لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-10-2016, 09:36 PM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي اليوم.. وسط استنفار في لبنان......حسن زميرة الله يستدعي "النخبة" إلى "النكبة"

أنا : لميسـ





اليوم.. استنفار لبنان......حسن زميرة الله يستدعي "النخبة" "النكبة"

اليوم.. استنفار لبنان......حسن زميرة الله يستدعي "النخبة" "النكبة"





أحدثت سلسلة الهزائم المؤلمة التي مُنيت بها ميليشيات إيران خلال سيطرة "جيش الفتح" على مناطق ومواقع عسكرية استراتيجية في جنوب حلب، وفك الحصار عن الأحياء الشرقية، انتكاسة كبيرة في السياسة العسكرية للحرس الثوري الإيراني، الذي لطالما تحدث عن "أم المعارك" و"موقعة الحسم" في حلب، خصوصاً أن الثوار حرروا تلك المواقع التي عملت ميليشيات الحرس الثوري على تحصينها لمدة 3 سنوات خلال أقل من أسبوع فقط.

فقد خرجت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، قبل أيام، لتروج لأنباء عن استقدام تعزيزات عسكرية للميليشيات الشيعية إلى حلب، بهدف إعادة احتلال المناطق التي حررها الثوار، وتحدثت عن وصول نحو ألفي مقاتل من حركة "النُجَباء" الشيعية العراقية.
كذلك روجت الوكالة الإيرانية إلى أن "حسن نصر الله" دفع بقوات
"النخبة" التابعة لميليشيته "حزب الله" والمسماة "قوات الرضوان"، وقوامها 400 عنصر؛ إلى منطقة الحمدانية الواقعة في غرب مدينة حلب.

القدس وقضيتها غابت عن أدبيات "مقاومة" حزب الله
وعقبت صحيفة "المستقبل" اللبنانية، على خبر دفع "نصر الله" بمرتزقته "قوات الرضوان" نحو حلب، وذكرت ضمن تقرير لها أن "القدس" غابت وقضيتها التي استغلها الإيراني منذ العام 1982، عن أدبيات "مقاومة" حزب الله، وكذلك غاب معها خطر الوجود الإسرائيلي على الجنوب لدرجة أن من يُتابع خطابات قادة الحزب خلال المرحلة الحالية، سيتأكد له أن هذا الصراع تحوّل إلى صراع سياسي محض، بعدما استعاضوا عن الخنادق والأنفاق بالمنابر. وإذ بمدينة حلب وريفها، قد تحوّلت إلى عنوان جديد لـ"المسمار" الإيراني في المنطقة.
وأشارت الصحيفة إلى انتشار حالة من الخوف والذعر في بيئة "حزب الله" في لبنان، فالخوف كل الخوف يُترجم بالتحضيرات التي تسبق عادة مرحلة الانتقال إلى المعركة، بالأرقام والأسماء بدأ الحزب يستدعي عناصره، سواء الموجودين في لبنان أو في أماكن في سوريا تُعتبر آمنة نوعاً ما، أمّا من لهم أبناء وأشقاء أو أقارب في سوريا، فلا معلومات تصلهم يُمكن أن تُصبّر قلوبهم وتُهدئ من روعهم وخوفهم. والشيء الثابت والوحيد، هو أن "حزب الله"، يخوض اليوم معركة وجود على في حلب، وهذا ما يُفهم من خلال وجوه قادته وكوادره "العابسة" على الدوام.

حفلات تخوين وشتائم عبر "الواتس آب"
تؤكد الصحيفة أنه منذ بدء معركة "فك الحصار عن حلب" التي أعلنها الثوّار، لم يُعلن "حزب الله" بشكل رسمي عن تشييع عناصر له يُمكن أن يكونوا قد سقطوا في المعركة "النكبة" سوى ما تمكنت بعض عدسات الكاميرات من التقاطه في أكثر من قرية جنوبية وبقاعية. وعادة ما كان يُشيع الحزب بأن هؤلاء "استشهدوا" متأثرين بجراح كانوا قد أصيبوا بها. لكن اللافت بالأمس كانت عودة الحزب إلى سيرة التشييع حيث نعى العنصرين "محمد جمال حاريصي" من بلدة طلوسة، وحسن محمود عيسى "الحاج أبو عيسى" من حداثا، حيث تؤكد المصادر أن "حزب الله" سوف ينعي خلال اليومين المقبلين، العديد من عناصره الذين سقطوا مؤخراً في حلب، لأسباب عديدة، منها صعوبة تمكنه من سحب بعض الجثث من أرض المعركة، وعدم تمكنه من اخراجهم من حلب إلا عبر طريق "خناصر" وأثريا" ثم حلب فحندرات. ولذلك احتاج الى وقت طويل لإخراج الجثث.
في سابقة تُعتبر الأولى من نوعها في تاريخ "حزب الله"، تحوّلت الرسائل الصوتية والمكتوبة، إلى وسيلة لعناصر الحزب ليُعبروا من خلالها عن حقيقة ما يجري على الأرض ولتوضيح بعض المعلومات التي يعتبرونها غير صحيحة. لكن الغريب في الموضوع، هو ما تناقله بعض هؤلاء العناصر بأن "حسن نصرالله" أبرق رسالة صوتية منذ ثلاثة أيام لعدد من القادة الميدانيين في حلب، يحثّهم فيها على الصمود ويعدهم بالنصر وبدعم عسكري ولوجستي قريب. أما الأغرب، فهو تحوّل "الواتس أب" إلى "حفلة زجل" بين عناصر الحزب حيث كان بعضهم يُعبّر عن الخيانات التي يتعرضون لها من جرّاء فرار عناصر النظام من المعارك في حلب. أما البعض الآخر، فقد أوكل لنفسه مهمة شرح المعطيات الميدانية، فراح يتحدث عن طبيعة المعركة و"التكتيكات" العسكرية التي يتبعها الروسي والإيراني في حلب.
وكان "جيش الفتح" قد تمكن من اختراق منظومة الاتصالات الخاصة بميليشيا حزب الله اللبنانية، خلال المعارك التي أفضت إلى سيطرة الثوار على عدد من المواقع والكليات العسكرية في مدينة حلب، وفك الحصار عن الأحياء الشرقية.
وبحسب التسجيل المسرب، يتحدث قيادي في ميليشيا "حزب الله"، عن صعوبة المعارك في حلب، وعن معنويات قوات الأسد المنهارة، ويشتكي من فرار بقية المرتزقة من أفغان وإيرانيين.
وتكبدت ميليشيا "حسن نصر الله" إلى جانب بقية ميليشيات إيران، خسائر بشرية كبيرة خلال تحرير "جيش الفتح" عدة مواقع عسكرية استراتيجية، وأبرزها كلية المدفعية في منطقة الراموسة جنوب حلب.

"جيش الفتح" يستقدم تعزيزات عسكرية ضخمة
يشار أن "جيش الفتح" استقدم خلال الأيام الماضية تعزيزات عسكرية ضخمة إلى حلب، وذلك بهدف التصدي لأية محاولة هجوم معاكس لقوات الأسد والميليشيات الشيعية لإعادة احتلال المناطق التي حررها الثوار مؤخراً، إلى جانب عزمه استكمال المعركة في حلب، عبر السيطرة على الجزء الخاضع لسيطرة النظام في حلب الغربية.
وأكد "زاهر أبو حسان" القيادي في "جيش الفتح" في تصريح سابق لـ"أورينت نت" وصول تعزيزات عسكرية كبيرة لـ"جيش الفتح" من ريفي حلب وإدلب، بهدف تحصين المناطق التي تم تحريرها مؤخراً جنوب مدينة حلب، واستكمالاً للتحضيرات العسكرية التي تهدف إلى تحرير بقية المناطق التي يحتلها النظام في المدينة.
وأضاف أبو حسان "هناك مرحلة رابعة و خامسة من معركة ملحمة حلب الكبرى، الهدف القريب هو فك الحصار بشكل كامل و تأمين المناطق التي حررناها، و بعد ذلك سيكون لجيش الفتح كلام جديد".
وكان "جيش الفتح" قد توعد في بيان له قبل يومين، قوات النظام والميليشيات الشيعية بمضاعفة عدد مقاتليه حتى يتموا مهمة "رفع راية الفتح على قلعة حلب"، وذلك ضمن إعلانه "بداية المرحلة الجديدة لتحرير حلب كاملة"، موجهاً في نفس الوقت رسائل طمأنة، للمدنيين المقيمين في مناطق سيطرة النظام في المدينة، بأن هدف العمليات العسكرية قوات النظام والمليشيات الموالية له.


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hgd,l>> ,s' hsjkthv td gfkhk>>>>>>psk .ldvm hggi dsj]ud "hgkofm" Ygn "hgk;fm"








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"""""" اتفاق تجميد الإنتاج قد يرفع سعر النفط 10-15 دولارا """"""""""""""""""""""""""" بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 02-22-2016 09:06 PM
6 صفقات خاصة على أسهم "الفرنسي" و"ينساب" و"الحكير" و"موبايلي" و"اكسترا" و"جرير" بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 03-12-2013 02:12 PM
""""""" صفقة خاصة على أسهم شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي""""""""""" بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-05-2013 01:20 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 12:25 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...