت يرجف وباين انها خايفه : هيييه أنت وخر عن طريجنـا
الشاب : آسف ياحلو

مامداه كمل جملـه ألا العنود دازته وطالعه ودلال وراها

الشاب مسك دلال من يدها : وين وين ؟ نتعرف أول
دلال سحبت يدها بسرعه منه وقالت : لا تمسكني ياقليل الادب
الشاب : أنا قليل ادب ؟ علميني الادب زيـن
العنود بصوت عالي : فااارج وله والله لا أخليك تندم
الشاب : أنا أبي أندم ..ورني شطارتك ياقمر


..____ في هاللحظه كان مشعل وربعه يتمشون بالستي كعادتهم_____..

نواف وعينه على البنات : شباب شوفوا ذيلا شكله هذا يتحرش فيهم
ناصر بستغراب : وينهم ..؟
نواف : كاهم هنااك تشوفهم ؟!!
ناصر شافهم : أي أي اللي واقفين صوب محل العطورات صح ..
نواف : أي ذيلا

مشعل ماكان معاهم لانه كان لاهي مع جوالـه يسمع النغمات

نواف لمشعل : مشيعل تشوفهم
مشعل وعينه مازالت بجوالـه : منهم ؟!!
نواف : ذولا البنات قاعد يتحرش فيهم هذا جليل الحي ...
ناصر : صج مايستحي شكلهم معصبين حدهم ..

رفع عينه مشعل وشاااف ((((((((( دلالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ )))))))

مشعل بصدمه : دلالــــــــ ....!!!!!!!!!
نواف وناصر طالعوه بستغراب : !!!؟؟؟؟؟؟؟@؟؟!!!؟؟@؟؟؟؟؟؟؟!!!!

توه ناصر بيتكلم ألا مشعل متجه صوب دلال والعنود والشرار يطير من عينه

ناصر لمشعل : مشعلوووه تعال وين رايح .. مانبي مشاكل ..مشيييييييييعــل
نواف يسكت ناصر : شكلها وحده من أهلـه


مشعل بصوت رجولي لشاب : لو سمحت بغيت شي
الشاب طالعه بستهزاء : وأنتي شلك خص ..
مشعل بغضب وهو يحاول يتمالك أعصابه : سألتك رد علي بغيت شي ..؟
الشاب بغضب خفيف : واحد وخواته أنت تتليقف ليش ؟ عطني مقافك أحسن لك ترى مالي خلقك
مشعل بغضب : خوااااااااااااااتكـ ؟؟
الشاب وهو واثق من كلامه : أي خواتي .. أقلب ويهك يلا ..

مايمديه يكمل جملـته ألا مشعل مسكه وطاح فيـه ضرب
دلال ميته خوف وتصيح من قلب
والعنود واقفه متحنطه مكانها من المشهد اللي قاعده تشوفه

جاوا نواف وناصر بسرعه وفككوهم من بعض

مشعل بصوت عالي: قسما بالله لو ماتفاارج لا أدفنك هني
الشاب اللي كان ماسكه ناصر : لو تقول أنك ريال جرب وشوف
مشعل لنواف : هدني نواف خل ادوس ببطنـه
نواف وهو يحاول يمسك مشعل علشان لا يذبح الولد : خلاص مشعل ..بتذبحه
الشاب بصوت عالي : اسمع أنت أنا شفتهم قبل لا تسوي لي فيها الشريف .. والشجاع دور لك غيرهم
ناصر بصوت عالي كله غضب : أنت أبلع لسانك لا أدوس ببطنك أنا اللحيـن
الشاب فجه يده من ناصر وألتفت عليه وهو يقول : هيييه أنت خذ صاحبك وذلفوا عن ويهي لا أربيكم على يدي
مشعل اللي فك روحه بأعجوبه من نواف قال وهو ماسك الشاب من ثوبه : صج انك ما تستحي .. غلطان ويراادد ..

طلعت الريم من المحل على صوت الصراخ وشافت دلال والعنود واقفين متحنطين

راحت صوبهم وهي خايفه : شصاير
دلال وهي ميته خوف وبصوت مليان بكه : مشــــــعـــــــل
الريم بستغراب : منو ؟؟؟!!!!

الشاب لما شاف انه العالم تجمعوا عليه
شال روحه وأبتعد عنهم بعد ماعطى مشعل نظرات قهر

مشعل راح صوب دلال وهو يقول : سوالج شي ؟؟
دلال ماتت صياح والغصه ذابحتها قالت بصوت شبه عالي : ريم رجعيني البيـت
الريم اللي صايره مثل الاطرش بالزفه قالت لمشعل : مشكور أخوي ..

مشعل اللي كانت حالته حاله ازرت ثوبه مفتوحه وغترته طايحه
وخصل من شعره الكثيف جايه على وجهه رغم انه كان مبهدل
ألا انه شكله كان جنااااااااااااااااااااان

قال : لا شكر على واجب ( رجع طالع دلال ) دلال أكلمج ردي علي سوالج شي
دلال اللي كانت ميته خوف قالت بصوت عالي : لا تكلمني .. ( ألتفتت على ريم ) ريم وديني البيت تكفيـن وله بروح بروحي
الريم : وين تروحين بروحج ( تكلم العنود وهي تمد لها سويج السياره ) فتحي السياره ونطروني

خذت العنود دلال وراحت

مشعل اللي كان منصدمه من رد دلال قال : شفيها ذي ..
الريم بتسأل : أنت تعرفهـا ..؟!!
مشعل اللي منبطه جبده من دلال قال : أي .. بنت خالي ..
الريم فتحت عينها على كبرهـا ..(( معقوله يكون خـالد ..؟؟ جاسم أنا شايفته لانه يمر علينا بين فتره وفتره بس خالد و .. و ...و .. و ..و ...
لا لا أكيد مشعل دلال قالت أسمه .. معقولــه هذا مشعـل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
الريم بتسأل أكبر : أنت مشعـل ؟؟!!
مشعل بستغراب شعرفها بأسمه : أي أنا مشعـل .. أنتي من ؟؟!!
الريم ببتسامه ماكانت تبين لانها متغشيه مدت يدها وهي تقول : أنا ( بصوت واطي بليالله سمعه مشعل .. علشان مايسمعون ربعه ) ريم بنت خالتك موزه
مشعل مد يده يسلم عليه : هلا ريم شلونج
الريم : الحمداللـه زينه .. مشكور مشعل على اللي سويته ..
مشعل : لا لا عادي ( يتكلم بدون نفس باطه جبده دلال )
الريم : عن أذنك ..

راحت لسيارتها حق العنود ودلال اللي طايحه بحظن العنود ميته صياح

نواف وهو يمد لمشعل غترته : هاااك خذ غترتك .. ذبحت الريال طق لو اللحين ساجنينك

مشعل أخذ غترته وحطها على كتفه وهو يطالع جدامه يفكر بتصرف دلال اللي رفع ضغطه ..

ناصر : الحمدالله عدت سليمه .. وبعدين لو أنا مكانه كان ذبحته وله تبيني أشوفه يتحرش بأهلي وأسكت له
نواف لناصر : نصور شفيك أنا أهدي الريال وأنت تشحنه
ناصر لمشعل : على العموم حصل خير تعال مشعل خلـ نطلع ..

مشعل طنش لهم وطلع من الستي


نواف : اللـه يستر بس شكله الريال واصل حده
ناصر لنواف : أمش .. أمش خل نطلع العالم تطالعنا

بالسيـاره عند مشعل ..
كان الشر يطير من عينـه ..
متحلف بدلال وده يدوس ببطنهـا يعلمها شلون تكلمه بهـلـ الاسلوب

مشعل بقلبه : * اللحين هذا جزاي أدافع عنها وتكلمني من طرف خشمها .. صج ما يبين بعينهـا *

نزلت الريم.. دلال بيت أهلـهـا وقعدت عندها شوي هي والعنود وقالوا لام حمد كل اللي صار وطلعوا رايحين بيتهم ..
دلال كانت بحظن أمها تصيح ..من قلبهـا

كلها دقايق من طلعوا الريم والعنود
الا صوت الجرس ينطق بطريقه هستيريه ..

أم حمد بستغراااب : من هذا اللي يطق الجرس جذي ؟؟ميــري .. ياميري
الخدامه : نيم ( نعم ) ماما ..
أم حمد : روحي فتحي الباب
الخدامه :اوكي

شوي ألا مشعل دااش والشر يطير من عينه
دخل وشاف دلال بحظن امها ودلال أول ماشافته تعلقت بثياب أمها بقوه من الخوف

مشعل وهو يأشر على دلال وبصوت عالي : شلون تخلونهـا تطلع من البيت بروحهـا هـااااا؟!!
أم حمد وهي حاظنه بنتها : ماطلعت بروحهـا كانت مع بنات عمتهـا ..
مشعل بغضب وبصوت أعلى : كلهم بنــات ...
أم حمد : زين شفيها أذا كلهم بنـات ماسووا شي غلط ..
مشعل وهو مازال يصارخ : كل هذا وماسوى شي غلط ...
أم حمد قامت وقفت وقالت بغضب خفيف : مشعل لا تقد تصارخ علي ..
مشعل مازال يتكلم بصوت عالي : شلون ماتبيني اصارخ وأنا اشوف شله بنات بالسوق يتمشون بدون ريااااااااااال ولا بعد كلهم أهلي ...
أم حمد بصوت عالي كله غضب : مشعل أحترم نفسك ..وكلمني عدل .. وبعدين خالك راضي
مشعل : أمحق تربيه واللـه الظاهر خالي ماعرف يربيها عدل ومخليها على كيفهـا تدخل وتطلع .. شنو ماعندها أهل هي ..

دلال هني وخلاص ماترضى تسمعه يغلط على ابوها قالت بصوت مليان غصه : لا تغلط على أبوي
مشعل كان وده يذبحها : أنتي جب ولا كلمه ماأبي اسمع حسج فاهمه اللي مثلج ماينطقون بحرف واااحد
ولا بعد رغم أني مدافع عنها تكلمني بنفس خايسـه صج مايبين بعينج .. كان ممكن يسجنوني علشانج
أم حمد وصل حدها : مشعل اذا بتقعد تتكلم بهلـ أسلوب أطلع من دون مطرود
مشعل بعناد : أنا ماني طالع راح اقعد هني لين مايرجع... خالي العزيز... ( قالها بستهزاء ) وأقول له عن كل شي ..
أم حمد بعصبيه : خالك يدري ..ليش على بالك نتصرف بدون شوره
مشعل أبتدى يخورها : مو بعيــده كل شي جايز.. وأذا كان يدري انها طلعت مع شلت بنات مايدري شصار لها هناك
أم حمد : تراك مصختهـا .. أطلع بدون مطرود ..
مشعل بصوت زلزل البيت : قلت لج مااني طالـع ..

نزلت امل اللي كانت نايمه وقامت على صوت الصراخ

أمل بصوت تعبانه ونعسان : شصاير ؟؟!!
مشعل : سألي أختج المصون ..
أمل طالعت دلال اللي ويها صاير حمر من كثر الصياح فقالت لامها : يمه شسالفه
أم حمد ماردت عليها وقالت لمشعل : والله يامشعل لو ماتطلع اللحيـن لا تلوم ألا نفسك
أمل اللي مستغرب من اللي قاعد يصير : ياجماعه شصاير ؟؟!!

مشعل قالها شصار طبعا بأسلوبه اللي يستفز

أمل بصوت كله غضب : وانت شلك خص طلعت مع بنات وله طلعت بروحها دام ابوي راضي مالك شغل أنت
مشعل : مو على كيفكم ترى اذا خالي ماعرف يربيكم أنا اربيكم
أمل : هيييييييييييه أنت ثمن كلامك وعن الغلط واايد مغتر بنفسك ترى ... لا يكون على بالك ابوي عطاك عمره ..
ياحبيبي طول ما راس ابوي يشم الهوى انت مالك شغل فينا ...
مشعل وهو يضحك بسخريه : ههههه مو بكيفج دام انج وحده من أهلي لي شغل فيكم ونص..
أمل بقهر : أقول تدل الباب اللي دخلت منه .. أطلع منه وله والله مايحصل لك طيب ترى ..
مشعل : شبتسوين يعني بتضربيني .. جربي لو فيج خير
أمل : لا ياحبيبي ما ابي اوسخ يدي بأشكالك ..

مايمديهـا تخلص جملتهـا ألا بذاك الكف اللي جاهـا طير ملامحهـا

أمل عيونها دمعت من قوة الضرب صرخت بأعلى صوتهـا : ياحمار .. يا..... أطلع برى بــــــــــــــــــــــرى ..
دلال راحت صوب أختهـا و صرخت بأعلى صوتهـا : اطلع..
أم حمد بغضب سحبته من يده لحد باب الصاله وقالت : أطلع برى لا بارك الله فيك وصلت فيك الجراءه تضرب بنتي جدامي

مشعل طلع من البيت وسكر باب الصاله بأقوى ماعنده
وراح بيتـه

دخل مشعل البيت
كان خالد منسدح على الكرسي اللي بالصاله يطالع التلفزيون وحاط راسه بحظـن أمـه اللي قاعده تمسح على راسه بالخفيف
وداشه جو مع المسلسـل

خالد لمشعـل: مشيعل تعال شوف المسلسل صدقني عجيب يموت ضحك
مشعل مارد عليـه وراح غرفته على طول
أم جاسم بستغراب : شفيـه ؟؟!!!
خالد : مادري ؟ علمي علمج
أم جاسم : قوم يمه شوف أخوك شفيـه
خالد قام وهو يقول : أن شالله يمه

قام خالد وراح فوق كان بيدخل بس باب غرفه مشعل مقفول

خالد وهو يطق الباب : مشعـل .. أفتح أنا خـالد
مشعـل بصوت عـاااااااااالي : مـاأبي أكلم أحد .. فكيني واللي يرحم والديك
خالد ومليار علامه استفهام أرتسمت على ويه : أي شفيك زين ؟؟
مشعـل : ......................
خالد رجع طق الباب : مشعل شفيك ..؟
مشعـل : ....................
خالد طق الباب بقوه : مشيعــل رد علي
مشعل : ...................
خالد : مشعلووه وصمخ .. أفتح أبيك اشوي
مشعــل : ...................
خالد بأعلى صوته : مشيــــــــــــــــــــــــــــعــل وصمخ

فتح مشعل الباب ونفسه بخشمه
مشعل : خويلد فارج عن ويهي تراني مو طايق نسمه الهوى اللي تمر علي
خالد وهو رافع واحد من حواجبه وبحده قال : شفيك ؟ شصاير ؟؟!!
مشعـل : لا هدت أعصابي أفكر اقول لك ..( دخل ورضخ بالباب بكل قوته )
خالد بصوت عالي علشان يسمعه : هيييييييييييييه أنت أنا أخوك الكبير يالهيس أحترمني ..

..____ تـ ح ـت بالصالـه _____..








آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98