لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: نبي افضل مكان يسوي حمام شامي وليس مغربي .. (آخر رد :بقايا عشق)       :: طريقة جميله لمتابعة محلل او عضو معين (آخر رد :بقايا عشق)       :: هل يوجد تمويل عقاري في السعوديه لشراء عقار في دبي (آخر رد :بقايا عشق)       :: عندما ارى شاب امامي ناجح او فاشل فإنني ادعو لمعلمه او ادعي عليه (آخر رد :بقايا عشق)       :: سورة الكهف - ماهر المعيقلي (آخر رد :بقايا عشق)       :: الفزعة يا اخوان تطبيق المسافر بينصبون علي (آخر رد :بقايا عشق)       :: خاصتغيرات ملكية المستثمرين الأجانب بالسوق السعودي يوم الثلاثاء 16 أبريل (آخر رد :بقايا عشق)       :: "الراجحي المالية" تبدأ تغطية "بوبا العربية" وتُوصي بالحياد تجاه السهم مع سع (آخر رد :بقايا عشق)       :: 👀 " منقول " 〰〰 المؤشر أخضر والأحمر كثير! (آخر رد :بقايا عشق)       :: لوسيرن.. أيقونة السياحة العالمية (آخر رد :بقايا عشق)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-11-2009, 02:38 PM   #1

 
عضو نشيط


الصورة الرمزية al-raqi

al-raqi غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18001
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2009
 العمر : 29
 الجنس : ~ العالمـــــي
 المشاركات : 67
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Male

بالأرقـَـام لا بـ ( الوَرَق ) .. تاريـخ سامـي فـي التصفيـات ..!!

أنا : al-raqi





بالأرقــام لا بـ ( الورق ) .. تاريـخ سامـي فـي التصفيـات ..!!

--------------------------------------------------------------------------------
بالأرقـَـام لا بـ ( الوَرَق ) .. تاريـخ سامـي فـي التصفيـات ..!!





* اُقحم اللاعب المُعتزل مؤخراً سامي الجابر ضمن ( هدافي ) التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي شارك في جميع تصفياتها الأربع بداية بعام 94م حتى 2006م حيث نَسَب البعض للجابر فـَضل التأهل للمونديال العالمي في صورة مُضحكة تعكس واقع ( الأرقام ) الذي أعتاد ( المتربصين ) بالتاريخ التلاعب بها كيفما شاءوا على صدر صفحاتنا الرياضية السعودية .






* بينما أنا - من خلال هذا المنبر - أُكنّ كل التقدير والاحترام لسامي وغيره من بقية لاعبي - الوطن - وكذلك مُحبي سامي المتعاطفين الذين أصبحوا للآسف ( مُسيرين لا مُخيرين ) من قِبل إعلام ساهم في دعم الجابر ( إعلامياً ) نكاية بنجوم آخرين حققوا الانجازات تلو الأخرى في العديد من المحافل الإقليمية والقارية والدولية .






* فسامي الجابر هو امتداداً لباكورة المقارنات التي طبّل لها الإعلام ( الهلالي ) في وجه خبير الفيفا الدولي ماجد عبد الله بعد بزوغ نجمه في الملاعب المحلية قبل أن يقارنوه بطفاحلة النجوم العرب والتي امتدت لعقدين من الزمان , حيث بدءوا محلياً بسعيد غراب ومن ثم سعود الحماد فهذال الدوسري فيوسف جازع فيوسف الثنيان فسعدون حمود فحمزة إدريس وصولاً لسامي الجابر وربما غداً يكون ياسر القحطاني فهذا هو ديدنهم مقارنة ثم انتقاص ثم تقليل فتأجيج فتظليل للجماهير الرياضية بشكلٍ علني وفق ( بند ) الأرقام - المزعوم - الذي لا يُجيدون حتى ( العدّ ) من خلاله ليحولوا تلك الأرقام إلى حروف لعلها تصنع من ( اللاعب ) أسطورة ومن ( الهدف ) إنجاز ومن المشاركة في بطولة دولية ( إعجاز ) وفق ( عبارات ) الثناء والمديح التي اعتدنا سماعها في صُحفهم ومُعلقاتهم التي جعلت التاريخ شاهداً عليهم لا لهم .






* ومن خلال هذا المنبر سوف أستعرض مباريات المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم منذ عام 1994م حتى عام 2006م وهي الحقبة التي شارك بها سامي الجابر حتى يتسنى للشارع الرياضي والعُقلاء من الهلاليين وكذلك المُـظللين متابعة تلك الأرقام التي نادوا بها وملئوا الدنيا ضجيجاً من أجلها قبل أي مشاركة دولية للمنتخب السعودي .








التصفيات الأولية والنهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 1994م :

بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!











سعيد العويران يقود الأخضر السعودي لنهائيات كأس العالم 1994م :

بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!



بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!








* قاد النجم الكبير سعيد العويران المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 1994م بعدما سجل (7) أهداف جعلته على هرم هدافي التصفيات العالمية , كما قاد المنتخب السعودي للتأهل للدور 16 في مونديال كأس العالم 94م بأمريكا عندما سجل هدفاً خرافياً في مرمى المنتخب البلجيكي والذي اختير ضمن أجمل عشرة أهداف سجلت في تاريخ كؤوس العالم , كما اُختير العويران - نفسه - كأفضل لاعب في القارة الآسيوية في ذلك العام بعد استحداث الجائزة " رسمياً " من قِبل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ليكون العويران أول لاعب سعودي وقاري يحصل عليها , بينما سجل سامي الجابر في تلك التصفيات هدفين فقط كانت في مرمى مكاو وإيران . فأين سامي الجابر من تلك التصفيات ؟!




التصفيات الأولية والنهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 1998م :



بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!










خالد مسعد يقود المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 1998م :

بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!



بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!











* قاد لاعب نادي الأهلي السابق خالد مسعد المنتخب السعودي للتأهل لنهائيات كأس العالم 1998م عندما تزعم قائمة هدافي تصفيات كأس العالم عام 1998م بـرصيد (7) أهداف هي الأبرز في تاريخ الأنيق خالد مسعد , حيث يعتبر مسعد من لاعبي خط الوسط بعدما غاب خط المقدمة عن التسجيل طوال التصفيات النهائية باستثناء النجم فهد المهلل الذي سجل هدفين في مرمى الكويت وقطر . بينما سامي الجابر الذي غاب نهائياً عن التسجيل في التصفيات النهائية لكأس العالم 1998م حيث لم يسجل سوى (3) أهداف وكانت في التصفيات الأولية وجميعها كانت في مرمى المنتخب التايواني .







التصفيات الأولية والنهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002م :

بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!













طلال المشعل يقود المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2002م :

بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!


بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!












* سجل نجم المنتخب السعودي السابق طلال المشعل (12) هدفاً في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم جعلته الهداف الأول في التصفيات والتي بها قاد الأخضر السعودي لنهائيات كأس العالم كما جاء عبيد الدوسري ثانياً برصيد (10) اهداف . بينما جاء سامي الجابر ثالثاُ برصيد (8) في تلك التصفيات . ليبقى السؤال الأهم .. أين سامي الجابر رقمياً من تلك القائمة التهديفية ؟!







التصفيات الأولية والنهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006م :

بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!













القحطاني يقود الأخضر السعودي لنهائيات كأس العالم 2006م :

بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!


بالأرقـَـام الوَرَق تاريـخ سامـي التصفيـات ..!!











* سجل لاعب المنتخب السعودي ياسر القحطاني نفسه من ضمن لاعبي الأخضر الذين ساهموا بشكلٍ فعلي بقيادة الأخضر السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2006م بعدما سجل (4) اهداف ليعتلي بذلك قائمة هدافي المنتخب في تلك التصفيات . بينما يتشارك اللاعب سامي الجابر مع أربعة لاعبين برصيد (3) أهداف وهم : سعد الحارثي , محمد الشلهوب , إبراهيم السويد , طلال المشعل . لنعود تجاه السؤال العريض , من أحرج سامي في تصفيات المونديال ؟!








* رقم تاريخي لسامي ..!!





* خلال لغة ( الأرقام ) السابقة والمزوّدة بالتواريخ حيال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم خلال حقبة ( 94م – 2006م ) والتي لم يسبق لسامي الجابر أن تزعمّ ( هدافي تلك التصفيات ) في جميع مشاركاته الأربع مع المنتخب السعودي بل إن هناك مُحصلة تاريخية تُسجل في تاريخ سامي - نفسه - حيث تؤكد المعلومات السابقة وفق الأرقام والإحصائيات المُدونة بأن سامي الجابر هو اللاعب الوحيد الذي شارك في ( أربعة تصفيات مونديالية دولية ) متتالية خلال 13 عاماً قضاها مع الأخضر نحو كأس العالم لم يكنّ هدافاً للمنتخب في أيٍ من تلك التصفيات وفق لغة الأرقام التي يحب أن يطّلع عليها مُحبي سامي والتي دائماً ما تُكسر أقلام العابثين بالأرقام , وتـُخرس أفواه المتربصين بتاريخ المنتخب السعودي في المحافل القارية والدولية فكفاكم عبثاً بالأرقام وإن عُـدتم عُدنا .

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




fhgHvrJQJhl gh fJ ( hg,QvQr ) >> jhvdJo shlJd tJd hgjwtdJhj >>!! hgjwtdJhj hg,QvQr fhgHvrJQJhl jhvdJo








آخــر مواضيعـى » مع فائق احترامي ..
» مقال عميد الكتّاب الأستاذ/محمد بن سليمان الدويش ( سعيد أخو مساعد )
» من أقوال ويليام شكسبير ..
» مكانة الكتب عند المسلمين
» وده يتزوج
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..!!, التصفيـات, الوَرَق, بالأرقـَـام, تاريـخ, سامـي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 07:20 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...