لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-05-2008, 09:22 PM   #1

 
][إدارة الموقع][


الصورة الرمزية سيّد الكلمه

سيّد الكلمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 342
 تاريخ التسجيل : 10 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الهلال السعودي
 المشاركات : 992
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Male

افتراضي تفاريس في رسالته الاخيرة : شكرا للهلال وجماهيره, شكرا للسعودية وشعبها

أنا : سيّد الكلمه





about my family ad my future,and i m sure i m leaving hilal in one good moment,with players to replace me easy and do good job for the team and may be better than me,Hilal power is not one or two players only,the power of hilal comes from the group,the family always playing together and giving the best for the club, and i m sure that without me hilal will still wining championships here forever,the players goes and comes,but the team stays.



Today in the morning i signed one pre agreement with rayyan club of qatar wich starts after finish my contract with hilal,sadto say this but its a truth of my case,and i hope everybody understad my side and also respect the manegement,becouse they are not wrong,they have many things to do and was dificult for them to pay the amount necessary for me to stay,i realy want everybody understad it and keep my name inside they heart,as i will do with the team,and with wich fan of hilal club,and with saudia,for sure i ll never forget this country,this people,this team,that brought me a lot of happiness into my life.




Its a new challenge in my life,but i m a winner and i m sure i ll do a good job ther,but for sure my feelings will stay here,with hilal,in wich heart that is pulsing asking me to come back,and i know i will have chance to come back in the future to this great team.





I dont have words to tell my satisfaction, pride and my gracefull to play in this club,i just can say thank you so much for everyting hilal,thank you so much saudia,and in one soon future we can be together again




thanks for all.




Marcelo Tavares



الترجمة من شبكة الهلال

أهلا بالجميع ,,



أعرف انكم في هذه اللحظات ربما تشعرون بحزن كما هو حالي لخبر انتقالي .. وسأوضح السبب والكيفية فيما يلي... النقطة الاولى التي اود التنويه عليها أنه ليس خطأ الادارة وليس خطأي ، حيث لا يوجد مخطيء في هذه الحالة ، عندما لم ترد الإدارة على العرض الذي طلبته هذا لايعني أنهم لا يريدونني ان استمر معهم لموسم او موسمين ، المشكلة ان العرض المادي كان كبير رقميا بالنسبة لهم وعندما طلبته منهم تفاجأو وأخبروني بأن المبلغ الذي طلبه نادي كروزيرو يعتبر كبير جدا وأنهم غير موافقين عليه. أخبرتهم فيما بعد بأن لدي عرض من نادي قطري وانهم موافقين على جميع طلباتي وهنا تكمن المشكلة ، في حالة رفضي للعرض القطري لن أستطيع ضمان مستقبلي بالشكل المطلوب حيث إن الهلال لم يرد علي برغبته في استمراري من عدمها.





كل هذا يعتبر من الماضي ، انا الان حزين جدا لترك الفريق ولكنها مهنتي الوحيدة كلاعب محترف يجب أن افكر في مستقبلي وعائلتي وامور كثيرة. أنا متأكد اني تركت الهلال في وقت مناسب حيث يوجد لدى الفريق العديد من اللاعبين الذين بامكانهم تعويضي بسهولة وان يقدموا اداء مميز وربما كانوا أفضل مني. لدي إيمان بأن قوة الهلال ليست في لاعب او اثنين او اكثر فقط وانما قوة الهلال تأتي من المجموعة ككل فنحن دائما نلعب كعائلة واحدة نقدم أفضل مالدينا للنادي. أنا متأكد أيضا ان الهلال بدوني يستطيع الاستمرار في حصد للبطولات ، اللاعبون يأتون ويذهبون ولكن في النهاية يبقى الكيان فقط.




صباح اليوم السبت وقعت عقدا مبدئيا مع نادي الريان القطري يبدأ بعد نهاية عقدي مع الهلال ، انا حزين لذكر هذه المعلومة ولكنها الحقيقة. أتمنى من الجميع تفهم وضعي واحترام قرار الإدارة الهلالية لأنهم لم يخطئوا في ذلك ، فلديهم الكثير من الاشياء للقيام بها ومن الصعب عليهم توفير المبلغ الذي يضمن استمراري مع الفريق. أنا في الحقيقة اريد من جميع الهلاليين فهمي جيدا وأن يبقى اسمي داخل قلوبهم الكبيرة كما هو بالنسبة لي حيث سيبقى الفريق وجماهيره العظيمة والمملكة العربية السعودية عموما في قلبي ، لن أنسى هذه الدولة ، وشعبها ، وهذا الفريق والتي جلبت لي الكثير من السعادة في حياتي.




إنه تحدي جديد بالنسبة لي في قطر ، ولكني بطل ومتأكد أني سأستمر بتقديم ادائي المعروف ولكن ستبقى مشاعري وذكرياتي هنا مع الهلال وقلبي الذي ينبض بحبه ويدفعني للرجوع إليه ، اعتقد اني امتلك فرصة للعودة لهذا النادي العظيم في يوم من الايام.




لا يوجد كلمات تعبر عن مدى ارتياحي وافتخاري وشكري لهذا النادي وايامي التي قضيتها فيه ، لا يسعني إلا ان اقول شكرا جزيلا للهلال ولكل هلالي وللسعودية وسنكون معا في المستقبل القريب،




شكرا للجميع




مارسيلو تفاريس





بحزن شديد نودع سدنا العالي بعد اربع سنين مميزة حفلت بالانجازات والذكريات الجميلة



لاننا مجبورين على فراقه لايسعنا الا ان نقدم له شكرنا الكبير لكل ماقدمه للهلال وجمهوره وسيظل اسمه محفورا في قلوب وذاكرة الهلاليين




من القلب شكرا تفاريس ولن ننساك يوما

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




jthvds td vshgji hghodvm : a;vh ggighg ,[lhidvi< ggsu,]dm ,aufih








آخــر مواضيعـى » اسماء حركة نقل المعلمين الخارجيه 1430
» أهداف مباراة السعوديه و الصين الوديه
» لمن يريد الأشراف على المنتدى ...الرجاء قراءة الموضوع
» :: فَوضَويّة مشاعر :: نزف قلمي
» ممنوع دخول البنات +اقل من 18 سنه/حركة كيتا القبيحه صور+فيديو
التوقيع

إن أنا أطلقت على نفسي كلمة سيّد فأعني بذلك أنني مقدّم
على غيري ... جاهًا أو مكانة أو منزلة أو غلبة وقوة ورأيًا وأمرًا
لكنني لا أريد أن أكون كذلك .

ولأن السياده سلطه غير مقيّده ، أخترت أن أكون سيّد كلمتي
ولن أقيّد الحرف مهما كان الثمن ، سأحارب كل من جعلك أيها
الحرف عبداً لأفكاره . وسأنتقم من ذاك الذي دنّس حرمتك
وجعل منك طريقاً عفناً ليصل لمراده .


ولأنني سيّد كلمتي سأكون في الموعد

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 01:37 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...