عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-19-2012, 12:45 PM   #3

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت
 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

ومــن بين هالشبــاب كــان خــالد .. أيــوه خــالد الكل حوله كان يرقص بحمااس والضحكه على شفاته

الا خالد واقف وهو مبتسم أبتسامه كانت غامضه بنسبه لأمل مو فاهمه معنــاهــا هل هي فرحه أم حزن ..

أما بالنسبه لكم فأكيد واضحه .. معقوله يفرح في هاليــوم ؟؟!! مستــحيــل



ومشعل وجاسم يبونه يرقص معاهم مــاكو أمــل ....

لحد ماطلعوا الشبــاب

عطى خالد نظره لأمــل خلت الدم بعروقها يتيبس وهو طالــع



مــر وقت العــرس ..

وتزوجوا يوسف وأمل .. راحوا فوق الغرفه اللي حاجزينهــا للعروسيــن ..

دخلــوا وكل واحد بدل ثيــابــه واول ماطلعوا مايمديهم يقعدون مع بعض شوي الا العشــا واصــل

قعدوا تعشوا ومع شوي ضحك وسوالــف وغشمره من يوسف

ودخلــوا ناموا على طووول من التعــب ..

واليــوم التــالي ..


راحوا يوسف وأمل بيتهم ( الا وهو ) بيت بو راشد

لانهم راح يسكنون هني حالهم حال راشد ومرتــه أول مادخلــوا كانوا هيــام ومنــال وأسمــاء بستقبالهم

هيام بفرحه وهي تشيل شنطه أمل عنهــا : هــلا وااااااااااااااللــه تو ما نــور البيـــت ياقلبــي

أمل بخجل : منــور بأهلــه ..

منال وهي تسلم على أمل بالخد : هلا واللـه بمرت أخوي ... الله يعينج عليــه صراحه

يوسف بغشمره : منول شدعوه من أول أبتدينــا تشويه صور هههههههههههههه

أسماء ببتسامه : حياااج .. البيت بيتج ..



أمــا يوسف فقال : عن نفسي أستأذن بروح أكمل أمور تسجيلي بالشركه ورااااجــع بالمره تعوديـن عليهم حياتي ..

أمل أرتبكت لما درت انه يوسف بيروح وبيخليها معاهم .. بنفسها اول مره تقعد معاهم كلهم ..

طلع يوسف بعد ماحط شنطت أمل وشنطته بالصاله

دخلت أمل وحولها البنــات .. طبعا هي ماتعرف تسولف معاهم فستغلت سالفه انها تعرف هيام علشان تسألهــا : ألا هيووم .. خالتي وينهــا ؟ أبي أسلم عليهـا

هيام : تنطرج بالصــالــه ..

راحت أمل الصــاله وألتقت بأم يوسف (( أم راشد )) وباست راسهــا وهي تقول : شلونج خالتــي ..

أم راشد ببتسامه : بخيــر .. شلونج انتي ؟

أمل : أنا زينه الحمداللـه ..

أم راشد : أقعدي يمه ليش واقفه ..

قعدت أمــل .. وبتدت أم راشد تسألها عن اخبــارهــا ..



شوي الا شوق جااايه الصاله ركييييض : وين أــمــي ؟؟!!

أسمــاء : تعالي يمه سلمي على مرت عمــج ..

شوق : انزيـن ... ( جات باست أمل على خدها ورجعت تسأل ) أـمي ويـن ؟

أم راشد : عمج راح بيخلص شغله وراجــع ..

شوق بحزن : ليش ماسلم أـلي ؟!! سلم أـليكم كلكم ألا أونــا ..

أمل أستانست عليهــا قالت لهــا : تعــالي حبيبتـي .. قعدي جنبي ..

شوق راحت قعدت جنب امل

أمل بحنــان : أنتــي شسمــج ..

شوق بخجل الاطفــال وبرائتهم : شوق ..

أمــل : اللــــــــــــه .. حلــو أسمج ... من مسميــج ..؟!!

شوق : مودري ..؟؟

أمــل : يصيــر أخذه ..؟

شوق بسرعه : لااا ..

أمل بتسأل ممزوج بحنانهـا : لــيــش ؟؟ أنــا عاجبنــي اسمج ..

شوق : موبي أعطيج .. تدليــن ( تدريـن ) ليش ..؟

أمل : لـيش ..؟

شوق : لانـه أـمي يحب أسمي واااااايد .. من جذي مابعتيج( بعطيج ) أسمي علشان لا يحبج أنتي أكثل ( اكثر ) منـي اونـا ..

أمل وهي تضحك : ههههههه فديتهــا ( تطالع أسمـاء ) بنتــج ؟

أسمــاء وهي تضحك : ايــوه بنتــي ..

امل : يحليهــا أتيــنن .. ( ترجع تكلم شوق ) كم عمــرج ..

شوق وهي تحرك كتفها بمعني مادري : مووودري .. ( تكلم أمها ) ماما .. كم أ ـملي ( عمري ) أونـا ؟



ماتوا من الضحك على برائتهــا ..



وبين السوالف والضحك دخل راشد ..

راشد : الســلام عليكم

كلهم : وعليكم الســلام

أسمــاء : شفيك راجع مبجر اليــوم .. ؟؟

راشد : اخوي ومرته بيجون اليوم البيــت وماأستقبلهم مايصيــر ..

أم راشد : أخوك ومرته وصلوا من زمــان .. هههههه

راشد دخل وهو يضحك : المهم أنــي وصلت .. وله شرايج يامرت أخوي ؟؟

أمل أبتسمت بخجــل بدون ماترد ..

راشد وهو يقعد جنب أمه : هــاا .. كملوا سوالفكم شكنتوا تقولون ؟؟



كبدايــه تعارف بين أمل وأهل يوسف كــانت جيده جدا .. وتبشــر بخيــر ..

بس ماتــدري شمخبيــه لهــا الايــام بهذا البيــت ..



..___ بعـد مرور شهـر___..



الظهــر .. أسمــاء وأم راشد بالمطبخ .. ومعاهم منــال

يسون الغــدى ..

أم راشد بغضب : منووووول .. أنا قلت لج يبي الملــح مو السكــر .. حركي روحج ... شكلنا مابنتغدى الا العصــر

منال وهي تدور بالمطبخ : يمــا مااادري وين حاطته انتي الملــح ... كــانــي كــانــي لقيتــه هــاج ..( تعطي امهــا الملــح )

أم راشد تكلم أسمــاء : خلصتي يابنتي السلطه ؟؟!

أسمــاء : لا يمه.. قاطعه أقطع البصــل ...

أم راشد بغضب : شفيكم تشتغلون شوي شوي .. اللحيـن بيجون العيــال يبون أكل .. وأنتوا سنه ليـن تخلصـون ( جات على بالها أمل ) منوول .. مرت أخوج هذي وينهــا ؟؟ مندعسه بدارهــا تنطر الغدى يزهب علشان ترعى وتاكل ... شنو خدم أبوهــا أحنــا روحي ناديهـا .. واايد دلعنــاهــا ترى ..

خل تجي تشوف لها صرفه هنــي

حطت اللي بيدها منال وطلعت من المطبخ وهي تتحلطم .. نفخت راسها امهـا بالصراخ

راحت غرفه يوسف و أمل وطقت البــاب فتحت لهــا امل اللي كانت تنظف الغرفه

منال : أموول أمي تقول لج نزل ساعدينــا بالمطبخ ..

أمل : زيــن اللحيـن بنزل بس اخلص الغرفه ..

منــال بهمس : ترى واااصــل حدهــا .. خلصي بسرعه ..

أمل رفعت واحد من حواجبهــا بلا مبــالاه وقالت : لما أخلص أنزل اساعدكم ..

منال : اوكي ..

راحت عنهــا وسكر أمل البــاب بغضب ..

طلعت روحهــا أم راشد كل يوم طالعه لهــا بشغلــه ..

كملت تنظيف الغرفه بعد ماشغلت المسجل وحطت على أغنيــه اليسا ..

* ليه ؟ أسمع كلام

وأحلم معاه

وأتشد لي



فجأة الغرام يطلع كلام عشمني بيه

ومين عارف أكيد قابل غرام تاني ومن تاني أوام حبيت

وليه؟

أرضى بعزاب ئلبي الي داب من عشئي لي

.أيام جميلة في عمرنا وهانت عليه

حرام ينسى الي كان بينا وينساني ،

وأنا بس بفكر فيه

بستناك

وبتمنى أعيش العمر كلو حبيب معاك ............. ألـخ *



قعدت تدندن على ألحــان الاغنيــه .. و تمايل معــاهــا وهي تنظف الغرفه بينمــا تحت

اشتعلت أم راشد وقالت : شنو تنظف غرفتها بعديـن تنزل .. خل تهد اللي بيدهــا وتنزل أحسن لهــا ....

وله والله لا اروح لها أنــا

أسماء : يمه خلاص هدي اعصابج ليش معصبه جذي .. البنت قالت بتنزل ..

ام راشد حطت اللي بيده وراحت فوق غرفه يوسف وأمل وفتحت البــاب بكل قوتهــا وهي تقول : بدل هالرقص اللي ترقصينه هنــي نزلي ساعدينــا محنــا خدم أبوج .. مخليتنــا نطبخ لج ..

أمل ألتفتت عليهــا وقالت بصدمه : خالتي الحيـن ليش هالكلام .. قلت لج بنزل اللحيــن خلاص بنزل ...

أم راشد بغضب : لا تعلين صوتج علي وجدامي يلا المطبخ

أمل فتحت عينها على كبرهــا ( شتبي ذي ) : متى عليت صوتي .. اخلص تنظيف الغرفه وأنزل ..

أم راشد : لا تقعديــن تقلين ادبج علي .. بتنزلين بالطيب وله انزلج بالغصب ..؟؟؟

أمل ( متسببه ذي ؟؟؟ ) : يــه خالتــي .. شفيج الله يهداج مفوره علي شسوي اللحيــن ؟

أم راشد : أملووه نزلي دام النفس عليج طيبه ..

أمل بقهــر : زيــــــن .. خلاص بنزل .. أأأأأف ..

طلعت من الغرفه ونزلت المطبخ قبل ام راشد وألتقت بأسماء ومنال بالمطبخ

أسماء راحت صوب أمل وقالت : أستحمليهــا حبيبتي هي شوي دمهــا حــار وبسرعه تعصب بس والله طيبه

أمل بغضب : دمهــا حـــار بس مو علي ..

منال تأشر لهم انه امها جات

راحت أمل فتحت الماي وقعدت تغسل الصحون

دخلت أم راشد المطبخ وهي تتحلطم : واللـه أحنا نتعب ونكرف وناس ترتاح فوق بداارها مادري خدم عندها أحنــا وله يوسف جايبها لنــا علشان نخدمهــا ..

أسماء اللي كانت واقفه جنب امل بس هي تقطع البصل والخضرى .. وأمل تغسل الصحون قالت بهمس : استحمليهـا عشاني

أمل قعدت تغسل ودموعهـا تنزل على خدها وتمسحهم .. بسرعه

أم راشد شالت الجدور اللي مو محتاجينها من فوق الفرن وحذفتهم بالمغسله علشان تغسلهم أمل ..

بس الطريقه اللي حذفتهم فيها أم راشد كانت قويه حيل وطشرت الماااي على وي أمل ...

أمل صرخت : شفيـــــــــج أنتي ..؟

أم راشد بغضب : فيني اللي فيج .. أهووو غسلي بس وانتي ساكته .. هذا اللي ناقص أخر عمري تجيني ياهل تعلي صوتها علي



كمل الشغل بالمطبخ ورجعوا بو راشد وراشد ويوسف من الشغــل .. وهيام رجعت من المدرسه وراحت تبدل ثيابها سيده علشان تنزل تتغدى وتنــام

وأمل ومنال واسماء وام راشد للحيـن بالمطبخ

يوسف بدل ثيابه ونزل المطبخ دخل وهو يشم ريحته الاكل : يه يه يه ... لا لا .. شكلنـا اليوم بنتغدى خوش غدى ..

( باس راس امه وهو يقول ) هاا شطابخه لنــا اليــوم ؟؟

أم راشد من دون نفس : مجبوس لحم ...

يوسف : وأنــا اقول شنهي هالريحه الحلوه اثاريها مجبوس ..

الا صوت امل قطع كلامهم وهي تنثر قطرات الماي اللي بيدها بالمغسله : خلــصت ..

وطلعت من المطبخ ركض على غرفتهــا ..

يوسف بتسأل : شفيهــا ..

أم راشد : مافيها الا كل خيــر .. روح أقعد بالصاله بحط الغدى اللحيــن ( تكلم منال وأسماء ) يلا يمه حطوا الغدى ..



حطوا الغدى وقعدوا كلهم ..

ويوسف قاعد ينطر أمل تنزل بس مانزلـت ..

يوسف بتسأل : أمل وينهــا ؟؟!!!!

أم راشد وهي تاكل : تلقاها مندعسه بغرفتهــا ...

منال طالعت يوسف بنظرات فهم منها يوسف انه امه مهاوشه امل

قام وراح لها

فتح الغرفه لقى أمل متكوره على روحها فوق السرير ودافنه ويها بين ريولهــا وتصيــح

سكر البــاب وراه وقعد جنبهــا وهو يقول بهمس : حيــاتــي شفيــج ..

أمل وهي مازالت على نفس وضعيتها بصوت مخنوق : مافيني شي ...

يوسف : الا فيج شي .. ( يرفع ويهــا ) أفــااا .. ليش هالدموع ذي كلهــا ؟؟ تدرين أني ماأحب اشوف دموعج ..( مسح دموعهـا بصبعه وهو مازال ماسك ويهــا ) شفيج ياقلــبي .. حد مضايقج ؟ حد مزعلج بشي

أمل بقهر وهي تصيح : يوسف أمك شفيها علي .. ماسويت لها شي علشان تكرهني جذي .... كل شوي مهاوشتني وله مهزئتني

يوسف ببتسامه : اللحين زعلتي علشان امي هاوشتج .. يمكن غيرانه منج ليش انج خذيتي منها ولدهــا

أمل بنفس القهر : بس مو جذي ... تبي ولدها خل تاخذه حلال عليهــا .. مابي منها شي خل تخليني بحالي

يوسف وهو حاط عينه بعينها : تاخذ ولدهـا ؟ يعني ماتبينــي ..؟؟ أفــااا .. خلاص عرفت قدري اللحيـن ..

أمل بعصبيه : يوسف مو وقت تدلع .. أنا من جذي منبطه جبدي وانت تتدلع ...

يوسف بضحكه خفيفه : زين خلاص ياقلبي لا تعصبين .. تدللي شتبيني اسوي ؟؟!!أضربهــا ؟ أذبحها ؟؟

أمل بتنرفز : أووووووووه يوسف لا تقعد تستعبط علي واللـه مـ ـ ـ ـ ـ ق ـهوره ( وغرقت بنوبه من البكاء وهي تخفي ويها بيدها )

يوسف قربها لصدره وحظنهــا وهو يطبطب عليهــا : لااا .. أمولــه خلاص عاد .. ماعليج منهــا يمكن غيرانه منج لا أكثر ولا أقل

أمل : ماعندهــا سالفه صراحه .. كاهو راشد تزوج ماسوت بأسماء مثل ماتسوي فيني

يوسف : راشد غير وانا غير .. أنا المدلل ..

قعدت تصيح أمل ويوسف يهديهــا ولما هدت كليــا رفعت راسها عن صدرته ومسحت دموعهــا

يوسف وهو يكمل مسح دموعــها عنهــا : يلا أشــوف أبتســامه ؟؟ يلا .. ترى ازعــل ..

أمل أبتسمت ..

يوسف: أيـــوووووووه .. جذي ابيج .... وماعليج منهـا اللحيـن أنزل واتفاهم معاهــا .. ماأرضه انه أي أحد يزعل أمولتــي ..

قام وهو متجه صوب باب الغرفه

يوسف : يلا تعالي خلـ ننزل نتغدى .. مابنزل بروحي

قامت أمل وقالت : أنزل جذي .. بريحتي هذي .. ثيابي كلها ريحه طبــاخ فشله ..

يوسف وهو يتسند على الباب ويتكتف : اوكي بدلي ثيابج .. وله تدريـن شلون دخلي سبحــي وكشخي وتعدلي بنطلع نتغدى برى شرايج ؟

أمل ببتسامه : حلــو ..

يوسف بخبث : حلو بس ؟؟؟؟

أمل : تسلميلي ...

يوسف يطالع السقف : زيــن أشـ هديتــي ؟؟!!!

أمل ببتــسامه : غمض عيـونك ولا تفتحهــا الا لما اقولك بأمــــــــاااااانــه

يوسف وهو يضحك غمض عيونه : هــااا كاني غمضتهــا ..

أمل : صبر شوي ..



يوسف وهو مغمض عينه يسمع حركه بالغرفه .. وأخر شي سمع صوت أمل تقول له : افتح عينك

فتح عينه لقاها داشه بالحمــام ومطرشته بوسه بالهوى : باااي ..

دخلت وسكرت البــاب عليهــا

يوسف وهو يضحك : أموووووووت فيهـا هالبنــت ..



بيـت بو حمد

العصــر


..كـانــوا كل واحد بغرفته يجهــز لسفــر لانهم كــانوا ناويـن يسافرون الامـارات اسبوع ويردون ..

وبـاجر راح يروحون ..

جهـزت دلال شنطتهــا وشنطــت حمد ... وأول ماخلصت نزلت الصاله بسرعه وهي مستانسه

دلال : يمه ... يمــــــــه .. يمــــــــــــــه ..

أم حمد اللي قاعده بالصاله تشرب شاي من بعد الغدى : هــاا يمــه .. كاني بالصـالــه ..

دلال جات وقعدت جنب أمه : يمه أبي أتصل على أموول ..

أم حمد تأشر على التلفون : كاهو التلفون جدامج تستأذنين بعد علشان تتصلين على أختج ..

دلال : لا مو جذي قصدي .. انا أقصد ابي اتصل لها ع الجوال .. ماأبي اتصل ع البيــت وترد علي أم راشد ..

أم حمد : أأي .. فهمت .... روحي أخذي جوالي بتلاقينه فوق التلفزيون بدااري .. بس لا تطوليــن تخلصين رصيدي .. وبالمره عطيني أكلمهـا أشتقت لها والله

دلال قامت وهي رايحه فوق : أن شاللــه يمه ..



دخلت غرفه امهــا شوي شوي لانه أبوهــا كان نــايم ماتبي تزعجه .. خذت التلفون وطلعت بالممر وأتصلت على جوال أمل

امــل ردت على طول بفرحه : أألـــوووو يمــه ...

دلال : أنا دلال مو أمي هههههههههه

أمل : دلول يادبه أشتقت لج .. ههههههه شلونج ..؟

دلال : أنا بخيــر ... شلونج انتي .. وشلون حبيب القلب ..

أمل تتنهد : آآه الحمداللـــه ... لحد الحيــن ( تساسرها علشان لا يسمعها يوسف ) .. بس أمه مرويتني الويــل ..

دلال : وووي .. صراحه انا ماحبيتها من اول ماشفتهـا الله يعينج عليهـا .. بس سمعي لا سوت لج شي لا تتردديــن تتصلين لنـا ..

أمل : لحد اللحيـن بس تسب وتهاوش .. لا مصختهـا بوقفها عند حدهــا .. شكلها ماعرفتنــي عدل ..

دلال: ايوه هذي أمول اللي اعرفهـا ههههههه ( بتسأل ) انتي وين اللحيـن ..؟ أسمع صوت سيــاير حولج ..

أمل : طالعيــن أنا ويوسف .. تغدينــا برى واللحيـن بيمشينــي ..

دلال بحالميــه : ووووااااااي أمووول قولي أأميــن ..

أمل : آآميـــن ..؟؟ ليش

دلال : يكون مشعل صااادق بحبه لي ويخطبنــي عما قريب

أمل : فال الله ولا فالج .. انتي ماتيوزيــن

دلال : والله أمول شكله يحبنــي ..

أمل : حبج برص انتي ويااه ..

دلال : المهم المهم .. امي تبي تكلمج نطري شوي أودي لها الجوال ..

أمل : أوكــي ...



نزلت دلال الصاله وعطت أمهــا التلفون

وقعدت جنبهـا



أم حمد : أول يمه .. أمل شلونج ياقلبي شخبارج ؟ مرتاحه عند ريلج .. محد مضايقج

أمل وهي تضحك : بل بل يمه وحده وحده علي وين اجاوب على كل هالاسئله .. هههه .. شخبارج انتي

أم حمد : أنا بخير يمه هههه شخبارج انتي

أمل : عال العــال .. ( تسوي روحها زعلانه ) يمه ..

أم حمد : عيونهـا

أمل : تسلم لي عيونج .. بتسافرون بااجر وتخلونــي ؟؟ ماأكسر الخاطر انــا ..

أم حمد : ووي يمه لو بيدي خليتج تجين معانـا .. بس ريلج عند شغل مايقدر يهد اللي بيده ويسافر ..

أمل تعلي صوتها شوي علشان يسمعها يوسف : لا بيهد اللي بيده ويسافر .. مع على كيفه ..

يوسف مارد وأبتسم بس ..

أم حمد : ههههههههه ياحليلج يابنتي .. أشتقت لحسج بالبيــت ...

أمل : اذا تبيني اجيج اللحيـن أجيج ..

أم حمد : حيــاج يمه البيت بيتج ..



وقعدوا يسولفون شوي وسكرت من عندهـا

يوسف وهو يوقف عند مطعم : يلا نزلي ياقلبي ...

أمل : يوسف .. ليش مانسافر مع أهلي ..... أنا بشهر العسل ماسافرت وقلبته علي أمك بصل ..

يوسف : تدريـن أنه شغلي مايسمح لي أسافر .. ألا بأوقات محدده ..

أمل : زين انت ولد صاحب الشركه .. خل ابوك يعطيك أجازه .. يه ..

يوسف : أنا من زمــان كنت معارض فكره اني اشتغل عند أبوي علشان سالفه الواسطه ذي .. أبي اشتغل حالي حال غيري من الموظفيــن ..

أمل وهي تتكفت : أأف .. والله قهــر .. بيروحون الامــارات وأنــا لا ....

يوسف : لا عطوني اجازه لج مني أفر فيج دول الخليج ونرجع .. واذا تبين الولايات المتحده بعد ..

أمل بستهزاء : هيهيهيهييههيههييهيهيهيهيه صدقتك ..؟ بتقول لك أمك أقعد بتقعد ...

يوسف رفع واحد من حواجبه بستنكاار : شقصــدج ؟؟

أمل ( ووي أنا شقلت ) : هــااا .. لا .. بس .. أنــا .. أنـا ..

يوسف لما شافها أرتبكت وقامت تلخبط بالكلام قال : نزلي .. نزلي بس ..

أمل تفشلت ونزلت وهي ساكته ..



( ياربي أنا شقلت .. أكيد بيقول قصدهــا اني سكاان أمي .. واااااي ياربي شلون قلتهــا اكــيـــد عصب .... )



قطع كلامها صوت يوسف اللي واقف جنبهــا : بطولين وانتي واقفه هني ..

أمل : هــااا ..؟

يوسف ( شفيها .. مو على بعضها كلش ؟؟ ) : أمشي يلا خل ندخل ...



مشت أمل جنب يوسف ودخلوا المطعم وهي منحرجه ع الاخــر





نهـايه الجزء الثامن عشــر








آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98