لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: صور خلفيات جميلة وحلوة 2018 أحلي صور خلفيات روعة (آخر رد :محمدود ابو)       :: خدمة اصلاح كريازى 01093055835 ( صيانة كريازى النزهة ) 0235700994 ثلاجات كريازى (آخر رد :حبيبة ابراهيم)       :: خدمة اصلاح جيبسون 01096922100 ( صيانة جيبسون المنيل ) 0235682820 ثلاجات جيبسون (آخر رد :حبيبة ابراهيم)       :: خدمة اصلاح وايت وستنجهاوس 01060037840 ( صيانة وايت وستنجهاوس الدقى ) 0235710008 ثلاجات وايت وستنجهاو (آخر رد :حبيبة ابراهيم)       :: خدمة اصلاح ايبرنا 01023140280 ( صيانة ايبرنا 6 اكتوبر ) 0235700997 ثلاجات ايبرنا (آخر رد :حبيبة ابراهيم)       :: خدمة اصلاح ال جى 01220261030 ( صيانة ال جى بورسعيد ) 01129347771 ثلاجات ال جى (آخر رد :حبيبة ابراهيم)       :: خدمة اصلاح بيكو 01093055835 ( صيانة بيكو المعادى ) 0235699066 ثلاجات بيكو (آخر رد :حبيبة ابراهيم)       :: خدمة اصلاح هيتاشى 01223179993 ( صيانة هيتاشى الهرم ) 0235700997 ثلاجات هيتاشى (آخر رد :حبيبة ابراهيم)       :: خدمة اصلاح توشيبا 01092279973 ( صيانة توشيبا الدقهلية) 01112124913 ثلاجات توشيبا (آخر رد :حبيبة ابراهيم)       :: خدمة اصلاح سامسونج 01154008110 ( صيانة سامسونج العجمي ) 01096922100 ثلاجات سامسونج (آخر رد :حبيبة ابراهيم)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-23-2010, 04:49 PM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,493
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي مقال محمد القرني ,ظلموك يا اهلي,توثيق للبطولات المسلوبة من الأهلي

أنا : سواها قلبي





مقال محمد القرني ,ظلموك يا اهلي,


ظلموك يا أهلي


محمد القرني

ان تخسر مباراة بخطأ تحكيمي فهذا طبيعي ويندرج تحت (الاخطاء التحكيمية الشائعة) وان تخسر بطولة رغم قسوة الخسارة فهذا مألوف في مجال يحتمل الخطأ والصواب ولكن ان تخسر كل موسم بطولات ومباريات حاسمة ومصيرية مع سبق الاصرار والتعمد وان تطالك قرارات مشبوهة في (الغرف المظلمة) فهذا مؤشر ودليل دامغ على انك مستهدف والاهداف مكشوفة وواضحة.

- عندما يخرج المثالي الامير خالد بن عبدالله وهو الرياضي الرزين والذي اجمع على حنكته وكياسته وقدرته على التعامل مع الاحداث كل الرياضيين بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم فهذا يؤكد على ان هناك خللاً وجرحاً "غائراً" لم يلتئم رغم مرور السنوات واختلاف اللجان وتعاقب الاجيال التحكيمية وهذا يؤكد ايضا ان ما يتعرض له الاهلي ليست اخطاء طبيعية او عابرة وانما هو عمل منظم هدفه اقصاء الاهلي وابعاده عن ساحة المنافسة لانهم يدركون جيدا ان عودة (البطل) تعني تواري انديتهم وعودتها للبحث عن بطولة المركز الثاني التي كانت بالنسبة لهم "الحلم" عندما كان الاهلي يصول ويجول وحيدا ويصادق على ذلك التاريخ.

- الاهلي هو اكثر الاندية التي نال منه الظلم التحكيمي ليس محليا فقط وانما تم مطاردته عربيا وسأقدم لكم من خلال هذا الرصد والتوثيق ما يؤكد صحة هذه الحقائق التي ذهب الاهلي ضحيتها كثيرا وكان ثمنها خسارة الكثير من الالقاب والبطولات.

- عام 1404هـ كان الاهلي متربعا على صدارة الدوري ويسير بخطى واثقة نحو اللقب وفي محاولات لكبح جماحه صدرت قرارات مجحفة بحق قلبي الدفاع (صمدو ووحيد جوهر) الايقاف لمدة عامين بينما مرت حادثة صعود النعيمة لمدرجات القادسية ودخوله في عراك مع الجماهير وتقبيله لحذاء ريفلينو بسلام ورغم قسوة العقوبة وغلاظتها واصل الاهلي الصدارة واستنجد بقلبي دفاع فريق الشباب طارق مسعود وبراك عطية وحصد اللقب رغم العراقيل والمعوقات.

- عام 1410هـ كان الاهلي ينافس الهلال على الدوري بنظامه القديم وكانت مباراة الفريقين في جدة هي الفيصل وتقدم الاهلي بهدف حمزة صالح وفرض سيطرته على مجريات اللقاء الا ان حكم المباراة كان له رأي آخر عندما تغاضى عن ضربتي جزاء وطرد صالح النعيمة الذي اشبع موسى مرزوق ضربا ورفسا خرج على اثر ذلك مصابا وانقلبت النتيجة بقرارات تحكيمية مريبة وحسب المتبع كسب الهلال الدوري بفارق نقطة واحدة بعد مباراة الفيلم الهندي الشهير امام الرائد.

- عام 1411هـ سلب الحكم حق الاهلي بالفوز بكأس الامير فيصل بن فهد "الاتحاد سابقا" عندما الغى في النهائي امام الاتفاق هدفا لا غبار عليه سجله موسى مرزوق.

- عام 1408هـ تعاون "علماء الكلام" حاليا عمر المهنا ومحمد فوده على اخراج الاهلي من كأس الملك بعد ان تغاضى المهنا وغض الفوده "رجل الخط" الطرف عن ضربة جزاء للاهلي امام الهلال اخرجها شويش الثنيان من حلق المرمى على طريقة لاعبي الطائرة وسط دهشة كل من في الملعب وخلف الشاشات وخرج الاهلي من المسابقة بمباركة المهنا والفوده.

- عام 1412هـ اصاب عبدالرحمن الزيد الاهلي في مقتل واخرجه عنوة من كأس ولي العهد امام الاتفاق رغم ان الاهلي كان متقدما 2-صفر الا ان الزيد احتسب ضربتي جزاء للاتفاق من بنات افكاره احداها كانت الاعاقة خارج منطقة جزاء بمترين تقريبا وخسر الاهلي المباراة بقرارات الزيد العكسية والتي استمرت حتى غادر الساحة غير مأسوف عليه.

- عام 1998م كان الاهلي متقدما على الهلال في الدور نصف النهائي لدوري كأس خادم الحرمين بهدف حمزة صالح ثم اضاف سيرجيو الهدف الثاني بعد ان انطلق من منتصف الملعب وسط متابعة رجل الخط "البقعاوي" الذي اقر بصحة الهدف الا ان المفاجأة المدوية كانت الغاء الهدف الصحيح والصريح من عبدالعزيز الدخيل بدون اي مبرر وقد اجمع النقاد والمتابعون والمحللون على صحة الهدف الا ان الدخيل كان له "توجه" آخر واستخدم نفوذه بعد ان نسى امانة المهنة واقصى الاهلي من المسابقة بدون وجه حق.

* عام 1419هـ واصل ابو زندة مسلسل قصف الاهلي في البطولة الكبرى نهائي كأس المؤسس وحرمه من الفوز بالبطولة "الحلم" بعد تغاضيه عن ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار عندما اعاق محمد النزهان الذي له ذكريات لا تنسى مع ابو زندة محمد دابو في وقت قاتل اضافة الى تساهله مع عبدالله الشريدة الذي كان يستحق الطرد اكثر من مرة وتغاضيه عن العديد من الاخطاء المؤثرة.

* عام 1423هـ جاء "معجب الدوسري" مهرولاً من مزرعته في وادي الدواسر حيث كان يقضي فترة نقاهة الا ان لجنة الحكام استنجدت به لتعطيل الاهلي ومنع فوزه بالدوري وقد كان معجب عند حسن ظن من وثقوا به وحرم الاهلي من بطولة كان هو الأجدر والأحق بها الا ان معجب سوى العجب بصافرته الظالمة.

* عام 1416هـ "تذكرت" في نهائي كأس خادم الحرمين وبينما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة اغمض ناصر الحمدان عينيه وسمح لسامي الجابر ان يسجل هدف الفوز من تسلل فاضح ويبدو ان الحمدان كان ينتظر هذه الفرصة السانحة لتحقيق الهدف المنشود الذي عجز هجوم الهلال عن تحقيقه الا بمساعدة الحمدان وعبدالهادي حداد.

* عام 1425هـ في البطولة العربية امام الاسماعيلي الغى الحكم الامارات فريد علي هدفا صحيحا شهد بصحته كل من شاهد المباراة بمن فيهم جماهير الاسماعيلي الا ان فريد علي والذي جاء بتكليف من "عثمان السعد" الغي الهدف مما يؤكد على ان ملاحقة وترصد الاهلي تجاوزت الحدود.

* عام 1419هـ تم استبعاد الاهلي من بطولة اسيا بعد ان تأهل لدور الاربعة وكان المرشح الاول لتحقيق اللقب وبذلك حرم الاهلي من بطولة قارية كان الأجدر بها.

* عام 1403هـ تم طرد دابو في النهائي امام الاتفاق
وصدرت بحقه " عقوبة " لم تتكرر حتى الآن.

* عام 1422هـ خرج حسين عبدالغني فضائياً وكشف كوارث ممدوح المرداس وصدر بحقه عقوبة قاسية ايقاف ثلاثة اشهر وبعد ان انتقل للنصر وتلفظ على الفريدي حسب كلامه بكلام لا يتفوه به مسلم استدعته لجنة الانضباط وقامت بدور المصلح الاجتماعي وعلى طريقة القبائل "عشاء عليك وعشاء علي الفريدي" وتمشياً بالقاعدة المرورية "كل واحد يصلح سيارته" وهذا التباين في القرارات وبالذات مع عبدالغني الذي لو "كح" عندما كان في الاهلي كان يتعرض لاقسى العقوبات وعندما اصبح نصراويا بات فوق القانون. هذا التفاوت في العقوبات يؤكد على ان الاهلي هو المستهدف وليس عبدالغني او غيره.

* ما يتعرض له الاهلي حالياً من ظلم من قبل عبدالرحمن العمري والعواجي والحكم الاسطوري ظافر ابو زندة الذي اشتكى منه طوب الارض.. هذا الظلم وهذه التجاوزات ما هي الا استكمال لاحداث ووقائع سابقة وبات ظلم الحكام للاهلي هو القاعدة والانصاف هو الاستثناء.

* هذا الرصد يمثل غيض من فيض وقد استعرضت المباريات الحاسمة والمصيرية التي اعاقت مسيرة الاهلي وحرمته من "القاب" اما المباريات الدورية فحدث ولا حرج.

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




lrhg lpl] hgrvkd








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» تحميل كتب مجانا أكثر من 6000 كتاب,jpldg ;jf,تحميل كتاب
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبطولات, محمد, لقاء, المسلوبة, الأهلي, القرني, اهلي, توثيق, ظلموك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل وإستماع لأنشودة محمد عبده لا اله الا الله من كلمات الشيخ عائض القرني سيّد الكلمه نفحات اسلامية - صور اسلامية - مواضيع دينية - فتاوي 698 03-25-2010 10:38 PM
الأهلي اصلي والعميد تقليد,مقال عبدالرحمن الزهراني سواها قلبي مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 0 07-20-2009 03:19 AM
مقال عن تعاون عائض القرني ومحمد عبده/كلمات سلمان العودة,غناء خالد عبدالرحمن سواها قلبي شمس الحب العام 0 06-01-2009 06:46 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 02:53 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...