لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: مايحدث في سهم كيان الآن ستلاحظون الفرق قبل رمضان والدليل هو الشراء والتجميع (آخر رد :بقايا عشق)       :: رئيس هيئة السوق المالية السعودية : البدء بالسماح للشركات الخارجية بالإدراج (آخر رد :بقايا عشق)       :: ياهيئة سوق المال نتمنى منكم هذا (آخر رد :بقايا عشق)       :: طــرف عــلم (آخر رد :بقايا عشق)       :: تحديث لشارت سهم العبداللطيف السناريو الذهبي اكتمل (آخر رد :بقايا عشق)       :: شركه شبعت نزول (آخر رد :بقايا عشق)       :: ضعنا وضيعنا التصنيع (آخر رد :بقايا عشق)       :: لجام الى اين (آخر رد :بقايا عشق)       :: ب 50% دخول في سهم (آخر رد :بقايا عشق)       :: ::: ممكن يسويها تاسي > ::: (آخر رد :بقايا عشق)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-01-2009, 05:21 AM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,493
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي داعية سعودي: رؤساء الأندية السبب الأول في التعصب الرياضي

أنا : سواها قلبي





طالب اللاعبين بشكر النعم وقال إن التاريخ لن يرحمهم

داعية سعودي: رؤساء الأندية السبب الأول في التعصب الرياضي

محمد عبدالله الدمام: شنّ الشيخ الدكتور غازي بن عبدالعزيز الشمري الداعية السعودي المعروف ومشرف موقع تصافينا الأسري هجوماً لاذعاً على بعض رؤساء الأندية السعودية وحملهم مسؤولية ما يحدث من الجماهير من تعصب واحتقان ومن تفلت أخلاقي عند بعض اللاعبين.
وأشار الشيخ الدكتور الشمري في حديثة لـ"سبق" إلى أن رؤساء الأندية السعودية هم السبب بعدم تواصلهم مع الدعاة من القيام بأداء دورهم داخل الأندية ومع اللاعبين.
وأردف الشيخ الدكتور الشمري بقوله رؤساء الأندية هم القدوة ويعتبرون أعلى سلطة إدارية في النادي فهم مقصرون في تفعيل دور الأندية ثقافياً وعدم إقامة الأنشطة الثقافية والمحاضرات الدينية داخل الأندية، وأثنى الشيخ الشمري على خالد البلطان رئيس نادي الشباب لإقامته مسابقة للقرآن الكريم داخل نادي الشباب.
وأضاف :"إهمال الدور التوعوي داخل الأندية هو ما أدى للكثير من الجرائم الأخلاقية للاعبين والتي أعلنت عنها الصحف أخيراً فضلاً عن الذي لم يعلن".
ورفض الشيخ الدكتور الشمري أن يكون لرجال الهيئة دور في فضح هؤلاء اللاعبين، فالهيئة ركيزتها الأساسية الستر. ورمى التهمة على الإعلام وأنه يتحمل مسؤولية فضحهم فالإعلام يسعى لإشاعة الفاحشة على حد قوله، وتحدث بأن الأموال الطائلة التي يحصل عليها اللاعبون قد تكون سبباً فيما يحصل لهم، فيجب على اللاعب أن يشكر الله على هذه النعمة فالله يعطي وحينما لا يجد من عبده الشكر فسوف تكون سقطته أقوى مما يتخيل، والتاريخ لا يرحم مثل هؤلاء اللاعبين .
واستغرب الشيخ الدكتور الشمري من أن بعض رؤساء الأندية هم من يساهمون في التعصب الرياضي وتمنى أن يشاهد يوماً ما زيارة من رئيس نادي الهلال لرئيس نادي الاتحاد وأن يلتقي رئيس نادي النصر مع رئيس نادي الأهلي لما لهذه الزيارات من دور في تقريب وجهات النظر وزيادة الألفة والمحبة بين مسئولي هذه الأندية وتخفيف الاحتقان الدائر وسينعكس ذلك إيجاباً على اللاعبين والمشجعين لهذه الأندية .
وأستغرب الشيخ حديث التعصب الذي أصدره عبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال وقال : للأسف أن يخرج هذا الكلام من رجل كبير بالسن فهذا الكلام لا يليق به وخصوصاً وهو رجل بهذا بالسن ويجب أن يكون قدوة للجميع لا أن يشعل نار الفتنة.. فنحن نحتاج لاناس عقلاء في هذا الوقت في وسطنا الرياضي وليس لمتعصبين".
ووجه الشيخ رسالة للأمير سلطان بن فهد بمنع من يخرج عن النص من لاعب أو مشجع أو كاتب أو محلل رياضي من دخول الأندية والملاعب وجميع المنشآت الرياضية ومن يتجاوز فيجب أن يحاسب وفق الضوابط الشرعية كمن يقذف أو من يتهم بالرشوة أو يمارس فعلاً لا أخلاقياً.
وأثنى الشيخ على ما قام به الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر من زيارته للاعب الهلال المصاب أحمد الفريدي فهؤلاء مثال مشرف لرؤساء الأندية، كما أثنى على رئيس نادي أبها والذي طلب منه كلمة للاعبين وحصل ذلك من خلال الجوال علماً بأن اللاعبين كانوا في أبها والشيخ في الشرقية.
وأضاف يجب على اللاعب السعودي أن يتقي الله وأن يتخذ هذه الشهرة من أجل أن يحسن من صورة بلده، فاللاعبون سفراء لدينهم ولوطنهم وقدوة للأجيال المتعلقة والعاشقة لكرة القدم.
وأبدى الشيخ جاهزيته ومعظم الدعاة السعوديون لزيارة الأندية السعودية وإلقاء المحاضرات للاعبين والمساهمة في تقليل الاحتقان والتعصب الدائر في الوسط الرياضي في الآونة الأخيرة سائلا الله أن يوفق الجميع للخير والصلاح.
الجدير بالذكر أن صحيفة" شمس" السعودية أشارت إلى جزء من القضية أعلاه في عددها يوم الأربعاء الماضي27 /5/2009 م نقلاً عن إحدى القنوات الفضائية.

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




]hudm su,]d: vcshx hgHk]dm hgsff hgH,g td hgjuwf hgvdhqd hgHk]dm hgjuwf hgvdhqd hgsff ]hudm vcshx








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» تحميل كتب مجانا أكثر من 6000 كتاب,jpldg ;jf,تحميل كتاب
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأول, الأندية, التعصب, الرياضي, السبب, داعية, رؤساء, سعودي:


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
داعية ارجنتيني اسلم على يديه 70 شخص في عام واحد,محمد جارسيا سواها قلبي نفحات اسلامية - صور اسلامية - مواضيع دينية - فتاوي 1 05-11-2009 01:50 AM
يكفي يكفي أرفقو بياسر القحطاني مايستاهل بعيدا عن التعصب الرياضي ... الطموح المؤود مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 28 04-24-2009 03:15 PM
فيديو كليب مسكين .... العرض الأول الرسمي بنت جدة صوتيات - خطب - محاضرات -أناشيد اسلامية - مرئيات 1 02-16-2009 12:53 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 03:23 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...