لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > قسم المواضيع المميزة
 

قسم المواضيع المميزة هذا القسم يحتوي على المواضيع المميزة في المنتدى بشرط أن لاتكون منقولة من منتدى اخر.

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /07-27-2009, 03:59 PM   #1

 
][إدارة الموقع][


الصورة الرمزية سيّد الكلمه

سيّد الكلمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 342
 تاريخ التسجيل : 10 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الهلال السعودي
 المشاركات : 992
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Male

افتراضي (( الساحه المحجوبه )) هل هي حريّة رأي أم تمرّد على النظام

أنا : سيّد الكلمه





:::
::




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله اوقاتكم

بقلم / عبودي99


قبل أيام ناقشنا أنا وأحد مشرفي منتدانا أحد المواضيع التي طرحت في تلك الساحه المحجوبه
ودخلنا في نقاش عن إمكانيّة رفع الحجب عنها من عدمه نلاحظ ان المواقع التي يتم حجبها
تكون مرغوبه لأن كل ممنوع مرغوب عند بعضهم
ولو رجعنا لأسباب حجب تلك الساحه الشاذه فكرياً لعلمنا يقيناً أنها لم تحجب من فراغ
بل لممارستها فكر شاذ يدعوا للتطرف وتشويّه للحقائق وإختلاق للأكاذيب عن الدوله
هم يدّعون بأنهم أصحاب رأي بينما هم لا يملكون أبجديات الحوار فأختلاق الأكاذيب
هي سياسة العاجز على خصمه
ويدّعون أنهم أصحاب وعي بينما الوعي في وادي وهم في وادي آخر
يختفون خلف ستار الكذب ويمارسون ألاعيبهم يبنما هم لا يعلمون انهم ساقطون
في وحل الغباء ... وليس أي غباء

أحدهم يتساءل في موضعه الذي عنونه بــ (( هل الحكام مسلمين )) وسرد تحت هذا العنوان
موضوع لا يمت للعنوان بأي صله .... أليس هذا من الغباء

وآخر يلفّق الأكاذيب عن الحكومه ويلصق التهم بالمسؤلين في حين أنهم أبرياء منها
كبراءة الذئب من دم يوسف ...... أليس هذا من الغباء

يتحدثون عن حريّة التعبير في حين أنهم جبناء ... فكيف لمن يدعوا للحريّه وهو جبان
ماأثار سخريتي هو عنوان في أعلا الصفحه (( هنا بدأ الحوار وهنا يستمر ))
لم يبدأ أي حوار أصلاً لكي يستمر ماهو موجود في صفحات تلك الساحه
مجرّد تفاهات وأكاذيب فهل نسمّي هذا حوار

ساحتهم هي مرتع للشواذ ومخبأ لأصحاب الفكر المتطرّف لذلك حُجبت فلا غرابه في الأمر


أختم مقالي بأبيات من قصيده لخلف بن مشعان

مايتبع هروج السفيه .. بذمتـي غيـر السفيـه
يعني على رأي المثل.. ( أعمى يقوده إمّعه )
تبّت يدين الإمّعه .. واللي معه .. تبّـت يديـه
بوق الدجل ، شيخ الجدل ، والسربه اللي تتبعـه
تحشم سمو المملكه عـن مـا يقـول ويدّعيـه
من يسمع علومه ، خبل لو عاد فكّر ، يسمعـه






فعلاً لا يوجد رد بعد هذا الرد على أصحاب الفكر الشاذ والرأي المتطرّف



تحياتي


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




(( hgshpi hglp[,fi )) ig id pvd~m vHd Hl jlv~] ugn hgk/hl hgshpi hgk/hl jlv~]








آخــر مواضيعـى » اسماء حركة نقل المعلمين الخارجيه 1430
» أهداف مباراة السعوديه و الصين الوديه
» لمن يريد الأشراف على المنتدى ...الرجاء قراءة الموضوع
» :: فَوضَويّة مشاعر :: نزف قلمي
» ممنوع دخول البنات +اقل من 18 سنه/حركة كيتا القبيحه صور+فيديو
التوقيع

إن أنا أطلقت على نفسي كلمة سيّد فأعني بذلك أنني مقدّم
على غيري ... جاهًا أو مكانة أو منزلة أو غلبة وقوة ورأيًا وأمرًا
لكنني لا أريد أن أكون كذلك .

ولأن السياده سلطه غير مقيّده ، أخترت أن أكون سيّد كلمتي
ولن أقيّد الحرف مهما كان الثمن ، سأحارب كل من جعلك أيها
الحرف عبداً لأفكاره . وسأنتقم من ذاك الذي دنّس حرمتك
وجعل منك طريقاً عفناً ليصل لمراده .


ولأنني سيّد كلمتي سأكون في الموعد

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المحجوبه, الساحه, النظام, تمرّد, حريّة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج لفتح المواقع المحجوبه,برنامج بروكسي,بركسي,بوروكسي,فتح مواقع ممنوعة bom شمس الحب لبرامج الكمبيوتر والإنترنت 13 12-23-2009 02:30 PM
شرح بالصورة شرح اداة SmitfraudFix لتنظيف النظام من ملفات التجسس الساكنة داخل النظام bom شمس الحب لبرامج الكمبيوتر والإنترنت 0 10-29-2008 07:37 PM
تقرير حول سطح المكتب الى خريطة العالم مع برنامج Earth Desk Pro v3.5 bom شمس الحب لبرامج الكمبيوتر والإنترنت 2 09-25-2008 07:33 PM
شرح بالصورة حسن من ذاكرة النظام واجعله اكثر سرعة وكفاءة من ذى قبل كائن حي شمس الحب لبرامج الكمبيوتر والإنترنت 0 09-23-2008 06:42 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:20 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...