لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-05-2009, 08:52 AM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : لميسـ







طلعت فرح من غرفتها .. البيت فاضي لسه الناس ماصحيت .
. غريبه الساعه بتصير 11 الظهر والكل ناايم .. نزلت للبدروم " القبــو" وفكرت تسبح .. لبست ملابس السباحه .. ولفت المنشفه حول جسمها .. وقعدت على طرف المسبح ونزلت رجولها في المويه الي كانت قريبه للتجمد .. وفجأه تسمع صوت خطوات خفيفه وبطيئه من وراها .. تحس بأنفاس شخص قريبه منها وتصقع في ظهرها .. انتظرت شويه .. وارتعش جسمها من لمسة هذا الشخص .. حاط يده على كتفها بهدووء .. وحاول يقرب منها .. فرح قاعده متشنجه مو عارفه تلف .. مو معقول يكون مشعل ..؟!؟! مستحيل مشعل يكون وقح كذا .. مين فيه بالبيت غير مشعل وفراس ..؟!؟ لفت وجهها بسرعه .. وتنصدم بزوج خالتها .. قاعد وراها ويطالعها بنظرات اعجاب ولهفه .. فرح حاولت تبعده .. بس هوا مسكها من كتفها بقوه وحاول يقرب منها .. نطت في المسبح بسررعه : ايش تبغه مني ؟؟ ابو مشعل وقف يطالعها بنظرات مخيفه ويبتسم بخبث ........ فرح دقات قلبها زادت .. هذا ايش يبغه وهيا دحين لحالها محد داري عنها .. مستحيل احد بيتوقع انها في البدروم وبتسبح .. صارت تسبح بسرعه الين وصلت للطرف الثاني من المسبح .. طلعت وحاولت تجري وتطلع من الباب الزجاجي .. بس يده كانت اسرع منها .. فرح عضته بقووه على يده القذره الي محايطتها .. ابو مشعل تاذى وشال يده بسرعه : يامجنــــووونه .. فرح دفته باقوى ما عندها عالمسبح قبل لا يحاول يمسكها مره ثانيه .. وصارت تجري الين وصلت للباب ..... بس ............... الباب كان مسكـــر .. حست برجفه وخوف .. عسى يسويلها شي كيف بتطلع من هالورطه .. صارت تخبط عالباب بقووه .. تبغه أي احد يسمعها او يحس فيها .. بس لا حيــــــــــآإإة لمن تنادي الكـل نايم باستثناء مشعل الي طلع لشغله .. قرب من عندها والابتسامه شاقه حلقه .. قرب اكثر واكثر الين لصقها بالجدار .. فرح بخوف : ابعد عني .. ابو مشعل : ههه هههههه ههههههههه ههههه فرح تصرخ : بعد عني اتركنننننننيييييييي .. ابو مشعل دخل يده بين خصل شعرها المبلبل ويطالع فيه باعجاب كانه عمره ماشاف شعر .. فرح ترتجف من الخوف وزياده على كذا من البرد .. دفته بقووه ودعست على رجله حاولت تفلت منه بس هوا كان زي الثور الهايج ماخلالها فرصه تفلت من يدينه ..

. ايش ممكن يصير بين جود نواف ؟؟ حلا كيف بتتصرف في الموقف الي هيا فيه ؟؟
وفرح ايش بيصير لها وهل حتقدر تفلت من ابو مشعل أو .....؟!؟!
؟ وايش قصة الشاب إلي بيراقب البنت .؟؟ ومين ممكن تكون هالبنت إلي اتدخل لحياتها عن طريق الكاميرا ومراقبها ليل ونهار..؟؟!؟ ونجـود ايش بيصير معاها ؟؟

بليــــز لا تبخــلوا عليـآإ بآرآأئكــم وتوقعــآإتكم .. وإن شـآإء الله البـآإرت أعجبــــكم
الموضوع الأصلي: || الكاتب: لميسـ || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




jpldg v,hdhj jpldg v,hdm fkhj h,k ghdk fkhj h hdm su k ghdk v,hdm fkhj h,k ghdk v,hdm [vHm v,hdm [vdxm v,hdm [vdz v,hdm [vdzm v,hdm su,]dm [vdzm v,hdi fkhj h,k ghdk Ddm rwm fkhj h,k ghdk ;l hgwtpi








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-05-2009, 08:53 AM   #2

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : لميسـ




::":: .. الجزء الخــآمس ::":: ..

في بـــيت .. جـود ..
جود وقفت قدام دولاب الملابس وصارت تنكش وتطلع بلوزه ماتعجبها ترميها عالسرير .. وتشوف هالبنطلون شكله مو قد كذا .. ترميه عالارض .. وتطلع هذا وهذا وهذاك الين الارض اتغطت بالملابس ..
واخيرا لقيت الي تبغاه .. بنطلون برموودا مرره عايدي .. وتي شيرت ابيض عليه شفايف و بوسـآت بالفوشي ..
اخذت شنطتها البيضاء الكبيره ولبست كعب ابيض .. وحطت مناكير فوشي واتمكيجت مكياج بينك خفيف مرره ناعم ومناسب عيونها الصغيره ..

نزلت لعند امها شافتها قاعده تفطر بروقاان ..
جود سحبت الكرسي وجلست : صبااح الخير ..
ام جود : صبااح النور ..
جود : كيفك يمه ؟؟
ام جود : بخير الحمد الله .. على وين اشوفك لابسه ومتشيكه ؟
جود : ماما ودي اطلع للسوق اغير جو ..
ام جود : هااو الحين ؟
جود : لاء مو الحين بعد صلاة الظهر فيه كم شغله ابي اشتريها ..
ام جود : انتي والاسواق في زحمه .. بتروحين لحالك ولا مع صديقاتك ؟
جود : لاء لحالي ..
ام جود : انتبهي على نفسك ..
جود : من عيووني يااحلى جوواااهر بالدنيا ..
ام جود : ههههههه

فطرت مع امها وعالساعه 2 الظهر طلعت من البيت ..

وصلت للفيصليه << سوقــها المفضل ..
قعدت تدور وتلفلف عالمحلات ماشترت شي تحس بطفش ومالها خلق شي .. طلعت لآخر دور تحس انها شبعانه ماتبغه تاكل ..
طلعت جوالها ودقت على حلا ............... ماترد .. اكيد متضايقه من سالفة فيصل ..
بس غريبه .. دقت مره مرتين ثلاثه اربعه محد يرد ..
قررت تدق عالبيت ..

وفي بيت حــلآآآ ..
التلفـون يرن ومحد حوله ..
فرك عينه بكسل وصلح جلسته عالكنبه وصار يتمغط ويمد اياديه ويطق رقبته .. وقف بتعب وصار يمشي بخطوات متعرجه ودايخه .. واخيــرا وصل للتلفون ..
رد بكسل : الووو
جود : الوو السلام عليكم ..
نواف لسه مو مستوعب : هااا نعم ..؟
جود تضحك : ههههه مين معي ؟
نواف يتثاوب : انتي مين ؟
جود : نواف ..؟!؟!
نواف صحى شويه : ايه مين انتي ؟
جود : هههههههه صح النوم ..
نواف ميزها من ضحكتها .. حس الدنيا احلوت وهوا يسمع صوتها جلس عالكنبه : صح بدنك ..
جود : كيفك ؟
نواف : تمــآآم انتي شلونك ؟
جود : انا زينه ..
نواف يستهبل عالصبح : وانا نحول خخخخخ
جود : ههههههه تعرف تنكت ..
نواف ابتسم وقال بخبث : تسلملي الضحكه ..
جود انحرجت : حـ.... حلا موجوده ..
نواف : اممم على ماأظن انها نايمه ..
جود باستغراب : نايمه ؟؟!؟ للحيــن ؟؟
نواف : يب .. جربتي تدقين على جوالها ..
جود : ايه دقيت الين قلت امين .. خفت عليها قلت اشوف يمكن فيها شي ..
نواف : هههه لا لا تخافين بس شكلها سكرانه نوم ..
جود : طيب اسفه عـ الازعاج شكلك انت بعد كنت نايم ..
نواف : لا عادي دقي كل يوم ..
جود بخجل ودلع : يعني ماتتضايق ..
نواف زادت دقات قلبه : لـ لا .. لــ..... لاء .. بس عاد مو تصدقين نفسك وكل دقيقتين وانتي داقه ..
جود : ههههههه طيب ......... تامرني بشي ..
نواف ابتسم بخبث : أيــه ..
جود باستغراب : ايش ؟
نواف : انتبهي على نفسك
جود وجهها صار احمر من الخجل .. قالت بصوت اقرب للهمس : تيب باي ..
نواف ابتسم على خجلها : الله معاك ..

قفلت منه وهيا تحس بشي غريب واحساس قوي طغى على كل الاحاسيس الثانيه احساس دخل واتعمق بقلبها ..

دخلــت لمحل الجوالات (( اكسيــوم تلكــوم)) وهيا ناسيه هرجة مشعل والي صار قبل اسبوع .. دخلت تبغه ميموري كارد لجوالها ..
شافت مشعل حست الدم اتجمع براسها .. كمان له وجه يقرب منها لااا ويبتسم .. طنشته ولا عبرته ماكانه موجود ..
شافت واحد ثاني واقف بعيد راحت لعنده وتركت مشعل : لو سمححت ..
الموظف ياشر لمشعل : مشعل تعال شوف الزبونه انا مشغول شوي ..
جود : انا كلمتك انت على ماأظن ..
الموظف : اسف يااختي بس الاخ مشعل فاضي انا شوي مشغول ..
جود رفعت حاجبها : اعتقد انه هذا شغلك ولا تاخذ راتبك بلووشي كذا ..
الموظف استغرب من طريقتها في الكلام وش فيها ذي : لو سمحتي يااختي يريت تتكلمي بطريقه احسن من كذا .. انا مو مقصر في شغلي بس الحين مشغول ..
جود تطالع في مشعل بنص عين : طيب ومافي موظفين هنا غيركم انتو الاثنين ؟
الموظف : فيه بس ماهم موجودين الحين .. ليه يااختي في أي مشكله ..
جود : لاء شكرا ..
طلعت من المحل بدون ماتعبر مشعل الي يلاحقها بنظراته ..

أمــآ في بيت حــلآ ..
نواف قاعد يلعب في التلفون ويضغط عالازارير يدور بين الارقام .. الين لقى رقم جـود ..الي اتصلت قبل شويه ..
انبسط والابتسامه شقت حلقه .. سجل الرقم في جواله بإسم (( دلــوعتي )) ..ورجع يكمل نومه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بحركـه سريعه منها وبخفه قدرت انها تطيحه في المسبح مره ثانيه وتطلع من الباب الزجاجي والي موصل فيه سلم لداخل البيت صارت تجري بخوف وطلعت السلم .. دخلت للبيت وقفلت الباب بالمفتاح ..
راحت تجري لغرفتها بدون مايشوفها احد ورمت نفسها عالسرير ودموعها متحجره بعينها .. : حسبي الله عليك حسبي الله عليك ....
صارت تاخذ نفس وتحمد ربها انه ماقدر يسوي الي في باله وقدرت تفلت منه ..

دخلت عليها فجر وشافتها بالمايوه والمنشفه جالسه عالسرير وشكلها مو طبيعي ترتجف ووجهها اصفــر وتناهج ..
فجر راحت تجري لعندها : فرووحه اشبك ليه شكلك كدا ؟
فرح تبكي : مافيا حاجه ..
فجر تحط يدها على جبين فرح : ليه حرارتك مرتفعه وقاعده كدا قومي البسي شوفي شكلك كيف تنتفضي ؟؟
فرح رمت نفسها في حضن فجر وكملت تبكي ..........
فجر خافت : حبيبتي فرح اشبك ياقلبي ليه تبكي وتناهجي كدا ؟
فرح تشهق من البكى : فجــ...ررر........عــ....مي ... ما....مـ..ـآجد .. يـــ ......
فجر ضمتها بقووه : بس خلاااااص لا تقولي شي قومي معايا قومي البسي ..
فرح تقوي قبضتها على بلوزة فجر : ابغه مااما ..
فجر : فرح ياعمري انتي عارفه ماما دحين كيف حالتها .. قومي قومي معايا ..
قامت فرح مع فجر وساعدتها تلبس ملابسها ونومتها عالسرير وصارت تقرأ عليها الين نامت وغطتها بالبطانيه وطفت عليها اللمبات وطلعت وهيا مستغربه اشبها فرح ايش الي صار فيها بالضبط خلاها تناهج وتنفسها يصير سريع كذا وترتجف ومو قادره تتكلم ..؟؟؟؟

طلعت وقفلت الباب .. قابلت ملاك في طريقها ..
ملاك : هاايو فجووره ..
فجر : هلا ملووكه
ملاك باستغراب : اشبك يابت ؟
فجر : هاا لا مافيا شي بس طفشاانه ..
ملاك : اهاا طيب اسمعي انا بطلع اتشمس تجي معايا..
فجر :هههههه لاء ..
ملاك : تعالي بس اقعدي ..
فجر : ههه طيب ..
طلعوا للحوش وملاك بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الضيق الي ماله ظهر وصدره مرره مفتوح عشان يبان البرونزاج مضبوط ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جــدهـ ..

في بيت ابــو سالم ..
ام سالم وبناتها جالسين يتغدوا ..
مها : مامي فين بابا ماجاه ؟
ام سالم : محايتغدى معانا اليوم ..
سامي : ليه فينو ؟
ام سالم بحقد : عندو شغل في الشركه عارف عيال الي ماتتسمى اميره يبغوا يفكو الشراكه ..
سامي بصدمه : يفكوا الشراكه ؟؟
ام سالم : ايوا واحسن فكه منهم ومن وجيههم الله يخسفبهم الارض ..
ميار بقهر: ماااما ..
ام سالم : خير اشبك ؟
ميار : حرام تدعي عليهم كم مره اقلكم انهم مالهم شغل ليه الحقد ..
سامي طنش كلام ميار لانو لو رد عليها بتصير مشكله : ياأمي عارفه انو لهم نص الاسهم الي بالشركه واكثر من النص كمان ..
ام سالم : ليه ان شاء الله اكثر من النص ..
سامي : ياامي انتي عارفه انو الشركه اتبنت على يد عمي حمد يعني اكيد بيكون لهم النصيب الاكبر من راس المال ..
ام سالم : خليهم ياخدوها في حريقه مايتهنوا فيها يارب ..
سامي بعصبيه : انتي عارفه لو اخذوا نصيبهم وطلعوا من الشركه مين الي بيخسر ؟؟ محد خسران غيرنا .. هما ماعليهم احنا الي بنخسر ثلاثه ارباع الاسهم وبتنهد الشركه على روسنا ..
ام سالم بصدمه : انتا ايش تقول ..؟
سامي : ايوا ايش على بالك يبغالنا 20 سنه كمان عشان نرجع نوصل للمستوى الي الشركه فيه دحين .. ولا كان فكينا الشراكه من زمان اشبنا ميتين عليهم احنا ..
ام سالم بقهر : طيب وايش حتسوي انتا وابوك دحين ..
سامي يوقف : مادري والله مادري ..
ام سالم : لسه ماأكلت شي
سامي : الحمد الله شبعت ..
ام سالم : فين رايح ؟
سامي : طالع للشركه بشوف ايش بيصير ..
ميار دق جوالها بنغمه عاليه ومزعجه شافت الرقم وارتبكت ..
ميار : عن اذنكم ..
ام سالم : مين المتخلف الي يدق دا الوقت ..
ميار بارتباك: هادي صاحبتي تبغاني في موضوع مهم ..
ام سالم : طيب وحاولي تصرفيها وتعالي كملي اكلك شوفي شكلك كيف نحفانه ..
ميار : ان شاء الله ..

دخلت لغرفتها وردت بهدووء : الوو ..
الجهه الثانيه : ياهلا والله بهالصوت ..
ميار : ...............
الجهه الثانيه : ميـآر ..
ميار بصدمه : كيف عرفت اسمي ..
أمجد : ميووري يابعد قلبي كم مره اقلك اني اعرفك يعني مستحيل احبك كدا من الهوى..
ميار : طيب محاتقلي من فين تعرفني ؟
امجد : اسف ياعمري دحين ماقدر بس صدقيني حتعرفي .. وقريب ان شاء الله ..
ميار : ...............
امجد : كيف حالك ؟
ميار : الحمد الله ....................... انتا كيفك ؟
امجد انبسط بدأت تاخذ عليه وتعطيه وجه : دووم يالغلا .. انا بخير دام اني سامع صوتك ..
ميار : تسلم ..
امجد : يسلم قلبك .. كيف جامعتك ؟
ميار : تمام ..
امجد : انتي ايش تدرسي ؟
ميار : ادارة اعمال ..
امجد : بالتوفيق ياقلبي ..
ميار تحس بقشعريره من كلامه الحلو اول مره تكلم واحد وتعطيه وجه بس امجد باسلوبه واهتمامه جذبها : تسلم ..
امجد : طيب ياعمري توصيني شي ..
ميار مستغربه ليه يدق عليها شويه ويقفل قالت بدون ماتنتبه لكلامها ..طلعت من قلبها : بدري ..
امجد ابتسم بخبث :من عمرك بس حبيت اتطمن عليكي مابغه اعطلك..
ميار ابتسمت وقلبها من جوه بيطير من كثر مايدق : ..........
امجد : يلا مع السلامه حياتي ..
ميار : باي ..

قفلت منو وهيا مبسووطه .. المسكينه صدقت انه يحبها .. دخلت تاخذ شاور ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@







آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-05-2009, 08:53 AM   #3

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : لميسـ




في الريـآإض ..

فرح قامت من النوم مفجووعه من الكابوس الي شافته .. قامت لقيت نفسها نايمه عالسرير ومتغطيه .. كل شي صار قبل ساعات رجع لبالها حست برجفه في كل جسمها ودموعها متجمعه في عينها .. مسكت كتفها بقووه ونزلت البلوزه تشوف اثار يده النجسه الكبيره الي كانت تمسكها وتشدها بدون رحمه ..

طقق طق طقق << باب الغرفه ..
فرح بصوت مرتجف وخايف : مييييين ؟
مشعل : اناا زوجك خخخخ ..
فرح بخوف : ايش تبغه ؟
مشعل خاف لمن سمع صوتها اول مره يحس انو فرح ضعيفه او خايفه زي كذا .. فتح الباب ودخل ..
فرح طالعت فيه ونزلت راسها .. مو قادره تطالع في وجهه يشبه ابووه كثير .. يشبه ابوه النجس القذر الي اتحرش فيها وحاول يعتدي عليها وماحترم لا زوجته المريضه ولا عياله ..
مشعل عوره قلبه على شكلها جلس جنبها عالسرير : فرح اشبك ؟
فرح منزله راسها وترتجف بقوه ملحووظه : ..............
مشعل زاد قلقه رفع صوته : فرح اشبك اقوول ؟
فرح حطت يدينها على فمها وصارت تبكي : ...........
مشعل انصدم فرح تبكي ؟؟ ..
قرب منها ومسك يدها بقوه : اشبك ياعمري ليه تبكي ؟
فرح : ..............
مشعل سحبها لصدره بقوه : فرح ايش فيكي قوليلي انا مشعل انا اخووكي قولي ؟
فرح مسكت في ثوبه بقووه : خاااايفه ..
مشعل يمسد على شعرها : تخافي وانا معاكي تخافي وانتي ببيت خالتك من ايش خايفه فرووحه ؟؟
فرح دخلت راسها بقوه في صدره وزاد بكاها : .............
مشعل محتار مو عارف اشبها ...؟؟!؟!؟ ضمها بقوه لصدره عشان يوقف رجفتها ..

وفجأه انفتح الباب .. ودخل فراس ..
وقف مصدوم ..؟!؟؟!
مشعل وفرح ؟؟ ايش يســووا ؟؟ مشعل حاضن فرح ؟؟
كيف كذا ؟؟ مااصدق ..؟ كيف مشعل يسوي كذا وهيا كيف ترضى على نفسها ؟؟ ايش سوى فيها كمان غير هالحضن ؟؟
معقوله يامشعل خنت ثقتي فيك ؟ وانتي يافرح فرطتي في الثقه الي مديكي هيا ؟؟ معقوله كنتـو تستنوا الفرصه عشان تجلسـوا سوى ؟؟
عشان تتقابلوا هنا ؟؟ وفين في غرفة النوم ؟؟ وعالسرير ؟؟؟
استغفر الله استغفر الله ايش هذي الافكار ..؟؟ مشعل وفرح .. طول عمرهم اخوان واكثر من اخوان ؟
ايش بيسووا دحيـــــــــــن ؟؟!!؟

مشعل انتبه بفراس .. بعد فرح عنه بهدووء ..ووقف ..
قرب من فراس وكان بيتكلم بس ...........
قاطعه كف قوي .. كف لوح رقبته .. كف من ولد خالته واخوه وصديقه ؟؟ كف من فــراس .. ليه وباي حق .. ايش الي بيخلي فراس ولاول مره في حياتو يمد يده عليه ؟؟؟؟؟؟؟
فراس بعصبيه : هذي اخرة ثقتي فيك ياولد خالتي ؟؟
مشعل واقف منصدم مو مصدق الي بيصير حقيقه ولا حلم .. فراس مد يده عليه وايش بيقول أي ثقه واي خرابيط ..
فراس قرب من فرح الي كانت بتبكي وسحبها من شعرها : هادي الثقه يافرح كدا نهآآيتها مع مشــعل ؟؟ مشعل الي طول وقتي احسبكم اخوان ليييييييه ؟؟ قولولي ليه ليييييييه ؟؟؟
فرح مو فاهمه ايش بيصير تبكي وتحاول تبعد يده عن شعرها : فراس ايش بتقول انتا اااي سبيني فراس يووجع ..
ساب شعرها بقوه ورجع طالع في مشعل الي واقف منصدم من كلام ولد خالته : طحت من عيــني اعتبرتك اخو وحسبتك تخاف على خواتي وسمعتهم زي ماتخاف على خواتك بـــس للأسف ..
مشعل منصدم : فراس انتا ايش تقول ؟؟ لا تقلي على بالك اني ......؟؟ فراس انتا اتجننت فرح زي اختي وانتا عارف عمري مافكرت فيها ولا في خواتها الا زي اخواتي حاطهم بعيوني واخاف عليهم من نسمة الهوى ....
فراس : ايوا بااااااااااين ماكأني شايفكم بعيوني .. ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيـــــل ..
مشعل : فراس انتا انضربت في مخك ولا ايش ؟؟ انا جيت ولقيتها تبكي قلت اواسيها ؟؟ معقوله تفكر فيا كدا ؟؟؟
فرح تبكي وتشهق : والله ... ما ...... بينا شي .. مشعــ..ــل اخويا بس ............. ا....
فراس بعصبيه اعطاها كف : بس انكتمي ليكي وجه تهرجي .. كدا يافرح ياعاقله يافاهمه .. كدا تسوي تخوني ثقتي فيكي .. ليييييييه ؟؟
مشعل بصوت عالي : فراس مني مصدق انك تفكر كدا .. طول هالسنين والعشره الي بيننا وتعاملي معاكم ومع فرح بالذات لسه تشك لاااا ودحين تتهمني اني ماأخاف على شرفها ؟؟؟
فراس يتعوذ من الشيطان ويهدي نفسه : طيب ممكن افهم ايش الي بيصير ..
فرح إغمى عليها ..
مشعل وفراس راحوا يجروا لعندها ..
مشعل يشيلها : فرح فررررررح
فراس : جيبها بسرعه بروح اشغل السياره ..
مشعل شالها وهوا ميت خوف عليها مو عارف حالتها من الصباح مو مضبوطه ..

راحوا للمستشفى ..
فراس واقف في السيب ويفرك يدينه بقهر : هدولا اشبهم إتآخرو ايش يسوي قد كدا جوه ..
مشعل رايح جي في السيب مو قادر يقعد : الله يستر ..
طلع الدكتور من الغرفه ..
فراس راح لعنده بارتباك : هاا يادكتور اختي اشبها ؟
الدكتور بابتسامه هاديه : حمد الله على سلامتها .. مجرد اغماء بسيط يمكن بسبب صدمه وضغوط نفسيه ..
مشعل بتفاجأ: صدمه ..
الدكتور بهدووء : مين فيكم اخوها ؟؟
مشعل + فراس : انا ..
مشعل ارتبك : اقصد هوا ..
الدكتور : طيب ياخوي اتفضل معي ..
دخل فراس مع الدكتور وهوا مستغرب ..
جلس عالكرسي : ايش فيه يادكتور قلقتني ..
الدكتور يلبس نظارته ويشبك يدينه في بعض : لا تقلق ولا شي بس أنا حبيت اسالك .. اختك لها زوج ام او مرة اب يعني اقصد فيه احد دخيل بحياتها وفيه بينهم شحنات يعني كره او زي كذا ..
فراس باستغراب : ابدا يادكتور ليش فرح اشبها ؟
الدكتور فصخ النظاره : بصراحه ياخوي اختك الظاهر انها تعرضت لإعتداء أو محاوله في كذا .. انا ماقصد انه فيها شي لاسمح الله بس فيه اثار قويه على كتوفها ورقبتها واياديها ..
قاطعه فراس بصدمه : دكتور انتا ايش تقول مين حيعتدي عليها وهيا في وسط البيت ..
الدكتور بهدوء: اهدا ياخوي ممكن يكون محاولة ضرب او يمكن ..............
فراس : ممكن ايش ؟
الدكتور : محاولة اغتصاب .. لانه مبين انها حاولت تهرب واظن انها نجحت في كذا بس الاثار الي ظاهره في اعلى جسمها قويه وقاسيه ..
فراس مصدوم يكلم نفسه : معقوله يامشعل مستحييييييييل ..
طلع بسرعه من الغرفه بدون مايسمع للدكتور الي كان يحاول يهديه ..
شاف مشعل واقف يستنى بقلق قرب لعنده وسحبه من بلوزته بقوه : هادي اخرتها يامشعل انتاااااا انتا يامشعل ومين اختي فرررررح ليييييييييه والله طلعت منتا كفو الثقه حسبي الله ونعم الوكيل فيك ..
مشعل يبعد ايد فراس الي قابضه على بلوزته : انتا اشبك انتا ماتقلي ايت ثقه وايت زفت فراس تراك منتا صاحي .. دحين اختك تعبانه ومعاها صدمه مادري ايش داا وقتو ..
فراس تركه وطالع فيه بندم : للأسف يامشعل وربي كنت أكثر من اخو بس انا مابغه اسوي شي اندم عليه بعدين اذا كان الي سويته في اختي يرضيك وترضاه عليها فبتشوفه يوم بخواتك ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. ودحين اذلف مابغه اشوف وجهك ساامع ..
مشعل مصدوم : فراس ايش فيك من جد شكلك انجنيت .. انا ايش مسوي ؟؟؟؟؟
فراس :هههههههه باقي تسأل انتا ماحافظت على شرف اخواتي الي شرفهم من شرفي يعني خنت كل مبدأ كان بيننا خنت كل شيييييييييي ماحترمت صلة القرابه والاخوه الي بيننا ؟؟؟؟؟؟ ليش اختي بالذات ((رفع صوته)) كان شفتلك أي بنت من الشارع سوي فيها الي تبغه ولا عشان فرح اعتبرتك اخوها وانا عمري ماتوقعت انك بتسوي كدا خليتكم تاخذوا راحتكم سوى ماكان فيه عيب بينكم زي الاخوان ماحطينالكم خط احمر من يوم وانتو صغار بس هادي النهاااايه الخياااانه ياولد ........... خالتي ..
مشعل يطالع في عيون فراس بقهر : فراس معقوله تشك فيا تشك في مشششششعل تشك في اخوك والله ماتوقعتها منك انا لو أخون نفسي مااخونكم ..
فراس : وهادا ايش تسميه هاااا تكلم قووول ؟؟
الدكتور طلع من الغرفه بعد ماسمع الزعيق : خلاص روقوا مايصير كذا انتو في مكان عام ..
فراس : انقلع برى لا اشوف وجهك طول ماأنا عايش ..
مشعل لسه مصدوم.. طلع من المستشفى ويحس نفسه يحلم معقوله فراس يشك فيه فراس اخووه وصديق عمره يتهمه بالخيانه ؟؟؟؟ ومع مين مع فرح الي كانت دايما اخته وبتظل للابد ؟؟؟؟؟

دخل فراس على فرح الي كانت نايمه بهدووء .. قرب لعندها ومسك يدينها ولاحظ الحـمار الي فيهم يد كبيره يد قاسيه كانت تسحبها ..
>> حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياشيخ <<..

دق على اخته فجر ..
فجر : هلا فرووسي ..
فراس بجديه : فجر لموا اغراضكم وخليكم جاهزين بجي اخذكم ..
فجر باستغراب : ليه فين حنرووح ؟
فراس بعصبيه : محل مااوديكم بسررررعه سوي الي قلتلك عليه ..

قفل في وجهها .. وسابها مستغربه وحيرانه ايش الي بيصير ..

دخل مشعل للبيت والحزن والقهر مبين في عيونه ..
فجر ابتسمت بهدووء : هلا مشعل ..
مشعل طالع فيها بحزن ومارد .. جر رجله جر لفوق ..
فجر مستغربه هدولا ايش فيهم ؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جــدهـٍ ..
..........: كلمتي ماتراجع عنها فاااهم ..
سامي : انتا مجنون ولا تستهبل الشركه بتخسر ..
فهد : ههههههههه وانا ايش عليا في امكم خسرتوا ولا في حريقه ..الاسبوع الجي ان شاء الله بناخذ حقنا من هنا كامل مكمل بس انتظر فراس يرجع ..
سامي جلس عالكرسي بقهر : وابويا ايش يقول ..؟
فهد ولع سيجارته وجلس عالكنبه ورفع رجله عالثانيه : ابووك ماله كلمه عندي انا واخويا رجال ونعرف ايش بنسوي ..
سامي وقف ..........
فهد : هههههههه الباب يمين ..
سامي طالع في فهد بكره وطلع من المتكب ..

اما فهد فكان يفكر في نفسه ... معقوله انا وفهد بعد كل هالسنين والايام الحلوه الي عشناها سوى يصير فينا كذا ؟؟ والله وطلتعوا على حقيقتكم ياعيال عمي ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@

في المستشفى ..
..............: عندنا حاله بسيطه في غرفة 233 اغماء خفيف وشكله نتيجة صدمه او ضغط نفسي .. فلازم تروح تعاينلنا الحاله وبعدها عندك غرفة 444 ..
نواف : ابشر يادكتور يلا عن اذنك ..
راح نواف للغرفه المطلوبه ودق الباب ..
فراس جالس عالكنبه بقلق ويستنى فرح تقوم لازم يعرف منها كل شي ..
طقق طق طق << الباب ..
فراس : اتفضل ..
دخل نواف بهدوء : السلام عليكم ..
فراس : وعليكم السلام هلا دكتور ..
نواف >> قويه دكتور << : هلا فيك ياخوي .. جيت اعاين الحاله ..
فراس بملل : اتفضل ..
قرب نواف من فرح وبس شاف وجهها حس الدم نشف بعروقه .. حلووه بمعنى الكلمه وكأن الجمال ماإنخلق لغيرها .. ابتسم وحاول يطنش افكاره ..


سيـــــ يوو ــــــي ..^^







آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-05-2009, 08:54 AM   #4

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : لميسـ




]::"::.. الجزء السادس..::"::

رجعت جود للبيت عالساعه 7 الليل .. جلست عالنت شويه ومن بعدها دقت على حلا ..
جود : بعد اسبووووع ؟؟
حلا : من جد ..
جود : لا تصدقين طلع من خال خخخخ ايه من جد..
حلا : كل سنننننه وانتي بخير ياقلبوو
جود : تسلمين ..
حلا : ووين بتسوين البارتي ؟
جود : امي تقول بنسويها بفندق ..
حلا : اهااا حلوو
جود : اكيد بتجين ؟؟ غصب عنك ترى ؟؟
حلا بتردد : مادري
جود : مافيه شي اسمه مادري بتجين وانتي ساكته واذا على نواف خليه علي ..
حلا : ههههههههههه
جود : ترى البارتي بيكوون نايس
حلا : اكيد بيكون نايس دام انتي صاحبته
جود : ههههههههه مجامله مقبووله هههه
حلا : هههههه مين عزمتي ؟
جود : كل صديقاتي وصديقات امي وبناتهم يعني وناس كثيرين ..
حلا باستغراب : طيب وبنات عمك او خوالك ؟
جود بعدم اهتمام : عمي مادري عن اراضيه عايش برى وقاطعنا وعندي خاله وحده بعد امي مقاطعتها ..
حلا : ليييييييش طيب ؟
جود : مادري مشاكل المهم ماعلينا منهم .. قوليلي وش عندك الحين ؟
حلا : ليش ؟
جود : اجيك البيت ؟؟
حلا بفرحه : اييييه تكفييين تعالي احس اني بطق ..
جود : اوكي انتظريني نص ساعه وانا عندك ..
قفلت جود من حلا ومن بعدها كلمت نوف تعزمها على حفلة عيد ميلادها ..
وراحت لبست واتشيكت وطلعت على بيت حلا ..

وصلت للبيت .. وكالعاده دخلت بدون لا إحم ولا دستور ..
حلا بغرفتها تغني بدلع وترفع شعرها وترجع تنزله مو عارفه ايش تسوي فيه .. ويدق التلفوون ..
تنط عالسرير وتروح ترد : الووووو
............: السلام عليكم ..
حلا ارتجفت لمن سمعت صوته صوت فيصل كيف تنساه قالت برجفه : وعليـ.... ـــكم ..
فيصل استغرب : كيف الحال ؟
حلا قلبها وصل لحلقها قالت ودموعها على طرف عينها : بخير
فيصل عقد حواجبه ايش فيها مرتبكه كذا : انتي حلا مادري غلا ؟؟
حلا بارتباك : ايه حـلا ..
فيصل : طيب وش فيك كأني باكلك ؟
حلا ارتبكت ونفسها تذبحه : .................
فيصل : المهم محمد موجود ..
حلا : لاء
فيصل : وينه مايرد على جواله ؟
حلا حست انها مالكه هالدينا كلها وهيا تسمع صوته بس كيف ممكن يكون لغرام وهيا الي تحبه لهالدرجه ايش يصير فيها : بالشـ..ـركه ..
فيصل : ونواف ؟؟
حلا ضبطت تنفسها الي صار سريع واخذت نفس : نواف بالدوام ..
فيصل : اهاا طيب يريت تدقي على واحد فيهم خليه يكلمني ابيه ضروري مادري وش فيهم هالايام مايردون ..
حلا ابتسمت برقه : اوكي
فيصل بملل : باي
حلا : باي ..
قفلت منو وقلبها بيطلع مع فمها من كثر مايدق .. بس ليه هوا مو حاس فيها ولا معبرها ..؟؟!؟!
وتسمع صوت خلاها تنط من مكانها : شفتتتتتتتتتتتتتتتتتك ..
حلا قلبها بغى يوقف من الفجعه : وجععع جوجو خرعتيني
جود تحضنها بقووه : ماعاش الي يخرعك ياعسل (( باستها على خدها )) كيفك ؟
حلا : تمام ..
جود حطت يدها على خصرها وهيا تدقق في وجه حلا الي مبين فيه الربكه والارتجاف : شكلك مايقول كذا ؟
حلا ابتسمت بهدوء : ليه وش فيه شكلي ..
جود : قممممر تخبلين ..
حلا : ههههههه شكرا ..
جود : غريبه بيتكم فاضي العاده نواف اربعه وعشرين ساعه بالصاله ..
حلا : هههههه نواف بالمستشفى ..
جود بصدمه وخوف : بالمستشفىىىىىى ؟؟؟
حلا استغربت ليه خافت وارتعبت كذا : ايه وش فيك ؟
جود : ليه وش فيه وش صارله ؟
حلا حست بشي غريب من عيونها : هههههههه ياهبله يداوم هناك ..
جود قعدت عالكنبه وحطت يدها على قلبها : اشوىى خرعتيني يازفته ..
حلا جلست جنبها ورفعت حاجبها بخبث : ليه خفتي عليه ؟؟؟
جود : هااا لاء بس مهما كان يعني اخوك وبعدين انا يعني مادري اشوفه دايما يعني هو اكيد يعني شي طبيعي صح ولا ؟؟؟؟
حلا : هههههههههههههههههههه بس بس خلاص مافهمت شي المهم تبين ننزل تحت ولا تجلسين هنا ..
جود : بكيفك ..
حلا: خلاص نطلع للصاله ..
طلعوا للصاله .. ويتفاجئوا بنواف دوبو راجع وطالع من الدرج ..
جود استحت كانت لابسه بادي بني ظهره كله مفتوح وتنوره جينز قصيره لفوق الركبه ..
نواف لمن شافهم حس الدنيا ضحكتله وطلعت عيونه وهوا يقز في جود من فوق لتحت .. حس قلبه بيطلع من مكانه ..
حلا اتوترت مع توتر الجو : نواف غريبه متى رجعت ..
نواف يطالع في جود : هاا
حلا قربت من عنده وسحبت يده بقوه وقالت بصوت واطي اقرب للهمس : خلاص اكلت البنت بعيونك شوف وجهها كيف صار ..
نواف انحرج ونزل عيونه من عليها : وش كنتي تقولين ؟
حلا تصك على اسنانها بقووه : مااقول شي يلا لو سمحت على غرفتك ..
نواف : لا بربك احلفي بقعد بالصاله شوي غرفتي تجيب الهم
حلا : لا ياشيخ واحنا وين نروح
نواف ابتسم بخبث ورجع طالع في جود الي مصنمه في مكانها ووجهها صار لوحه فنيه من كثر ماأتلون : اقعدوا معي ماني ماكلكم انا ..
حلا : هههههه تستخف دمك يلا نووفاااا بليز روح ترى احرجت البنت ..
نواف ابتسم بخبث ووجه الكلام لجود : جوود ..
جود بارتباك تلعب في اظافيرها ومنزله راسها : هلا
نواف بصوت جذاب : شلونك ؟
جود ابتسمت ابتسامه خفيه : بخير ... انت كيفك ؟
نواف ابتسم على جنب : احد يشوف هالوجه ومايصير بخير ..
جود عمرها ماحست باحراج ولا بخجل زي دحين طول عمرها جريئه وماتستحي بس في هاللحظه تحس رجولها ماتشيلها من الارتباك : تسلم ..
حلا ابتسمت وهيا تشوف نظرات الحب واللهفه بعيون اخوها ..
نواف : اتفضلوا ليش واقفين ..
جود طلعت بسرعه من الصاله ودخلت لغرفة حلا وهيا تلعن نواف في نفسها عالاحراج الي سببلها اياه ..
نواف بخبث : يالبى قلبك ياشيخه ..
حلا : هييييه تراني هنا ..
نواف : ادري انك هنا عادي مو اختي ولازم تعرفين وش في قلبي
حلا بتفاجا : وش في قلبك قول
نواف طالع في عيون حلا بنظرات مافهمتها : روحي لغرفتك واول ماتدخلين بتعرفين وش الي بقلبي
حلا طبعا غبيه مافهمت قصده هزت كتوفها باستغراب وراحت لغرفتها ..
دخلت على جود : ههههههه وش فيك ؟
جود : اخوك ليش بايخ كذا ؟؟
حلا تقلد صوته : خليه يطلع الي بقلبه
جود بصدمه : وش الي بقلبه
حلا بغباء: يقول اول ماتدخلين غرفتك بتعرفين وش الي بقلبي
جود حست الدم اتجمع براسها وقلبها صار ينقز من جوه قالت باستهبال : وش بقلبه مااشوف بغرفتك غير السرير والدولاب ..
حلا : هههههههههه
جود ابتسمت وقلبها يقول طربق طربنق ..

حلا : وش رايك نطلع للصاله
جود وقفت ودارت حول نفسها باستغراب : كذاااا ؟؟
حلا : ههههههه خلاص قده شافك
جود بصدمه : لا احلفي تبيني اطلع كذا ..
حلا ابتسمت وراحت تفتح دولابها : تشوز اني ثنك يو لايك ..
جود ابتسمت بهدوء وقربت للدولاب : تسلمييين ياعسسل ..
طلعتلها جينز ازرق فااتح ومقطع من الجوانب شكله مرره ستايل وتي شيرت فوشي عليه رسومات مره حلووه ..
حلا : هههههه يهبببل عليك ..
جود تدور حول نفسها : وش رايك هههه ؟
حلا : وربي قمر ..
جود طالعت في نفسها بالمرايا وابتسمت بخبث >> والله لا أجننك لا أخليك تشهق بإسمي << : تسلمين ..
غمقت الكحل الي بعيونها وطلعت مع حلا للصاله ..
حلا : اححححم
نواف رفع راسه الي كان مدخله في الجريده ويقرأ باندماج وابتسم لمن شافهم : نورتو ..
جود : منور بوجودك
نواف غمزلها وابتسم : تصدقين اول مره احس هاللبس حلو كنت اشوفه على حلا بس استغفر الله ..
جود قلبها وصل لحلقها ونزلت راسها بحياء ..
حلا حطت يدينها على خصرها : لااااااا اشوفك اخذت وجه مره صح جوجو صديقتي بعد قلبي بس مو تحشني قدامي ..
نواف : خلاص سدي اذانك فيني حشه ودي اطلعها ..
حلا تغمزله وتطالع في جود الي منزله راسها بخجل : حشه ولا كلام حلوو ..
جود وجهها حمر ورفعت راسها عشان تلتقي عينها بعين نواف الي تطالع فيها بكل اعجاب ولهفه ..........
حلا كتفت يدينها وتطق برجلها عالارض وهيا ملاحظه نظراتهم لبعض : الحمد الله ياربي وش فيكم انتو اول مره تشوفون بعض ..
جود ودها الارض تنشق وتبلعها قالت بارتباك : حلا تعالي ابيك شوي
نواف يبغه يحرجها : على وين خليكم بعد ماشبعنا من شوفتكم ..
جود ابتسمتله بثقه عكس شكلها قبل شويه والارتباك الي كان فيها كله تبخر : معليه بكلمها في موضوع ضروري
نواف ابتسم على ثقتها : قوليه هنا ..
جود : هههههه لاء سووري الموضوع خااااص ..
نواف ابتسم ورجع يطالع الجريده وقلبه وباله معاها ..
جود سحبت حلا من يدها ودخلتها للغرفه : وبعدين مع اخوك التافه هذا .. خلاص خلينا نقعد هنا ..
حلا : الحين صار تافه وتوكم بتموتون علينا انتو الاثنين ولا عبله وعنتر ..
جود ضربتها على رقبتها : اقول ضفي وجهك مو منك من الي معطيتك وجه وتسولف معك (( اخذت شنطتها )) يلا باي
حلا : وييييييييين ياهبله ؟؟
جود : خلاص برجع ..
حلا : تستهبلين انتي ووجهك خليك بلا بياخه
جود : لما اخوك يتعلم شلون يكلمني ساعتها بقعد
حلا سحبتها من يدها : جوجو لا تصيرين تافهه وش اسويله اذا هو كذا كأنه عمره ماشاف بنات ..
جود ابتسمت بخبث ولفت على حلا : بس انا غير ..
حلا عقدت حواجبها : ليه نازله من السماء ..
جود لفت وجهها وكتفت يدينها وقالت بثقه : الايام بتثبتلك ..
حلا استغربت وماعلقت عالموضوع : اقول خليك بلا غباء توك جايه ..
جود رمت شنطتها عالسرير وراحت لعند الاستريو تشغل اغنيه ..
حلا : اممم وش رايك ندق على نوفه خلها تجي مرره فللله
جود بفرحه : معاك رقمها ؟
حلا : ايه ..
جود : بس ماتعرف الطريق
حلا : ماعليك نوصفلها بيتنا مايضيع ..
جود : خلاص اجل دقي عليها ..
كلمو نوف وبعد محاولات من الاقناع اقتنعت انها تجي ..

وكالعاده لازم تضيع الطريق الف مره الين توصل لعنوان >> الحمد الله وصلت بالسلامه ..

نوف : كيفكم ؟
حلا : بخير ياعسل انتي وش اخبارك ؟
نوف : الحمد الله تمام ..وانتي جود شلونك ؟
جود : تماامو ..
حلا : اتفضلي ..
نوف ابتسمت : يزيد فضلك ..
طلعوا للغرفه ..
وبعد نص ســأعه كـذا .. اندق عليهم الباب ..
حلا : مين ..
نواف : عمك آمين ..
نوف عقدت حواجبها : عمك بالبيت ..
جود : هههههههه أي عمها انتي بعد هذا اخوها نواف السامج ..
حلا : هههه اووص لا يسمعك ..
نوف : هههههه خلينا نهبل فيه ..
حلا : حراام عليك ..
جود عجبتها الفكره : الا نووفه تعالي قوليلي وش نسوي ..
نوف بخبث : انا اعرف بس انتو قوموا خلونا نطلعله ..
نوف فتحت الباب : نعم ..
نواف استغرب هذي وش تبي : مين انتي ؟
نوف طالعت في نفسها : انا زي منت شايف بنت امووره وحليوه انت مين ؟
نواف : ههههه طيب يااموره وين حلا
نوف : موب فاضيه وش تبي ؟
نواف باستغراب : وش الي مو فاضيه ابي اكلمها شوي ممكن تقولينلها نواف يبيك برى ؟؟
نوف : اووه ياحركه اسمك نوااف .. عاشت الأسامي ..
نواف : عاشت ايامك يلا ممكن تنادينها ..
جود طلعت من الغرفه : لاء مو ممكن
نواف ابتسم لمن شافها كان حيسرح فيها وفي بحر عيونها بس ماعطوله فرصه حتى ..
جود : اممم بتناديها بس بشرط ؟
نواف باستغراب : وشو ؟
جود تغمز لنوف : امم تعشينا على حسابك ..
نواف : اييش ؟؟
نوف : وش فيك كانه قلنالك نبي ناكلك قلنا نبيك تعشينا برى ممكن ؟
نواف : لاء ماني فاضي يلا وين حلا ..
جود قفلت الباب وكتفت يدينها وطالعت في عيونه بحده : نبي نطلع ..
نواف حس كل خليه في جسمه اتشنجت من نظراتها ..
نوف ملاحظه وكاتمه ضحكتها : وين رحت يالعم امين ..
نواف انتبه وبعد عيونه بسرعه وابتسم : خلاص طيب البسوا عباياتكم وبسررعه لانه وراي اشغال ..
جود بفرح : يسسسسسسلممو ياعسسسل والله انك تجننننن ..
جود قالتها بدون ماتقصد فيها شي لانها متعوده عالكلام الحلو مع أي احد والميانه عندها طايحه على طول ..
نواف قلبه وصل لحلقه : بسـ..ـرعه ..
نوف دفت جود على جوه الغرفه وقفلو الباب وهوا واقف برى متنح ..
نوف :هههههههه شفتي كيف بغى يغمى عليه ..
جود ابتسمت بغرور .......



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@







آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-02-2009, 10:12 PM   #5

لله درك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21471
 تاريخ التسجيل : 2 - 5 - 2009
 المشاركات : 1

افتراضي

أنا : لله درك




مشكوررررررره الله يعطيك العافيه







آخــر مواضيعـى
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحميل روايات, تحميل رواية بنات اون لاين, fkhj h, hdm su, k ghdk, رواية بنات اون لاين, رواية جرأة, رواية جريءة, رواية جريئ, رواية جريئة, رواية سعودية جريئة, روايه بنات اون لاين, ]dm, قصة بنات اون لاين, كم الصفحه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة لميسـ قصص - روايات - حكايات 1899 09-08-2015 01:40 PM
رواية عائلة السفير (قصة فوق الخيال,,رومنسية,,جريئة,,حزينة,,مغامرات) بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 143 03-18-2012 10:50 AM
رواية بنات السفير((((((((((( كاملة)))))))))) بنت جدة قصص - روايات - حكايات 106 03-31-2011 10:42 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 12:23 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...