لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-23-2017, 02:19 PM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي ردا على المشككين - الجزء الأول – فتبينوا

أنا : لميسـ





السلام عليكم
الاخوة المحترمين تحية طيبة وبعد، توضيح بسيط لمن لم يتابع الموضوع من بدايته، حيث أنني كتبت موضوعا في هذا المنتدى بعنوان "لدينا 13000 حريف ونبحث عن شريك يمول التوسع".. وخلاصته أنني اعرض على من يهمه الأمر من الاخوة المحترمين هنا الدخول في شراكة معي في مشروع قائم الذات في تونس وقد وصلتنا طلبية ضخمة نحتاج الى اجراء توسع كبير من أجل تحقيقها. وقدمت معلومات بالارقام عن حجم المعاملات المتوقع بفضل هذه الصفقة + الربح المتوقع + التمويل الذي نحتاجه للتوسع + النسبة التي نعرضها للشريك المهتم + استعدادي لتقديم اي اثباتات وأدلة على صدقي لمن يهمه الموضوع.
الرد كان من بعض الاخوة سامحهم الله وهداهم وابلا من الاتهامات والسباب والشتائم والثلب والسخرية والتهكم ووصفوني بأني "نصاب" ومحتال ومخادع ويمكنكم العودة الى الموضوع وقراءة ما كتب كل شخص وسوف يلقى الله كل شخص بما كتب.
المنطقي والمعقول عندما أعرض عليك اخي الكريم هذا العرض ان تطالبني باثباتاتي وأدلتي التي قلت اني مستعد لتقديمها، ثم تتحقق منها ثم تحكم أصادق أنا ام كاذب.. لكن ما حدث اختصره في هذا الحوار:
- أنا اقدم عرضي: لدي مشروع هذه تفاصيله ولدي الادلة لمن يطلبها
- رد بعض الاخوة: انت محتال ونصاب وكذاب.
هل هذا معقول يا اخوة؟؟ ألم تسمعوا بآية تقول "فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة"؟ يا احبتي اطلبوا الادلة ثم احكموا علي ان كنت صادقا ام كاذبا.. أليس هذا هو الصواب والحق؟
عموما، بما انني اتهمت بالكذب والنصب والاحتيال، فإنه اصبح واجبا عليّ أن اعرف بنفسي وأكشف لكم من انا، لأني لا أقبل ولا أسمح أن أنعت بما نعت به.. لأني اتيت بحثا عن أخ عزيز يشاركني القيم والمبادئ ويشاركني النجاح.. ولم آت بحثا عن السباب او الثلب والتهكم.
وأن تصف انسانا بهذه الأوصاف فهذا يعني انه شخص لا دين له، يعني انه لص وسارق، يعني أنه خائن، محتال وماكر وشرير..لا يصون عهدا ولا يرعى في مؤمن إلاّ ولا ذمة.. وعليه وجب ان اعرفكم بنفسي حتى تعرفوني وتعرفوا كم ظلمت عندكم.
وحتى اعرفكم بشخصي المتواضع أقول، ان اسمي الكامل هو فوزي بن علي الغديري. وأنا معروف في عالم الانترنت منذ سنوات كثيرة باسماء مختلفة.. اهمها وأحبها لي هو اسم "مجاهد بالقلم" ولي حوارات مع النصارى ادحض فيها، بفضل الله وحده، ادعاءاتهم على ديننا ورسولنا الحبيب صل الله عليه وسلم.. مندهشين؟؟ اليكم اذن موضوعا كتبه احد مشرفي منتدى "أتباع المرسلين" بعنوان "رسالة من مجاهد بالقلم إلى My Rock" اضغطوا على العنوان لتدخلوا الموضوع.
ثم وفقني الله سبحانه إلى تأليف كتاب يحمل عنوان "كن فخورا فأنت مسلم" وفيه عشرة فصول تناولت عشرة مواضيع مختلفة ارد فيها على نقاد الاسلام بطريقة علمية دقيقة، وتمثلت منهجية كل فصل في عرض الانتقادات التي يقولها اعداء الاسلام في موضوع ما، ثم بيان نفاق هؤلاء النقاد وبيان ان النصرانية واليهودية فيها فعلا ما انتقدوا الاسلام عليه بشكل أفضع لكنهم لم ينتقدوا تلك الاديان وإنما ركزوا على الكذب على الاسلام وانتقاده بما يوجد في أديانهم هم، ثم أقوم بتوضيح الحقيقة في الاسلام في ما يخص النقطة التي شوهها أعداؤه. هذا الكتاب راجعه وصححه الشيخ الدكتور منقذ محمود السقار حفظه الله وأعجب به ووافق على ما جاء فيه وهو اشهر من نار على علم في مجال الدين المقارن وله حتى ، وهذه صورة لمراسلة بيننا بتاريخ 18 مايو 2009: اضغط هنا لفتح الصورة.


وراجعته الدكتورة لمياء شاهين المحاضرة في الدين المقارن من المملكة العربية السعودية ووافقت عليه بل طلبت مني الاستعانة به في مكتب دعوة الجاليات، وهذه صورة لمراسلة ارسلتها لي حول كتابي في 20 مارس 2009: اضغط هنا لفتح الصورة.



كما راجع الكتاب ووافق عليه مشايخ موقع ومنتدى "نصرة محمد رسول الله" وقام فريق الترجمة في هذا الموقع بترجمة عدة فصول منه الى عدة لغات منها العبرية والانجليزية والفرنسية والايطالية والروسية والاسبانية والألمانية وغيرها من اللغات. شاهدوا الروابط التالية من الموقع المذكور وستورن اسم الكاتب وهو اسمي.
- فصل هل استعبد الاسلام المرأة
- الرد على شبهة لمذا تزوج النبي عائشة وهي طفلة
- الحجاب في اللاسلام
وحتى لا أطيل عليكم فقط ادخلوا هذا الموقع واعملوا بحث باسمي فيه وسوف تخرج لكم نتائج حول المواضيع المترجمة الى لغات اجنبية منها ما لا اعرفه اصلا.

للاستظادة ايضا يمكنكم ان تجدوا بعض كتاباتي في مواقع اخرى مثل
- Islam House
- صيد الفوائد
- موقع prophet mohammad online
- Muslim library
- موقع طريق الاسلام

ويكفي هنا

طبعت هذا الكتاب مع دار القبس السورية سنة 2009، ويمكنكم شراؤه من خلال موقع نيل وفرات من هنـــــــــــــــــــا.

وهذه صورة غلاف الكتاب وعليها اسمي، واطلب من الاخ ميموريز أن يؤكد للاخوة ان هذا الاسم في الكتاب هو نفسه الاسم الموجود في العقد الذي ارسلته له كدليل: اضغط هنا لفتح الصورة.


وادعوكم ايها الاحبة الى قراءة الفصل السابع من الكتاب وهو يتحدث عن زواج النبي بعائشة في سن التاسعة ويفضح كيف أن اليهود في كتبهم يسمح لليهودي بأن يتزوج الطفلة عندما يصبح عمرها ثلاث سنوات ويوم واحد، وانه في أمريكا نفسها كان القانون يسمح بالعلاقة الجنسية مع الطفلة في سن 10 سنوات وفي احدى الولايات يسمح بسن 7 سنوات وهذا حتى سنة 1892 يعني 13 قرنا بعد زواج النبي. هذا الفصل قصير يمكنهم قراءته من خلال هذا العرض الجميل الدي أعده موقع Islam House.
هذا الكتاب مترجم بالكامل الى اللغة الانجليزية منذ 2010 وقد صححته وحررته محررة انجليزية مسلمة مقيمة في مصر، لكنني لم اتمكن بعد من طباعته لأنني لم أملك التمويل اللازم لذلك وسيكون هذا اول ما أفعله ان شاء الله تعالى بعد نجاح مشروعي.

اذن يا اخوة محدثكم المتواضع ليس نصابا ولا محتالا ولا قليل دين، وإنما شخص متدين وعاشق لدين الله ولنبيه صل الله عليه وسلم، وأنا اصلا من عائلة متدينة وقد دفعنا ثمن تديننا تحت حكم الطاغية المخلوع وسجن شقيقي أربع سنوات بتهمة المواضبة على الصلاة في المسجد وتم تعذيبه مدة 19 يوما في زنازين الداخلية منذ سنة 2007، ورغم خطورة الوضع فقد خاطرت وألفت هذا الكتاب حتى سألني احد الاساتذة من الاردن لماذا أفعل هذا واعرض نفسي للخطر؟ قال لي حرفيا "لا ترمي بنفسك الى التهلكة".. ولكن لم أبال واتممت كتابي وكان علي طباعته خارج تونس سنة 2009. والحمد لله تعالى الذي فوضت اليه أمري وهو حسبي وهو نعم الوكيل.

أذكركم يا اخوة انني لا اذكر هذه الوقائع تباهيا لا سمح الله وإنما ردا على من شتمني وقام بثلبي والنيل من شرفي.. اعرفني ثم قل ما بدا لك وحسبي الله ونعم الوكيل. واستغرب عندما أذكر عبارات اسلامية عادية في تقاليدنا ونقولها كل يوم أن يعتبرها بعض الاخوة من باب "اللعب على الوتر الديني" بينما انا اذكرها بطريقة تلقائية وطبيعية وهذا ما تربيت عليه.
اعود لهذا الكتاب، هذه صفحته على الفيس بوك سوف اضع لكم صورة فيها عبارة "فتبينوا" لتتأكدوا من انني انا المسؤول عن هذه الصفحة وصاحب هذا الكتاب.

الآن أمر الى موضوع اخر واقترب به اكثر الى هذا المشروع الذي وضعت موضوعا عنه وكان سبب كل شيء.. حيث كان عليّ عندما أسست اسرة ان ابحث عن حياة افضل لأطفالي وأنا أب لبنتين الأولى عمرها 3 سنوات والثانية عمرها عام واحد. فقررت تأسيس هذا المشروع وبحثت عن التمويل في تونس.. لكن اصطدمت بحاجز القروض الربوية، وتعقيدات ما أنزل الله بها من سلطان، فقررت ان اغير هذا الوضع وافعل شيئا في سبيل ذلك فأسست موقعا لحملة تطالب بتوفير القروض الحسنة أو اي حلول تمويل شرعية للراغبين في بعث مشاريع، وكان موقع حملة القرض الحسن وهذا هو www.halal.tn وفتحت صفحة فيسبوك لهذه الحملة وهذا عنوانها www.fb.com/halal.tn وكان هدفي حشد الناس لتوقيع عريضة تطالب بتوفير حلول تمويل شرعية ورفع العريضة الى مجلس النواب او المسؤوليين في البلاد.. وفي نفس الوقت لم اتوقف عن البحث عن حلول ولم أيأس وبحثت وبحثت الى ان هداني الله الى البحث في النت وعرفت منتدى حلول البطالة حيث عرضت مشروعي، فاتصل بي الاخ السعودي الذي هو شريكي حاليا وبعد ان تحدثنا كثيرا وبينت له كل الأدلة والدراسات توكلنا على الله وارسل لي المال دون حتى أن يأتي الى تونس ويضع يده في يدي.. وهذه أولى المعجزات التي ليست بشيء عند الله تعالى الذي قال "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب". وكانت تلك الاتفاقية التي ارسلتها للأخ ميموريز بيننا وفيها ان 10 بالمية من الارباح تكون لله نؤسس بها منظمة توفر قروض غير ربوية للشباب وتكونهم وتعلمهم كيفية ادارة المشاريع.
لتتأكدوا من أن الصفحة تحت إدارتي فعلا وضعت لكم صورة "فتبينوا" فيها هي ايضا، اضغط هنا لفتح الصفحة.

عندما بدأنا مشروعنا تعرضنا طبعا لعديد المصاعب، فليس طريق النجاح مفروشا بالورود، عموما كان موسم 2016 موسم تجريبي عملنا فيه تخطيط تشغيلي SWOT فعرفنا فيه نقاط قوتنا ونقاط ضعفنا والفرص التي أمامنا والمخاطر التي قد تعترضنا وحولناها كلها الى اهداف تخدم الشركة، ولما بحثنا عن حرفاء للكمية القليلة التي وفرناها في موسم 2016 تعرفت الى هذا الفرنسي مدير المبيعات وحكيت له قصتي وأننا نريد مساعدة شباب المنطقة على توفير مصادر رزق لهم وقد اعجب هذا الفرنسي كثيرا بهذه الفكرة لانه هو اصلا لديه مؤسسة خيرية في جزر الموريس واصبحنا اصدقاء مقربين جدا حتى انه يرسل لي رسالة يوميا يصبح فيها عليّ ويسأل عني، وهذا الرجل عمره 73 سنة ولديه خبرة 40 سنة في التسويق وله علاقات قوية جدا مع سلاسل مغازات كبرى في أوروبا مثل كارفور التي لديها 7500 مغازة. صديقي الفرنسي هذا قال لي الكمية التي وفرتموها قليلة ونريد كمية اكبر، ارسلت له عينات من منتجنا النهائي فقام بدراسة سوق وقارن بين بضاعتنا وما هو متوفر في فرنسا فاكتشف أن بضاعتنا افضل من ناحية الجودة والسعر والتعليب وسأل حرفائه فأعجبتهم منتجاتنا من ناحية الجودة والسعر والتعليب واخبرني صديقي هذا أنه علينا أن نزيد في الكمية حتى تلبي حاجة حرفائه فقلت له مازحا هل تستطيع بيع 600 طن لهم؟ قال لا يهمك انت وفرها وانا ابيعها.. وعليه قمنا بدراسة لنرى ما يلزمنا لاجراء هذا التوسع وتوفير الكمية المطلوبة. وطبعا مرة اخرى اعترضتني حواجز التمويل وضيعت عليّ كثيرا من الوقت لهذا لجأت مرة اخرى الى منتدى حلول البطالة ثم الى هذا المنتدى عسى الله أن يزيدني من فضله معجزة اخرى تتمثل في عبد من عباده الذين يحبهم يكون شريكا لنا في هذا النجاح ان شاء الله تعالى.
وعموما فإن هذا المشروع الذي بدأته مع صديقي السعودي قد كتبت عنه وسائل اعلام محلية مثل:
- موقع Le Tunisien
- موقع اخبار الساعة

اخواني هذا كل شيء عني تقريبا، وهذا الجزء الاول من الرد على المشككين في شخصي وفي شرفي وصدقي.. الجزء الثاني سوف يكون على المشككين في المشروع وسوف أوفر لكم فيه الأدلة التي ذكرتها من وثائق في تعقيبي رقم 43 في الموضوع الأول. وسوف افتح موضوعا جديدا فيه صور عن تلك الوثائق ما ان اتحصل على تاكيد من السفارة التونسية من المستشار الاقتصادي حتى اضع رقمه على ذمتكم.
اخواني.. عسى ان تكون هذه التجربة درسا لنا جميعا، حتى لا نسيء الظن بإخواننا ونتبين الحقيقة قبل الثلب والشتم.. والله يهدينا جميعا ويصلحنا وينزع ما في قلوبنا من غل على اخواننا المؤمنين.
والسلام عليكم
الموضوع الأصلي: ردا على المشككين - الجزء الأول – فتبينوا || الكاتب: لميسـ || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v]h ugn hgla;;dk - hg[.x hgH,g – tjfdk,h








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف_واجهت_السعودية_القاعدة | الجزء الأول لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-04-2015 06:52 AM
#جيزاني_اتكيت / اذناب إيران (الجزء الأول) لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 10-09-2015 08:03 PM
كارتون اطلانتس الجزء الأول dvd مدبلج عربى غرام الورد سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 04-09-2012 04:11 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 02:42 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...