لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: إعلان شركة إتحاد إتصالات عن دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير ع (آخر رد :بقايا عشق)       :: زهره الواحه تناقش توزيع 15مليون ارباح على المساهمين (آخر رد :بقايا عشق)       :: غرامه مكالمه الجوال ٥٠٠ 😔 (آخر رد :بقايا عشق)       :: محللون لـ"أرقام": نتوقع استمرار السوق السعودي في اتجاهه الصاعد على المدى ال (آخر رد :بقايا عشق)       :: فيه احد منكم يا شباب استلم ارباح الدوائية !!! (آخر رد :بقايا عشق)       :: لماذا لايباع هذا الجيب الرائع من تويوتا في المملكة؟ (آخر رد :بقايا عشق)       :: اليوم الخميس التداول مخيس (آخر رد :بقايا عشق)       :: باتك (مبرد سابقا) يسخن (آخر رد :بقايا عشق)       :: صورتين في نفس المكان بينهما ٣٥ سنة 🌀 (آخر رد :بقايا عشق)       :: 14 مايو عمومية أسواق المزرعة تناقش توصية المجلس بعدم توزيع أرباح (آخر رد :بقايا عشق)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-15-2010, 01:53 PM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,493
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي المريض سلطان القحطاني:من لايحب الهلال ومحمد عبده والمتنبي ضال,وتاب على يدي 43 نصراوي

أنا : سواها قلبي





المريض النفسي الساعي للشهرة سلطان القحطاني:من لايحب الهلال ومحمد عبده والمتنبي ضال,وتاب على يدي 43 نصراوي



سلطان القحطاني : تشجيع النصر " ضلال " و تاب على يدي 43 مشجعاً بعد المقال ..ولازلت عند وعدي لكحيلان بعضوية الهلال


الرياض : الوئام - تركي الروقي :
خرج الصحفي السعودي الأكثر تفرداًُ في الآونة الأخيرة سلطان القحطاني مدير تحرير صحيفة إيلاف الالكترونية عن المألوف وأوقد الخلاف بين محبي نادي النصر السعودي ، وأقرانهم في نادي الهلال ، من خلال مقالته التي وجهها لرئيس نادي النصر فيصل بن تركي طالباً منه ترك النصر ، والمسارعة بالالتحاق بالركب الهلالي قبل فوات الأوان .
حيث انهالت عبارات المديح من جهة ، وعبارات النقد والاستهجان من جهة أخرى ، على الزميل سلطان القحطاني ، الذي لم يكن يدر بخلده أن رسالته العاجلة لسمو أمير النصر ستعيد الضوضاء الهلالية والنصراوية من جديد ، بعد أن هدأت عقب أيام قلائل تلت القمة المشتعلة في العاصمة الرياض .
القحطاني وصف في مقالته النصر بالنادي المصاب بالزكام، والرشح، والتعثر المستمر؛ وقال عنه " كل ما يغرس في النصر ضائع، لأنه لا يمكن أن ينبت "واد غير ذي زرع"، أو يتحول الجدب، إلى واحة خصبة غنّاء! " ، وعاد ليسأل رئيسه " قلي بربك يا سمو الأمير، كيف يمكن أن تقف ضد التطور، والحضارة، والإبداع، والرأسمالية الكروية، لترأس ناد عقيم متهالك، يذكر بالإتحاد السوفيتي وقت احتضاره، ولم يتمكن طوال تاريخه منذ نصف قرن، إنجاب لاعب جديد، غير ماجد عبد الله، الذي قتلتموه، وذهب أدراج الرياح " .
وهو الأمر الذي لم يرق للجماهير النصراوية ، وجعلها تصف القحطاني بالمشجع الهلالي ، وأدى لانتشار روايات عن تلقي القحطاني لتهديدات بالقتل ، ومحاولات الاعتداء .
الوئام سألت الزميل سلطان القحطاني عن صحة تلقيه لتهديدات بالقتل من قبل بعض المحسوبين على جماهير النصر فقال " هذا لم يحدث " وأنا أتواجد في لندن حالياً بعيد عن صخب الشارع الرياضي ، وماحدث هو مجرد رسائل تضمنت عبارات ساخطة ، واتهامات بتشجيع نادي الهلال لا أتبرأ منها بل بالعكس تزيدني شرفا لأن الذي لا يحب الهلال ومحمد عبده والمتنبي انسان على ضلالة وجهل .
وعما إذا كان لديه نية للتراجع عما قال في رسالته لأمير النصر ، قال القحطاني " لازلت عند رأيي بأن فيصل بن تركي يهدر طاقاته في نادٍ محبط لانية له للتقدم أو التطور ، ولازال متوقفاً عند عقبة ماجد عبدالله ولم يستطع أن يصدّر لاعبين جدد" .
اما عن مركز المناصحة الذي تعهد بإنشاؤه وردود الفعل تجاهه قال " بحمد الله شهدت الفترة التي تلت نشر المقال تراجع 43 مشجعاً نصراوياً ، وتوبتهم من تشجيع النصر والالتحاق بقافلة الزعماء ، مضيفاً ساستمر في مناصحة الجماهير النصراوية حتى يثنيها عن الاستمرار في طريق المجهول وانا اعذرهم لأنهم مغررين ولم يختاروا تشجيع النصر بملء إرادتهم. وانا افكر الان في انشاء مركز للمناصحة الرياضية لإعادة الضالين الى تشجيع الهلال وعيش حياة معتدلة". !!
القحطاني لم يخف إعجابه بطموح فيصل بن تركي ، وصبر جماهير النصر ، والتي لازالت تنتظر من فريقها بطولة ، وعن مقولة " الضلال النصراوي " ومدى تأثيرها سلبياً عليه مستقبلاً قال " من لايعشق الهلال فهو ضال في طريق لابطولات فيه ، ولا أمجاد ، ومصيره المزيد من الأمراض النفسية والانهيارات المعنوية " ، وعن تعهده بتدبر عضوية شرفية في الهلال للأمير فيصل بن تركي قال " لازلت عند عهدي الذي سوف أسال عنه يوم القيامة. وفور خروج ابو تركي من النصر سيجد عضوية شرف نادي الهلال جاهزة في انتظاره" .
يشار إلى أن جماهير نادي النصر تداولت مقالة القحطاني على نحو واسع ، ووجهت انتقادات لاذعة له متهمة إياه بأنه تلقى مبالغ مادية مقابل نشرها ، وهو مانفاه مدير تحرير إيلاف في حديثه للوئام .


نص المقال


صاحب السمو الملكي الأمير،
فيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود
رئيس نادي النصر السعودي –
تحية طيبة وبعد..

يحزنني يا سمو الأمير أن أرى كل هذه الطاقات المهدورة، وكل الأحلام التي تمثلها، تنهار، وتتساقط دون رحمة، في كل مباراة يلعبها فريقك، المصاب بالزكام، والرشح، والتعثر المستمر؛ فكل ما يغرس في النصر ضائع، لأنه لا يمكن أن ينبت "واد غير ذي زرع"، أو يتحول الجدب، إلى واحة خصبة غنّاء!

أمير النصر اللطيف، توجه إلى الهلال، وكن هلالياً تسلم، ومشجعاً ترتاح، بدلاً من الاستمرار في هذا الضَلال النصراوي إلى الأبد. ليس من العيب الرجوع عن الخطأ، لكن العيب هو الاستمرار فيه. هكذا تعلمنا من دروس التاريخ، والفكر، والأخلاق.

قلي بربك يا سمو الأمير، كيف يمكن أن تقف ضد التطور، والحضارة، والإبداع، والرأسمالية الكروية، لترأس ناد عقيم متهالك، يذكر بالإتحاد السوفيتي وقت احتضاره، ولم يتمكن طوال تاريخه منذ نصف قرن، إنجاب لاعب جديد، غير ماجد عبد الله، الذي قتلتموه، وذهب أدراج الرياح.

تخيل لو أن "عُطيل" الرياضة السعودية- نسبة لإحدى مخلوقات شكسبير الشهيرة- ونمرها الأسمر، ماجد عبد الله، كان هلالياً، فماذا كان حاله؟ . هل كان سيظل يحلم بحفل اعتزالي كل هذه السنوات الطويلة؟!.

الحديث ذو شجون، ولكن المناصحة إن طالت، تحولت إلى عبء على سامعها، ومدعاة للهجران، وإغلاق الآذان، دون الحق، لذلك أتمنى أن تكون الرسالة وصلت، وأن النصيحة مرت على قلب سموكم، مروراً هادئاً، وخفيفاً. وما هذه الرسالة المرسلة إليكم، عبر هذه الزاوية، علناً، وأمام مخلوقات الله العاقلة، إلا أبلغ دليل على أهميتكم، وأنكم مكسبٌ مهم في الرياضة السعودية، نتمنى له الاستمرار، والتوفيق، ولكن في دروب الإبداع، والتألق الهلالية.

قبل الختام، والسلام، أقول أنني أرسل هذه الرسالة لك إبراء للذمة، ومحاولة للنصح، والإرشاد، قبل أن يفوت الأوان، وتجد نفسك تائهاً في الدروب غير الزرقاء، التي لا تؤدي إلا إلى المجهول. وأود أن أختم بتعهد، سوف أسال عنه يوم القيامة، أمام الله، وملائكته، ورسله، بأن أتدبر لسموكم الكريم، عضوية شرف في نادي الهلال، والتي تساوي، في رأيي، رئاسة ما يسمى بنادي النصر لثلاث دورات متتابعة.


مدير تحرير إيلاف







شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hglvdq sg'hk hgrp'hkd:lk ghdpf hgighg ,lpl] uf]i ,hgljkfd qhg<,jhf ugn d]d 43 kwvh,d hglvdq hgighg hgrp'hkd:lk sg'hk uf]i ,lpl] ,hgljkfd ,fhf kwvhkd








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» تحميل كتب مجانا أكثر من 6000 كتاب,jpldg ;jf,تحميل كتاب
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لايحب, المريض, الهلال, القحطاني:من, سلطان, عبده, ومحمد, والمتنبي, وباب, نصراني, ضال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس الهلال ينفي علاقته بالقصيده انتقاد الامير سلطان بنت مشاغبه مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 14 01-04-2010 09:59 AM
سلطان بن فهد يسحب اعداد من مجلة الجيل ويعفي موظفين بسبب نشر صورة ياسر القحطاني سواها قلبي مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 1 06-04-2009 03:40 PM
مقال عن تعاون عائض القرني ومحمد عبده/كلمات سلمان العودة,غناء خالد عبدالرحمن سواها قلبي شمس الحب العام 0 06-01-2009 06:46 PM
سلطان بن فهد يصدر قرار بإيقاف ياسر القحطاني لميسـ مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 2 03-27-2009 09:20 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 07:58 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...