لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: كيو سليم اقوى منتج تخسيس (آخر رد :جنى ميرو)       :: خسى فى اسرع وقت مع كيو سليم (آخر رد :جنى ميرو)       :: تطبيق Chatolk للدردشة الحية مع الغرباء من كل أنحاء العالم بالفيديو بدون تسجيل (آخر رد :ضياء الروح)       :: ابطال السحر الاسود 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: لجلب الحبيب اقوي سحر (آخر رد :ام الحكيم)       :: بيع المنتجات الطبيعية والزيوت المستخلصة (آخر رد :ام الحكيم)       :: الشيخ الروحاني المغربي لجلب الحبيب 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: الحظ والقبول للبنت العانس 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: الشيخ الروحاني المغربي لجلب الحبيب 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > همس القوافي
 

همس القوافي الشعر العربي الفصيح والنبطي، مقالات أدبية ,من إبداع الأعضاء فقط .

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-19-2008, 03:22 PM   #1

أمير بكلمتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل : 6 - 2 - 2008
 المشاركات : 179

افتراضي الــــــحــــــلــــــم

أنا : أمير بكلمتي





السلام عليكم

مساكم الله بالخير

اقدم لكم هذي القصيده للشاعر حامذ زيد

بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الضياء ينزع من ثياب المساء ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وانا ماغمضت لي عين
غريبه كل حلم يمر في بالي تزورينه
والأغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعدين
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدك مثل الامانه واحفظيها زين
ترى حفظ الامانه دين مجبوره تردينه
اجل مافيه حد قد قالك حفظ الامانه دين
مرد الملفي بيلفي ويستوفي وتوفينه
بعد ليله ثلاثه اربعه عشره شهر شهرين
اذا انتي منتي بقد الكلام اللي تقولينه
حرام استأمنك حاجه واذا جيت اطلبك تنسين
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه
انا لاجيتك اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين
من اول مارجعت من السفر ماشفتلك بينه
وانا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين انتي اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحت رجعتي تبكين
واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه
واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين
تقولين الوطن نور وأقول بنور مظوينه
تقولي لي غديت احلى واقول عيونك الحلوين
كلامٍ نام بشفاتك وخفتي لاتصحينه
ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين
تغانمتي غرامي لين رجحتي موازينه
تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقيت به شي فيني ماتلاقينه
ماهو بغرور ولكن خابرك مالك امل تلقين
تغافلك بغلا والا الحلا ماهو بمنزينه
تحليه الصور والا الصحيح ابن الحلال زوين
وانا ماني بناقص عنه يومنك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين
اذا اهداك الزهر مره انا اهديتك بساتينه
واذا الهاك بفرح ليله فانا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملايينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصفين
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
تدينته تسلفته سرقته مو مهم منين
كأني من كثر ما أرضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني باقول آمين
أنا ما ألعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين الحين يومني كبرت العب على الحبلين
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرامٍ تسكن اظلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع محبتنا ولا عشقٍ يذل اثنين
اكثار اللي تحدوني وقالوا لي تحبينه
آمانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين
لأني كل ماقالوا تخون اقول مسكينه
عليك الله وأمانه علميهم منهو المسكين
انا خايف إليا طاح الجمل تكثر سكاكينه
وانا ماعادت ظلوعي تقوى طعنة السكين
مثل ما قالوا المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بأسافر من ظلامك وين
كفايه كل حلم برقادي تزورينه
كفايه من تفارقنا وانا ما غمظت لي عين
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين


اتمنى التواصل

الــــــحــــــلــــــم

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hgJJJJJJpJJJJJJgJJJJJJl








آخــر مواضيعـى » جاوبـ/ي بــــــــ نعم او لا,،’،؟.:><،’
» مسابقة **** مسابقة *** مساجلات شعرية
» الــــــحــــــلــــــم
» كلمات العرابجه المشفره
» حضر زواج حبيبتـــــه ..وشوفـوا وش قـــال للمعـــــرس؟؟
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 09:43 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...