لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-01-2017, 10:14 AM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 146,860
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي سكنانا - تجربة مع الجيران قبل السكن

أنا : لميسـ





بسم الله الرحمن الرحيم

يقول المثل الجار قبل الدار ،،، وقد وصى نبينا عليه الصلاة والسلام بالجار ولكن إليكم قصتي ،،،،،،،

الحمدلله شارفت على الانتهاء من العظم وقبل امس كلمني المقاول وقال ان احد الجيران طلب منه اقفال الدرايش في الملحق العلوي مع ان بيني وبين هذا الجار شارع 15 م واخذ يتوعد ويهدد بانه محامي وسوف يلجأ للبلدية علما ان تنفيذ المبنى حسب المخطط المعتمد من البلدية

بالامس تكلمت مع هذا الجار وأخبرته ان التنفيذ حسب المخطط المعتمد من البلدية لكن اعتبر البيت بيتك وادخل وعدل اللي تبيه وفعلا اليوم مريت العمرة ووجدت انه ألغى الشبابيك ويشهد الله مع الثري لكني قلت بشتري جاري وما ابي اخسره عشان شباك

وعندما هممت بمغادرة المبنى جاء الحارس وقال الجار من الجهة الغربية يطلب ان تقفل الشبابيك مع العلم ان بيني وبينه قطعة ارض وفِي حال بنائها ينتفي اي تواصل بين بيتي وبيته ،،،، استعذت بالله من القهر ومن سوء الخلق وقلت عسى ربي ان يهديني لأقرب من هذا رشدا

لو كنت مكاني كيف ستتصرف مع العلم ان الجار الاخير كان يريد ان يشتكيني وانا في مرحلة الحفر لان المقاول وضع رمل على حدود سوره متعللا ان اللصوص سوف يستخدموا الرمل كسلم للسطو على منزله
الموضوع الأصلي: سكنانا - تجربة مع الجيران قبل السكن || الكاتب: لميسـ || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




s;khkh - j[vfm lu hg[dvhk rfg hgs;k








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكنانا علامة تجاريه سكنانا سكنانا بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-15-2016 04:57 PM
سكنانا قف انت في خطر بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-02-2016 03:17 PM
لعبة جديدة للخوض فى تجربة تحت الماء تجربة مميزة غرام الورد سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 07-09-2013 09:40 PM
اذا كان صالح كامل خايف علينا من بدل السكن.. شوفوا الوقت المثالي لاقرار بدل السكن..... بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 03-29-2013 02:51 PM
&&&إقرار توصية بدل السكن لموظفي الدولة يساعد في علاج «أزمة السكن »&&& لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-31-2012 08:11 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 02:22 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...