لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > ~«®™§¤§منتديات شمس الحب الاسريه §¤§™®»~ > شمس الحب للأسرة و الطفل - الرضاعة - التربية
 

شمس الحب للأسرة و الطفل - الرضاعة - التربية منتدى يختص بجميع المواضيع المتعلقة بالأسرة و الأمومة و الأطفال و التربية,كل مايتعلق بشؤون الأسره , والطفل التربويه والعلميه والصحيه مواضيع تخص صحة الاٍنسان اغذيه غير صحيه اغذيه مضره اغذيه مفيده معلومات صحيه غريبه كل مايخص صحة الاٍنسان تناول المشروبات الغازيه امراض السكر الوقايه اضرار التدخين والعلاج والوقايه والكثير والعقاقير - وتشخيص الاطباء - والدكاتره في الامراض - بشكل عام كالامراض النفسيه - وامراض الكلى - والقلب - والجهاز التناسلي - وصحة الاطفال - وامراض النساء - والدواء المناسب - ونصائح وإرشادات طبية - حميات - الغذاء الطبي - الطب البديل - الطب النبوي - آخر الأخبار في عالم الطب والصحة ( صحتك تهمنا ) صور اطفال اغاني للاطفال اناشيد للاطفال ملابس اطفال طرق تربيه الاطفال كيفيه التعامل مع الاطفال , غذاء الاطفال كيف تختاري اسم طفلك او طفلتك غرف نوم للاطفال أطفال طفولة غذاء طفلك تربية أطفالك الرضاعة الحمل سلوكيات طفلك .

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-04-2020, 05:45 PM   #1

منهل المعرفه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65700
 تاريخ التسجيل : 26 - 1 - 2020
 المشاركات : 119
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي العمري : ألامارات تتميز في التعامل مع جائحة كورونا

أنا : منهل المعرفه





العمري ألامارات تتميز التعامل جائحة كورونا

منذ أن صنفت منظمة الصحة العالمية فيروس
كورونا المستجد (كوفيد-19) و دولة الإمارات العربية المتحدة لم تتوقف عن التعاون مع دول العالم ومساعدة الدول التي تضررت من هذه الجائحة ، من أجل محاصرة انتشار هذا الفيروس ، الذي وصلت أعداد ضحاياه الى أكثر من ثلالثة ملايين اصابة ، وانتشاره في معظم دول العالم، حيث بدأ الحديث عن جائحة خطيرة حولت دول العالم إلى ما يشبه الجزر المعزولة.
يقول معالي السفير فرج العمري سفير النوايا الحسنة لمنظمة امسام الأممية و مؤسس مبادرة جدارا و مدير عام المؤسسة الدولية لمكافحة كورونا في لندن " إن الجهود التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة لمكافحة وباء كورونا المستجد على الصعيدين المحلي والعالمي، مبنية عن النهج الإنساني الأصيل منذ تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة على يد المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كان يؤمن بشكل مطلق بأننا جميعاً إخوة في الإنسانية، يجب أن نهب لمساعدة بعضنا في كل المحن خاصة بالكوارث .
فيما أشار السفير فرج العمري الى مبادرة «أطول صندوق تبرعات في العالم» التي نظمتها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بالشراكة مع برج خليفة والتي أضاءت واجهة برج خليفة، الصرح الأعلى في العالم، بمجمل 1.2 مليون مصباح، وحققت هدفها الانساني بجمع مساهمات فردية ومجتمعية دعماً لــ «حملة 10 ملايين وجبة» الهادفة إلى توفير الدعم الغذائي للأفراد والأسر المحتاجة والفئات الأكثر تأثراً بتداعيات فيروس كورونا «كوفيد 19».
وأضاف السفير العمري " تحظى جهود دولة الامارات العربية المتحدة المتواصلة لدعم عملية مكافحة فيروس كورونا بكل تقدير واحترام على كافة الأصعدة من قبل المؤسسات الدولية، وخاصة منظمة الصحة العالمية، التي تقود معركة ضد هذا الوباء. وقد شكر مدير عام منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، دولة الإمارات على دعمها المتواصل للجهود العالمية الرامية للتصدي لفيروس كورونا، ونشر «تغريدة» على حسابه في موقع تويتر قال فيها: «شكراً دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على الدعم المتواصل للجهود العالمية للتصدي لفيروس كورونا المستجد"
وأضاف " دولة الإمارات العربية المتحدة ظهرت فيها حالات مرضية عن طريق السفر أو المخالطة ، وبادرت الدولة باتخاذ الإجراءات الاحترازية وكانت من أوائل الدول حول العالم التي اتخذت تلك الاجراءات وذلك من خلال وزارة الصحة ووقاية المجتمع وهيئات الصحة وهيئة الأزمات والكوارث والجهات الأمنية وتم اتخاذ العديد من التدابير الوقائية، وإعداد الكوادر والأطقم الطبية التي تشمل الأطباء والممرضين والممرضات والمسعفين والمسعفات في كافة أنحاء الدولة وكل من له علاقة بمكافحة الأوبئة.
ومما لاشك فيه ان هناك جهود كبيرة وفعالة تقوم بها الحكومة والجهات المختصة بتوجيهات من القيادة الرشيدة التي أخذت على عاتقها التعامل مع الأزمة على أعلى مستويات الجدية والحزم، وقامت بتوعية المواطنين والمقيمين بمدى جدية وخطورة الظروف من خلال النصائح بالانعزال والابتعاد عن التجمعات، وأوقفت الدراسة في المدارس والجامعات وتم تحويلها إلى الدراسة عن بعد , والتي حققت نجاحا تعليميا مميزا بفضل التقنيات والبيئة التحتية الصلبة في الدولة.
وفي الختام يقول معالي السفير فرج العمري" لأن البيت متوحد فإنه يجب علينا كمواطنين أو مقيمينً أن نؤكد ونثبت ولاءنا وحبنا لهذه الأرض الطيبة ، وأن نلتزم لكافة النصائح التي توجهها الجهات الرسمية بالدولة للتعامل مع هذه الجائحة ، وألا نتهاون في ذلك ، لأن الخطر موجه لنا نحن في أنفسنا ومن نحب ، كما يجب على الجميع عدم تداول ونشر الشائعات، بل استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ..


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hgulvd : Hghlhvhj jjld. td hgjuhlg lu [hzpm ;,v,kh hgjuhlg hgulvd jjld. [hzpm








آخــر مواضيعـى » شركة تاجير حاويات نقل دمار وحاويات النظافة في جدة
» افضل شركات التنظيف بجدة و الباحه
» متجر نايف المعروف فيه شحن البطاقات الالكترونيه بارخص الاسعار
» كوبونات خصم المتاجر ألالكترونية فى السعودية والامارات 2020
» ارخص شركة نقل عفش من جدة للاردن
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألامارات, التعامل, العمري, تتميز, جائحة, كورونا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترمب: جائحة كورونا ستنتهي دون إيجاد لقاح بقايا عشق أخبار - أحداث 0 05-08-2020 10:25 PM
الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تنته بعد بقايا عشق أخبار - أحداث 0 05-01-2020 07:29 PM
إجراء جديد في اليمن لمواجهة جائحة كورونا غرام الورد أخبار - أحداث 0 04-11-2020 12:26 PM
رئيس «فيفا» يعد بتغييرات جذرية بعد جائحة «كورونا» love أخبار - أحداث 0 04-02-2020 09:52 PM
جهود المملكة في التعامل مع جائحة كورونا في ضوء تقرير منظمة الشفافية الدولية love أخبار - أحداث 0 04-01-2020 09:53 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 08:45 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...