لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: رقم شيخ روحاني مضمون 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: رقم شيخ روحاني مضمون 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: رقم شيخ روحاني مضمون 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: رقم شيخ روحاني مضمون 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: رقم شيخ روحاني مضمون 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: رقم شيخ روحاني مضمون 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: رقم شيخ روحاني مضمون 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: رقم شيخ روحاني مضمون 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: رقم شيخ روحاني مضمون 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: رقم شيخ روحاني مضمون 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > أخبار - أحداث - جرائم
 

أخبار - أحداث - جرائم يهتم بجميع الأخبار بكافة أشكالها

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-19-2009, 05:28 AM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,493
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي فضيحة موقع ليبرالي سعودي يسب الله,ويستهزئ بالدين,وهيئة الاتصالات نائمة في العسل,

أنا : سواها قلبي





فضيحة موقع سعودي ليبرالي,ليبرالي,معنى ليبرالي,معنى ليبرالي,معنى علماني,منتدياتنا الشبكة الليبرالية السعودية,اسم الموقع الليبرالي,المثير للجدل,ماهو اسم الموقع,منتدى,موقع,,الفرق بين الليبرالي والعلماني,gdfvhgd,uglhkd


نداء للملك , نداء للمسؤولين , نداء لهيئة الاتصالات , احجبوا الموقع
موقع بناء يرد على الليبراليين السفلهبناء ، بناء الفكر والثقافة : بناء العامة : بالصور - الله جل جلاله مخرج - ومحمد صلى الله عليه وسلم قامع الحرية - يُنشر للملك


الرياض : تركي الطلحي (خاص لخبر)

إلحاد ، سخرية من الدين ، إغواء ومجون إنترنتي وتحريف في القرآن

عالم شريعة : الموقع يحمل عبارات تدل على الردّة عن الإسلام

كاتبه بالموقع تطالب بشرب النبيذ وأخرى تتغني بالمسيح وطالبه بجامعة بالرياض تختم مشاركاتها بتمجيد المسيح !!

لازال الموقع "الليبرالي " مثار الجدل يواصل تعديه على الذات الإلهية بشكل مؤسف وتحد سافر لكل النداءات والمطالبات بالكف عن نشر مواضيع تهدف الى الإلحاد ، روان بنت البادية لم تكن سوى كاتبه لربما كان كاتبا بنفس الموقع تخفى وراء اسم إمرأة ليكتب "متى متى متى اسوق السيارة واحرق العباية روان بنت ابوها عدوة المطاوعة راعية الغنم "، وآخر يتسائل لماذا يحرم "الخمر" فيقول هل الرسول يخالف كلام الله ؟؟ واحدهم ينكر وجود الجنة والنار ويوقع اسمه بإسم "ملحد" ثم يشهر احد المشرفين انه "ملحد " في سياق ترحيبة بعضوة أطلقت على اسمها "ماركسية" في حين يكتب بالموقع كتاب معروفين وشخصيات معروفة وسط صمت مطبق من الجهة المعنية ، ولازال مسلسل الألحاد بالموقع مستمرا فضيحة موقع ليبرالي سعودي الله,ويستهزئ بالدين,وهيئة الاتصالات نائمة العسل,


"لاتعليق"


وتناقلت مواقع إلكترونية
فضيحة الموقع السعودي الذي يديره عدد من الليبراليين والليبراليات وتعدى على الذات الإلهية وينال من الدين والكتاب والسنة وصفه الغالبية بأنه فعل آثم وعظيم وهو ما لم يتجرأ عليه الدينماركيون من صور تلك التجاوزات وحسب موقع صحيفة الحرف ان الموقع الليبرالي نشر موضوع يستهزي من الله حيث كتب أحدهم ساخرًا بعبارة ( أهل الله وخاصّته ): "يعني عيال الله"
ويقول الآخر: "هل تعني عيال الله وعائلته"
ويضيف آخر: "اللي أعرفه أنّه عزوبي"
وفي سؤال وجه إلى أحد علماء الشريعة أجاب بأن هذه العبارات كفر وردة عن الدين

وكتبت فتاة في الموقع : وين ربي , وين الله

(تيب اذا هو موجود , ليش يرضى كل شي يصير لي مش حلو , ماعمري أذيت أحد ما عمري ظلمت أحد , أو خدعت أحد )
(أيوه ما بصلي وساعات أفطر ما بصوم , بس عمري ما تكلمت على أحد بشينه أو نيتي سيئه أو أسوي اشي مش كويس للي حولي )

(تيب وين ربي , ليش ما يفرجها علي ويطلعلي من اللي فيه )
وكتبت (لمتى بأجلس أشتكيه ما يساعدني , اقول لحالي الصبر مفتاح الفرج)

(بكره تفرج , بكره تفرج ثم كتبت نفسها الفتاة تقول : وين الله في كل هذي الدوامه اللي انا فيها , وهم يقولوا ان الله يقول كن فيكون , تيب ليش ما يقول لحالي كن فيكون ويفرجها علي


جاوبوني ثم كتبت : ملاحظه : أرجو من شلة أستغفر الله واتقي الله يا أخيه ما تقرقر فوق راسي حرام ومش حرام)

احدى الكاتبات في الموقع تطالب بشرب النبيذ وأخرى تتغني بالمسيح وطالبه بجامعة بالرياض تدخل لتشارك في الموقع فتختم مشاركاتها بتوقيع تتغني فيه بالمسيح !!!!


وإيمانا منا بوجوب الدفاع عن الاسلام وعن العلماء سنضع الطرق التي نحاول من خلالها حجب هذا الموقع بالطرق النظامية والمتبعة في المملكة
وفيما علمت خبر أن شكوى جماعية في طريقها الى الجهات العليا ومن ثم الجهات الشرعية لتطبيق احكام الشرع على القائمين على الموقع وتكفل عدد من الأشخاص برفع دعوى للجهات العليا وللجهات الشرعية تباشر الايام القادمة



سورة محرفة في القرآن الكريم نشرها الموقع الليبرالي

فضيحة موقع ليبرالي سعودي الله,ويستهزئ بالدين,وهيئة الاتصالات نائمة العسل,

عضو في الموقع تبرع للرد والتعليق وأتهم الصحف التى كشفت الخفايا بأنها مجهولة وتريد الشهرة واصحابها يبحثون عما يسد حاجة فقرهم !!

كيف كان رد الموقع المعني وصف احد كتاب الموقع الشهير بتجاوزات تعليقات وكتابات فيه تعدت القيم الإسلامية الصحف الألكترونية التى تناولت تجاوزات منتداه بأنها مجهولة وأنها تريد الشهرة وتابع في مقالته أن تلك الحملة ضد المنتدى الذى يكتب فيه وظفت توظيفا بهلوانيا ووصف مانشر هنا وفي مواقع
أخرى بأنها حملة " المفاكسات " وحملة " الإنكارات " وحملات " الجهاد المقدس سواء بالكلمة ,أو بالمؤخرة وايمانا بأهمية الرأى الآخر وقراءة الفكر الليبرالي ننشر هنا الموضوع الذى كتبه أحد أعضاء المنتدي ونشر بالشبكة الليبرالية كتب يقول


أطلق عددٌ من المنتدياتِ حملة شعواء تلقفتها بعض الصحف الإلكترونية المجهولة ,طمعاً منها بتحقيق مزيد شهرة . تلك الحملة اعتمدت في هجمتها على اسم " المنتدى " فأقحمت موقفها المسبق من الليبرالية وعدواتها القديمة لهذا المصطلح متخذة من المنتدى " الشبكة الليبرالية السعودية " هدفاً محدداً تطمح إلى القضاء عليه وإنهائه بصفة نهائية .

التيار الذي تبنى هذه الحملة بلا شك , لايعي مفهوم الليبرالية , ولايدري عن المنتدى أكثر ممايقرأه في الحملات الهجومية . تلك الحملات التي يسبغ عليها أربابها بحملات الدفاع عن الدين الإسلامي والذود عن حياضه . أما البقية فالكثيرون منهم كعادتهم مجرد أتباعٍ , يسمعون , ولايعرفون , يشهدون ,ولم يشاهدوا , إنما على نياتهم يتدحرجون .

هذه الحملة ليست بغريبة فهي لاتختلف عن حملة " المفاكسات " وحملة " الإنكارات " وحملات " الجهاد المقدس سواء بالكلمة ,أو بالمؤخرة . إذ إن الرابط بينها هو تأجير العقول لتجارٍ يتكسبون من وراء ذلك بضاعة تزيد أرصدتهم وتحميهم سنوات أخرى من الفقر .

إن الظريف في الحملة أنها توظف توظيفاً "بهلوانياً" دوماً للضحك على البسطاء , وللتغرير وقلب الحقائق . إذ ليست المرة الأولى التي تقلب بها الحقائق ففي الماضي كان تعليم الفتاة السعودية إفساداً وفساداً , ثم كان التلفاز , ثم كان الدش والقنوات الفضائية , ثم كان الجوال ذا الكامير مفسدة وشراً مستطيراً ... ثم كان الإنترنت ثم كانت المنتديات ثم ......!
هذه الحملة ضد منتدياتنا الشبكة الليبرالية السعودية , اعتمدت ببهلوانية شديدة تقفز فوق المنطق وتزيح الموضوعية إلى الدجل والتدليس الذي لايفتأ أولئك بثه نشره دوماً .

لقد اعتمدوا على تقنية الإنتقاء لمايخدم توجه الحملة , فتم تدجين عدد من الموضوعات والردود المنشورة في الشبكة والتي للأسف في بعضها تجاوزات يمنعها الدستور هنا وقد أكدت عليه الإدارة قبل فترة من تعدي سافر على الذات الإلهية أو سخرية من الدين الإسلامي وهي حقيقة لايمكن إنكارها لوجود تلك الردود . لكن هذه ليست الحقيقة الكاملة ! بل حقيقة ملفقة مدسوسة !

إن أولئك أرادوا التعميم الطامس لكافة الموضوعات المنشورة في الشبكة . فليست كل الموضوعات المنشورة في الشبكة , تحمل تجاوزات أو سخرية من الدين وليست كل الردود . بل إن هناك مجموعة كبيرة من الموضوعات والردود التي تهتم بالوطن وتدعو إلى الوحدة الوطنية وتنبذ التطرف بكافة أشكاله وترفض كل دعوات التحريض أو الانتقاص من معتقدات الآخرين ومقدساتهم . وهناك موضوعات كثيرة تهتم بالعلم والمعرفة والكثير من النقد البناء الهادف .

ولا أكذب إن قلت إن ذات الموضوع الذي احتوى على تلك الردود التي أوردتها الحملة اشتملت على ردود أعضاء آخرين تدافع عن الدين الإسلامي وترفض ماصدر من الأعضاء الذين تجاوزوا .
وهؤلاء جميعهم يتمتعون بالعضوية , ولديهم الآف المشاركات فلماذا ركزت الحملة على هذه الردود التي تحمل تجاوزاً لدستور الشبكة مع العلم أن المشرفين مثلهم مثل بقية المشرفين في المنتديات الأخرى فهم بشر وحجم العمل والضغوطات كبيرة جداً ولايمكنهم ملاحقة كل تعقيب على حدة .

يمكنني القول إن الشبكة منتدى "حر " مثله مثل غيره من المنتديات الحرة التي يشترك بها الآف الأعضاء وتطرح يومياً عشرات الموضوعات ومئات الردود التي يتعذر إحكام القبضة عليها .

الشبكة الليبرالية قدمت الكثير من الأقلام الجيدة , وفتحت الأبواب لأعضاء من توجهات مختلفة وثبتت موضوعاتهم أسوة بزملائهم ولم تغلق الأبواب في وجوه من يمتلك قلماً نيراً يسعى للإفادة . والواجب الوطني يحتم علينا كسعوديين أن نتآزر صفاً واحداً تحت أي قبة تتيح لنا الحوار الهاديء النافع من أجل وطننا دون تحريض أو تهييج .

أما أولئك الذين لايريدون سوى سماع صوتهم ولايعرفون سوى طلاسم الماضي القديم من تحريض وتهييج للعامة وبسطاء الناس وتشويه سمعة الناس وملاحقتهم بتهم وشهادات لاتحدث في الأخيلة فإن الزمن قد تجاوزهم .

أو أولئك الذين لازالوا يتوهمون أنهم العارفون العالمون الصادقون الناصحون ومن خالفهم شذ بالنار وهوى بشر غضبتهم فلا أظن أن الزمن زمنهم . أنتهت مقالة الفكر الليبرالي



ولكننا في خبر سنرد بكل إختصار لربما فقر الدنيا أهون بكثير من فقر الذات والقلب والعقل والتدبير كل شئ الا التعدي على الله ولسنا بحاجة لنكشف المزيد من المعيب المخجل فباستطاعتنا ومن منطلق مهنيتنا ان ننشر لكننا نكنفي بما نشر وفى نفس الوقت نشير فى صحيفة خبر أننا لم نقصد أشخاص بشخوصهم في ذلك المنتدى لكننا ضد ما ينشر فيه من تعليقات ومقالات تسئ لمجتمعنا (السعودي ) أمام الاقطار الدولية الأخرى ونحن بلد المقدسات الإسلامية كان يجب أن نفهم هذه الجزئية مبكرا وان صحيفة خبر تأسف لما نشره الموقع و نوضح أن مهنيتنا قبل كل شئ دفعتنا الى مواكبة الحدث كون مواقع أخرى نشرت نفس مضامين مانشر هنا لاتثنينا عبارات التهديد ولا محاولات الاساءة للموقع عن أداء رسالتنا الاسلامية والإعلامية الحفاظ على ثوابت الدين لا لن نتوقف متى سنح لنا الوقت .

لقراءة المزيد والرد عليهم




شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




tqdpm l,ru gdfvhgd su,]d dsf hggi<,dsji.z fhg]dk<,idzm hghjwhghj khzlm td hgusg< lukn gdfvhgd lukn uglhkd hgtvr fdk hggdfvhgd ,hguglhkd








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» تحميل كتب مجانا أكثر من 6000 كتاب,jpldg ;jf,تحميل كتاب
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

 
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليبرالي, معنى ليبرالي, معنى علماني, الفرق بين الليبرالي والعلماني, فضيحة موقع سعودي ليبرالي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقع رسول الله صلى الله عليه وسلم حب صامت نصَرة رسولنَا الكريَم صلوات الله عليَه 18 02-13-2019 06:27 PM
شاب سعودي (حامل)الله يستر عزوتي هلي زهران قصص - روايات - حكايات 0 04-23-2009 01:57 PM
الله أكبر هكر سعودي يخترق أكثر من 1000 موقع دنمركي STAR شمس الحب العام 6 02-27-2008 12:32 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 03:21 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...