نفسے اللے عمرهآ مآ قد عصتنے..!! طاوعتنے لــڪ وقلبے لــڪ هديتهـ..!!
’,’البارت الاول ’,’
اطوي همومي وسط قلبي واستعيـن=الطيب .. آداريه / واللاش.. احقـره
ما دامني مركي على الضلع المتيـن=اللي يبـي فرقـاي .. محـدٍ يجبـره
تعبت من ذااا اللي بجرحـه يستهيـن=وانااا اتدارى كل جرح (ن) .. واستره
نشيت من الرقآد .. اطآلعت ع يميني لين الحيين رآقد ما شالله ع جماله .. جمال و شخصية الله يحفظك لي لين آخر العمر .. نشيت من ع الشبرية منحرجة اليوم ثاني يوم لزواجنآ.. اتذكرت ليلة البآرحة كآآآآنت عذآب همساته و لمساته كله ع بعضه عذآآآب الله يخليه ليي ياااااارب ... توجهت صوب الحمام "عزكم الله" و اتسبحت و تلبست و حطيت لي مكياج خفيف و سويت شعري ذيل حصآن ..
أوعيه و الا لا؟.. شكله مرتآح بالرقدة بس يعني بيلس روحي ... اممم خلني اسير المطبخ اسويلي جاهي .. سرت المطبخ و طلعت أشياء الشاي.. اممم و أنا اسوي جاهي بكلمكم عن نفسي ..
أنا اسمي عليآ عمري 22سنة مخصلة جامعة .. كنت ادرس فـ جامعة الامارات تخصص أدارة و اقتصاد و طبعآ ادرسها بس جي لاني ما ابا اشتغل و لا حطيت فـ بالي حتى .... و مافي قوة بتجبرني ع الشغل خخخ.. و أنـــا جريييئة وآآيد هههه ... أووووه خلص الجاهي بشربه و عقب بسير اوعي ريلي ...
ريلي اسمه خالد و مثل ما قلتلكم جميييل ... زوآجنا كان زواج تقليدي يعني الاهل و انا ما اعرفه و لا يقربلي بس امايه و امه يتعارفن ... لين الحينه ما رمست ويآه وايد يعني ما اعرف شي عنه ... اسمع صوت الباب منوو؟!!.. بسير أجوف منو ...
خآآآلد!!! من شويه كآن رآقد مسرع ما نش .. لا و شكله كان متسبح
عليآ " منحرجة": خآلد
خالد" طالعني و هو ساكت .. بس رفع حاجب واحد"
عليآ: طآلع؟
خالد: ليش انتي شو تشوفين؟
صدمني ردهـ.. خيبة تونا متزوجين
عليآ: اشوفك طالع
خالد: خلآص عيل " و ظهر"
استغربت ليش تغير آنا ما سويت شي عسب يعصب و لاشي ... يعني شو بتم بروحي فالجناح أبآ اطلع .. شو هذآ ما عنده دم ما يحس ... عآآآد أنا ما اعرف ايلس بروووحي لازم يكون وياي أنس .. اذا استمر ع هالاسلوب بقوله نرجع العين ابا نآآآآآآس ...
يلست اطالع التيلفزيون ماادري بس وقت طويل ...
سمعت صوت فتح الباب .. توه شرف حضرته ..
خآلد: السلام عليكم
عليآ: و عليكم السلام و الرحمة.. هآ عسى استانست فالطلعه؟
خالد" يلس عدالي": انتي شو مشكلتج؟
عليا" تجرأت": مشكلتي انك طالع و مخلني بروحي .. حوّطني عالاقل
خالد" بجديه": عليا اسمعيني .. اسمعيني عدل مفهووم؟
عليا" خفت": مفهوووم
خالد: انتي ما يعيبج شي و بنت جمال و أخلاق بس أنا فـ قلبي وحدة غيرج و عشان اتزوجها لازم ازوج انتي بالاول
عليآ" انصددمت .. كيف ما فهمت؟!!": و ليش تتزوجني عشان تتزوجهآ؟!
خالد: عشان امايه ما تبآها و قالتلي جآن تزوجت اللي انا اباها بيوزك اللي تبآها
عليا"عصبت": و أنآآ الضحيه ؟؟!!!
خالد: عآد ضحيه ما ضحيه انا ما يخصني ما بقى غير شوي ... ثلاث شهور و بطلقج و السبب بيكون مني بنجذب بأي جذبة لا تخآفين
سكت ما عرفت شأقول .. لين الحين مب مستوعبة الكلآم .. شو يعني يتزوجني عشان يتزوجها .... و ليش يتزوجني دام انه يبا يطلقني ؟؟ و البااااارحة ليييش حسسني انه يبآآآآآآني؟؟!!!
عليا" من دون تفكير": و البآرحة؟!
خالد: اعتبريه ما صار شي .. كانت غلطة طيش انسيها
عليا" وقفت عشان ما انفضح قدامه .. سرت الغرفة و صححت .. صحت أيآمي اللي بتي عند هالشخص ..."
مر أسبوع كآآن بطيييئ و ثجييييييييل علينا نحن الاثنين ... انفصلنا عن بعض هو يرقد ع الكنبة و انا ارقد ع الشبرية و طبعآ كانت فكرته انه ما نرقد ويآ بعض .. اليوم بنسير بيت أهله ...
فالسيارة
خآلد: أمايه بس اللي تعرف بالموضوع يعني لا تاخذين راحتج وايد وياهن و عبالج يعرفن
عليا: ما يهمني
خآلد: بلآج؟
عليا: بتلاقى ويا خويتك عند أهلك؟
خالد" عصب": احترمييي نفسج و لا تقولين خويتك
عليا: عآآآد أنآ كييفيي
فترة صمت
عليا: ما قلتلي!
خالد: هي مب من الاهل ... أصلا لو من الاهل جان ما تزوجتج
سكت عنه... صعب الاحساس بانك عآلة ع شخص الله يلقعك يا السبااال ...
وصلنا بيتهم ..و دخلنا .. نزل خالد من السيارة و انا نزلت عقبه
عند الباب
خآلد: هووود " دخل"
دخلت ورآه مثل البديقارد ...
خالد: السلام عليكم
عليا"بصوت واطي": السلام عليكم
خالد" بنفس نبرة صوتي": و عليكم السلام .. يعني احد سمعج؟!
عليا: انا سلمت ع الملائكة مب ع الشياطين مثلك " و بعدت عنه شوي"
سار خالد و سلم ع أبوه و امه و 3 حريم و ولد و بنتين .. و سرت و سلمت عليهم شراته
خالد: شحالكم؟؟
ابو خالد: بخير و سهآلة .. و من صوبك ؟
خالد: يسرك الحال بو خالد .. شحالج امايه؟
ام خالد: بخير ربي يعافيك و شحالك انته فديتك؟
خالد" ابتسم": بخير الحمدلله .. شحالكن خوآتي؟
خواته: بخير الحمدلله
عليا: شحالكم؟
ابو خالد: بخير ربي يسلمج .. شحالج بنتي؟
عليا" ارتحت لابوه مب شراته عافانيه الله": بخير الحمدلله عمي
و بعد السلام
يلست عدال خآلد بالغصب بعد ما قالتلي امه .. أما هو ما علق و لاشي
وحدة من خواته: يا مرحبآ بالمعايس تو نور البيت
خالد" طآآآف"
استحيت من خالد اللي عطآ اخته طاف ف تدراكت الموقف
عليا: منور بوجودج فديتج
نفس الاخت: يا عيني ع الذوق مب خآلد .. انا سارة اصغر خواته
قدمت سارة كوب الجاهي لـ خالد و بعدين أنا
خالد يوم عطته ما قال تسلمين و الا شي .. اما انا
عليا" اخذت الجاهي": سلمت
سارة : و من قال سالم .. بلاك خلود؟
خالد" حطا كوب الجاهي و طلع برع"
ابو خالد: بنتي تدرين شو فيه؟
عليا" بلعت ريجي احرجني .. حطني ف موقف لا احسد عليه": ما ادري ما كان جي
وحدة من اخواته مب سارة: يعني ما تعرفون خالد كل ساعة ب مزاج
سارة : خلونا منه .. اسمعي عليا هذا ابويه " اشرت ع ابوها" و هذي امايه" اشرت ع امها" وهذي العودة مريم و عندها ولد و بنت ولدها الاكبر عمره 5 سنين و البنت سنتين و هذي اللي عداله هنودة متزوجه من كم شهر بس و هذي بنتي عنود
عليآ"ابتسمت": تشرفنا
ويلست اسولف شوي عندهن
هند: قومي علاية براويج غرفتج
سارة: انزين اعزمينا
هند: و الله مب غرفتي عشان اعزمكن
عليا" وقفت": يلا كلنا بنسير انجوفها
و فالبداية عرفني عن اقسام البيت كان بس قسم امها و ابوها تحت و غرف الضيوف أما فالطابق اللي فوق .. قسمي و غرفة سارة و غرفة هند و غرفة مريم كانن عدال بعض و غرفة زيادة مب لحد
ف غرفتي
مريم: توو ما نورت الغرفة براعيتها
عليا" ابتسمت بخجل": منورة بوجود زوارها
و يلسنا نسولف شوي .. كآن جو ممتع و تداخلت وياهن وآيد لانه طبعي اجتماعي ...
دخل علينا خآلد و كلهن وقفن
هند: عيل نحن نستأذن
خالد: يعني دخلت الشياطين و طلعن الملائكة
مريم: حشآك يا خويه بس تعرف عيالنا بروحهم و بنسير لهم
خالد: زين زين مع السلامة
و طلعن
عليا: أسلوبك مرة مب شي مع خواتك
خالد" اطالعني بنص عين"
عليا: هيه و الله جد
خالد: بتكرمينا بسكوتج انتي و الا لا " و انسدح ع الشبرية"
عليا: من وين ياي؟
خالد: لا يكون بعد بتحاسبيني!!
عليا: أنا ما قلت جي بس كنت ابا اعرف وين كنت رايح
خالد: زين صخي ابا ارقد
عليا: الحين الساعة 11 ؟؟
شل اللحاف و تلحف به كامل
بدوري سرت صوب التسريحة أجوف شكلي و زدت شويه مكياج
عليا: خالد متى بنسير نسلم ع أهلك
خالد: شكلنا اليووم ما بنرقد
عليا: لا يعني ماشي عزيمة
خالد" فر اللحاف بقوو": شووو يعني مااا ارقد
عليا" حطيت يدي ع حلجي": خلآص سكت
خمس دقايق