لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: موقع سعودي زووم فى حلته الجديدة (آخر رد :داليا علام)       :: اهم علماء العرب اهملهم وطنهم | قناة نوتيتيا (آخر رد :essroo)       :: تحقق انا الماعز الأليف تحليل اسباب حريق كاتدرائية نوتردام الخفية (آخر رد :essroo)       :: اسرار وخفايا حرب اكتوبر | حقائق واسرار حرب اكتوبر (آخر رد :essroo)       :: دورة تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019_2019 (آخر رد :خليج للتدريب)       :: ابطال السحر بالملح00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: تهييج وجلب الحبيب في 48 ساعة00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: ‎حل جميع المشاكل الزوجية والتي سببها السحر 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: جلب الحبيب بسرعة البرق - شمعة تخلي الحبيب كالمجنون 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-21-2008, 03:22 PM   #1

بنت جدة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6648
 تاريخ التسجيل : 19 - 8 - 2008
 المشاركات : 632
 اوسمة :

وسام:  - السبب:

افتراضي اصدق كلمة حب

أنا : بنت جدة






تعودت كل ليلة أن امشي قليلا ، فأخرج لمدة نصف ساعة ثم اعود.. وفي خط سيري يوميا كنت اشاهد طفل لم يتعدى السابعة من العمر.. كان يلاحق فراشا اجتمع حول احدى انوار الاضاءة المعلقة في سور احد المنازل ... لفت انتباهي شكله وملابسه .. فكان يلبس جلباب ممزق ولا ينتعل حذاءاً .. وكان شعره طويلا وعيناه خضراوان .. كان في البداية لا يلاحظ مروري .. ولكن مع مرور الايام .. اصبح ينظر إلي ثم يبتسم ..
في احد الايام استوقفته وسالته عن اسمه فقال احمد .. فسألته اين منزلكم .. فأشار الى غرفة خشبية بجانب سور احد المنازل .. وقال هذا هو عالمنا ، اعيش فيه مع امي واخي بدر.. وسالته عن ابيه .. فقال ابي كان يعمل سائقا في احدى الشركات الكبيرة .. ثم توفي في حادث مروري .. ثم انطلق يجري عندما شاهدت اخيه بدر يخرج راكضا الى الشارع .. فمضيت في حال سبيلي .. ويوما مع يوم .. كنت كلما مررت استوقفه لاجاذبه اطراف الحديث .. سالته : ماذا تتمني ؟ قال كل صباح اخرج الى نهاية الشارع .. لاشاهد دخول الطلاب الى المدرسه .. اشاهدهم يدخلون الى هذا العالم الصغير .. مع باب صغير.. ويرتدون زيا موحدا ... ولااعلم ماذا يفعلون خلف هذا السور .. امنيتي ان اصحو كل صباح .. لالبس زيهم .. واذهب وادخل مع هذا الباب لاعيش معهم واتعلم القراءة والكتابة .. لااعلم ماذا جذبني في هذا الطفل الصغير .. قد يكون تماسكه رغم ظروفه الصعبه .. وقد تكون عينيه .. لااعلم حتى الان السبب .. كنت كلما مررت مع هذا الشارع .. احضر لها شيئا معي .. حذاء .. ملابس .. ألعاب .. أكل .. وقال لي في إحدى المرات .. بأن خادمة تعمل في احد البيوت القريبة منهم قد علمته الحياكة والخياطة والتطريز .. وطلب مني ان احضر لها قماشا وادوات خياطه .. فاحضرت له ما طلب .. وطلب مني في احد الايام طلبا غريبا .. قال لي : اريدك ان تعلمني كيف اكتب كلمة احبك.. ؟
مباشرة جلست انا وهو على الارض .. وبدأت اخط له على الرمل كلمة احبك .. على ضوء عمود انارة في الشارع .. كان يراقبني ويبتسم .. وهكذا كل ليلة كنت اكتب له كلمة احبك .. حتى اجاد كتابتها بشكل رائع .. وفي ليلة غاب قمرها ... حضرت اليه .. وبعد ان تجاذبنا اطراف الحديث .. قال لي اغمض عينيك .. ولااعلم لماذا اصر على ذلك .. فأغمضت عيني .. وفوجئت به يقبلني ثم يجري راكضا .. ويختفي داخل الغرفة الخشبيه .. وفي الغد حصل لي ظرف طاريء استوجب سفري خارج المدينة لاسبوعين متواصلين .. لم استطع ان اودعه .. فرحلت وكنت اعلم انه ينتظرني كل ليله .. وعند عودتي .. لم اشتاق لشي في مدينتي .. اكثر من شوقي لاحمد .. في تلك الليلة خرجت مسرعا وقبل الموعد وصلت المكان وكان عمود الانارة الذي نجلس تحته لا يضيء.. كان الشارع هادئا .. احسست بشي غريب .. انتظرت كثيرا فلم يحضر .. فعدت ادراجي .. وهكذا لمدة خمسة ايام .. كنت احضر كل ليلة فلا أجده .. عندها صممت على زيارة امه لسؤالها عنه .. فقد يكون مريض .. استجمعت قواي وذهبت للغرفة الخشبية .. طرقت الباب على استحياء.. فخرج بدر .. ثم خرجت امه من بعده .. وقالت عندما شاهدتني .. يا إلهي .. لقد حضرت .. وقد وصفك كما انت تماما .. ثم اجهشت في البكاء .. علمت حينها ان شيئا قد حصل .. ولكني لااعلم ما هو؟؟؟؟

عندما هدأت الام سالتها ماذا حصل؟؟ اجيبيني ارجوك .. قالت لي : لقد مات احمد .. وقبل وفاته .. قال لي سيحضر احدهم للسؤال عني فاعطيه هذا وعندما سالته من يكون ..قال اعلم انه سياتي .. سياتي لا محالة ليسأل عني؟؟ اعطيه هذه القطعه .. فسالت امه ماذا حصل؟؟ فقالت لي توفيت احمد .. في احدى الليالي احس ابنى بحرارة واعياء شديدين .. فخرجت به الى احد المستوصفات الخاصة القريبه .. فطلبوا مني مبلغا ماليا كبيرا مقابل الكشف والعلاج لا أملكه .. فتركتهم وذهبت الى احد المستشفيات العامة .. وكانت حالته تزداد سوءا..فرفضوا ادخاله بحجة عدم وجود ملف له بالمستشفى .. فعدت الى المنزل .. لكي اضع له الكمادات .. ولكنه كان بحتضر .. بين يدي .. ثم اجهشت في بكاء مرير .. لقد مات .. مات أحمد
لااعلم لماذا خانتني دموعي .. نعم لقد خانتني .. لاني لم استطع البكاء .. لم استطع التعبير بدموعي عن حالتي حينها .. لااعلم كيف اصف شعوري .. لااستطيع وصفه لا أستطيع .. خرجت مسرعا ولا أعلم لماذا لم اعد الى مسكني ... بل اخذت اذرع الشارع .. فجأة تذكرت الشي الذي اعطتني اياه ام أحمد ..

فتحته ... فوجدت قطعة قماش صغيرة مربعه .. وقد نقش عليها بشكل رائع كلمة أحبك .. وامتزجت بقطرات دم متخثره ... يالهي .. لقد عرفت سر رغبته في كتابة هذه الكلمه .. وعرفت الان لماذا كان يخفي يديه في اخر لقاء .. كانت اصابعه تعاني من وخز الابره التي كان يستعملها للخياطة والتطريز .. كانت اصدق كلمة حب في حياتي .. لقد كتبها بدمه .. بجروحه .. بألمه .. كانت تلك الليلة هي اخر ليلة لي في ذلك الشارع ..


للامانة

1cd21260a6

الموضوع الأصلي: اصدق كلمة حب || الكاتب: بنت جدة || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hw]r ;glm pf








آخــر مواضيعـى » رواية بنات السفير((((((((((( كاملة))))))))))
» فضيحة سنوات الضياع , مقاطع محذوفة من سنوات الضياع,فضيحة يحيى ولميس,مقاطع لم تعرض
» تحميل انشودة الصداقة أحن برابط مباشر/صوت وفيديو/اناشيد صداقه
» صور عارية ’لملكة جمال لبنان’2008 ’قد تسحب اللقب منها
» تحميل انشودة وفيديو كليب زينوا الحرم,استماع أنشودة زينو الحرم,ألبوم زينوا الحرم mp3,
التوقيع



 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
100 كلمة في وصف الحب!!! قمر14 شمس الحب العام 5 07-15-2008 04:34 AM
تعريف ( كلمة منتدى ) فروحه حوار - نقاش جاد - قضايا 3 06-22-2008 05:07 PM
فسر اي كلمة بالقرآن فروحه نفحات اسلامية - صور اسلامية - مواضيع دينية - فتاوي 1 05-29-2008 01:05 PM
كلمة شكر وتقدير ... للمعلمــاااات .. دمعة الم شمس الحب العام 2 05-22-2008 01:33 PM
كلمة اقوى من الرصاص ؟ بحور الشوق شمس الحب العام 7 02-11-2008 01:57 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:21 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...