لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود مجرب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > أخبار - أحداث - جرائم
 

أخبار - أحداث - جرائم يهتم بجميع الأخبار بكافة أشكالها

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-14-2009, 08:35 AM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,493
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي العلماني حماد السالمي يهاجم أربعة دعاة ويتهمهم ضمنياً بقبول محاولة اغتيال الأمير محمد

أنا : سواها قلبي





السالمي يهاجم أربعة دعاة ويتهمهم ضمنياً بقبول محاولة اغتيال الأمير محمد بن نايف


الرياض :
شن حماد السالمي الكاتب في جريدة الجزيرة السعودية هجوماً عنيفاً على أربعة من الدعاة المعروفين ، عبر مقاله المنشور تحت عنوان "عادت حليمة " ، واستخدم الكاتب عبارة ( حليمة ) للتعبير عن المجموعة التي ينضوي تحتها هؤلاء الأربعة فكرياً .

السالمي قال في مقالته بأن حليمة هي التي انتقدت يحيى الأمير وأرادات البصق في وجه عبدالرحمن الراشد ، وسكتت عندما تعرض الأمير محمد بن نايف لمحاولة الاغتيال ، ثم عادت لممارسة نفس الأسلوب بعد اسبوع من العملية الفاشلة .

المقال الذي يتوقع أن يعيد الجدل للساحة الثقافية ، تضمن عبارات تكشف عن الأسماء التي قصدها السالمي أو استشهد بها على الأرجح لتنطبق عليها صفات حليمة التي يتحدث عنها ، فأورد عبارات استشهد بها القراء على أسماء هؤلاء الدعاة وهم : الشيخ سليمان الدويش ومحمد الهبدان وعبدالرحمن البراك وأبولجين إبراهيم وعبدالله زقيل .

مقال السالمي الذي نشرته جريدة الجزيرة يعتبر المقال الأكثر وضوحاً في السجال الدائر بين التيارين الفكريين الأكثر تصادمية في المملكة ، ويتوقع أن يتوقف لديه الكثير خصوصاً الجهات الرسمية ، خاصة وأنه تضمن تحريضاً وتشهيراً غير مسبوق .

المقال نقلاً عن الجزيرة :

* حليمة.. ليست هي حليمة، ولا حليمة، ولا حليمة..!

* حليمة.. ليست هي (حليمة بولند)، الشابة الكويتية الجذابة، وصاحبة (مسلسلات حليمة)، التي تعرض على التلفزات في ليالي هذا الشهر الفضيل.

* وحليمة.. ليست هي (حليمة مظفّر)، الأديبة والكاتبة السعودية المعروفة، التي تنشط في مجال الأدب والنقد، وتسببت في تحريق خيمة الشعر في الجوف، وتصافح القراء بما تكتب من مقالات شائقة في الصحافة.

* وحليمة.. ليست هي حليمة الشهيرة في الفلكلور الحجازي الذي غناه أكثر من فنان، وأشهرهم الفنان الطائفي (عبد الله محمد) رحمه الله، الذي كان يردد اسمها في أماسي المصيف الحالمة ويقول: (حليمة.. حليمة.. خيطي ثوبي الملّة.. جديد النقوش.. اليا لبسته يسليني.. يا وارد الما واسقني شربيت).

* حليمة.. هي (محور رمزي)، لمثل شعبي شهير، يتردد بين أهل الخليج والشام ومصر، ويوجد عند غيرهم من المجتمعات العربية.

* يقولون في الشام وفي المملكة: (عادت حليمة لعادتها القديمة).

* ويقولون في الخليج: (ردت حليمة لعادتها القديمة).

* وجد أهل الشام، القصة التي تؤصل وتفسر لهذا المثل في موروثهم الشعبي فقالوا: كانت الصغيرة حليمة؛ طفلة لعوب، لم تبلغ الحلم، وككل الصغار، فإن عندها عادة (تبليل) الفراش كل ليلة، إلا أنها ما لبثت أن شبّت، مما جعل الأهل يظنون أنها تركت عادتها القديمة، وصارت من أجمل الفتيات اللائي يتمناهن الأمير والفقير، إلا أن حليمة أحبت وسيما معوزا، وعملا بالقاعدة المعروفة في وسطها، أسرّت ذات يوم لأمها أن قد: (نضج البلح يا أماه)، فكان لها ما أرادت. ولما حضر موكب الزفاف، لم تخرج حليمة من حجرتها. استبطأها العريس وأهله، فلاذوا بأمها يسألون، عسى ألا تكون قد غيرت رأيها بابنهم الوسيم المملق، إلا أن الأم همست فيهم وهي تتلفت يمنة ويسرة وقالت: يا ناس.. لا تفضحونا.. (عادت حليمة لعادتها القديمة)..!

* أهل الخليج في تسويغهم وتسويقهم لهذا المثل قالوا: (كانت هناك امرأة اسمها حليمة، تقوم كل يوم في الصباح، وتسرح بالغنم في الجبل.. وكانت كل ما وصلت قمة الجبل، صاحت بأعلى صوتها كأنها مجنونة، وتشتد في الصياح حتى يسمعها من في الوادي.. كانت تعمد إلى هذه الطريقة كل صباح يومياً لمدة شهرين، وكان الناس يسمعونها ويدعون لها، وهم يظنون أنها مجنونة، وبعد هذين الشهرين، تعبت حليمة من كثرة الصياح، ووقفت لمدة يومين. فرح الناس وارتاحوا من صياحها، ولما جاء اليوم الثالث، صعدت حليمة الجبل من جديد وصاحت، فسمعها واحد ممن كانوا في الوادي وقال للجماعة حوله: (ردت حليمة لعادتها القديمة).

* إنه مثل شائع، يضرب لمن كان له طبع سيئ تعوّد عليه. يتظاهر بتركه، ثم يعود إليه.

* وحليمة - حليمتنا - يمكن أن تطل علينا عبر منافذ عدة في حياتنا اليومية دون أن تستأذن. لأنها تملك القدرة على تبليل الفراش أو الصياح، وقت ما تريد، ثم تتوقف عن هذه العادة وقت ما تريد، ثم تعود إلى عادتها القديمة، وقت ما تريد.

* لم أجد أذكى ولا أشرس من (حليمتنا) هذه.. رأيتها قبل العدوان الإرهابي على الأمير (محمد بن نايف)، وهي تجلد ظهور المثقفين والكتاب في هذا البلد.. تعمل فيهم تسفيهاً وشتماً، وتصف بعضهم بالغراب، وتحرض على قتل (الغراب) لأنه فويسقة..! أو تبذل كل جهد، لتشويه صورهم، وتدس برخص عليهم، وتستعدي عليهم، وتتهمهم بالعمالة، وبزيارة السفارات، وبالقبض منها أيضاً، ولا تتورع أن (تبصق) على الكل دون حياء أو خجل، أو تمسك عصاها، فتهبد هذا وذاك، وتدوش هذا وذاك، وتزغل هذا وذاك، وتلجِّن وتُبرِّك من تشاء، وتقصف عمر من يرفع أرنبة قلمه لنقدها أو التعرض لها.

* ما إن وقع الاعتداء الآثم، وارتفعت بوصلة الحمية الوطنية في وسط الكتاب الموسومين في قاموسها الأسود بأنهم: (علمانيون وليبراليون وتغريبيون وشهوانيون)، حتى همدت (حليمتنا) وخمدت. لم تقل شيئاً يذكر. هي بكل تأكيد، تفهم في السياسة، ولديها خبرة حركية سابقة. تعرف متى تحني رأسها للريح، حتى تمر العاصفة، ثم ترفع رأسها من جديد، وتمد لسانها، وتلدغ وتعكص كما تريد. لم تستنكر الجريمة الأثيمة. يا سبحان الله.. كأنها لم تسمع بها..! ولم تهاجم الأقلام الوطنية كما هي عادتها في وقتها، مع أن جيناتها الكامنة في لجينياتها، أرعدت وأزبدت وهددت، ربما خفية عنها، فقد قالت الجينات الكامنة في لجينياتها العنكبوتية: (إنه لا بد من التنبيه إلى مسار جديد، وورقة بائسة سيلعب بها (حملة الفكر التغريبي البراجماتي النفعي الذرائعي)، الذين سيستخدمون هذا الحدث القذر، لضرب معالم التدين في بلادنا، واستخدام المنهج الخفي، ليرسلوا للعامة رسائل إيحائية من طرف خفي وجلي، أن هذه الحوادث ثمرة الفكر المغروس في مناهجنا، ومراكزنا التربوية، ومؤسساتنا الخيرية، وحلقات قرآننا، وقنواتنا الفضائية المحافظة، وهم بذلك يكشفون مبيتاتهم في استهداف الخير وحملته، الذين هم أبر الخلق بالوطن وولاة أمره، دينا لا مجاملة، واعتقاداً لا محاباة، وهو مقتضى الطاعة التي أخذها الله عليهم تجاه ولاة أمرهم، في العسر واليسر، والمنشط والمكره).

* يا لها من ذكية.. حليمة وبس..! ردت كرة (المنهج الخفي)، إلى مرمى غيرها، بكل بساطة..!

* ومن طرف آخر، ظهر صوت عن (حليمتنا) الكامنة، يهدد ويتوعد كل من يستغل الحادث لتغيير مناهجنا.. ونطقتها (حليمتنا) على لسان المتحدث دون أن تعي - ربما - فقالت: (لن نسمح) جماعة..! ففهم الناس أن وراء (حليمتنا)، حليمات لا عد لها ولا حصر..!

* لم يكد يمر أسبوعان، حتى آنستنا (حليمتنا).. عادت حليمة لعادتها القديمة..! ظهرت مخالب حليمة، وأنياب حليمة، ولسان حليمة، ومهباد حليمة، وزغلال حليمة، وانتشرت مجاميعها البريدية عبر البسيطة، تنشر غسيلها القذر على كل الدنيا.

* عادت (حليمتنا) من جديد، مثلما كانت قبل حادث العدوان، تمارس هوايتها أو غوايتها، في تضليل الناس، وفي تجهيلهم وتوهيمهم والتشويش والتدويش عليهم، بغية إشغالهم، وصرف أنظارهم عن الأخطار الحقيقية المحدقة بالبلد، جراء استفحال الفكر التكفيري، وعمليات طلبنة المجتمع، وفرض الوصاية عليه، وإضعافه وإنهاكه، وسلب خيريته، وتمكين الأعداء منه في نهاية الأمر.

* عادت حليمة لعادتها القديمة. من أحب أن يتأكد منكم، فلينظر ما تكتب حليمة في منتدياتها وصحافتها ومواقعها الإلكترونية، وما ترسل به من رسائل عبر منابرها الخطابية، وقنواتها الفضائية، وما تبعث به من مواد تحريضية وتضليلية، عبر مجاميعها البريدية التي تسميها إسلامية.

* عادت (حليمة)، لكي تبلل الفراش، وتصيح من أعلى الجبل..!!

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hguglhkd plh] hgshgld dih[l Hvfum ]uhm ,djilil qlkdhW frf,g lph,gm hyjdhg hgHldv lpl] lph,gm Hvfum hgHldv hgshgld hguglhkd hyjdhg frf,g plh] ]uhm dih[l ,djilil








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» تحميل كتب مجانا أكثر من 6000 كتاب,jpldg ;jf,تحميل كتاب
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

 
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, محاولة, أربعة, الأمير, السالمي, العلماني, اغتيال, بقبول, حماد, دعاة, يهاجم, ويتهمهم, ضمنياً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير محمد بن عبد الله الفيصل :((نور هو اسطووورة الكرة السعودية)) الــحــب مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 5 05-01-2008 09:51 PM
موامرة اغتيال هتلر سلطان الغرام قصص - روايات - حكايات 0 04-23-2008 02:04 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 08:07 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...