لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-24-2012, 01:40 PM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي عقاريون ومستثمرون.. اليوم الوطنى ذكرى سنوية لتقدير المنجزات التنموية والحفاظ عليها

أنا : لميسـ





عقاريون ومستثمرون.. اليوم الوطنى ذكرى سنوية لتقدير المنجزات التنموية والحفاظ عليها

حمد بن سعيدان
الرياض – سالم السالم

قال حمد بن محمد بن سعيدان إن اليوم الوطني فرصة تستحق الوقوف عندها، ذاك أن هذا اليوم أصبح مناسبة سنوية لتقدير تضحيات الرجال الأوفياء بقيادة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وفي نفس الوقت تذكر نعمة المولى وشكره على ما أنعم به من خيرات على هذه البلاد.

من جهته اعتبر حمد الشويعر رئيس اللجنة الوطنية العقارية أن توحيد أجزاء المملكة وإعلانها دولة موحدة عام 1351ه (1932م) الذي يصادف هذا اليوم، هو اعلان جديد لحب الوطن الذي يجب أن نترجمه عطاء لهذا الوطن الغالي وإسهاما في نمائه، وحفاظاً على أمنه، وتمسكاً بوحدته، والحفاظ على عقيدته النقية التي قام عليها.


حمد الشويعر
وقال المهندس فهد المطوع الرئيس التنفيذي لشركة ايوان العالمية للاسكان ان ما شهدته المملكة من إنجازات ضخمة في مختلف القطاعات التنموية شملت البنية الأساسية على امتداد الوطن ومختلف القطاعات وحقق مزيجاً فريداً من التطور المادي والاجتماعي ونشر ثمار التنمية في كل أرجاء المملكة العربية السعودية، يستحق التقدير، إنني على يقين أن اليوم الوطني هو أفضل مناسبة للحفاظ على تلك المقومات والمقدرات.

إلى ذلك قال الدكتور عايض القحطاني رئيس مجلس ادارة شركة سمو العقارية نحتفل في هذا اليوم التاريخي بالذكرى الثانية والثمانين لتوحيد المملكة على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - فهو يوم إشراق لهذا الوطن الغالي وتخليد مسيرة أمة تجسدت وحدتها في الالتزام بدين الإسلام الحنيف والدعوة إليه؛ حيث يفتخر شعب المملكة بنقل صورة حقيقية للعالم لما تشهده المملكة من نهضة تنموية شاملة في كل القطاعات ومن خلال برامج ومشاريع طموحة ترجمت الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله.


م.فهد المطوع
وقال الدكتور عبدالله المشعل رئيس مجلس شركة مثمرة: تزهو المملكة العربية السعودية في هذا اليوم المجيد برصيد من المنجزات الحضارية، وجزالة المواقف والتوجهات، واستغلال الموارد المالية، والإمكانات البشرية، واستطاعت المملكة بحمد الله تعالى خلال مسيرة 82 عاما من توحيد البلاد أن تتفيأ ظلالاً وارفة من الأمن والاستقرار والرخاء، مكنها من تحقيق مستويات متقدمة من النمو في المجالات البلدية وة والاجتماعية والصحية والتعليمية وغيرها.

وقال عبدالله الهويش العضو المنتدب لشركة املاك العالمية للتمويل:" اليوم الوطني نقلة جديدة في حياة السعوديين الأوفياء، وتذكر الانجاز الكبير، يعطي لجيل اليوم دروسا وعبرا وطنية في الكفاح والبناء والتخطيط السليم، وقبل ذلك اللحمة الوطنية والتعاضد، والتي بفعلها وفق المولى عز وجل المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وضع أسس دولة حديثة قامت على كلمة التوحيد، فحقق بحنكته بناء متوازنا وفريدا، حتى ساد الأمن والأمان وعم الرخاء".

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة دار الصفقة العقارية ونائب رئيس مجلس إدارة شركة عبد الرحمن الحناكي القابضة الدكتور صالح بن عبدالرحمن الحناكي، إن ذكرى اليوم الوطني 82، تمثل يوما تاريخيا للبلاد تتجدد معه كل عام ذكرى الإنجاز العظيم على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – الذي أرسى أسس دولة حضارية مهابة الجانب، وحتى تواصلت المكتسبات التنموية التي حققها أبناؤه الملوك من بعده ومواطنوهم الأوفياء.

إلى ذلك قال عمر القاضي الرئيس التنفيذي لشركة انجاز للتطوير العمراني تأتي هذه المناسبة والوطن، كل الوطن يعيش مساحة رحبة من المنجزات ة الضخمة التي تحققت بفعل السياسات الحكيمة للقيادة السعودية، فشهد الاقتصاد الوطني معدلات نمو جيدة ومتزنة في أحلك الظروف ة التي يمر بها الاقتصاد العالمي، وأصبحت المملكة قوة اقتصادية مؤثرة على خارطة الاقتصاد الدولي، لافتاً إلى أن السعودية أصبحت مساحة جاذبة للاستثمارات بفعل الأنظمة والبيئة الاستثمارية المميزة.


د.عايض القحطاني
ويقف ياسر أبو عتيق مدير عام شركة دار التمليك على هذه المناسبة، تقديراً؛ حيث قال: من الرائع أن تمر ذكرى اليوم الوطني في عامه (82) والوطن ينعم بالإنجازات التي ترفدها مشاريع البنية التحتية ومشاريع الخدمات والمدن ة، وتزايد الاهتمام بتنمية الاستثمار في الموارد البشرية والتقنية لخدمة الأهداف الاستراتيجية للبلاد، وسط دفع حكومي جاد لسياسية الإصلاح والانفتاح المتزن على الاقتصاد العالمي.

من جهته أوضح المهندس اياد البنيان مدير عام مشاريع الارجان أن قوة المملكة التي تحتفل بيوم العز والفخر، ليس فقط بمتانة اقتصادها وثرواتها التي منّ الله بها عليها، إنما قوتها بصورة من التلاحم بين الشعب وقيادته، وهذا التقدير والوفاء المُتبادل بين الشعب السعودي النبيل وخادم الحرمين الشريفين - أيده الله- الذي أكدت حكومته الرشيدة بنظرتها الثاقبة للأمور وعبر جميع قراراتها بأن الإنسان السعودي والثقة المتبادلة بينه وبين قيادته هما بالفعل رأس المال الحقيقي للوطن وأساس قوته واستقراره، الذي اثمر من منجزات ومشاريع كبرى لونت كل مناطق المملكة ومدنها.

وقال ماجد الحقيل الرئيس التنفيذي لشركة رافال العقارية: نحتفل اليوم بتاريخ مجيد من البناء والتطوير والإصلاح وفق نظام إسلامي واضح المنهج، ينبض بانجازات عظيمة في شتى المجالات ة والاجتماعية والتعليمية، وتنبض كذلك بمشاريع الخير والنماء بشواهد كثيرة، على ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين في سبيل مواصلة مسيرة ازدهار وتطور الوطن وتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمواطن والمقيم سعياً لتحقيق التنمية الشاملة وتحقيق آمال وتطلعات المواطن وتوفير سبل الحياة الكريمة.


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




urhvd,k ,lsjelv,k>> hgd,l hg,'kn `;vn sk,dm gjr]dv hglk[.hj hgjkl,dm ,hgpth/ ugdih








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يعقل ذكرى اليوم الوطني ولا يوجد موضوع للكاتب 2005 لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-24-2012 01:32 AM
اجمل عرض فاز عندي باليوم الوطني 78-79-80-81- وهل سيفوز في اليوم الوطني 82 بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-22-2012 09:44 PM
اليوم الوطني على الابواب نصيحة خليك فالبيت في هذا اليوم بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-21-2012 03:21 AM
توبيكات ملونة اغاني ذكرى,نكات ملونة ذكرى, بقايا عشق توبيكات - برامج الماسنجر - نكات ملونة 3 10-03-2009 04:39 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 01:13 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...