لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تعرف على أصدقاء مسليين بالقرب منك (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: ‎عمل القبول للعاشقين والحبيب 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: شيخ روحاني لعلاج جميع انواع السحر (آخر رد :ام الحكيم)       :: المحبة بين الزوجين 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: خدمة جلب الحبيب للزواج 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: فك السحر 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: اقوي معالج بالدمام (آخر رد :ام الحكيم)       :: علاج التلبس (آخر رد :ام الحكيم)       :: لسحر المتعلق بالزمان 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: ‎خدمة لــ رد المطلقة و الكشف عن مكان الغائب و رده 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-22-2008, 03:24 PM   #1

 
][إدارة الموقع][


الصورة الرمزية سيّد الكلمه

سيّد الكلمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 342
 تاريخ التسجيل : 10 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الهلال السعودي
 المشاركات : 992
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Male

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم ~

أنا : سيّد الكلمه





:: بــســم الله الـرحــمــن الـرحــيــم ::

:: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ::

~
.
.
~

اخواننا اعضاء و زوار القسم الرياضي بمنتدى شمس الحـــــــــب...........
بعد انتهاء دور المجموعات لبطولة امم اوروبا ها نحن ننتظر مواجهات قوية بين اكبر فرق القارة العجوز. و احد هذه المواجهات ستكون بين بطل العالم المنتخب الايطالي و الماتدور الاسباني, ربما هي من اقوى المواجهات في هذا الدور ان لم تكن الافضل ففي هذا الموضوع يقدم لكم فريق عمل هذا الموضوع تقديماً لهذا اللقاء و نتمنى ان يحوز على اعجابكم.




> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

- بـــطـــاقـــة الـــمـــبــــاراة -


المناسبة: دور ربع النهائي لبطولة امم اوروبا 2008
التوقيت: الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية +1 و +2
ملعب المباراة: ارنست هابيل

[/FONT]> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

- مـــلـــعــــب الـــــمـــبــــاراة -

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

ملعب ارنست هابيل يقع في العاصمة النمساوية فيينا, كان اسم ملعب براتر ستاديوم و تم تغيير اسمه عام 1992 الى الاسم الحالي تكريماً للاعب الذي توفي في ذلك العام ارنست هايبل. تم انشائه بين اعوام 1929 و 1931. و سيستضيف الملعب نهائي بطولة امم اوربا 2008 في اليوم ال29 من هذا الشهر.

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

يعد الملعب اكبر ملعب في النمسا و تم تقييمه ليكون ملعب خمس نجوم و هذا يسمح له لكي يستضيف المبارايات الكبرى مثل نهائيات البطولات الكبيرة. و من المباريات الشهيرة التي استضافها الملعب نهائي دوري
ابطال اوروبا عام 2995 بين اياكس الهولندي و ميلان الايطالي و التي انتهت لصالح النادي الهولندي بهدف نظيف.

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

- حــكــم الــــمـــبــــاراة -

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

الإسم : هيربيرت فانديل
الجنسيّة : ألماني
تاريخ الولادة : 9 مارس , 1964


هيربيرت فانديل أحد أفضل حكام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم , كان قد أدار مسبقا نهائي بطولة كأس الاتحاد الأوروبي عام 2006 والتي جمعت بين نادي اشبيلية الاسباني ومدلزبره الانجليزي , وأدار أيضا نهائي دوري أبطال اوروبا في العام الماضي والذي جمع نادي ميلان الايطالي وليفربول الانجليزي , وقد أدار لقاءا واحدا في بطولة أمم اوروبا حتى الآن , جمع كلا من منتخب البرتغال والمنتخب التركي في المجموعة الأولى , وقد انتهى اللقاء بفوز البرتغال بنتيجة هدفين للاشيء
.

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

- الـــمـــنـــتــــخـــــب الاســـبـــانـــي -

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

المنتخب الاسباني او لا فوريا روخا لديه شعبية للاخفاق في بطولة كاس العالم لكرة القدم. في معظم المناسبات يبدأون بشكل جيد و ينهوا البطولة بمستوى سيئ. البطولة الوحيدة التي حققها المنتخب الاسباني في تاريخه بمستوى الفريق الاول هي بطولة امم اوروبا في نسهة الثانية عام 1964. ايضاً فازوا باولمبياد عام 1992 في برشلونة و بطولة كاس العالم للشباب عام 1999. و المنتخب الاسباني يحتل المركز الرابع في تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية الشهري.و يعترب الحارس ادوني زوبازيريتا اكثر لاعب ظهر للمنتخب الاسباني و قد ظهر في 126 مناسبة. و راؤول جونزاليس يعتبر هداف المنتخب الاسباني في تاريخه حيث سجل 44 هدف.

...

مشوار الفريق في البطولة:

لعب المنتخب الاسباني أوّل مبارياته في الدّور الأوّل من بطولة أمم اوروبا أمام المنتخب الرّوسي بقيادة المدرّب المحنّك جوس هيدينك , وقد خاض لاعبو المنتخب الاسباني دقائق اللقاء بثقة كبيرة أكسبتهم إيّاها المباريات الوديّة التي لعبها المنتخب قبيل بدء البطولة والنتائج الإيجابيّة التي حققوها , وقد استطاع المنتخب الاسباني بقيادة مدرّبه لويس اراجونيس القضاء على دببة روسيا بأربعة أهداف للاشيء , حيث قاد اللاعب فيا رجال اراجونيس للفوز بهذه النتيجة الكبيرة بتسجيله الهاتريك الأوّل في هذه البطولة والأخير حتى الآن , فوز مهّد الطريق أمام المنتخب الاسباني للدخول في المحطة الثانية لهم في دور المجموعات , حيث لعبت اسبانيا مع منتخب السّويد والذي كان قد فاز في أولى مبارياته في المجموعة على اليونان حامل اللقب , واستطاع أبناء الماتادور إنهاء مباراة مغلقة تماما من قبل المنتخب السويدي بنتيجة هدفين لهدف واحد , بعد أن افتتح توريس التسجيل للمنتخب الاسباني وأنهى فيا المباراة لصالح منتخب بلاده في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضائع في المباراة , وبعد كل هذه النتائج الايجابيّة التي حققها المنتخب الاسباني في مباراتيه الأوليين , قرّر لويس اراجونيس عدم إشراك التشكيلة الأساسيّة للمنتخب في مباراتهم الأخيرة في الدّور الأوّل أمام اليونان , بعد أن كانوا قد ضمنوا التأهل على رأس المجموعة الرّابعة , ولم يكتف بدلاء اراجونيس بمجرّد المشاركة في المباراة , حيث سجّلوا الفوز الثالث لمنتخب بلادهم في هذه البطولة من مباراتهم الثالثة فيها , بنتيجة هدفين لهدف , وقد كان هذا الفوز هو التاسع على التوالي للمنتخب الاسباني , ليعادل منتخب اراجونيس الرّقم القياسي للمنتخب الاسباني المسجّل بإسم كاسترو في العشرينات بتسعة انتصارات متتالية . وبكل هذا المجهود الجماعي , استطاع المنتخب الاسباني حصد التسعة نقاط كاملة في الدّور ربع الأوّل في هذه البطولة , وتسجيل ثمانية أهداف كثاني أفضل هجوم في البطولة حتى الآن , ليدخلوا مباراتهم المقبلة في الدّور ربع النهائي من البطولة أمام المنتخب الايطالي بثقة كبيرة وحافز كبير على المشاركة ورغبة كبيرة بالفوز , لتخطي عقبة الدّور الرّبع النهائي والتي عانى منها المنتخب على مرّ الأيّام .

...

مدرب المنتخب الاسباني:

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم


لويس اراجونيس مهاجم سابق في الكرة القدم الاسبانية و مدرب المنتخب الاسباني حالياً. اراجونيس امضى معظم مشواره كمدرب و لاعب في نادي اتلتكو مدريد. كان لاعب و مدرب اتلتكو مدريد الرائع في الستينات و السبعينات. فاز معهم ببطولات الدوري اربع مرات و وصل الى نهائي البطولة الاوروبية. بين عام 1964 و 1974 لويس لعب في 265 مباراة و سجل 123 هدف في الدوري الاسباني. و من الفرق الاخرى التي دربها ايضاً نادي فالنسيا الاسباني و و برشلونة و بيتيس و اسبانيول.


...

ابرز الاعبين في الفريق:

إيكر كاسياس

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

اللاعب : إيكر كاسياس فيرنانديز
المركز : حارس مرمى
العمر : 27
الطول : 1.85
الوزن : 79
عدد المباريات الدولية : 75
الأهداف التي دخلت مرماه : 44
النادي : ريال مدريد

بكل واقعية ، عندما يكون الحديث عن القدّيس إيكر كاسياس فإننا نتحدث عن حارس مرمى يشكل أكثر من نصف ثقل الفريق عندما يظهر في أفضل حالاته ، كاسياس من نوعية الحراس القادرين على تسيير المباريات و تغيير نتائجها عبر تصديه لكرات تُعتبر أهداف محققة .. كاسياس في هذه البطولة ليس مجرد حارس للفريق ، فـ هو قائد المنتخب الإسباني و سيكون عليه جمل كبير أمام الآزوري و هجمات الطليان الخطرة ، حارس ريال مدريد الإسباني يتميز بردة فعله السريعة و مرونته المدهشة بالإضافة إلى أنه يتمتع بإرتقاء ممتاز و حضور ذهني عالي .. كاسياس لم يظهر في المباراتين الأولى و الثانية أمام كل من روسيا و السويد بمستواه المعهود والذي انتظره عليه عشاق الماتدور ، فهل سيكون في الموعد في أوقات الحسم و أمام الهجوم الإيطالي !


إكزافي هيرنانديز

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

اللاعب : إكزافي هيرنانديز كرويز
المركز : لاعب وسط
العمر : 28
الطول : 1.70
الوزن : 68
عدد المباريات الدولية : 56
عدد الأهداف : 5
النادي : برشلونة

مايسترو خط وسط المنتخب الإسباني و الدينمو المحرك للفريق ، و الموزع الرئيسي للكرات ، إكزافي هيرنانديز كان اللاعب الأفضل في تصفيات المنتخب الإسباني المؤهلة للبطولة ، حيث أنه كان خلف العديد من الأهداف و صنع العديد من الكرات للمهاجمين ، بل أنه أحرز العديد من الأهداف كانت كفيلة بتغيير نتائج المباريات و كسب المنتخب الإسباني لـ نقاط صعبة ساهمت كثيراً في تأهله للبطولة . يعتير إكزافي لدى الكثير من النقاد و المتابعين اللاعب الأبرز في خط منتصف المنتخب الإسباني ، لاعب يملك تمريرات دقيقة جداً و تسديدات مميزة ، بالإضافة لـ نزعة هجومية رائعة ، و قدرة ممتازة على تنفيد الكرات الثابتة ، صانع العاب المنتخب الإسباني سيكون له دور كبير في تفكيك دفاعات الطليان عب تمريراته الدقيقة لـ المهاجمين ، و من اللاعبين المرشحين أن تكون له كلمة في اللقاء المرتقب .


ديفيد فيا

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

اللاعب : ديفيد فيا سانشيز
المركز : مهاجم
العمر : 26
الطول : 1.75
الوزن : 69
عدد المباريات الدولية : 30
عدد الأهداف : 13
النادي : فالنسيا

المصاص كما يفضل محبيه تسميته ، هداف المنتخب الإسباني في تصفيات بطولة أمم أوروبا ، و هداف البطولة حالياً برصيد 4 أهداف . ساهم فيا بشكل بارز في تأهل المنتخب الإسباني لـ البطولة الأوروبية و كان أكثر لاعب إسباني محرزاً للأهداف في التصفيات ، و لم يكتفي بذلك بل إنه واصل تألقه الملفت في الأدوار النهائية من البطولة ، و ساهم بشكل رئيسي في وصول المنتخب الإسباني لـ دور الـ ثمانية . أحرز فيا 4 أهداف في مباراتين كانت 3 منها أمام روسيا و الرابع أمام المنتخب السويدي ، و لم يلعب ديفيد فيا في المباراة الثالثة إلا أنه حتى هذه اللحظة يحتل صدارة هدافي البطولة . ديفيد فيا يملك إمكانيات كبيرة قد تجعنا نصفه بالمهاجم المتكامل ، حيث أنه لاعب سريع و يملك مهارات فردية عالية في تجاوز المدافعين ، بالإضافة إلى أنه يجيد التسديد من بعد و التسديد عبر الركلات الحرة ، فيا مميز أيضاً في الكرات الهوائية و قدمه قلما تخطأ في مواجهة المرمى ، لاعب يستغل أنصاف الفرص و سيكون بلا شك مصدر إزعاج للدفاع الإيطالي و الحارس جانلويجي بوفون . الإسبان يعوّلون كثيراً على هذا اللاعب بعد أداءه الملفت و المميز في البطولة .

...

التشكيلة المتوقعة:

كاسياس

كابدفيا...مارتشينا...بويول...راموس

سينا
...اكسافي

سيلفا...................انيستا

فيا..توريس


> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

- الـــمـــنـــتــخـــب الايـــطـــالـــي -

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم
المنتخب الايطالي بعد الصحوة المتأخرة و التأهل و لو من عنق الزجاجه و لكنه يملك الان روح معنوية كبيرة بعد التأهل علي حساب المنتخب الفرنسي اللدود الذي عاند مع المنتخب الايطالي و لاقيه اكثر من مرة منذ نهائي كأس العالم 2006 .. فـ بعد الخسارة و التعادل السيئين جاء الفوز لـ يرفخ الروح المعنوية لـ الطليان الذين عانوا في الخط الخلفي لـ المنتخب بـ غياب كنافارو الكبير .. و عدم التوافق مابين بازالي و ماتراتزي الذين شاركا في اولي المباريات التي بعدها وجه الصحفين انتقاد كبير علي دونادوني لانه لم يفكر في التشكيلة السليمه لـ المنتخب الايطالي .. و لكن يعاني المنتخب الايطالي في مبارة الماتادور الاسباني من شئ و هو الايقاف الذي وقف لاعبين بسبب الانذارين و هما جاتوزوا و بيرلو .. و المنتخب الايطالي الان يعيش افضل فتراته في ها البطولة الكبيرة ..!

...

مشوار الفريق في البطولة:

بدأ المنتخب الايطالي ( الازوري ) مشواره في البطولة الكبيرة بـ لقاء " الطواحين الهولندية " و بـ كارثه غياب الاعب الكبير و الكابتينو كنافارو عاني المنتخب الايطالي و دُكت شباكه بـ ثلاثيه من الهولنديين .. المبارة لم تكن كما كان متوقع لها بـ بدايه غير متجانسة بين الاعبين و سيئه .. فـ عاني المنتخب الايطالي في الخط الخلفي كثيرآ .. و استطاع الهولنديين تسجيل 3 أهداف عن طريق رود فانستر روي في هدف اثار الكثير من الدجه و الخلاف عن احقيه الهدف بعد تسلل علي فانستر روي ، من ثم من هجمه مرتده احرز الفتي الذهي لـ الطواحين الهدف الثاني بعد تصليحه رأسية من فتي ليفربول ديرك كاوت و يحرزها شانيدر في مرمي الطليان و من ثم يزداد الضغط بـ هدف ثالث بـ قدم جيفاني فان بروكهوست ( جيو ) بعد هجمه مرتده منظمه و تصليحه و رأسية في مرمي الطليان من ثم عاني الطليان من جديد امام الرومان ( حصان اسود المجموعه ) فـ بعد سيطرة ايطالية و هدف صحيح ملغي بـ داعي التسلل من لوكاتوني في نهايه الشوط الاول .. تقدم المنتخب الروماني عن طريق الفتي الذهبي لـ الرومان الاعب ادريان موتو لاعب و هداف فيورنتينا الايطالي من غلطه دفاعيه و سوء تقدير من نجم الميلان زامبروتا بـ رأسية عائدة لـ بوفون و لكن موتو كان قد قرأ الفكرة و اتجهه في اتجاه الكرة و احرز هدف .. من ثم لم يفرح الرومان كثيرآ فـ اتي نجم روما بانوتشي و اوضع الكرة في الشباك بعد عرضية و ضغط ايطالي معلن فرحه ايطالية من ثم عاد الرومان فـ ضغطوا و احرزوا ركلة جزاء بعد خطأ من صاحب الهدف الاعب بانوتشي و تصدي لها موتو و تألق جيجي بوفون حارس العرين الايطالي و صدها بعد محاولة طيبة منه من ثم انتهي المبارة 1/1 ، من ثم لاقي الطليان الديوك الفرنسية في مبارة جميلة .. و استطاع الطليان بـ خبرتهم الفوز في هذه المبارة فـ من تمرير سحري من بيرلو الكبير لـ لوكا توني لـ ينفرد بـ المرمي بـ كوبيه و لكن اعاقه ابيدال من الخلف في منطقه الجزاء لـ يعلن الحكم عن طرد ابيدال و ركلة جزاء نفسها بـ كل سهوله الاعب بيرلو .. من ثم احرز الهدف الثاني الاعب دي روسي من كرة ضربة حرة غير مباشرة و تسديدة تخبط في الجدار و تأتي في منتصف المرمي هدف .. و يتاهل الطليان مع الهولنديين الذين اكملوا المهمه و فازوا علي الرومان 2/0 !

...

مدرب المنتخب الايطالي:

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

السيد روبرتو دونادوني المدير الفني الايطالي الذي يعد من قائمه المدربين المتوسطين الذين مروا علي المنتخب الايطالي اذا ما تمت مقارنته بـ السيد مارشيلو ليبي ، دونادوني ولد في 9 سبتمبر 1963 ، يملك من العمر حوالي 44 عام ، ولد في مدينه سيسانو بيرجاماسكو الايطالية ، كان لاعبآ عطيمآ مع الاندية فقد كان نجمآ لـ الميلان الايطالي و سبق ان لعب له و لعب 279 مبارة و سجل 18 هدفآ ، و جاء خليفة لـ مارشيلو ليبي الذي استقال من منصبه بعد فوز بـ كأس العالم 2006 في المانيا علي فرنسا ، درب ايطاليا بعدما اقيل من منصبة عندما كان مدربآ لـ نادي ليفورنو و اصبح مدربآ لـ ايطاليا منذ عام 2006 ، و سبق و درب نادي جنوة و ليتشي و ليفورنو و حاليآ المنتخب الايطالي ..

...

ابرز لاعبي الفريق:

Daniele De Rossi

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

النادي: روما الايطالي
الجنسية : ايطالي
تاريخ الميلاد: 24 يوليو 1983
العمر: 24
المركز : لاعب وسط
الرقم : 10

Alessandro Del Piero

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

النادي: اليوفنتس الايطالي
الجنسية : ايطالي
تاريخ الميلاد: 9 نوفمبر 1974
العمر: 33
المركز : مهاجم
الرقم : 7

Luca Toni

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

النادي : بايرن ميونخ الالماني
المنتخب: ايطاليا
تاريخ الميلاد: 26 مايو 1977
العمر: 31
الرقم : 9



...

التشكيلة المتوقعة:

بوفون

جروسو - تشيليني - بانوتشي - زامبروتا

بيروتا - امبروسيني - دي روسي - كامورانيسي

توني - كاسانو

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم


- اخــر لــقـــاء بـــيـــن الــفـــريــقـــيـــن -

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

تواجه الفريقين في لقاء ودي يوم 27 من شهر مارس هذا العام و فاز المنتخب الاسباني في تلك المباراة بنتيجة 1-0 بقذيفة لهداف البطولة حتى الان دافيد سانشيز فيا في الدقيقة 77 بعد ان ابعد المدافع الغائب عن بطولة فابيو كانافارو الكرة براسه قبل ان تصل لفيا الذي سدد قذيفة بدون اي تردد من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى المنتخب الايطالي جونلويجي بوفون.

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

- مــقـــارنـــة بـــيـــن الـــفـــريـــقـــيـــن -

[FONT=Microsoft Sans Serif][B] [ تنـآفس آلحرآسـة ]

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

كآسيس , بوفـون ’ بـ مجرّد ذكر هذين الأسمين أمـامك ماذآ يتبأدر الة ذهنـك الحأرسين الأفضل في العالـم حالياً حارسين عملاقين وأسطورتين من أسطاير
العالم في الحرآسـة المفاضلـة بين هآذين الحآرسين صعبـه الكـل منهـما يمتلك ميزات الحارس الناجح والحارس المميز و الكـل منها يمتلك صدآت رآئعه جداً ويمتلك أيضاً ردآت قعل مميزهـ جداً وسريعـه ودآئماً كليها مآيكون سداً منيعا أمـام مهاجمين الخصوم من الفريق التي تلعب ضدهمآ مشوآر هآذيـن الحآرسيـن في هذهـ البطولــة لـعب بوفون 3 مبـآريـآت وأستقبل مرمــآه 4 أهــدآف بينمآ في الجآنب الآخـر عن الحارس الأسبآني آيكر كآسيآس فـ قد لعب آيكر مبآريتين ودخل مرماه من خلالهمآ هدفيـن , آيكر وجآلويجي كلآهمآ حآرسين عملآقين وكلآهمآ قآئدين لـ منتخبيهمآ وجماهيرهمآ عوّل عليهآ الكثير والكثير.

[ أسوـود آلدفـآع ]

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

قلب الأســد وقائد نادي برشلونــة الأسبأني كارلوس بويول و مأركو ماتيراتزي قائد خط دفاع المنتخب الايطالي ونادي الانتر في ظل غياب النجم الكبير فآيبو كنفارو , بويول ومآتيرأتزي أسمين كبيرين في خط الدفآع في كلا المنتخبين كليهمآ قدمـان مستوى مميز مع ناديهما ومنتخبها ورغـم أفضليّه بيسيطة وتفوق لـ قائد برشلونـة الأسبأني كآرلوس بويول الذي يقدم مستويات رائـعه جدا في ظل انخفاض مستوى ماركو مآتيرآتزي سيلعب مآركوآ وخط الدفاع الي بـ جانبـه ضـد توريس وفيّـآ الثنآئي الخطير والمجنون في خط مقدمة المنتتخب الأسباني بينما سيواجـه كآرلوس بويول وخـط الدفـآع الذي بجانبه هدآف الدوري الالمـآني لوكآ توني و أنطونيو كآسآنو نجم سآمبدوريـآ , من سيصمد خلآل غآرت المهاجمين في كلا الفريقين ؟ سنرى ذالك في المبآرآة المنتظرهـ !

[ مـلـحمـة الوسـط ]

> تقديم: ~عازفوا الفلامنكو يواجهوا ابطال العالم

أندريآ بيرلو نجم نآدي أسي ميلان الأيطالي و آكسـآفي هيرنانديز نجم خط وسط نادي برشلونـه الأسبآني , بالفعــل أسمين كبيرين في مركز خط الوسـط فمن منا لايعرف أندريآ بيرلوآ صآحب التمريرآت السحريه وصآحب الضربـآت الحرّهـ المميزهـ وأيضاً من منآ لا يعلم من هو أكسـآفي الأنيق في وسـط الميدان صاحب الأوقـآت الصعبه سـآعـد نآديـه في أوقـآت كثيرهـ وفـي منآسبآت كثير وأيضاً ساند منتخبه في العديد من الموآقف , بيرلو و تشآفي همآ من يمولآن مهاجمين الفريقين بـ الكرآت وهمـآ صآنعين اللعب في الفريقيــن وتقريباً هما من سيقودان الفريقين وخصوصا أنها في مركز خط الوسط وفي صـنآعه اللعب فهما من سيوزعـان الكرآت وهما من يصنعان الأهدآف وهما دينمو ومحرك الفريق الآمـآل عليهــآ كبيرهـ من جمآهير الفريقين وسجل أندريآ بيرلوآ في هذه البطولة هدف وحيد عن طريق ركلة جزآء أمـآم المنتخب الفرنسي بينما أكسآفي لـ يسجل أي هدف في البطولــة حتى الآن و سنرى لـمن تـكون الأفضليـه لـ أندريآ أم لـ أكسآفي ؟!


[ صــرآع المقدّمــة ]



[SIZE=3] بــلآ شـك أنــه صرآع كبير ونزآع كبير في خــط المقدمــة يجمـع بين هدّآف البطولــة حتّى الآن دآفيد سآنشير فيّـآ نجم نآدي فآلنسيآ الأسبآني ونجم المنتخب الأسبآني وبين هدّآف البوندسليجآ الآيطآلي لوكـآ تونـي سجّل دآفيّـآ في هذه البطولـة أربعـة أهدآف فـي مبـآرتين كـآنت 3 أهدآف منها أمـآم المنتخب الروسـي وهدف آخر أمـآم المنتخب الروســي وفي المبآرآه الثالـه أمـآم السويـد لم يلعب تلك المبـآرآة بينمآ في الجآنب الاخر الجآنب الايطالي عند العملاق لوكآ توني الــذي لــم يحآلفــه الحــظ حتى الآن ولـم يسجّل أي هدف في البطولــة حتى الآن رغـم ان آمآآل الطليـآن متعلقـه بــه ولـكن يبدو وأنّـه خذلــهم ولــكن من يدري ربمآ يسجل لوكآ تونـي هدفاً يأهـل بـه المنتخب الأيطآلي عموما آمآل المنتخبين كلها معلقه على هذيـن النجمين وأيضاَ لآ ننسى المهاجم الرآئــع والمميز فرنآندو توريس الذي ممكن أن تكون لـه بصمـه أيضاً في المبآرآه وهو لآيقل أبداً عن دآفيد فيّـآ ولوكآتوني , وأخيراً من سيقود منتخبه الى التأهل الى دور نصف النهائي دآفيد وفرنادو أم لوكآ أنطونيو ؟

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




> jr]dl: Zuh.t,h hgtghlk;, d,h[i,h hf'hg hguhgl Z








آخــر مواضيعـى » تحميل وإستماع لأنشودة محمد عبده لا اله الا الله من كلمات الشيخ عائض القرني
» اسماء حركة نقل المعلمين الخارجيه 1430
» أهداف مباراة السعوديه و الصين الوديه
» لمن يريد الأشراف على المنتدى ...الرجاء قراءة الموضوع
» :: فَوضَويّة مشاعر :: نزف قلمي
التوقيع

إن أنا أطلقت على نفسي كلمة سيّد فأعني بذلك أنني مقدّم
على غيري ... جاهًا أو مكانة أو منزلة أو غلبة وقوة ورأيًا وأمرًا
لكنني لا أريد أن أكون كذلك .

ولأن السياده سلطه غير مقيّده ، أخترت أن أكون سيّد كلمتي
ولن أقيّد الحرف مهما كان الثمن ، سأحارب كل من جعلك أيها
الحرف عبداً لأفكاره . وسأنتقم من ذاك الذي دنّس حرمتك
وجعل منك طريقاً عفناً ليصل لمراده .


ولأنني سيّد كلمتي سأكون في الموعد

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:11 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...