لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-11-2012, 02:57 PM   #12

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




دخلت سنتيــا وغزل وشهد وافقين عند باب المجلــــس
سنتيـــــا تقرب من سلطان وهيـا شاقه الحلق : تفزل (تفضل )
سلطان راخي راصوا سمع الصوت استغرب ايش فيه عبير ليه تقول تفزل يمكن مستحيه بس ايش الألوان اللى هيـا فيهـاااا
غزل مو قـادره تمسك نفسهـا : ههه سلطان ههه ارفع راصك ايش فيك ؟؟
شهد كاتمه ضحكتهـاااا : شوف مرتك ماعليها خلااااف تعرف لي أمور البيت كلـهـاااا
سلطان رفع راصوااا شاف وجه يلوووع الكبد وشاقه حلقهااااا بضحكه وسنونهاا تقرف
لاعت كبدواااا بس ‘إلى الأن مااستوعب المقلب ينظر إلى غزل وشهد : وين عبير ؟؟
شهد : اممم أصحح لك سنتيا
غزل : مو أنت قلت تبغى تشوف الشوفه الشرعي هاهي قدامك البنت
سلطان يأشر على سنتيا الرجال مصدوم : وهاذي بنت ؟؟؟؟؟؟؟؟ وين عبير
شهد : اففف عبير عبير اهي قدامك مرتك
غزل : هههههههه أيش رايك ؟؟
سلطان فهم : انتو
شهد وغزل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
سلطان رمي شماغوا والعقـال على الكنبه : جاكم المووووووووووت
غزل وشهد شردوا بر البيت طلعوا على الحديقه يركضون وغزل طاحت من على راصها طرحتهاا
سلطان يركض وراهم ورافع ثوبه : وين رايحين جاكم الموت
غزل تركض : ههههههههههههههههههههه سلطان هدي الله يخليك هدي نمزح
شهد : ايش فيك ماعجبتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان رفع ثوبه ويركض وراهم
غزل شافت خـالد نطت له ماشافت مشعل
غزل تمسك بخالد : وااااااااااااااااي عصب عصب بيذبحنـي
شهد هيا الثانيــه شافت أخوهـا : مشعل ياويلي سلطااااان
خالد وهو حاظن غزل : انتو ايش فيكم ؟؟
سلطان قرب منهم
غزل راحت وراء ظهر خالد وصارت قريبه من مشعل اللى يشم ريحه عطرهـا وذاب من دلعهاااا
شهد كمان وراء ظهر اخوهـا : سلطان تكفي هدي
غزل اطلع راصها من وراء ظهر خالد وكاتمه ضحكتهااا : سلطان هدي كل شئ ينحـل بتفاهم
سلطان : لا والله تشهدوا على أرواحكم
غزل تنـادي : سنتيــا سنتيـــــا
شهد تنادي : تعالي شوفي سلطان هنـااا سنتيــا
سلطان يلف وراه خايف سنتيـا تيجي : لالا لا تنادوها
غزل وشهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : أيش القصه ؟؟؟
مشعل خلااااص مو معاهم صـار كل نظروا جهة غزل اللى مو منتبه له
سنتيـا تهز راصهـا : نعم ماما
خالد ومشعل انصدموا من المنظر اللى شافوووووه تلوع الكبـــــــــــــــد
سلطان يحط يدوا على خشموا : الله يقرفك انتي والعطر اللى حاطتواا
شهد : ههههههههههه هـذا توصيه خاصه لك منعناهااا تدخل البيت وسوينا الشوفه بالمجلس الخارجي عشانك
في هـذا الوقت وصلت عبيــــر
سلطان انكسف من نفسوا ثوبوا اللى خرب من الركض وأول كان مكوي واقف الحين الثوووب مطعج وشماغوووااا والعقال بالمجلـس
عبير مو فاهمه شئ : سلام عليكم
سلطان : هلا هلا عليك السلام
الكل : وعليكم السلام
غزل وهيـا وراه ظهر خـالد تمشي وتدف خالد وهيـا ماسكه بظهرووااا ونفس الشئ شهد ودخلوا الفيـلا
سلطان يقرب من عبيـر : كيفك ؟؟
عبير بخجل : بخير وانت ؟؟
سلطان : بخير بعد شوفتك
عبير : ايش فيكم ؟؟
سلطان : كنت بذبحهم بس ربك ستر احسبهم يكذبون علـي
عبير : ههههههههههههه
سلطان : فديت الضحكه
عبير : ...................
سلطان مسك ديهـا بس عبير حاولت تسحب يدهـا بس هو ظل ماسكهـااا : عبيري
عبير: ..................
سلطان : ماقالولك البنـات انا ليش جاي هنـا
عبير حركت راصها بالايجاب
سلطان : تقبلين بقلبي ؟؟
عبير ابتسمت
سلطان : بس ترا انا معاه مابخليـــه لحـاله
عبير ماقدرت تمسك نفسهـا : هههههههههههههه
سلطان : فديتك ياعمر سلطان انتـي
عبير : طيب خلاص اترك يدي
سلطان : مابتركهـااااا
جلسوا يتكلمون شووووي عرف من عبيـر انهـا هي بعـــد اتحبووووووااا
امــا عنـد شهد وغزل اللى قالوا لهم القصه
خالد ومشـعـل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
غزل تلف لشهد : كنت أحسب بس انا وانتي اللى راح انسطح
شهد : هههههههههه من جد شوفي كيف عيونهم اتدمع من الضحك
غزل : ههههههههههههههههههههههههه
شهد تهمس لهـا : شوفي خـالد عذاب
غزل بغرور : هههه طبعا شهدي هـذا خلودي
شهد : حتى مشعـل حلووو
غزل : وععع مو من زينوااا
شهد : احسوا يحبك
غزل باستغراب : مشعـل يعرف الحب ؟؟ مااتوقع
شهد : هههههههههههه ليــه ؟؟
غزل : احسوا بس يحب يتأمر وينفذ كلاموا وبس
شهد : لا تـ....
خالد قطع كلام شهد : غزلي
غزل تلف له : عيون غزلـك
مشعـل وقتهـا حس بالغيرره مع انو عـارف انو خـالد اخوهـااااا
خالد : انتو بس جالسين تتسـاسرون فين القهوه
غزل بخبث وكاتمه الضحكه بس باين على وجهـهااا ومشعل خلاااص ذاب من شكلهـا : من عيوني الحين أقول لسنتيـا تجبلك القهوه
مشعل : لا الله يعافيـك مانبي شئ
شهد وغزل : هههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت عبيـــر عليهممم
شهد : حيالله العروس
غزل : اهلين تعالي اجلسـي
عبير تجلس جمبهم وبهمس : ايش سويتوا بسلطان
غزل اتذكرررت : ربي ستر وجيتي ولا كان انا اليوم ميتــه
عبير : أيش سويتـواا
غزل : ماشفتي وانتي براااا سنتيـا
عبير : وععععع ايش مسويه بنفسهـااا
شهد : قصدك احنــا سوينـا فيهـااا
عبير : شنو ؟؟
غزل : ههههههههههه ظبطنالوا الشوفه
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد هو مشعل يقوموااا
خالد : سلطان برااا ؟؟
عبير : لا راح
غزل : خلودي خذ شماغوا والعقال نسيهاااا يوم شاف
شهد تقاطعها : الجمال كلوا سنتيـا
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : غزل لو جـاء احد يخطبك وجاء وقت الشوفه ايش هتسوووي فيـه
غزل : هطلب له اسعاف قبل
مشعل استغرب الموضوع يهمه : ليــه ؟؟
غزل : عشان ينقذونوا ليـا اخاف ايصير فيه شئ اذا شاف جمـالي
عبير : مغروره
غزل بغرور : اوكي
مشعل يبتسم ويغمز لهـا : مغروره يحق لها الغرور واللى تماري غزل خسرت
غزل استغربت من جرأه مشعل
خالد : وانا واقف هنـا أيش ؟؟
شعل : وانا أيش سويت
خالد : ابدا ولا شئ بس تتغزل بأختي قدامي
مشعل : انا اغني اغنية راشد
غزل بغرور ودلع : لا والله وراشد يقول اللى تماري غزل خسرت
مشعل : ايوه هو جدد الأغنيه شكلك ماسمعتيهااا
غزل : الأغنيه قديمـه
مشعل : لالا جددهـا توزيع جديد
غزل وشهد الهبول صدقواا
شهد : يبغالنـا نسمعهـا
غزل : اممم بعدين ندورها في النت
مشعل كتم ضحكتوا وخرج مع خـالد




يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــــــــد
في بيت عبد الله على طاولة الفطووور
عبد الله : وين العيـال ؟؟
نوره : نـايمـيـن وسلطان توه صاحي
عبد الله : خير انشاء الله انا بروح الشـركه وخليه يلحقنـي
نوره : انشاء الله
خرج عبد الله على الشـركـه ونزل بعده سلطـان مبسوووط ومروووووق ويغنـي
سلطان يبوس راص امه : كيفك ياأحلى أم
نوره : هههه بخيـر ايش فيك من الصبــاح رايق
سلطان يفطر : افا الغاليـــه ماتبيني اكون رايـق
نوره : لا ياولدي بس دايـم تقوم الصبح مالك خلـق أحد
سلطان : اممم من اليــوم ورايـــح انشاء الله بتلقيني على طول مروووق
نوره : انشاء الله
سلطان : لا تامرين بشئ بروح الدوام قبل مايذبحني الوالد
نوره : ههه سلامتـك
سلطان : الله يسلمك



في المسـتــشفى دخلت أريــج المكتب عارفه انو عبد العزيز مو موجود لأنها اليوم جايــه بدري مع أبوهـا وكمان اكيـد أمس اتعذب عشـان يروح البيت
أريج دخلت المكتب وصكرت الباب وراهـااا تفاجئت بعبد العزيز اللى جـالس على المكتب مبتسم
أريج ارتبكت : س س سلام
عبد العزيز : وعليكم السلام
أريج تحاول تخفي توترهـا : جـاي بدري ؟؟
عبد العزيز بخبث : لا انـا من أمس هنـا
أريج بصدمه : نعم تتكلـم جد
عبد العزيز : أيه
أريج : ليـه ؟؟
عبد العزيز بخبث : أستنى المريض اللى باقي
أريج استحت بس ماقدرت : ههههههههههههه
عبد العزيز : فديت الضحكه
أريج تنكر : أي مريض
عبد العزيز قـام وقرب منهـا : تنكرين !!
أريج ارتبكت من قربه : م م م ماانكر شئ اتكلم جد أي مريض
عبد العزيز يطلع من جيبه مشبك الشعر حقهااا : اممم وهـذا
أريج بصدمه لالا انكشفت ياويلي : ش ش ش شنو هـذااا



1* ياتري شنـــوا راح يصيـــر مــع أريـــج وعبد العزيـــز ؟؟...
2*عبيـــــــــــــر وسلطـــــــــــــــان شنـوا مابعد الشوفة ؟؟..
3*مشعـل وحبوا لغــزل الصـامت شنو نهايتـــه ؟؟...
أنتـــظر رأيـــــــــــــــــــــــكــم وتوقعاتـــــــــــــكم




حنين الورود




في مشيتي [ شمـوخ] وإعتدال ومهابه
أحب وأنحب وأضيعهـم[بإبتسامه]
ملكتهم[بطيب] ذاتي وإحترامه
وصيتي قلبي لا تجرحونه [ أمانه].







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
", مميزه, أحبك, ليه؟؟هوا, أنواع؟؟!!.., الحب, انتقام, تملك, عندك, قالت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه" لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني" جنااااااان للكاتبة عطر العبير نظره قصص - روايات - حكايات 158 01-20-2010 08:51 AM
شباااااااب وراحووو رحله بس واش صاار"""""""" همسااات دافئه قصص - روايات - حكايات 3 12-09-2009 08:12 PM
شرح أحبك كل يوم " أكثر "وفيني لك كثير إحساس ! بنت جدة برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 09-23-2008 08:28 AM
"+"+"+"--{ إنهيـآر إنسـآن }--"+"+"+" (( بقلم : bo0ody )) 凤 bo0ody 凤 نثر - خواطر - همسات 2 03-19-2008 08:10 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 08:16 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...