لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: جلب النساء لنكاح و التهيج الجنسي00212694331723 (آخر رد :النعمانى)       :: وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: ايات قرانية لارجاع الزوج لزوجته 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: وصفة سهلة جلب بالصورة الحبيب في دقائق00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: جلب النساء لنكاح و التهيج الجنسي00212694331723 (آخر رد :النعمانى)       :: ايات قرانية لارجاع الزوج لزوجته 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-12-2017, 10:24 PM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 146,519
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي هل انت تعاني من هذا الوهم ام لا ؟؟؟

أنا : لميسـ





مقال للكاتب صالح الشيحي في جريدة الوطن ..
حرّك تبلش
أظن أننا بحاجة لإزالة هذا الوهم الذي يسيطر على عقول الكثيرين والمتمثل في أن محاولة تدخلهم لإنقاذ حياة غيرهم سيدخلهم إلى نفق أمني وقانوني لن يخرجوا منه بسهولة، رافعين المثل القائل «حرّك تبلش»!
وكما أن تبلش مصدرها «البلشة» كلمة لا أصل لها في اللغة العربية، فما يردده أولئك وهمٌ، هو الآخر لا أساس له!
هل قلت «وهم»؛ مؤكد أن وصفاً كهذا سيثير حفيظة الكثيرين عطفا على حكايات وحكايات، نسمعها، ويدللون عليها، ويبدون استعدادهم لتقديم ما يثيت صحة ادعاءاتهم!
نحن بحاجة لجهود إعلامية توعوية من «الأمن العام» على وجه التحديد، لتبيان الحقيقة، إذ لا يمكن ترك هذه الفكرة تتضخم، وتكبر كأنها ورم قاتل، دون علاج أو استئصال!
كثير من الناس يحجمون عن التفاعل مع ما يشاهدونه أمامهم من مخالفات أمنية.. أكثر من عشرين شخصاً كانوا يتفرجون قبل أيام على رجل مرور في جدة، وهو يتعرض للأذى والدهس من قبل بعض «الأوباش» دون أن يتدخل أحد حتى لحمايته.. كأنما يشاهدون مشهداً تمثيلياً!
طرحت الموضوع في «سناب شات» في نفس ليلة انتشار المقطع، عاتبت المتفرجين، غير أنني فوجئت بالناس تدافع عنهم! على اعتبار أن ما فعله العابرون هو عين الصواب.. بدلا من الوقوع في قضية قد لا يخرجون منها بسهولة!
طرحت هذا الموضوع هنا أكثر من مرة، حتى دخل خانة التكرار الممل، غير أنني هذه المرة أقولها صراحة: هناك قناعة كبيرة لدى عدد كبير جداً من الناس أن تدخلهم لحماية أحد، أو إنقاذ أحد، قد يعرضهم للمشاكل، وبالتالي لا يرون حرجاً فيما يفعلون!
الخلاصة: أزيلوا هذا الوهم؛ حتى لا يأتي يوم وتصبح مسؤولية الأمن ملقاة على عاتق رجال الأمن وحدهم، كما يحدث في بعض العواصم الغربية!

الموضوع الأصلي: هل انت تعاني من هذا الوهم ام لا ؟؟؟ || الكاتب: لميسـ || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




ig hkj juhkd lk i`h hg,il hl gh ???








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» تحميل رواية ورود في مزبلة الواقع رواية رومانسية واقعية جريئة,لـ متكحلة بدم خاينها,
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة على ملف مفكرة تكست,شمس السديري,رواية خيالية
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبراء بيع الوهم والتطبيل للسوق الموازي بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 02-11-2017 08:09 PM
من يتوقع ( أنه ) سيربح في السوق فهو لازال ( يطارد الوهم والهم ) .. ولا عقل له بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-27-2016 03:34 PM
الوهم الكبير لرتفاع الموشر بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 06-16-2016 10:00 PM
إيران تبيع الوهم . وهم يبيعون لها أوطانهم .... لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-05-2016 08:51 PM
سهم...للتجميع...عذيب..وتحليل سيكولوجي..لحرب..الوهم بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 05-06-2013 02:41 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 06:56 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...