لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > ~«®™§¤§منتديات شمس الحب الاسريه §¤§™®»~ > شمس الحب للأسرة و الطفل - الرضاعة - التربية
 

شمس الحب للأسرة و الطفل - الرضاعة - التربية منتدى يختص بجميع المواضيع المتعلقة بالأسرة و الأمومة و الأطفال و التربية,كل مايتعلق بشؤون الأسره , والطفل التربويه والعلميه والصحيه مواضيع تخص صحة الاٍنسان اغذيه غير صحيه اغذيه مضره اغذيه مفيده معلومات صحيه غريبه كل مايخص صحة الاٍنسان تناول المشروبات الغازيه امراض السكر الوقايه اضرار التدخين والعلاج والوقايه والكثير والعقاقير - وتشخيص الاطباء - والدكاتره في الامراض - بشكل عام كالامراض النفسيه - وامراض الكلى - والقلب - والجهاز التناسلي - وصحة الاطفال - وامراض النساء - والدواء المناسب - ونصائح وإرشادات طبية - حميات - الغذاء الطبي - الطب البديل - الطب النبوي - آخر الأخبار في عالم الطب والصحة ( صحتك تهمنا ) صور اطفال اغاني للاطفال اناشيد للاطفال ملابس اطفال طرق تربيه الاطفال كيفيه التعامل مع الاطفال , غذاء الاطفال كيف تختاري اسم طفلك او طفلتك غرف نوم للاطفال أطفال طفولة غذاء طفلك تربية أطفالك الرضاعة الحمل سلوكيات طفلك .

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-21-2008, 05:41 AM   #1

 
محبوب متألق


الصورة الرمزية الاميرة الهلالية

الاميرة الهلالية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4452
 تاريخ التسجيل : 18 - 8 - 2008
 المشاركات : 1,418
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

 اوسمة :

وسام:  - السبب:

5 طرق لانهاء التبول الا ارادي لدى الاطفال..

أنا : الاميرة الهلالية









قد يكون التبول اللاإرادي غير مريح بالنسبة للطفل ومسبباً لإحراجه، ولحسن الحظ فإن معظم الأطفال لا يظلون هكذا عندما يكبرون، ولكن الاحتمالات تقول: إنك يجب أن تفعلي شيئاً حيال ذلك الأمر إلى أن يأتي الوقت ويتوقف الطفل عن ذلك، وفيما يلي أفضل الوسائل لعلاج التبول اللاإرادي المتاحة، بدلاً من الانتظار.

1- كوني واقعية: تقول آن برايس (المنسقة للأكاديمية القومية لتعليم المربيات في دينفر في كولورادو): "لا تمدحي ولا تعاقبي، بل عليك بتغيير الفراش، ولا تقولي شيئاً، فسوف تتوقف هذه العادة، إن الأطفال لا يفعلون ذلك عن عمد، لذلك لا تشكريهم عندما لا يفعلونها كما لا يجب أن تعاقبيهم عند فعلها".
2- التغيير للأفضل: تنضح برايس بالمساعدة على تقليل الضغط النفسي بترتيب غرفة النوم بحيث يستطيع الطفل تغييرها بنفسه، كما يجب إعداد فراش لكي يضعه الطفل على المكان المبتل، ويجب وضع بيجامة لكي يغير ملابسه، بهذه الطريقة لن يشعر أنه ما زال صغيراً".
3- لا تقلقي: يقول د. بريان شوماكر (أخصائي الأمراض البولية والتناسلية بمستشفى سانت جوزيف ميرسى في بنوتيك بمتشيجان) : "قد يفيد استخدام جهاز الإنذار، ولكن من الأفضل أن تتحلي بالصبر، فإن صوت الإنذار عالٍ ومن المحتمل أن يوقظ كل من بالبيت".
إن هذا الإنذار يعمل على إصدار صوت رنين عندما يتبول الطفل، والفكرة هنا هي أن هذا الصوت سوف يؤهله ليستيقظ كلما أراد أن يتبول، وفي النهاية سيتوقف التبول اللاإرادي وسوف يكون امتلاء المثانة هو الإشارة التي توقظه.
يقول د. شوماكر: "معظم الأطفال يستجيبون لهذه الطريقة في خلال ستين يوم"، ويعتبر التبول اللاإرادي قد انتهى عندما يظل الطفل جافاً لمدة 21 ليلة متتالية.
وهناك أنواع حديثة من أجهزة الإنذار أصغر من القديمة المعقدة، وتعد أكثر فائدة وفاعلية، وهي تعمل عندما تشعر بالرطوبة الناتجة عن البلل، وذلك عن طريق البطاريات المتصلة بالملابس الداخلية للطفل، إن من يستخدمون الإنذارات الحديثة كانت نسبة عودتهم إلى التبول اللاإرادي هي من 10:15% بينما كانت نسبة من يستخدمون الإنذارات القديمة 50%.
4- تقوية عضلات المثانة: تقول ليندا جونيدز (ممرضة متمرسة في طب الأطفال في آن أربور بمتشيجان) : "إذا كان من عادة الطفل الذهاب إلى التواليت أثناء يومه باستمرار فقد تفيد تمرينات تمدد المثانة". ونصيحتها هي: أن تجعلي الطفل يتناول مزيداً من السوائل أثناء النهار ثم تمنعيه من التبول لأطول فترة ممكنة.
5- جربي الصبر والحب: يقول د. شوماكر: "يجب أن تعرفي أن هناك 15% من الأطفال يتوقفون عن التبول اللاإرادي كل عام، وهذا يعني أنهم بعد الوصول إلى سن البلوغ فإن من 1 إلى 2% فقط هم من تظل لديهم مثل هذه الحالة، لذلك عليك بالصبر والمساندة، لا يوجد طفل يود أن يظل هكذا، فإن ذلك الوضع غير مريح، ومحرج، ويتسبب في الشعور بالبرد، وإلى جانب ذلك فالطفل يعرف أن الرضع فقط هم من يفعلون ذلك ولا يوجد طفل يود أن يظل رضيعاً؛ لذلك فإن الصبر والمساندة هما الأساس".


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




5 'vr ghkihx hgjf,g hgh hvh]d g]n hgh'thg>>








آخــر مواضيعـى » <<سجل حضورك اليومي بأسم لاعب..! >> ممكن تثبيت
» مواقع خاصه للبنات ..
» سجل حضورك بنكتة أو اي شي يضحك
» لــ ع ـــــــبة الازياء...!!
» الفرق بين الصبايا والشباب في طريقة الاكل <<لا يفووتكم
التوقيع

اكتب رقمك المفضل من 1 - 10 داخل القلب الكبير واضغط على القلب الصغير ولاتبخل على نفسك .. جزا الله القائمين عليها كل خير



 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 11:28 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...