لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: سهمين للمضاربة (آخر رد :بقايا عشق)       :: الجزيرة تكافل شكل ما فيه توزيع ارباح زي العام (آخر رد :بقايا عشق)       :: تغيير وقت التداول (آخر رد :بقايا عشق)       :: مزايا انضمام السوق الى الاسواق الناشئة (آخر رد :بقايا عشق)       :: سهم مصرف الراجحي وين رايح ياشيخ الاسهم (آخر رد :بقايا عشق)       :: سهم شمس (آخر رد :بقايا عشق)       :: تطبيق تداول يوفر لك المساعدة التي تحتاجها مع مزايا اخرى (آخر رد :بقايا عشق)       :: سهم زين السعودية طالع ب 45 ريال بعد الخفض والرفع وسعره الحالي10.62 ريال (آخر رد :بقايا عشق)       :: هل فتح النسبة يعتبر شيء جيد او خطير ؟ (آخر رد :بقايا عشق)       :: الإيكونوميست: لهذه الأسباب «أرامكو» تقلق منافسيها .. تعرف عليها (آخر رد :بقايا عشق)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-26-2009, 04:13 PM   #1

 
محبوب جديد


الصورة الرمزية كويتـي ذربـ

كويتـي ذربـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 39960
 تاريخ التسجيل : 19 - 10 - 2009
 الجنس : ~ القادسيه الكويتي - الهلال السعودي - ارسنال الانجليزي
 المشاركات : 23
 الحكمة المفضلة : Kuwait
 SMS :

Male

مباريات الدوري الانجليزي

أنا : كويتـي ذربـ





بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلاً بكم اخواني,,


تنفس ليفربول الصعداء بعدما حسم موقعة الشمال مع ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الاخيرة بالفوز عليه 2-صفر الاحد على ملعب 'انفيلد' في المرحلة العاشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.ويدين ليفربول بفوزه السادس الى فرناندو توريس الذي سجل الهدف الاول في الدقيقة 65 ليمهد الطريق امام فريقه من اجل حسم المواجهة واضافة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عبر الفرنسي البديل دافيد نغوغ.
وخفف هذا الفوز الثمين جدا الضغط على المدرب الاسباني رافايل بينيتيز الذي يواجه حملة من الانتقادات بعدما مني فريق 'الحمر' في منتصف الاسبوع الحالي بهزيمته الرابعة على التوالي عندما سقط امام ليون الفرنسي 1-2 في مسابقة دوري ابطال اوروبا، وهو امر لم يعرفه ليفربول منذ اكثر من 22 عاما.
واحتشد خارج 'انفيلد' المئات من جماهير ليفربول في تظاهرة احتجاجية ضد مالكي النادي الاميركيين جورج جيليت وتوم هيكس بسبب نتائج الفريق ومعاناته من مشاكل مالية نتيجة الديون التي تراكمت عليه نتيجة فوائد خدمة القروض التي لجأ اليها الامريكان من اجل شراء النادي.
وجدد ليفربول الذي كان الموسم الماضي قاب قوسين او ادنى من الظفر بلقبه الاول منذ 1990، فوزه على مانشستر بعد ان كان تغلب عليه 4-1 في اخر مواجهة بينهما الموسم الماضي وكانت حينها على ملعب 'اولدترافورد'، وصعد من المركز الثامن الى المركز الخامس موقتا بانتظار مباراة مانشستر سيتي وفولهام. وقدم ليفربول خدمة الى تشلسي الذي حافظ على الصدارة بعد ان تربع عليها امس موقتا بفوزه على ضيفه بلاكبيرن 5-صفر، فيما تراجع مانشستر يونايتد الى المركز الثاني.
وبدأ بينيتيز المباراة باشراك توريس والمدافع غلين جونسون منذ البداية بعد شفائهما من الاصابة، فيما غاب القائد ستيفن جيرارد بسبب تجدد الاصابة في حالبيه. وفي المقابل، شارك المهاجم واين روني مع مانشستر منذ البداية بعد ان كان يحوم الشك حوله، وهو لعب في خط المقدمة الى جانب البلغاري ديميتار برباتوف.
وكانت البداية سريعة من قبل الطرفين، ونجح روني في الوصول الى الشباك في الدقيقة الثالثة لكن الحكم اندريه مارينر الغى الهدف بداعي التسلل. وجاء رد ليفربول بفرصة مزدوجة بدأها البرازيلي فابيو اوريليو من ركلة حرة رائعة صدها الحارس الهولندي ادوين فان در سار ببراعة لتسقط الكرة امام مواطن الاخير ديرك كوييت المتواجد على الجهة اليمنى فحاول ان يضعها في الشباك لكنه اصطدم بتألق مواطنه العملاق (16).
وواصل فريق 'الحمر' اندفاعه وحصل على فرصة اخرى لكوييت الذي توغل في الجهة اليمنى بعد تمريرة بينية من البرازيلي لوكاس ليفا، وسدد الكرة بجانب القائم الايمن (18).
ثم هدأت وتيرة اللعب وغابت الفرص عن المرميين مع افضلية ميدانية واضحة لفريق 'الشياطين الحمر'، حتى الدقيقة 36 عندما كاد ليفربول يخطف هدف الفوز من هجمة مرتدة وصلت على اثرها الكرة الى الاسرائيلي يوسي بنعيون المتوغل على الجهة اليمنى فعكسها عرضية الى القائم البعيد حيث اوريليو الذي حولها برأسه لكن فان در سار كان له بالمرصاد.
وجاءت بداية الشوط الثاني مماثلة للاول، اذ فرض ليفربول سيطرته وضغط على مرمى ضيفه دون ان يهدد فان در سار بشكل فعلي لتكسر هجماته امام اقدام ورؤوس المدافعين، حتى الدقيقة 65 عندما نجح 'ال نينو' توريس في وضع 'الحمر' في المقدمة اثر هجمة مرتدة منسقة بدأها كوييت الذي مرر الكرة الى بنعيون فلعبها بدوره بينية متقنة الى لاعب اتلتيكو مدريد السابق فتفوق الاخير على ريو فرديناند قبل ان يطلقها صاروخية في سقف شباك فان در سار.
وحاول مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون ان يتدارك الموقف فزج بلاعب ليفربول السابق مايكل اوين بدلا من برباتوف وسط صافرات استهجان جماهير 'انفيلد'، وبالبرتغالي لويس ناني بدلا من بول سكولز (74).
في المقابل، اخرج بينيتيز مواطنه توريس وادخل الفرنسي دافيد نغوغ (81) بهدف تعزيز الناحية الدفاعية تخوفا من اي هدف قاتل لمانشستر، وكاد الهدف يأتي بعد دقيقتين فقط لكن الحظ عاند الاوكوادوري انطونيو فالنسيا الذي ارتدت تسديدته الصاروخية من العارضة.
وحافظ مدافع مانشستر الصربي نيمانيا فيديتش على تقليده في مواجهة ليفربول، وطرد للمرة الثالثة على التوالي بعدما حصل على انذار ثان لاعاقته كوييت (90)، ثم لحق به لاعب وسط ليفربول الارجنتيني خافيير ماسكيرانو بعد ارتكابه خطأ قاسيا على فان در سار خارج منطقة الضيف.
وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع سجل نغوغ الهدف الثاني بعدما انفرد بفان در سار مستغلا اندفاع لاعبي مانشستر الى الامام بهدف التعويض.
وفي مباراة ثانية، وجه بولتون الجريح ضربة اخرى لضيفه ايفرتون وتغلب عليه بثلاثة اهداف للكوري الجنوبي تشانغ-يونغ لي (16) وغاري كاهيل (27) والكرواتي ايفان كلاسنيتش (86)، مقابل هدفين للفرنسي لويس ساها (32) والبلجيكي مروان فيلايني (55).
وكان ايفرتون الذي مني اليوم بهزيمته الرابعة، تلقى الخميس الماضي خسارة مذلة امام بنفيكا البرتغالي قوامها خمسة اهداف نظيفة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الاوروبي 'يوروبا ليغ'.
ومن جهه اخرى تعادل ارسنال الذي كان متقدم في بداية المباراة بهدفين نظيفين مع مضيفه وست هام 2-2 .. حيث كان ارسنال يحتاج لثلاث نقاط لكي يتصدر الدوري .. ولكنه اضاع هذه الفرصه بنفسه.

( ماعليه يالارسنال انشالله الدوري لك .. من محبك ارسنالي الكويت)((((((11)))))
الموضوع الأصلي: مباريات الدوري الانجليزي || الكاتب: كويتـي ذربـ || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




lfhvdhj hg],vd hghk[gd.d hghk[gd.d








آخــر مواضيعـى » انتي وانا ..... قصيده جديده وحصريه لكم.
» قـــوه
» مباريات الدوري الانجليزي
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباريات, الانجليزي, الدوري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد ابشن فايلين لدوري ابطال العرب+الدوري المغربي+الدوري الجزائري غرام الورد ألعاب - ترفيه - تسلية - مسابقات - أسرار الألعاب 0 05-20-2009 02:00 PM
ممثلي ناروتو الانجليزي والياباني سواها قلبي شمس الحب للانمي - افلام كرتون - 2 12-08-2008 11:22 AM
لمحبي الانجليزي!!!!!!!!!!!!!!!!! المفزلك شمس الحب العام 8 05-30-2008 10:04 PM
هنرى لن يعود الى الدورى الانجليزى .... @@ al3anood مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 0 04-27-2008 02:35 AM
مباريات الدوري السعودية ليوم الجمعة 15/2/1429هـ أبو جوري مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 5 02-25-2008 05:18 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 07:11 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...