لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: سور قرانيه للاصلاح بين الزوجين 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: سور قرانيه للاصلاح بين الزوجين 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: سور قرانيه للاصلاح بين الزوجين 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: سور قرانيه للاصلاح بين الزوجين 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: سور قرانيه للاصلاح بين الزوجين 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: سور قرانيه للاصلاح بين الزوجين 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: سور قرانيه للاصلاح بين الزوجين 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: سور قرانيه للاصلاح بين الزوجين 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: سور قرانيه للاصلاح بين الزوجين 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: سور قرانيه للاصلاح بين الزوجين 00491634511222 (آخر رد :دااانه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-17-2012, 09:40 AM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 146,519
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي المملكة للنظام السوري: أزفت ساعة الرحيل ولا يمكن بناء حكم على الجماجم والأشلاء

أنا : لميسـ





المملكة للنظام السوري: أزفت ساعة الرحيل ولا يمكن بناء حكم على الجماجم والأشلاء



أكدت المملكة العربية السعودية دعمها للمطلب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة ضمن حدود الرابع من يونيو 1967م وعاصمتها القدس الشريف وطالبت بالانسحاب الكامل لقوات الاحتلال الاسرائيلي من جميع الأراضي العربية المحتلة ووقف اعتداءاتها على القدس والحرم الشريف.
وقال السفير عبدالله بن يحيى المعلمي مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة في كلمة المملكة الليلة قبل الماضية أمام مجلس الأمن في المناقشة المفتوحة حول الحالة في الشرق الأوسط إن اسرائيل تستمر في احتلالها للأراضي الفلسطينية والعربية وعدوانها على المقدسات الدينية وانتهاكاتها للقوانين الدولية وبالمقابل تستمر الأمم المتحدة في تجاهل نصرة الحق والسكوت عن العدوان الظالم وعما ترتكبه إسرائيل من أعمال غير قانونية وأعمال عنف واستفزاز تجاه الشعب الفلسطيني الذي ما زال يأمل في نصرة المجتمع الدولي له وتمكينه من إقامة دولته الحرة المستقلة ضمن حدود الرابع من يونيو 1967م وعاصمتها القدس الشريف.

وقال إن النظام السوري لا بد أن يدرك أن ساعة الرحيل قد أزفت وأنه لا يمكن له أن يبني حكمًا على قواعد من الجماجم والأشلاء أو أن يروي عطشه للسلطة بدماء الأبرياء ويجب على المجتمع الدولي أن يكثف دعمه للشعب السوري بكل الوسائل الممكنة ليتمكن من الدفاع عن نفسه وتضميد جراحه وإيواء مشرديه ورعاية أطفاله، كما جدد مطالبة المملكة بضرورة التحقق مما ارتكبه النظام وأعوانه من جرائم ضد الإنسانية ومحاسبة كل من يتضح ضلوعه في هذه الممارسات وإخضاعه للعدالة.
اقتحام الاقصى
وأكد دعم المملكة في ذلك ودعوتها أيضا إلى الانسحاب الكامل لقوات الاحتلال الإسرائيلي من جميع الأراضي العربية المحتلة بما فيها الجولان العربي السوري ومزارع شبعا وبقية الأراضي اللبنانية المحتلة.
وأضاف يقول: لقد استمرت إسرائيل في أساليبها المقيتة المتمثلة في الاعتداء على المقدسات الدينية والتهجير والطرد والاعتقال التعسفي وإساءة معاملة السجناء وبناء المستوطنات وتوسعتها وقامت خلال شهر أكتوبر الحالي باقتحام المسجد الأقصى الشريف وهاجمت المصلين بالقنابل الصوتية وقبل ذلك قام المستوطنون الإسرائيليون وقوات الاحتلال بشن أكثر من ستين هجوماً على مقدسات دينية في القدس الشريف وغيره من المناطق الفلسطينية المحتلة.
وزاد بقوله: إن المملكة العربية السعودية وبحكم مسؤوليتها عن المقدسات الإسلامية ورعايتها للحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة تنظر باهتمام بالغ وقلق عميق إلى استمرار إسرائيل في الاعتداء على القدس وعلى الحرم الشريف على وجه الخصوص والمحاولات المستمرة لهدمه وحرقه وتدنيسه وتقويض أساساته كما أنها تلفت الانتباه مجددًا إلى مخططات تنوى إسرائيل تنفيذها لتوسيع حلقة الهدم والتهجير وتكثيف الاستيطان.
سرطان يهدد الدولتين
وأردف: إن أدق وصف لعمليات الاستيطان غير المشروعة التي تنفذها إسرائيل هو أنها سرطان يهدد حل الدولتين ومخالفة صريحة للقانون الدولي واتفاقية جنيف الرابعة التي تحظر على سلطات الاحتلال اتخاذ أي إجراء يمكن أن يؤدي إلى تغيير الطابع الجغرافي والديمغرافي للأراضي المحتلة.
وبين أن المملكة العربية السعودية تضع حل القضية الفلسطينية على رأس أولوياتها، وتؤكد دعمها الكامل لطلب فلسطين الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها أو المنبثقة عنها وكخطوة نحو هذا الهدف تدعو المملكة إلى تأييد المسعى الفلسطيني في هذا الشأن، كما إنها تستغرب الممارسات غير المنصفة التي تسعى إلى الضغط والتهديد نحو إسرائيل لإنهاء احتلالها وإيقاف استيطانها والتفاوض بجدية نحو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.
اسلحة الدمار
وفي شأن إخلاء منطقة الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل قال السفير المعلمي إن المملكة تتطلع باهتمام إلى التآم المؤتمر المزمع عقده في هلسنكي قبل نهاية هذا العام وهو المؤتمر المعني بجعل منطقة الشرق الأوسط منطقة خالية من الأسلحة النووية وجميع أنواع أسلحة الدمار الشامل، وتأمل من الحكومة الفنلندية ومن الدول الراعية المبادرة إلى توجيه الدعوات لعقد هذا المؤتمر دون تأخير.
صلف النظام السوري
وفي الشأن السوري أوضح السفير يحيى المعلمي أن الوضع المأساوي في هذه البلاد الشقيقة قد بلغ مبلغًا خطيراً وما زال عدد الضحايا يرتفع يومًا بعد يوم وازدادت أعداد اللاجئين والنازحين والمشردين؛ كل ذلك بسبب ما يبديه النظام السوري تجاه شعبه من صلف وإصراره على اعتبار مواطنيه أعداء ينبغي سحقهم بزخات الرصاص ونيران المدفعية وقذائف الطائرات والمروحيات، وقال إن النظام قد تجاوز في عدوانه حدود بلاده فأضحى يهدد أمن المنطقة بأسرها مستندًا في ذلك على الدعم العسكري والغطاء السياسي الذي تمنحه إياه بعض الدول الكبرى ومستمراً في المراهنة على الحل العسكري.
وأكد تأييد المملكة للمساعى التي يقوم بها الممثل العربي الأممي الأخضر الإبراهيمي وقال إنها ترى أن نجاح مهمته يستوجب التركيز على تحقيق الانتقال السلمي للسلطة والتطلع نحو مستقبل جديد لدولة سورية مدنية حديثة تتساوى فيها مختلف فئات الشعب ومكوناته الدينية والمذهبية والعرقية والأقلية في جميع الحقوق والواجبات.
ساعة الرحيل أزفت
وقال إن النظام السوري لا بد أن يدرك أن ساعة الرحيل قد أزفت وأنه لا يمكن له أن يبني حكمًا على قواعد من الجماجم والأشلاء أو أن يروي عطشه للسلطة بدماء الأبرياء ويجب على المجتمع الدولي أن يكثف دعمه للشعب السوري بكل الوسائل الممكنة ليتمكن من الدفاع عن نفسه وتضميد جراحه وإيواء مشرديه ورعاية أطفاله، كما جدد مطالبة المملكة بضرورة التحقق مما ارتكبه النظام وأعوانه من جرائم ضد الإنسانية ومحاسبة كل من يتضح ضلوعه في هذه الممارسات وإخضاعه للعدالة.
النووي الايراني
وفيما يختص بالملف النووي الإيراني أوضح مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة أن المملكة تنظر بقلق إلى استمرار جمهورية إيران الإسلامية في تنفيذ برنامجها النووي بعيدًا عن أعين الرقابة الدولية مما يهدد أمن منطقة الخليج العربي بخطر جسيم، وفي الوقت الذي أكد فيه على حق إيران وجميع دول المنطقة في الحصول على التقنية النووية للأغراض السلمية فإن المملكة تتمسك بضرورة أن يكون ذلك تحت الإشراف الكامل للوكالة الدولية للطاقة الذرية مع تأييدها لجهود مجموعة الخمسة زائد واحد في مفاوضاتها مع إيران وتؤكد على ضرورة التوصل إلى حل سلمي لهذه القضية وتدعو إيران إلى التفاوض بجدية لتحقيق هذا الهدف كما تدعو إلى الابتعاد عن التهديدات المتبادلة من أي جهة صدرت.


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hgllg;m ggk/hl hgs,vd: H.tj shum hgvpdg ,gh dl;k fkhx p;l ugn hg[lh[l ,hgHaghx








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» تحميل رواية ورود في مزبلة الواقع رواية رومانسية واقعية جريئة,لـ متكحلة بدم خاينها,
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة على ملف مفكرة تكست,شمس السديري,رواية خيالية
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
> > > > > > شركات صينية تبتكر مواد بناء يمكن من خلالها بناء منزل بـ 150 ألف ريال لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-02-2012 08:01 PM
حوادث السيارات في المملكة كل24 ساعة (( الوفيات 5 والمصابين 26 )) لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 08-29-2012 02:21 AM
دعم نفطي روسي جديد للنظام السوري بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 08-22-2012 03:48 PM
لتثبيت الرجيم - وصفة تثبيت الرجيم 2012 الغلا كلها طب - صحة - أعشاب - علاج - رجيم 0 04-30-2012 12:50 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 02:41 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...