لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: دعاء مستجاب في نفس اللحظة 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :جماانه)       :: سحر الزوج بالمني 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: سحر الزوج بالمني 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: سحر الزوج بالمني 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: سحر الزوج بالمني 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء مستجاب في نفس اللحظة 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :جماانه)       :: دعاء مستجاب في نفس اللحظة 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :جماانه)       :: سحر الزوج بالمني 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: سحر الزوج بالمني 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء مستجاب في نفس اللحظة 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :جماانه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > أخبار - أحداث - جرائم
 

أخبار - أحداث - جرائم يهتم بجميع الأخبار بكافة أشكالها

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-05-2008, 03:50 PM   #1

 
][مشرف سابق له كل الشكر][ {~ فيلــسوف المنتدى~}


الصورة الرمزية m.t.r-

m.t.r- غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4028
 تاريخ التسجيل : 27 - 6 - 2008
 المشاركات : 372
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Male

افتراضي اوباما.. أول رئيس أسود يسكن البيت الأبيض

أنا : m.t.r-





اوباما.. أول رئيس أسود يصنع التاريخ



حقق باراك اوباما فوزا كاسحا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية ليصبح الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية واول رئيس أسود في تاريخ البلاد. وقال الرئيس الأمريكي الجديد في أول كلمة له بعد إعلان فوزه "بسبب ما قمنا به التغيير جاء إلى أمريكا". وأضاف الرئيس الأمريكي أمام احتفال لأنصاره في معقله مدينة شيكاغو بولاية إلينوي إن "من وقفوا بالساعات للإدلاء بأصواتهم ربما لأول مرة لأنهم آمنوا بأن أصواتهم ستحدث فرقا".



اوباما.. رئيس أسود يسكن البيت الأبيض
الرئيس الأمريكي الجديد مع عائلته

واعتبر الرئيس المنتخب أن "أمريكا أرسلت رسالة للعالم نحن كنا وسنظل الولايات المتحدة الأمريكية". وقال أوباما إن القوة الحقيقة لبلاده ليست فقط بالسلاح ولكن بالديمقراطية والتعددية. ووجه أوباما الشكر إلى منافسه الجمهوري جون ماكين والتي كانت مرشحة معه نائبة سارة بالين وقال إنه يتطلع للتعاون معهما.

وقال أمام حشد يزيد على 125 ألفاً من أنصاره ومؤيديه في متنزه "غراند بارك" بشيكاغو "هذا الانتصار انتصاركم"، وأثنى على "الرجال العاملين والنساء الذين ساهموا من مدخراتهم بخمسة دولارات ثم عشرة دولارات وعشرين دولاراً من أجل هذه القضية". وتابع يقول إن هذا الفوز يثبت أن الولايات المتحدة الأمريكية هي المكان الذي تصبح فيه كل الأشياء محتملة.

وحذر أوباما من أن بلاده تواجه تحديات خطيرة، بما فيها التحديات البيئية والأزمة المالية وخوض حربين، وأعاد إلى الأذهان ما كان قد صرح به داعية الحقوق المدنية، مارتن لوثر كينغ، عندما قال إن "البلاد يمكنها أن تجتاز كل هذه التحديات". وقال: "قد لا نحقق ذلك خلال عام واحد أو حتى خلال فترة ولاية واحدة، ولكن أمريكا.. لم أكن أكثر تفاؤلاً مما أنا عليه هذه الليلة بأننا سنتمكن من تحقيق ذلك.. أعدكم، نحن كأفراد شعب، بأننا سنحقق ذلك".

واقتبس أوباما عن الرئيس الأمريكي الراحل، أبراهام لينكولن، في كلمته عندما انتخب رئيساً دعوته للوحدة بين الجمهوريين والديمقراطيين. وقال "كما قال لينكولن لشعب كان أكثر انقساماً مما نحن عليه الآن.. (نحن لسنا أعداء، لكننا أصدقاء) ولأولئك الأمريكيين الذين سأعمل على اكتساب أصواتهم، ربما لم أحظ بأصواتكم، ولكنني أسمع صوتكم.. أنا بحاجة إلى مساعدتكم.. وسأكون رئيسكم أيضاً".

يشار إلى أن أوباما هوثالث
رئيس من الحزب الديمقراطي خلال ثلاثة عقود بعد جيمي كارتر وبيل كلينتون. وخاض أوباما واحدة من أطول وأشرس الحملات في تاريخ الانتخابات حيث انتزع ترشيح حزبه بعد منافسة شرسة مع هيلاري كلينتون ثم نافس ماكين حتى الساعات الأخيرة. وأوباما أيضا هو أول عضو بالكونجرس يصل إلى الرئاسة منذ عهد الرئيس جون كينيدي. ووصل أوباما إلى البيت الأبيض تحت شعار التغيير وجاب أرجاء البلاد مدافعا عن أفكارة وبرامجه للإصلاح الاقتصادي.

اوباما.. رئيس أسود يسكن البيت الأبيض
ماكين يقر بهزيمته بالانتخابات

وكان الرئيس الأمريكي، جورج بوش، قد اتصل هاتفياً بأوباما وهنأه على فوزه بالانتخابات الرئاسية، وفق ما أعلنته الناطقة باسم
البيت الأبيض، دانا بيرينو، فيما أقر منافسه الجمهوري، جون ماكين، بهزيمته في السباق نحو البيت الأبيض، وبارك لأوباما فوزه بالرئاسة.

وقالت الناطقة باسم البيت الأبيض إن الرئيس بوش وعد بأن تكون عملية نقل السلطة "سهلة ويسيرة". واقتبست عن بوش قوله لأوباما: "أيها الرئيس المنتخب، مبروك.. يا لها من ليلة رائعة لك ولأسرتك ولمؤيديك". وقال بوش لأوباما إنه كان على وشك أن يبدأ مشواراً عظيماً في حياته ودعاه لزيارته في البيت الأبيض في أسرع وقت يمكن ترتيبه لذلك. ومن المتوقع أن يتصل بوش بجون ماكين في وقت لاحق أيضاً، وفقاً لما ذكرته بيرينو.

كذلك أقر ماكين بهزيمته بالانتخابات، وهنأ أوباما بفوزه فيها، وقال إن "الشعب الأمريكي قال كلمته، وقالها بوضوح". وقال ماكين إنه اتصل بباراك أوباما بعد الحادية عشرة ليل الثلاثاء، أي بعد إغلاق صناديق الاقتراع، وبارك له فوزه بالانتخابات. وأضاف ماكين أن "السيناتور أوباما حقق شيئاً عظيماً لنفسه ولبلده" ووصفه بأنه "رجل رائع".

وكشفت أحدث استطلاعات للرأي أن أوباما حصل على أصوات معظم الأقليات العرقية في الولايات المتحدة. فقد حصل على أصوات 96 في المائة من الأمريكيين من أصول أفريقية، و67 في المائة من أصوات اللاتينيين و63 في المائة من أصوات الآسيويين، بحسب الاستطلاعات. كذلك حصل على أصوات المسيحيين الكاثوليك واليهود، فيما ذهبت أصوات البروتستنت إلى ماكين.

فقد صوت 53 في المائة من البروتستنت لماكين، مقابل 45 في المائة لأوباما، بينما صوت 53 من الكاثوليك للمرشح الديمقراطي و45 في المائة منهم للمرشح الجمهوري. أما اليهود، ويشكلون 2 في المائة من الناخبين، فقد صوت 78 في المائة منهم لأوباما مقابل 21 في المائة لماكين.

أوباما: أمريكي أسود يصنع التاريخ



اوباما.. رئيس أسود يسكن البيت الأبيض
السيناتور باراك أوباما مع والدته

لم يبالغ السيناتور باراك أوباما كثيرا وهو يقول لمؤيديه إنهم يصنعون التاريخ، فالحقيقة أن السيناتور الديمقراطي الشاب هو الذي يصنع التاريخ عندما يصبح أول أمريكي
أسود يفوز بترشيح أحد الحزبين الكبيرين لمنصب الرئاسة.

وكتبت واشنطن بوست على صفحتها الأولى قبل يومين مقالا بعنوان "رئيس أسود" وقالت: كان من المستحيل أن تأتي هاتان الكلمتان في جملة واحدة أو سياق واحد في بلد واحد دون أن تتبعهما علامة الاستفهام، (إذ كيف يكون الرئيس الأمريكي أسود )؟. لكن ذلك المستحيل أصبح ممكنا.

حضور أوباما القوي يبعث موجة كهربائية في الجسد الأمريكي، وكأنه يفاجئ أمريكا ببساطته وأحلامه، معيدا إليها صورة هي مزيج من الواقعية و الرومانسية عما يمكن أن يحققه ابن مهاجر أفريقي في بلد تصف نفسها بأنها أرض الأحلام وأرض الفرص. وهو حضور يؤكد أن صورة أمريكا في تعاملها مع الأعراق المختلفة في تطور متواصل، بدءا من استعباد السود والتمييز ضدهم مرورا بحركة الحقوق المدنية والبرامج التمييزية لصالحهم، ووصولا بسعي أمريكي أسود للحصول على أعلى منصب في الدولة، وهو تطور لم تحققه أي ديمقراطية غربية أخرى. لكنه يضع في الوقت ذاته التجربة الأمريكية على المحك بمن معه وبمن ضده.

يقول عن نفسه إنه نتاج موجة الغضب التي عاشتها أمريكا إبان الستينات، عندما خرج جيل شاب متحديا كل المؤسسات والأسس العتيقة والحرب على فيتنام، وقتها تزوج طالب كيني مسلم يدرس في هاواي من أمريكية بيضاء قادمة من كنساس وأنجبا أوباما الذي يصف والدته بأنها "كانت مخلصة لقيمها الليبرالية ولم تغيرها حتى رحيلها".

عاد والده حسين أوباما إلى كينيا وانفصل عن والدته آن التي تزوجت مسلما إندونيسيا وانتقلت للحياة معه إلى إندونيسيا حيث قضى أوباما هناك أربع سنوات من طفولته، قبل أن يعود ليعيش مع جديه في هاواي.

تصفه النيويورك تايمز (مدحا أو قدحا) بأنه نتاج "الأوفشور" - أو الأراضي البعيدة عن المركز- لأن والدته نقلته إلى إندونيسيا طفلا ليعيش في بلد مسلم ومع زوج أمه المسلم، ولأنه تربى في هاواي الجزيرة البعيدة عن أرض قلب أمريكا، لكن ربما موقعه البعيد هو ما سمح له برؤية أمريكا بشكل أوضح، تقول الصحيفة.


اوباما.. رئيس أسود يسكن البيت الأبيض
يؤكد التزامه المطلق بالتحالف
الأمريكي الإسرائيلي


درس العلوم السياسية في جامعة كولومبيا بنيويورك لمدة ثلاث سنوات، بعدها عمل في الخدمة الاجتماعية بشيكاغو قبل أن يلتحق بجامعة هارفارد لدراسة القانون مجددا، ويصبح أول
رئيس اسود لمجلة القانون التي تصدرها الجامعة.

أصدر كتابا عن سيرته الذاتية وعمره 33 عاما ثم أصدر كتابه الثاني "جرأة الأمل" بعدها بأحد عشر عاما وحقق الكتابان مبيعات قياسية على قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعا.

شعاره الأبرز في حملته الانتخابية "حان أوان التغيير"، يتمسك بليبراليته على الطريقة الأمريكية، التي لا تمنعه من حضور القداس والمشاركة في الأنشطة الكنسية، لكنه أيضا لا يخجل من ماضيه، إذ أقر بتعاطي الماريجوانا وقال إنه استنشق دخانها، على عكس ما قاله كلينتون (أحد ابناء جيل الغضب) الذي قال إنه دخن الماريجوانا ولم يستنشقها.

يضع ليبراليته في مواجهة جيل الستينات الذي حولوا مواقفهم فصاروا محافظين جددا أو ليبراليين بشروط مثل هيلاري كلينتون أو زوجها الرئيس السابق. فهو يؤمن بدور رئيسي للدولة في حماية الفئات الضعيفة وبزيادة الضرائب على الشركات الكبرى وبتقنين وول ستريت وتوفيرالرعاية الصحية للأمريكيين.

يطالب بضرورة الانسحاب من العراق واتباع سياسة الحوار بين أمريكا وخصومها وبدون شروط مسبقة، وعندما يتعلق الأمر بالشرق الأوسط يؤكد التزامه المطلق بالتحالف الأمريكي الإسرائيلي، ملمحا في الوقت نفسه إلى أن السلام من مصلحة إسرائيل.

الموضوع الأصلي: اوباما.. أول رئيس أسود يسكن البيت الأبيض || الكاتب: m.t.r- || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




h,fhlh>> H,g vzds Hs,] ds;k hgfdj hgHfdq hgHfdq hgfdj h,fhlh>> ds;k








آخــر مواضيعـى » طفلة تركية هزت قلوب الملايين من المسلمين
» قرية هايدي الحقيقية . . . . . | صــــور |
» خطير (الي كل حامل جوال نوكيا )
» أنتبهوا يانساء المسلمين من هذا الغزو الذي يحدث الآن في السعودية
» نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ........( أمر ملكي )
التوقيع

من تعب من الفكر وقف حيث تعب، فمنهم من وقف في التعطيل،
ومنهم من وقف في القول بالعلل،

ومنهم من وقف في التشبيه، ومنهم من وقف في الحيرة فقال لا أدري،

ومنهم من عثر على وجه الدليل فوقف عنده فكلَّ عنده.
فكل إنسان وقف حيث تعب،
ورجع إلى مصالح دنياه وراحة نفسه وموافقة طبعه. فإن استراح من ذلك التعب، واستعمل النظر في الموضع الذي وقف فيه مشى
حيث ينتهي به فكره إلى أن يتعب فيقف أيضاً

أو يموت
.

 

 
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسود, الأبيض, البيت, اوباما.., يسكن, رئيس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محرك البحث الشامل ( لكل مواقع التحميل و محركات البحث) ادارة الأخبار شمس الحب لبرامج الكمبيوتر والإنترنت 0 09-23-2008 02:13 AM
السعوديه ترد الدين وتزيد من جراح الأبيض الأماراتي سيّد الكلمه مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 3 09-11-2008 06:12 AM
طريقة اكتشاف من مسوي لك (حظر) بلــوك.... دلع بنات شمس الحب لبرامج الكمبيوتر والإنترنت 11 08-20-2008 12:29 AM
اللـــيث الأبيض بحضور ابو متعب.. يالعميد بـ تتـــعب سيّد الكلمه مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 1 05-15-2008 10:25 AM
أعلن رئيس فريق البحث الياباني اسلامه لسان العرب نفحات اسلامية - صور اسلامية - مواضيع دينية - فتاوي 6 04-12-2008 11:22 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 03:28 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...