لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-11-2018, 01:01 PM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 146,885
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي "الإسكان" تغير الصورة النمطية لمشروعاتها بطرح مواقع استراتيجية

أنا : لميسـ





"الإسكان" تغير الصورة النمطية لمشروعاتها بطرح مواقع استراتيجية

"الإسكان" تغير الصورة النمطية لمشروعاتها بطرح مواقع استراتيجية

نجحت وزارة الإسكان في تغيير الصورة النمطية للمشروعات الإسكانية التابعة لها، إذ لاحت في الأفق صورة حديثة لمشروعاتها رسمت بواسطة برنامج "سكني" من خلال الإعلان عن عدد من المشروعات في قلب المدن الرئيسة وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص.

تلك التجربة أثمرت مشروعات إسكانية ضخمة بدأت تفاصيلها عبر الاستفادة من الأراضي المملوكة للقطاع الخاص بهدف ضخ آلاف الوحدات السكنية للسوق العقاري، وتخصيصها لفئات المستفيدين من الدعم السكني، إذ تمنحهم فرصة الحصول على وحدات سكنية مناسبة بجودة عالية وأسعار لا تتجاوز الـ750 ألف ريال.

وكانت البداية بمشروع "بوابة التحلية" في جدة الذي أطلقته وزارة الإسكان بالشراكة مع القطاع الخاص، وحجزت كامل وحداته السكنية والبالغة نحو 1952 شقة، هذه المرة انتقلت المشروعات السكنية إلى شواطئ البحر الأحمر والخليج العربي في مدينتي ينبع والخبر، لتكون جاذبة للمستفيدين وتلبي رغباتهم في اختيار الموقع.

وتبرز مشروعات "إطلالة البحر" في محافظة الخبر المطل على الخليج العربي، إضافة إلى "رواسن ينبع" و"لؤلؤة الديار" في ينبع المطلة على شواطئ البحر الأحمر، ومن أقصى الشرق إلى أقصى الغرب يعد ذلك شاهداً على المعادلة الجديدة، إذ أن خطط وقف اكتناز الأراضي البيضاء التي بدأ تنفيذها داخل النطاق العمراني، أسهم في الاستفادة من مثل هذه الأراضي لتوفير وحدات سكنية مناسبة.

واليوم تمثل مشروعات الخبر وينبع الجديدة شاهداً بارزاً على نجاح تجارب الشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص والتي تلبي الاحتياج الفعلي لأبناء الوطن، وتقدم الخيارات المناسبة، من خلال توفير الوحدات السكنية في زمن قياسي، وبدء إنشاء تلك الوحدات عبر إشراف حكومي من خلال وزارة الإسكان.

ويبلغ عدد الوحدات السكنية في مشروع "إطلالة البحر" 1000 فيلا، بمساحات متنوعة تبدأ من 300 متر مربع، فيما يصل إجمالي مساحة المشروع 400 ألف متر مربع، ويعتبر أحد المشروعات النموذجية المكتملة الخدمات والبنية التحتية، كما يضم مرافق عامة، ومواقع مخصصة للقطاعات الحكومية.

وفي الجهة الأخرى من المملكة وعلى بعد آلاف الكيلومترات يأتي مشروع "رواسن ينبع" على شواطئ البحر الأحمر، وعلى بعد 500 متر من كورنيش المدينة، وفي أحد أحياها المزدهرة ليوفر 656 "تاون هاوس" في مشروع متكامل الخدمات أيضاً ويضم كافة المرافق الحيوية، كما يعزز الجانب الاقتصادي من خلال بناء منطقة تجارية خاصة بالشروع كأول "بوليفارد" في محافظة ينبع، كما يحتوي مشروع "لؤلؤة الديار" على 1182 وحدة سكنية من نوع "تاون هاوس" تقام على أرض الوزارة.

كما أعلنت وزارة الإسكان مؤخراً عن إطلاق مشروعات جديدة وفي مواقع مميزة منها مشروع الوزارة في مكة المكرمة والذي يضم 4551 وحدة سكنية تتنوع بين الفلل والشقق، بمساحات تصل إلى 225 مترا مربعا، سيتم بناؤها على أرض المطور العقاري في حي العمرة الجديدة وتبلغ مساحة المشروع نحو 1.3 مليون متر مربع، وتبدأ أسعارها من 419 ألف ريال، وبأقساط شهرية مدعومة تبدأ من 1400 ريال شهرياً.

إضافة إلى مشروعين في المدينة المنورة تتميز بمواقعها الاستراتيجية حيث يقع مشروع "درة المدينة" على أرض وزارة الإسكان ويبعد 7 كيلومترات من الحرم النبوي الشريف، ويوفر 694 شقة بأسعار تبدأ من 277 ألف ريال، وبأقساط شهرية مدعومة تبدأ من 933 ريالا شهرياً، فيما يتميز مشروع "بوابة طيبة" بوقوعه بجوار مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز ويوفر 477 وحدة سكنية، بمساحات تصل إلى 236 مترا مربعا، وأسعار تبدأ من 270 ألف ريال.

وفي جدة يبرز مشروعا "تلال الغروب" و"أعالي جدة" الواقعان على أرض الوزارة في حي الأمير فواز، إذ يتكون الأول من 6900 وحدة سكنية، فيما يضم الثاني 9868 وحدة سكنية، بمجموع يتجاوز 16 ألف وحدة سكنية من نوع شقة بمساحات تصل إلى 236 مترا مربعا، وأسعار تبدأ من 259 ألف ريال بأقساط شهرية مدعومة تبدأ من 866 ريالا، كما يتميز المشروعان بمرافق خدمية متكاملة وحدائق عامة ومساجد، إضافة إلى مواقع مخصصة للمدارس والمراكز الصحية.

ويأتي مشروع "مرسية" الواقع على أرض الوزارة في شمال العاصمة الرياض والذي يضم 5590 وحدة سكنية من نوع شقق وتاون هاوس، كأحد المواقع المميزة لمشروعات الوزارة، كما يبرز مشروع "مدينة الورد" في الطائف، والذي يقع في وسط المدينة ويوفر 4475 وحدة سكنية من نوع فلل، على أرض خاصة بالمطور العقاري.

www.alriyadh.com/1703703

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




"hgYs;hk" jydv hgw,vm hgkl'dm glav,uhjih f'vp l,hru hsjvhjd[dm








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزارة الإسكان تطرح "إسكان رماح" لمستفيدي الدعم السكني بسعر 580 ألف ريال للوحدة على أق بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 07-16-2017 10:36 PM
تمثل الدفعة الرابعة من برنامج "سكني".. بالتفصيل.. "الإسكان" تطرح 20 ألف منتج سكني. لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 05-15-2017 04:05 PM
"الإسكان" تطرح 3 برامج تطويرية للشراكة مع المطورين العقاريين وكبار الملاك بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 04-05-2017 08:00 PM
الإسكان" تعلن قريباً عن 9 مواقع جديدة "أرض وقرض" في جميع مناطق المملكة لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 06-11-2013 12:40 PM
فدعق: استراتيجية الإسكان تتيح "السيولة" لمحدودي الدخل لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 10-03-2012 06:12 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 01:07 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...