لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: هل سبق لاحدكم أن جربها. ؟؟!! (آخر رد :بقايا عشق)       :: هل يوجد موقع للتحليل والرسم البياني ؟ (آخر رد :بقايا عشق)       :: الاكتتابات (آخر رد :بقايا عشق)       :: 50000 ريال هل تحرقها الاسهم ؟ (آخر رد :بقايا عشق)       :: ياصباح الخير يا بترورابغ (آخر رد :بقايا عشق)       :: ديوانيةشارك برأيك: هل تتوقع أن يواصل السوق السعودي صعوده في الفترة القادمة (آخر رد :بقايا عشق)       :: كيف يتعرف المستثمرون على أفضل الأسهم الموزعة للأرباح؟ (آخر رد :بقايا عشق)       :: مؤشر commodity channel index وبعد توفيق الله هل يصدق معنا هذا السهم بمكرره (آخر رد :بقايا عشق)       :: من بحر جدة (آخر رد :بقايا عشق)       :: ________ سوالف حول الشاعر ابن الذيب ______ (آخر رد :بقايا عشق)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-07-2009, 05:58 PM   #1

 
محبوب جديد


الصورة الرمزية shomoo5ensan

shomoo5ensan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 36244
 تاريخ التسجيل : 26 - 9 - 2009
 العمر : 30
 الجنس : ~ القادسية الكويتي
 المشاركات : 45
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

بوهانج الكوري بطلاً لدوري أبطال آسيا

أنا : shomoo5ensan





بوهانج الكوري بطلاً لدوري أبطال آسيا




توج بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بطلا لدوري ابطال اسيا في كرة القدم بفوزه على الاتحاد السعودي 2-1 اليوم في المباراة النهائية على استاد طوكيو الوطني.

سجل نو بيونغ جون (57) وكيم هيونغ ايل (66) هدفي بوهانغ ستيلرز، ومحمد نور (74) هدف الاتحاد.

وحجز الفريق الكوري الجنوبي بطاقته الى كأس العالم للاندية المقررة في ابو ظبي من 9 الى 19 ديسمبر المقبل، ليكون الفريق الثاني من اسيا الى جانب الاهلي ممثل الدولة المضيفة كونه بطلا للدوري الاماراتي في الموسم الماضي.

اللقب هو الاول لبوهانغ ستيلرز في البطولة الاسيوية، والثاني لكوريا الجنوبية فيها بعد ان كان شونبوك توج بطلا في 2006، وهو العام الذي شهد سحب فرق شرق اسيا البساط من فرق غرب القارة اذ كان اوراوا رد دايموندز وغامبا اوساكا اليابانيان فازا باللقب ايضا عامي 2007 و2008 على التوالي.

وحرم بوهانغ ستيلرز بالتالي اتحاد جدة من لقبه الثالث في هذه المسابقة بعد عامي 2004 و2005، وايضا من فرصة المشاركة الثانية في كأس العالم بعد ان كان بلغ نصف النهائي فيها عام 2005، والحق به ايضا الخسارة الاولى في البطولة هذا الموسم.

يذكر ان الاتحاد الاسيوي طبق للمرة الاولى نظام اقامة الدور النهائي من مباراة واحدة في طوكيو، ضمن التغييرات التي احدثها على البطولة ومنها ايضا رفع قيمة الجائزة المالية للفائز الى 5ر1 مليون دولار مقابل 750 الفا للوصيف.

لم يرق الشوط الاول الى المستوى المطلوب من الطرفين اللذين اتبعا اداء تكتيكيا بحتا فلم يغامرا بالتالي بالاندفاع كليا الى الهجوم تحسبا لتلقي اي هدف مبكر.

الاتحاد كان الطرف الاكثر خطورة بمحاولات جيدة للتسجيل لم توصل الى خواتيمها السعيدة، في حين ان الفريق الكوري فشل في اقلاق الحارس مبروك زايد بشكل واضح خصوصا ان هدافه البرازيلي دنيلسون مارتينيز كان تحت الرقابة الدفاعية اللصيقة.

كاد الاتحاد يخطف الهدف الاسرع في البطولة وتحديدا في الثواني الثلاثين الاولى التي شهدت هجمة سعودية وصلت على اثرها الكرة الى المغربي هشام بوشروان في الجهة اليمنى للمنطقة فسددها في الشباك الجانبي.

رد بوهانغ ستيلرز بفرصة خطرة ايضا بعد نحو دقيقتين اثر كرة من الجهة اليمنى ابعدها العماني احمد حديد من امام البرازيلي الخطير دنيلسون في الوقت المناسب، اتبعها هوانغ جين سونغ بكرة قوية مرت قريبة من القائم الايسر لمرمى الحارس السعودي مبروك زايد (4).

قام محمد نور بفاصل مهاري ومرر كرة متقنة الى التونسي امين الشرميطي داخل المنطقة فحاول متابعتها في المرمى لكنها اصطدمت بقدم احد المدافعين وتحولت الى ركلة ركنية من الجهة اليسرى (12)، وبعد دقيقتين، اطلق كيم جاي سونغ كرة قوية بيسراه من نحو عشرين مترا التقطها مبروك زايد على دفعتين (14).

وارسل صالح الصقري كرة من ركلة حرة من الجهة اليسرى تابعها رضا تكر برأسه بين يدي الحارس يونغ هيو جي (22).

وبعد دقائق من انحسار اللعب في منطقة الوسط وانعدام الخطورة على المرميين، حصل الاتحاد على ركلة حرة اثر تعرض نور للعرقلة على بعد نحو ثلاثين مترا فانبرى لها بوشروان واطلقها صاروخية بيسراه ابعدها الحارس الكوري الجنوبي بقبضتي يديه بصعوبة (35).

وكانت الخشونة وسيلة الدفاع الكوري لايقاف نور الذي نال خطأ آخر على مقربة من المنطقة نفذها هذه المرة احمد حديد لولبية لكن كرته علت العارضة (39).

انطلق الاتحاد بقوة في الشوط الثاني ايضا بحثا عن التسجيل فحصل على فرصتين خطيرتين عبر امين الشرميطي لكنه فشل فيهما في هز الشباك، الاولى حين رفع صالح الصقري كرة من الجهة اليسرى تابعها التونسي برأسه رغم مضايقة احد المدافعين فاصطدمت بالعارضة (47)، والثانية اثر معمعمة امام المنطقة الكورية وصلت على اثرها الكرة الى بوشروان الذي حضرها امام المرمى للشرميطي فتابعها بلمسة واحدة فوق المرمى (56).

لكن بوهانغ ستيلرز فاجأ الاتحاديين بهدف السبق بعد دقيقة واحدة فقط اثر ركلة حرة على بعد نحو عشرين مترا نفذها نو بيونغ جون حيث ارسل كرة قوية اخترقت الحائط البشري المكون من اربعة لاعبين واستقرت في الزاوية اليمنى لمرمى مبروك زايد.

ومن المحاولات النادرة لدنيلسون كرة مرت امام المرمى الاتحادي (62).

دفع مدرب الاتحاد الارجنتيني غابريال كالديرون بمواطنه لوسيانو بدلا من عبيد الشمراني في الدقيقة 64 سعيا الى الرد قبل فوات الاوان، لكن بوهانغ ستيلرز وجه ضربة قاضية لطموحاته باضافة هدف ثان حين ارتقى كيم هيونغ ايل لكرة من الجهة اليمنى ووضعها برأسه في الزاوية اليمنى البعيدة عن زايد (66).

بدأ الاتحاد بسرعة عملية البحث عن الاهداف، فارسل بوشروان كرة قوية علت قليلا عن العارضة الكورية (68)، ثم رفع اخرى من الجهة اليسرى تابعها الشرميطي برأسه لكن الحارس الكوري ابعدها لتتهيأ امام نور الذي وضعها في المرمى مقلصا الفارق (74).

افلت مرمى بوهانغ ستيلرز من هدف التعادل حين حضر نور كرة الى لوسيانو على حافة المنطقة فسددها قوية لكن الحارس ابعدها الى ركنية من الجهة اليمنى (79).

الفرصة الاخيرة للاتحاد لادراك التعادل وفرض وقت اضافي كان في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع حين سدد كرة قوية من ركلة حرة مرة قريبة جدا من القائم الايسر للمرمى.

ادار المباراة الحكم الاسترالي ماتيو بريز.



- مثل الاتحاد: مبروك زايد- حمد المنتشري ورضا تكر وعبيد الشمراني (الارجنتيني لوسيانو) ومناف ابو شقير والعماني احمد حديد وسعود كريري ومحمد نور وصالح الصقري والمغربي هشام بو شروان وامين الشرميطي.

الموضوع الأصلي: بوهانج الكوري بطلاً لدوري أبطال آسيا || الكاتب: shomoo5ensan || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




f,ihk[ hg;,vd f'ghW g],vd Hf'hg Nsdh g],vd Nsdh hg;,vd f,ihk[








الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 007551465338.jpg‏ (58.0 كيلوبايت, المشاهدات 0)
نوع الملف: jpg 754125631562.jpg‏ (93.4 كيلوبايت, المشاهدات 0)
نوع الملف: jpg 478188969869.jpg‏ (64.9 كيلوبايت, المشاهدات 1)
نوع الملف: jpg 063998770536.jpg‏ (67.6 كيلوبايت, المشاهدات 0)
نوع الملف: jpg 917593988574.jpg‏ (64.7 كيلوبايت, المشاهدات 0)
آخــر مواضيعـى » اغتصاب جماعي لفتاة لمدة ساعتين...على...((قارعة الطريق))...
» إغتصاب شابين واحراقهما بماء النار
» إمام مسجد يقتل زوجته
» عجـــــــــائب اللــــه في خلقه
» صيدليات النمسا تبيع السمك
التوقيع

((((((11)))))SHOMOO5ENSAN((((((11)))))


لا خذلكـ الوقت يا قلبي ابتسم

الزمن طبعه كذا فرحه وهم

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبطال, لدوري, آسيا, الكوري, بوهانج, بطلاً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة ملكة جمال شرق أسيا ((قمة الجمال)) شاعرة العرب صور - بطاقات - مناظر - كاريكاتير 21 02-21-2010 02:18 PM
المنتخب السعودي vs الكوري الشمالي في معركه من أجل الصعود ( تقديم ) سيّد الكلمه مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 1 06-17-2009 12:14 PM
جديد ابشن فايلين لدوري ابطال العرب+الدوري المغربي+الدوري الجزائري غرام الورد ألعاب - ترفيه - تسلية - مسابقات - أسرار الألعاب 0 05-20-2009 02:00 PM
مشاركة الأربعة الكبار في كآس أبطال آسيا 2009 فروحه مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 1 05-29-2008 02:15 PM
احصاءات وأرقام .. الاتحاد في دوري ابطال آسيا .. الــحــب مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 5 05-02-2008 01:15 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 11:18 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...