لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-07-2015, 06:10 PM   #1

غرام الورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9514
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2008
 المشاركات : 4,309
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

 اوسمة :

وسام:  - السبب:

افتراضي تحميل لعبة بوم بيتش 2016 Boom Beach

أنا : غرام الورد






كمبتدىء، سوف تتمكن من جمع اثنين من الموارد فقط وهي الذهب والخشب، ولكل منها وظيفة مختلفة بشكل واضح. في بداية اللعبة الخشب هو المورد “الرئيسي”، لأنه يستخدم للمباني وترقيات المبنى. الغريب هو ان ألواح الخشب تستخدم لبناء الأسلحة العسكرية. ويستخدم الذهب في مستويات الأولى في المقام الأول لتجنيد قوات المحاربة، الكشف عن المزيد من الجزر في خريطة المحيط وغزوها. عملة اللعبة المميزة هي الماس. والذي، مثل معظم الالعاب المجانية، يستخدم لتسريع التوقيت وتعويض نقص عملات الأخرى التي قد تكون مفقودة.

لفهم كيفية الدفاع عن القاعدة الخاصة بك بشكل صحيح، يبدو ان أسهل طريقة هي شرح كيفية حصار قاعدة العدو بنجاح ثم يمكنك تطبيق المنطق العكسي على الجزيرة خاصة بك. على افتراض انك قد حصلت بناء الرادار وكشفت جزء من الخريطة، فأنت تريد أن تبحث عن جزيرة NPC (شخصيات اللعبة) بأدنى مستوى يمكنك أن تجدة. يبدو أن اختيار اعداء بمستوى منخفض هو الخيار المفضل لأنه ليس هناك عقوبة على قضاء الكثير من الوقت لهزيمة منافسين ضعفاء. في Boom Beach لا يوجد عداد للطاقة، وعلى الرغم من أن المكافآت قد تكون منخفضة والسرعة بطيئة فان الفوز على المنافسين سيكون شبهة مؤكد في هذة المرحلة.

كما هو موضح في البرنامج التعليمي، يمكنك اطلاق القوات الخاصة بك على الشاطئ العدو من خلال النقر على المكان الذي ترغب بارسال القوات الية. في البداية، كل ما ستحصل علية هو القدرة على ارسال قوات والطلقات المدفعية من زورق حربي خاص. يمكن للمعارك في وقت مبكر ان تكون محبطة قليلا لأنة لا توجد لديك أي سيطرة على الوحدات الخاصة بك بمجرد مغادرة القارب، كما أنك ستكون عرضة لطلقات أبراج القناصة عند هبوطها على الساحل بينما لن يكون أمامك سوى البراميل أو بعض الهياكل التي لا تمثل اي تهديد. لا تقلق، البرنامج التعليمي حتى لا يعطيك أي تلميحات بأن المشاعل قادمة من الزورق حربي، والتي تسمح لك بتعليم التضاريس لجنودك للتقدم من خلالها أو المباني المناسبة لمهاجمتها. تتوفر قنابل الضوء بمجرد الترقية إلى المستوى 3. حالما تحصل عليها فأن الإحباط الأولي سيختفي، وتصبح الأمور أفضل كثيرا.

عند مهاجمة الجزر، ينبغي ان يكون أهم هدف هو الحفاظ على أكبر عدد ممكن من الوحدات الخاصة ذات القيمة العالية على قيد الحياة أطول وقت ممكن. بمجرد الحصول على أول مدفع ثقيل فسوف تدرك كم من الوقت يستغرق استبداله بواحد جديد وكم يكلفك من الذهب، وكيف تفقد الكثير من فعالية القتال عند فقدان واجد منها. بالمقارنة، المشاة يمكن ان يكونوا قوداً للمدافع بسبب رخص تكلفتهم وسرعة استبدالهم. ولكن، لأن المدافع الثقيلة هي بمثابة درع لقوات المشاة، فربما أفضل شيىء تفعلة هو ارسال المدافع بداية لتقوم بامتصاص الضرر، ثم عندما يصبح الضرر كبير اطلاق القنابل الضوئية لتقوم دفاعات العدو بتبديل الأهداف للمشاة، ثم اطلاق القنابل الضوئية مرة أخرى لإعادة تنظيم قواتك.
عد بضع ساعات من اللعب ضد شخصيات NPC دوي مستوى منخفض أو إنفاق بعض المال على الشراء داخل التطبيق لرفع مستواك، يمكنك البدأ بمواجهة بعض اللاعبين ذوي مستوى منخفض كما يمكنك الاستمرار في الكشف عن مناطق من المحيط. الأستكشاف، أو البحث عن جزر الأخرى، مجاني تماما، لذلك ما تريد القيام بة في هذة المرحلة هو البحث عن لاعبين الذين لعدم وجود طريقة أفضل للقيام بذلك، قاموا ببناء قواعدهم بشكل سيىء.
تحميل لعبة بيتش 2016 Boom Beach
القي نظرة على الجزر وتخيل مسار يمكن لجنودك تبنية. بعد تجربة اللعبة، يتبين ان اللاعبين في مستوى منخفض يقوموا بنشر كل دفاعاتهم على مساحة واسعة بدلا من تركيزها حول المقر الرئيسي. وعلى سبيل المثال، من الشائع جدا أن تشاهد لاعبين قاموا بنشر جميع الأبراج على طول خط الجبهة على الشاطئ. قد يبدو هذا وكأنه فكرة جيدة في البداية، لان المدافع يريد القضاء على جميع الجنود الذين يقومون بغزو الشاطئ الخاص، ولكن في اقرب فرصة يتمكن فيها المهاجم من اختراق تلك الدفاعات فهو يصل مباشرة الى المقر الرئيسي دون تكلفة.

في مثل هذا الوضع، يمكنك أساسا مجرد توجيهة القوات الخاصة بك والمدفعية واستهداف الدفاعات الموجودة في طريقك نحو مهاجمة المقر الرئيسي. انها غنيمة سهلة، و يبدو أن هذا يحدث كل الوقت مع جميع اللاعبين. عند مهاجمة جزيرة، انها فكرة جيدة تركيز نيران المدفعية الخاصة بك على الدفاع الأكثر تهديدا في قاعدة العدو. في المستويات منخفضة، مدافع الهاون فتاكة بشكل خاص، لانة في كثير من الأحيان لا يوجد لديك ما يكفي من الطاقة أو ما يكفي من القنابل الضوئية للالتفاف حول المدافع لتفادي الضرر الكبير الذي يحصد مجموعات كاملة من الجنود.

بعد غزو بعض جزر اللاعبين، ينبغي أن يكون واضحا لديك ما هي أنواع التخطيطات التي من السهل جدا هزيمتها وماذا يمكنة ان يحطم دفاعك بسهولة. في المستويات المنخفضة، أفضل مكان لوضع المقر الرئيسي الخاص بك هو في أقصى الجانب الشرقي من الجزيرة، في المنطقة الأكثر عمقاُ المحاذية لمفرأ الزوارق وخط الأشجار، وترتيب الدفاعات الخاصة بك بطريقة تكون فيها الابراج متداخلة بين بعضها البعض. بدلا من صفها بصورة مستقيمة، تخيل انها حلقة تحمي جميع أنحاء المقر الرئيسي، و تأكد من ترك مسافة بين كل واحد منها حتى لا يتمكن خصومك من استهداف اثنين من الأبراج الخاصة بك في وقت واحد مع طلقة مدفعية واحدة.



تحميل لعبة بيتش 2016 Boom Beach

تحميل
لعبة بوم بيتش Boom Beach برابط واحد مجانا

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

مصدر اللعبة : لعبة بوم بيتش Boom Beach

الموضوع الأصلي: تحميل لعبة بوم بيتش 2016 Boom Beach || الكاتب: غرام الورد || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




jpldg gufm f,l fdja 2016 Boom Beach








آخــر مواضيعـى » صور سيارات قضية استراحة الخرج,سيارة ياسر القحطاني+سيارة البنات
» أكبرمكتبة رسائل وسائط فيديو متعددة جديدة للجوال,وسائط فيديو جديدة,وسائط فيديورومانسية
» MMS وسائط فديو..بدون موسيقى][ لآضاق صدري بزعجك واتصل فيك..والله يعينك كل ماضاق صدري.s
» [mms] وسائط اشهر اغاني عبدالمجيد عبدالله اكثر من 30 اغنية , وسائط عبدالمجيد عبدالله
» اقسم بالله هذي قصة ياسر القحطاني في استراحة الخرج (الله لايبلانا)+شعر محاوره
التوقيع


 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة Gta San Andreas 2016 كاملة مع التحميل ياسمين عبدالحي ألعاب - ترفيه - تسلية - مسابقات - أسرار الألعاب 0 11-24-2015 01:12 PM
تحميل باتش 2016 لبيس 2013 patch pes 2013 to 2016 Final ياسمين عبدالحي ألعاب - ترفيه - تسلية - مسابقات - أسرار الألعاب 0 10-07-2015 04:11 PM
تحميل لعبة pes 2016 كاملة و بروابط مباشرة غرام الورد سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-22-2015 07:08 AM
تحميل لعبة بيس 16 الديمو Pes 2016 Demo غرام الورد سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 08-25-2015 02:49 PM
تحميل لعبة Beach Party Craze غرام الورد ألعاب - ترفيه - تسلية - مسابقات - أسرار الألعاب 0 03-24-2010 04:40 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 05:45 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...