لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > ~«®™§¤§منتديات شمس الحب الاسريه §¤§™®»~ > طب - صحة - أعشاب - علاج - رجيم
 

طب - صحة - أعشاب - علاج - رجيم القسم يهتم بالصحة و التعريف بالأمراض وطرق الوقاية منها ونصائح صحية بإرشاد متخصصين في هذا المجال بالإضافة إلى " وصفات طبية .. مستحضرات طبيعية, طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم منتدى طبي طب طب الاسنان فوائد و علاج الامراض و تخفيف الالام طب طبيب محاضرات طبيه منتدى طب و طب الاسنان طب العيون طب النساء الطب البديل علاج الامراض خلطات أعشاب - رجيم غذاء صحه ريجيم أنظمه غذائيه أعشاب طبيه فوائد الخضروات والفواكة التغذية السليمة حافظ على وزنك طب الاعشاب طب الاسنان طب الأسنان طب العيون طب اسنان طب الطوارئ طب نفسي طب شعبي صحة الإنسانالصحة طب اعشاب التغذية رجيم أعشاب طب الاسنان طب الاعشاب اسرع رجيم اعشاب طبية اعشاب طبيعية التغذية السليمة التغذية الصحية الغذاء الصحي رجيم التمر رجيم الماء رجيم دشتي رجيم سريع رجيم صحي سوء التغذية طب اسنان طب الأسنان طب الأعشاب طب البديل طب العيون طب بديل أعشاب طبية اعشاب التخسيس اعشاب طبيه اعشاب للتخسيس افضل رجيم رجيم السحاب رجيم السعرات رجيم الكربوهيدرات رجيم سهل رجيم فصيلة الدم رجيم قاسي رجيم كيميائي طب أسنان طب اعشاب

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-29-2008, 11:00 PM   #1

بحر العطايا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3574
 تاريخ التسجيل : 29 - 5 - 2008
 المشاركات : 10

افتراضي الشبه بين الأطعمة وأعضاء جسم الانسان أو وظائفها الفيزيائية

أنا : بحر العطايا





مساء الخير ،،،

ايميل جاني واعتبره مهم لانه مااعتقد انه فيه اهم من صحتنا

أنت ما تأكل، فكل جيداً.... إحدى أكثر تأملات الحضارات القديمة اذهالا قد أصبحت أكيدة عبر أبحاث الحاضر في مجال علم التغذية. لقد أظهروا أن ما كان يطلق عليه يوما اسم 'مذهب التوقيع' قد أصبح حقيقة الآن!!! فقد تم ملاحظة أن أي نوع من الطعام يشبه بشكل أو بآخر عضواً من أعضاء جسم الانسان او يكون له نفس الوظيفة الفيزيائية لهذه الاعضاء. ويمكن الاعتماد على أوجه التشابه هذه لمعرفة الفائدة الغذائية للطعام الذي ناكله....

خلونا نشوف بعض الامثلة ..



قطعة الجزر تشبه عين الانسان. الخطوط الرفيعة و الدائرية التي تظهر في مقطع الجزرة تكون مثل شكل العين .. و نعم!!! العلم يقول إن الجزر يساعد في تدفق الدم مما يحسن من قدرة العين على الاداء بوظيفتها!!!!

...


شريحة البندورة تحتوي على أربعة أقسام حمراء في منتصفها، قلب الانسان أيضاً يحتوي على أربعة اقسام حمراء، كل الابحاث قد اظهرت أن البندورة هي غذاء الدم و تساعد حقا على الحصول على قلب صحي.

...



حبات العنب تتعلق مع بعضها بقطف يشبه بشكله شكل القلب.. كل حبة عنب تشبه خلايا الدم في جسم الانسان. وكل الابحاث المعاصرة أثبتت ان العنب يساعد على تنشيط حركة الدم و تعزيز قدرة القلب من القيام بوظيفته في تجديد هذه الخلايا.

...



الجوز...... يشبه دماغ الانسان، ينقسم إلى قسمين: أيمن و أيسر (المخ العلوي والمخ السفلي) حتى التجعدات أو الانثناءات الموجودة على الجوز تشبه تلك الموجودة على لحاء النواة، ويقول العلم إن الجوز يساعد على تطوير ثلاثة مجموعات من البروتينات المنظمة لوظيفة الدماغ.

...



حبوب الفاصوليا و التي لو أردنا ترجمتها حرفيا من اللغة الانجليزية يصبح اسمها ' حبوب الكبد' تعالج وتساعد الكبد على أداء وظيفته، فلا عجب أن يكون شكلها تماما مثل شكل كبد الانسان.

...



الكرفس و البربارب وهذه الخضراوات ذات العصا تشبه بشكلها العظام، وهي الغذاء الاساسي الذي ينصح به لتقوية العظام. العظام تتكون من 23% من الصوديوم وهذه المأكولات أيضا تحتوي على 23% من الصوديوم!! إذا لم يكن هناك صوديوم كافي في نظامك الغذائي فان الجسم يأخذه من العظام مما يؤدي الى ضعفها وهشاشتها، هذه الاغذية تجدد الهيكل العظمي وتقويه في جسم الانسان.

...



الإجاص والافوكادو تستهدف صحة و سلامة رحم المرأة و تساعده على القيام بوظيفته على أكمل وجه وهي بشكلها تشبه هذه الاعضاء، الابحاث تقول أنه عندما تأكل المراة حبة افوكادو واحدة كل اسبوع، فانها تؤدي إلى توازن في انتاج الهرمونات، تذهب الوزن الزائد لدى الولادة، و تحمي من سرطانات الرحم، وانظروا كم هو دقيق هذا الموضوع، تحتاج الافوكادو الى 9 أشهر بالضبط لتنمو من بذرة إلى حبة فواكه ناضجة!!!!! في هذه المأكولات 14000 عنصر غذئي كيميائي في كل منها رغم ان العلم الحديث لم يستطع دراسة وتسمية الا 141 عنصر منهم!!!!

...



التين مليئ بالبذور وعندما ينمو فانه يثمر بشكل ثنائي (كل حبتين تنميان من نفس العرق) التين يساعد على تقوية الحيوانات المنوية لدى الذكور و يزيد من عددها و يقضي على العقم لدى الرجال!!!!!!

...



البطاطا الحلوة هي مثل البكرياس شكلا و تعلم بالحقيقة على توازن المكونات التي تحتوي على سكر لدى مرضى السكري!!!

...



الجرييفروت، البرتقال، الحمضيات الاخرى تشبه بالشكل حشوات الثدي لدى المراة و تساعد هذه الاعضاء في وظيفتها...

...



البصل يشبه خلايا الانسان. الابحاث المعاصرة اظهرت ان البصل ينظف كل الفضلات من جسم الانسان. و البصل ايضا ينزل الدمع و التي تعتبر طريقة لغسيل العين من كل الفضلات و الغبار الذي يعلق بها!!!!.

...

وأمتعكم الله بالصحة والعافيه
سلامي لكم،،،

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hgafi fdk hgH'ulm ,Huqhx [sl hghkshk H, ,/hztih hgtd.dhzdm








آخــر مواضيعـى » أكثر خمسة أغذية ضرر بالإنسان...
» للموز فوائد صحية ونفسية عديدة على من يتناوله
» الشبه بين الأطعمة وأعضاء جسم الانسان أو وظائفها الفيزيائية
» أصحاب الكروش‏..‏ في نعيم
» أمل جديد في علاج بعض أنواع العمى !!!
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 02:15 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...