لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: موقع حراج خدمة (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: عمليات التنحيف (آخر رد :ضياء الروح)       :: عمليات التنحيف (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: طريقة طهي السمك فى القلاية الكهربائية (آخر رد :داليا علام)       :: زوجة الاب جنه او جحيم | التاريخ الاسود لزوجات الاب (آخر رد :essroo)       :: كيو سليم اقوى منتج تخسيس (آخر رد :جنى ميرو)       :: قانون الجذب والتخاطر - كتب تنمية بشرية (آخر رد :essroo)       :: خرافة الأبراج وعلم التنجيم | علم الفلك (آخر رد :essroo)       :: تنبؤات ادجار كايس - إدغار كايس عراف أم رجل خارق (آخر رد :essroo)       :: خرافة وصدمة الاسد ليس ملك الغابة | حيوانات الغابة (آخر رد :essroo)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-23-2008, 02:24 PM   #1

سلطان الغرام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158
 تاريخ التسجيل : 4 - 3 - 2008
 المشاركات : 391
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي كويتيه تنام في الشوارع

أنا : سلطان الغرام





مواطنة كويتية عاشت منذ أن تزوجت للمرة الأولى وأنجبت وعاشت «قصة حزينة» وهي في السادسة عشرة من عمرها،
ثم طّلقت وتزوجت ثانية على أمل ان تتحسن ظروفها وتبتعد عن الكابوس الجاثم على صدرها إلا أن سيناريو العذاب عاشته من جديد، لحظة بلحظة..

زوجها الثاني مدمن مخدرات انسلخ من جلد «الغيرة والرجولة» وجعل رفاقه - رفاق الادمان - يغتصبون زوجته أمامه، وهو لا يحرك ساكناً..

المواطنة (م) التي رفعت قضية طلاق خلعي تنام في الشارع, نعم في «الشارع», هكذا وصلت بها الحال بعدما اغلقت ابواب الدنيا في وجهها .. (م) تعيش المأساة كاملة، والداها مطلقان، وكل منهما تزوج لاحقاً، ولا تستطيع ان تعيش مع أحدهما..

(م) البالغة من العمر الآن (20 عاماً) كانت تحصل على اعانة من «الشؤون» لكنها قُطعت، وأصبحت الوزارة تطالبها بمبلغ 2750 ديناراً، اضافة الى شركة الاتصالات التي تطالبها بـ 600 دينار .. اضطرت (م) الى أن تعيش دون «سقف منزل» يؤويها، بحكم ظروفها المادية المأسوية، فهي لا تستطيع أن تكمل حياتها بهذا الشكل، وربما تلجأ الى أي شيء آخر قد تكون عاقبته وخيمة، بعدما أخذت الكثير من المال من صديقاتها، حتى وصل المبلغ الى 650 ديناراً وعليها أن تسدده، والآن لا أحد يقدم لها أي مساعدة مالية..

الحائرة (م) قالت لـ «الرأي العام» : «احدى السيدات عندما سمعت حكايتي بعدما شاهدتني وأنا نائمة في ممشى بيان، تعاطفت معي، وطلبت مني ان اذهب معها الى منزلها وأن أعيش هناك، وبعد اسبوع، طلبت مني تلك السيدة ان «أدبّر نفسي وأبحث عن اي مسكن آخر، لأن لديها ابناء وتخاف عليهم».. وتابعت (م): «حياتي باتت صعبة للغاية، فأنا كويتية وبنت هذه الديرة، اصبحت أواجه مصيري المجهول بهذا الشكل، اني عاجزة عن عمل اي شيء، لا أستطيع ان أجد مسكناً، لا عند أقاربي ولا أهلي,,, أنا ضائعة».

وواصلت «أسكن موقتاً عند أهل صديقة لي في منطقة الصليبخات، وأعرف ان الوضع لن يستمر طويلاً، لأني لابد أن أجد السكن الذي يحتويني».. وتابعت (م): «لديّ ولد وبنت من زوجي الأول وهما في حضانته، وحظي العاثر كان ايضاً مع زوج ثان يتناول المسكرات والخمور ويتعاطى الحشيش، ويأخذني معه الى سهرات مشبوهة ويجبرني على أن أمارس الفاحشة مع رفاقه من المدمنين من اصدقائه الذين يوفرون له المخدرات، ولدي أخ واحد وهو متزوج ولا يعلم عني شيئاً،
كما ان والديّ تزوجا ثانية بعد طلاقهما..

ومضت «اضطررت ان أرفع قضية خلع على زوجي الثاني الذي ارتبطت به في اكتوبر من العام الماضي بعد أن تمادى كثيراً واعتبرني سلعة رخيصة، وأخذ يسافر بالأشهر ولا يعلم عني شيئاً ولا يدفع ايجار الشقة حتى حاصرتني الديون، وازداد عدد المطالبين بالدين..

وناشدت الجهات المسؤولة وأهل الفزعة بأن يوفروا لها وظيفة وقالت «أنا حاصلة على شهادة متوسطة، لأنني تزوجت عندما كان عمري 16 عاماً ولم أستطع اكمال الدراسة، كما انني بحاجة الى من يقف معي في هذه الظروف، فأنا ابنة الكويت، ومن المحزن أن أعيش غريبة في ديرتي، ومشردة من مكان الى آخر، أرجوكم ساعدوني,,,
الموضوع الأصلي: كويتيه تنام في الشوارع || الكاتب: سلطان الغرام || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




;,djdi jkhl td hga,hvu








آخــر مواضيعـى » قول شي واللي بعدك يقول يحبه ولا لا
» قصه فتاه تمارس الجنس مع زوجها وابيها واخيه!!!!!ا
» لوعندك قلبين تهدي الثاني لمن؟؟؟؟
» اختطاف بنت في الشرقيه لاحول ولاقوه الابالله
» في ليله من الليالي الحزينه
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 12:17 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...