لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: شيخ يفك السحر في جدة00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: رقم شيخ روحاني سعودي00491639403060 - 004917637777797 * (آخر رد :مطوعه)       :: شيخ يفك السحر بالرياض00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: كيف اخلي زوجي يسمع كلامي بالسحر00491639403060 - 004917637777797 * (آخر رد :مطوعه)       :: شيخ يفك السحر في جدة00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: شيخ يفك السحر في جدة00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: شيخ يفك السحر بالرياض00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: شيخ يفك السحر بالرياض00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: ايات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته 004917637777797 * (آخر رد :مطوعه)       :: طلسم للمحبة من أخطر انواع الطلاسم لجلب الحبيب004917637777797 (آخر رد :مطوعه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-06-2009, 11:14 AM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 200,776
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية

أنا : بقايا عشق





رواية سعوديات في بريطانيا جاهزة للتحميل بضغطة زر واحدة على شمس الحب,تحميل رواية سعوديات في بريطانيا,قراءة رواية سعوديات في بريطانيا,قراءة روايات متكحلة بدم خاينها,رواية شمس السديرة,رواية المنحوسة,تحميل على ملف وورد,تحميل على مفكرة,تحميل على ملف تكست,تحميل رواية سعوديات في بريطانيا txt,تحميل روايات سعودية,تحميل روايات جديدة,تحميل رواية سعودية جريئة,رواية جريءة,تحميل رواية رومانسية,رواية رومنسية سعودية,رواية بنات سعوديات,رواية بنات,


أحضرت أكثر من رابط لتبقى هنا على الأبد بإذن الله

التحميل
سعوديات_في_بريطانيا.txt - 4shared.com - ******** sharing - download - night song

سعوديات في بريطانيا.txt - 4shared.com - ******** sharing - download - al7loa matnsad

سعوديات في بريطانيا.txt - 4shared.com - ******** sharing - download

www.4shared.com/office/aJi6-M-U/___online.html

www.4shared.com/rar/gN7RLxk4/___.html

سعوديات في بريطانيا.txt - 4shared.com - ******** sharing - download - cute poison

سعوديات_في_بريطانيا.zip - 4shared.com - online file sharing and storage - download - .: الثريـــــا :.

سعوديات في بريطانيا كآآمله.doc - 4shared.com - ******** sharing - download - معزوفة حنين

رواية سعوديات في بريطانيا.rar - 4shared.com - online file sharing and storage - download

سعوديات في بريطانيا.rar - 4shared.com - online file sharing and storage - download

سعوديات في بريطانيا.zip - 4shared.com - online file sharing and storage - download - admin



http://file5.9q9q.net/Download/41185...-----.doc.html


نبذة صغيرة عن الرواية:
_________________
الجوري صحت من النوم شافت بدر بجنبها نايم ابتسمت تموت فيه تعشقه ..

قامت تروشت تحس انها اسعد انسانه بالدنيا مرتاحه ...

اندق الباب فتح بدر عيونه بكسل ماشاف الجوري حوله ناظر الساعه .. الساعه 9 .. ابتسم وهو يسمع صوت المويه من الحمام

اندق الباب بقوه اكثر من قبل : مييييييييين ..؟

رنده : انا افتحوا فيكم شي

بدر طلع وفتح لها باب الجناح : صباح الخير

رناد : يلعن الرواقه صباح النور

رنده : وش هالرواقه على الصباح

بدر : آه يابنات انا احبكم

رنده ورناد ناظروا بعض : هههههه

بدر : والله من جدي احكي

رنده : دوم ان شاء الله

رناد: حنا بعد نحبك بس قول لجواره ان صحباتها حرقوا الجوال من كثر لايدقوا عليها وهي مطنشه

رنده : وانت حضرتك مقفل جوالك

بدر : ليه وش صاير ..؟

رناد تقلد بروده : سلامتك بس اليوم خطوبت صاحبتها واللكل هناك يبغوها تحضر ..

بدر : خلاص بقولها تامرون على شي ياحلوين ..

رنده : لا سلامتك بس مره ثانيه اذا فتحت الباب البس بلوزه لوسمحت

رناد : صح حنا عذارء

رنده : حلوه هذي عذاراء من مدبلج ماخذتها صح

رنده : لا لمة مدرسه الرياضيات هذيك

رناد: اي وحده الطويله

بدر : اقول الشرهه مو عليكم على اللي معطيكم وجه ...
سكر الباب بوجههم ..

رناد : شفتي قلة الذوق

رنده : ناس همج وش عرفهم تعالي بس تعالي نقايس الفساتين

رنده : مو تونا مقايسينهم

رناد : نسيتي فطرنا اكيد زدنا كيلو

رنده : آف يعني يبغالنا نوسعهم

رناد: ههههه حلوه شغله هي

رنده : انا ادري عنك هههههه

الجوري طلعت من الحمام : صباح الخير

بدر : صبااااح النور والطيبه صباح العسل والسكر .. صباح الجوري والمسك والكادي ...

الجوري ابتسمت وصارت خدودها حمراء

بدر رفعها يدور فيها : اقسم بالله اموت فييييييييييك

الجوري: هههههههه ..... بدر خلاص

بدر : اتركيني ياشيخه عذبتيني

الجوري: خلاص قلنا احبك

بدر نزلها : قالت احبك يابدر قلت مين قدي ..

الجوري: ههه ههههه منت بصاحي

بدر : شكلك مشتهيه جرعة دغدغه مثل امس

الجوري: لااااا لاااااا خلاص ابسكت

بدر ضمها : حياتي .. وش رايك تجلسين معي وبلاها خطوبت لوجين ..

الجوري: لا لا الا هذي بدوي لا ابروح

بدر : اممم ترجيني ..

الجوري : بدوي

بدر : خلاص اقتعت هههههه

الجوري: هههه تابرني شو رجااااال

بدر : بتروش على ماتجهزي

الجورري : ممكن استخدم جوالك ..لاني ماخذت شنطتي معي

بدر : الجوال وراعيه واهله كلهم تحت رجلينك

الجوري: لا محشوم ..

دخل بدر يتروش .. تنهد الجوري وهي مبتسمه : الله لايحرمني منك ... – دقت على نواره – هاااااااااي

نواره : نعم من معي

الجوري: هههههههه انا جوجو ..ولجو ..والجو ر

نواره : اموووت على الراواقه

الجوري رمت نفسه على السرير : آآآآآآآآه احبه

نواره : هههه حركات

الجوري: نواره امس احلى يوم بحياتي ..نواره انا مبسووووطه

نواره : دوم ياحبيتي .. علشان كذا ماتردي على جوالك

الجوري : لا والله مو كذا الجوال نسيته ببيت لجون .. نسيت انا حتى عبايتي عبايتك

نواره : صح كيف راحت عن بالي هذي .. بشري وش صار ذبحك بعد امس

الجوري : اتفلي من فمك يا شيخه ..

نواره: وين حكيك مابغى ومشعارفه ايش

الجوري: يووه عاد انا ماطحت الا بيدك انتي

نواره: ههه قدرك ونصيبك ونصيبك حيصيبك

الجوري : بعد تغنيها هههههه

نواره : لا يفوتك الاشكال اللي هنا انتي تعالي وشوفي ههههه مصخره

الجوري: ليه

نواره : لجون لشيخه مصحيتنا من الفجر وجرجرتنا على القاعه وحوسه وبالاخير هي سافرت مع ذوق للبنان

الجوري: لااااا سافروا وانا متفقه معهم

نواره : دقينا عليك مارديتي

الجوري: كل شي علشان بدوي يصير

طلع بدر من الحمام وهي لحد هاللحين بروب الحمام على السرير : جوارتي مالبستي ..؟

الجوري جلست بسرعه : انت خلصت بسرعه ..؟

نواره على الخط تسمع ومبسوطه على الحوار ...

بدر : ماجهزتي ها .. هاللحين اوريك

مشى بسرعه لعندها يدلدغها ..

الجوري : لا بدوري ههههههههه تكفى نواره ههههههه على الخط ..

نواره ابتسمت راح تفكيرها لبعيد ..

بدر : الو نواره خمس دقايق وتدق عليك

نواره: لا عادي خذوا راحتكم هههههه

سكرت وهي ميته ضحك وتدعي ربها ان الله يوفق الجوري ويعوضها ..

البندري : الحمدلله والشكر تضحي مع نفسك ..

نواره : والله اعلم والله اعلم دخلت الجوري كانت امس

البندري بحماس : جد كذابه هههههه

لفوا عليهم الحريم : وشفيكم

البندري: لووووووووووولللل عقبالك يانونو

نواره تذكرت طلال بس بسرعه بعدته عن تفكيرها ماتبغى هذي اللي تخربها على لوجين ..

&

بعد مرور 12 ساعه .. يعني 9 بالليل .. تقريبا ...

مسفر متكشخ بالبشت وواقف مع سامي اخوه وتركي صديقه ...

تركي : هذا زواجك والا خطوبتك

مسفر : والله مادري

تركي: هههههه صرتنا من عيال العز

مسفر : جد انت فاضي اهم شي اتزوجها

تركي : عقبالي باغنى منها

مسفر : انت وعارف اني اموت فيها تقول كذا كيف الغرب ..

تركي : هههه امزح معك

منصور : على البركه مسفر منك المال ومنها العيال

مسفر : تسلم الله يبارك فيك

منصور : ابعرفك على عمامها هذا - ياشر على ناس جالسين ونافخين ريشهم - عمي وائل .. وهذولا عياله سعد ومكرم ... اما هذولا اخواني صقر ونايف ... وهذا عمي طارق وعياله سلمان ونصر ومحمد ..

مسفر يهز راسه ويبتسم وهو مو مركز ...ومو معهم اساسا ..

&

ام البندري : هلا والله هلا ..... ياحياء الله ام مسفر هلا بالخير كله ..

ام مسفر مبتسمه : تسلمين يام محمد عدل

ام البندري: لا ذاكرتك ماخانتك ام محمد عدل ..

ام مسفر : يله يابنات ادخلوا ..

نواره بفستانها القصير وشعرها الغجري : هلا رنونه كيفك

رنا مبهوره بالمكان هذي ملكة اخوها جد : هلا كيف انتي

نواره: الحمدلله .. هلا العنود شخبارك

العنود بمرح : تمام وانتي وكيف عروستنا نبغى نشوفها ..

نواره : تعالوا معي ...

راحوا معها لداخل ...

لوجين واقفه قبال المرايه بفستانها الذهبي المخصر عليها مره ومفصل جسمها المتناسق والطويل مره ..مع فتحه من اول الفخذ لاخره ورافعه شعرها شنيون بخصل مبعثره وبوسطه اكسسوار ذهبي يبرق : وشرايكم اجنن صح

رنا والعنود افتحوا فمهم من حلاها كيف اخوهم ..

نواره : احم احم لجونه حمواتك هنا

لفت عليهم لوجين مبتسمه : هلا

العنود تناظرها من فوق لتحت : هلا ..

ذوق : هلا رنا..كيفك ..؟

رنا: كويسه وانتي .. اوه قصيتي شعرك ليه حرام

ذوق: تغير ..

لوجين: العنود وش رايك بالفستان ..

العنود : حلو ..

لوجين تحاول تتقرب منها لان مسفر قالها انها بنفسيه محطمه : طيب والشانيون حلو . . بيعجب مسفر ..

العنود: والله مدري

لوجين : بس مسفر يقول انك مثل ذوقه وقريبه لشخصيته

العنود حست انه ماله داعي كل هالحزازيات كانت تسوي كل هذا علشان الريم والريم هاللحين ماتفكر تحكي معها ..: اكيد بيعجبه ..

لوجين: جد .. الله يطمنك مثل ماطمنتيني ...

العنود : الا كيف اتفقتوا على الزفه

لوجين : امم انا ومسفر بندخل مع بعض بس مو مش

قااطعهم دخول الجوري : نواره هنادي بنت عمك قالبه القاعه عليك وعلى رنا ..

رنا : يالله نسيت قالت انتظري عند المدخل بالاذن ...

طلعت رنا ..وبعدها ذوق ونواره وتركوا العنود مع لوجين متقصدين


خمس بنات سعوديات ساكنين بمدينة مانشستر,
كلهم ابطال القصة,لم تجمع بينهم القرابة,بل الصداقة البريئة والعفوية,
جمعت بينهم اللحظات الحلوة,والظروف القاسية,جمع بينهم القهر والظلم,
والضحك والمزح ودموع الخوف,ودموع الأمان,
نبدأ بتعريف البنات,
الجوري,نوارة,ذوق البندري,لوجين,
جميعهم 21 سنة,


مقطع من الرواية
______________
الجوري صحت من النوم شافت بدر بجنبها نايم ابتسمت تموت فيه تعشقه ..

قامت تروشت تحس انها اسعد انسانه بالدنيا مرتاحه ...

اندق الباب فتح بدر عيونه بكسل ماشاف الجوري حوله ناظر الساعه .. الساعه 9 .. ابتسم وهو يسمع صوت المويه من الحمام

اندق الباب بقوه اكثر من قبل : مييييييييين ..؟

رنده : انا افتحوا فيكم شي

بدر طلع وفتح لها باب الجناح : صباح الخير

رناد : يلعن الرواقه صباح النور

رنده : وش هالرواقه على الصباح

بدر : آه يابنات انا احبكم

رنده ورناد ناظروا بعض : هههههه

بدر : والله من جدي احكي

رنده : دوم ان شاء الله

رناد: حنا بعد نحبك بس قول لجواره ان صحباتها حرقوا الجوال من كثر لايدقوا عليها وهي مطنشه

رنده : وانت حضرتك مقفل جوالك

بدر : ليه وش صاير ..؟

رناد تقلد بروده : سلامتك بس اليوم خطوبت صاحبتها واللكل هناك يبغوها تحضر ..

بدر : خلاص بقولها تامرون على شي ياحلوين ..

رنده : لا سلامتك بس مره ثانيه اذا فتحت الباب البس بلوزه لوسمحت

رناد : صح حنا عذارء

رنده : حلوه هذي عذاراء من مدبلج ماخذتها صح

رنده : لا لمة مدرسه الرياضيات هذيك

رناد: اي وحده الطويله

بدر : اقول الشرهه مو عليكم على اللي معطيكم وجه ...
سكر الباب بوجههم ..

رناد : شفتي قلة الذوق

رنده : ناس همج وش عرفهم تعالي بس تعالي نقايس الفساتين

رنده : مو تونا مقايسينهم

رناد : نسيتي فطرنا اكيد زدنا كيلو

رنده : آف يعني يبغالنا نوسعهم

رناد: ههههه حلوه شغله هي

رنده : انا ادري عنك هههههه

الجوري طلعت من الحمام : صباح الخير

بدر : صبااااح النور والطيبه صباح العسل والسكر .. صباح الجوري والمسك والكادي ...

الجوري ابتسمت وصارت خدودها حمراء

بدر رفعها يدور فيها : اقسم بالله اموت فييييييييييك

الجوري: هههههههه ..... بدر خلاص

بدر : اتركيني ياشيخه عذبتيني

الجوري: خلاص قلنا احبك

بدر نزلها : قالت احبك يابدر قلت مين قدي ..

الجوري: ههه ههههه منت بصاحي

بدر : شكلك مشتهيه جرعة دغدغه مثل امس

الجوري: لااااا لاااااا خلاص ابسكت

بدر ضمها : حياتي .. وش رايك تجلسين معي وبلاها خطوبت لوجين ..

الجوري: لا لا الا هذي بدوي لا ابروح

بدر : اممم ترجيني ..

الجوري : بدوي

بدر : خلاص اقتعت هههههه

الجوري: هههه تابرني شو رجااااال

بدر : بتروش على ماتجهزي

الجورري : ممكن استخدم جوالك ..لاني ماخذت شنطتي معي

بدر : الجوال وراعيه واهله كلهم تحت رجلينك

الجوري: لا محشوم ..

دخل بدر يتروش .. تنهد الجوري وهي مبتسمه : الله لايحرمني منك ... – دقت على نواره – هاااااااااي

نواره : نعم من معي

الجوري: هههههههه انا جوجو ..ولجو ..والجو ر

نواره : اموووت على الراواقه

الجوري رمت نفسه على السرير : آآآآآآآآه احبه

نواره : هههه حركات

الجوري: نواره امس احلى يوم بحياتي ..نواره انا مبسووووطه

نواره : دوم ياحبيتي .. علشان كذا ماتردي على جوالك

الجوري : لا والله مو كذا الجوال نسيته ببيت لجون .. نسيت انا حتى عبايتي عبايتك

نواره : صح كيف راحت عن بالي هذي .. بشري وش صار ذبحك بعد امس

الجوري : اتفلي من فمك يا شيخه ..

نواره: وين حكيك مابغى ومشعارفه ايش

الجوري: يووه عاد انا ماطحت الا بيدك انتي

نواره: ههه قدرك ونصيبك ونصيبك حيصيبك

الجوري : بعد تغنيها هههههه

نواره : لا يفوتك الاشكال اللي هنا انتي تعالي وشوفي ههههه مصخره

الجوري: ليه

نواره : لجون لشيخه مصحيتنا من الفجر وجرجرتنا على القاعه وحوسه وبالاخير هي سافرت مع ذوق للبنان

الجوري: لااااا سافروا وانا متفقه معهم

نواره : دقينا عليك مارديتي

الجوري: كل شي علشان بدوي يصير

طلع بدر من الحمام وهي لحد هاللحين بروب الحمام على السرير : جوارتي مالبستي ..؟

الجوري جلست بسرعه : انت خلصت بسرعه ..؟

نواره على الخط تسمع ومبسوطه على الحوار ...

بدر : ماجهزتي ها .. هاللحين اوريك

مشى بسرعه لعندها يدلدغها ..

الجوري : لا بدوري ههههههههه تكفى نواره ههههههه على الخط ..

نواره ابتسمت راح تفكيرها لبعيد ..

بدر : الو نواره خمس دقايق وتدق عليك

نواره: لا عادي خذوا راحتكم هههههه

سكرت وهي ميته ضحك وتدعي ربها ان الله يوفق الجوري ويعوضها ..

البندري : الحمدلله والشكر تضحي مع نفسك ..

نواره : والله اعلم والله اعلم دخلت الجوري كانت امس

البندري بحماس : جد كذابه هههههه

لفوا عليهم الحريم : وشفيكم

البندري: لووووووووووولللل عقبالك يانونو

نواره تذكرت طلال بس بسرعه بعدته عن تفكيرها ماتبغى هذي اللي تخربها على لوجين ..

&

بعد مرور 12 ساعه .. يعني 9 بالليل .. تقريبا ...

مسفر متكشخ بالبشت وواقف مع سامي اخوه وتركي صديقه ...

تركي : هذا زواجك والا خطوبتك

مسفر : والله مادري

تركي: هههههه صرتنا من عيال العز

مسفر : جد انت فاضي اهم شي اتزوجها

تركي : عقبالي باغنى منها

مسفر : انت وعارف اني اموت فيها تقول كذا كيف الغرب ..

تركي : هههه امزح معك

منصور : على البركه مسفر منك المال ومنها العيال

مسفر : تسلم الله يبارك فيك

منصور : ابعرفك على عمامها هذا - ياشر على ناس جالسين ونافخين ريشهم - عمي وائل .. وهذولا عياله سعد ومكرم ... اما هذولا اخواني صقر ونايف ... وهذا عمي طارق وعياله سلمان ونصر ومحمد ..

مسفر يهز راسه ويبتسم وهو مو مركز ...ومو معهم اساسا ..

&

ام البندري : هلا والله هلا ..... ياحياء الله ام مسفر هلا بالخير كله ..

ام مسفر مبتسمه : تسلمين يام محمد عدل

ام البندري: لا ذاكرتك ماخانتك ام محمد عدل ..

ام مسفر : يله يابنات ادخلوا ..

نواره بفستانها القصير وشعرها الغجري : هلا رنونه كيفك

رنا مبهوره بالمكان هذي ملكة اخوها جد : هلا كيف انتي

نواره: الحمدلله .. هلا العنود شخبارك

العنود بمرح : تمام وانتي وكيف عروستنا نبغى نشوفها ..

نواره : تعالوا معي ...

راحوا معها لداخل ...

لوجين واقفه قبال المرايه بفستانها الذهبي المخصر عليها مره ومفصل جسمها المتناسق والطويل مره ..مع فتحه من اول الفخذ لاخره ورافعه شعرها شنيون بخصل مبعثره وبوسطه اكسسوار ذهبي يبرق : وشرايكم اجنن صح

رنا والعنود افتحوا فمهم من حلاها كيف اخوهم ..

نواره : احم احم لجونه حمواتك هنا

لفت عليهم لوجين مبتسمه : هلا

العنود تناظرها من فوق لتحت : هلا ..

ذوق : هلا رنا..كيفك ..؟

رنا: كويسه وانتي .. اوه قصيتي شعرك ليه حرام

ذوق: تغير ..

لوجين: العنود وش رايك بالفستان ..

العنود : حلو ..

لوجين تحاول تتقرب منها لان مسفر قالها انها بنفسيه محطمه : طيب والشانيون حلو . . بيعجب مسفر ..

العنود: والله مدري

لوجين : بس مسفر يقول انك مثل ذوقه وقريبه لشخصيته

العنود حست انه ماله داعي كل هالحزازيات كانت تسوي كل هذا علشان الريم والريم هاللحين ماتفكر تحكي معها ..: اكيد بيعجبه ..

لوجين: جد .. الله يطمنك مثل ماطمنتيني ...

العنود : الا كيف اتفقتوا على الزفه

لوجين : امم انا ومسفر بندخل مع بعض بس مو مش

قااطعهم دخول الجوري : نواره هنادي بنت عمك قالبه القاعه عليك وعلى رنا ..

رنا : يالله نسيت قالت انتظري عند المدخل بالاذن ...

طلعت رنا ..وبعدها ذوق ونواره وتركوا العنود مع لوجين متقصدين

























رواية سعوديات في بريطانيا جاهزة,تحميل رواية سعوديات في بريطانيا,قراءة رواية سعوديات في بريطانيا,قراءة روايات متكحلة بدم خاينها,رواية شمس السديرة,رواية المنحوسة,تحميل على ملف وورد,تحميل على مفكرة,تحميل على ملف تكست,تحميل رواية سعوديات في بريطانيا txt,تحميل روايات سعودية,تحميل روايات جديدة,تحميل رواية سعودية جريئة,رواية جريءة,تحميل رواية رومانسية,رواية رومنسية سعودية,رواية بنات سعوديات,رواية بنات,

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




jpldg v,hdm su,]dhj td fvd'hkdh ;hlgm fqy'm .v ,hp]m








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 


التعديل الأخير تم بواسطة صالح العمري ; 02-12-2012 الساعة 09:03 PM.
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحميل روايات جديدة, تحميل روايات سعودية, تحميل رواية رومانسية, تحميل رواية سعوديات في بريطانيا, تحميل رواية سعوديات في بريطانيا txt, تحميل رواية سعودية جريئة, تحميل على ملف تكست, تحميل على ملف وورد, تحميل على مفكرة, رواية المنحوسة, رواية بنات, رواية بنات سعوديات, رواية جريءة, رواية رومنسية سعودية, رواية شمس السديرة, رواية سعوديات في بريطانيا جاهزة, قراءة روايات متكحلة بدم خاينها, قراءة رواية سعوديات في بريطانيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شفرة دافنشي,تحميل رواية شفرة دافنشي,شفرة دافنشي دان براون,تحميل رواية دان براون,رواية لميسـ قصص - روايات - حكايات 173 06-25-2012 03:23 AM
تحميل رواية ورود في مزبلة الواقع رواية رومانسية واقعية جريئة,لـ متكحلة بدم خاينها, لميسـ قصص - روايات - حكايات 1310 04-06-2012 09:52 AM
رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد لميسـ قصص - روايات - حكايات 1587 02-10-2012 06:38 PM
تحميل رواية بنات الرياض رجاء عبدالله الصانع على ملف وورد او مفكرة,تحميل رواية بنات لميسـ قصص - روايات - حكايات 29 01-12-2012 01:56 PM
رواية بنات السفير((((((((((( كاملة)))))))))) بنت جدة قصص - روايات - حكايات 106 03-31-2011 10:42 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 03:43 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...