لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /07-25-2009, 01:14 AM   #1

نمنمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31300
 تاريخ التسجيل : 25 - 7 - 2009
 المشاركات : 1

افتراضي

أنا : نمنمي







شكرا على الرواية النايس
الموضوع الأصلي: || الكاتب: نمنمي || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




jpldg v,hdhj jpldg v,hdm fkhj h,k ghdk fkhj h hdm su k ghdk v,hdm fkhj h,k ghdk v,hdm [vHm v,hdm [vdxm v,hdm [vdz v,hdm [vdzm v,hdm su,]dm [vdzm v,hdi fkhj h,k ghdk Ddm rwm fkhj h,k ghdk ;l hgwtpi








آخــر مواضيعـى
  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-22-2009, 06:46 AM   #2

hallo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33416
 تاريخ التسجيل : 22 - 8 - 2009
 المشاركات : 1

افتراضي

أنا : hallo




تسلمين يالغلا((((((11)))))







آخــر مواضيعـى
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-09-2010, 05:00 AM   #3

صمتي يجرحني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52278
 تاريخ التسجيل : 11 - 1 - 2010
 المشاركات : 3
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صمتي يجرحني




ابغى احمل الرواية ماعرفتــــ.............. ((((((((4)))))))((((((((4))))))) .............؟؟؟؟







آخــر مواضيعـى
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-25-2011, 02:59 AM   #4

فتفوته غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48527
 تاريخ التسجيل : 16 - 12 - 2009
 المشاركات : 3
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : فتفوته




عفواااااااا الروايه مش كااااااااامله







آخــر مواضيعـى
  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-05-2009, 08:55 AM   #5

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : لميسـ




طلعوا من البيت بسيـآإرة نـوآإف البي إم السوداء ..
ونوف طبعا اتحسرت على نفسها وعلى حياتها الين قالت بس .. بعد ماشافت العز الي عايشه فيه حلا بيتهم كله مايجي ربع غرفة حلا ولا السيارات مصفوفه برى كأنهم بمعرض سيارات و عيونك تشوف النور عايشين في خيــــر ربي منعم عليهم من جــد ..

نواف شغل السياره وحلا راكبه جنبه .. وجود ونوف ورى طبعا ..
جود طلعت كاسيت من شنطتها واعطته نواف ..
قالت بدلع : نووااف بليز شغل هذا الشريط ..
نواف طالع في المرايه عشان يلمح انعكاس نظراتها الساحره وابتسم : من عيووني ..
نوف بملل : تسلم عيونك ياعنتر زمانك يلا حط بس ..
جود تضحك في نفسها ..

وتطلع اغنية ((قلبي يحبك)) لراشـد الماجـد ..

:: قلبي يحبك ياغالي .. يشتاقلك كل ليله .. فراقك اثر بحالي .. ياويل قلبي ياويله..
بعدك سهرت الليالي .. هموم قلبي ثقيله .. ماغيرك الي طرالي .. والروح عندك دخيله ..
ليتك تشوف ايش جرالي .. الحال صارت نحيله .. دمعي على الخد سالي .. ومالي على الصبر حيله..
ان كان قلبك نوالي .. فرقا وغيبه طويله .. انا دخيلك ياغالي .. ترى حياتي عليله ..::


جود مرره انبسطت تموت على هالاغنيه قالتله يرفع الصوت .. وهوا ماقصر صارت السياره تنقز من كثر مالصوت عالي ..
وجود ونوف يرقصوا ورى باستهبال ..
جود مره مندمجه مع الاغنيه وتغني بصوتها الناعم والدلووع : ليتك تشوف ايش جرالي الحال صارت نحيله دمعي على الخد سالي ومالي على الصبر حيله ..
ونواف مره مبسووط وهوا يشوفها فرحانه وماهمها أحد .. بس حب يسوي حركة نذاله قفل الشريط وهيا في أوج اندماجها ..
جود بنرفزه : ليش طفيته ؟
نواف : بس ماعجبتني الاغنيه
نوف : مو لازم تعجبك اهم شي عاجبتنا يلا لو سمحت شغل ..
نواف : لا احلفي ماني مشغلها وش هالذوق الخايس ..
جود اتنرفزت منه وصارت تغني بصوتها تبغه تزعجه ماتدري انه ذايب فيها وفي كل همسه تطلع منها ..
جود حاطه رجل على رجل وتهزها بقهر وتغني : ناويلك على نيه بس انتا اصبر شووويه ناويلك على نيه بس انتا اصبر شويه اذا ماعلقك فيني وهواك يصير بإيديا ..
نواف ابتسم وهوا فاهم قصدها مبين عليها معصبه ومتنرفزه منه ..
طلع شريط راشد وحط شريط تامر حسني على أغنية (( كل سنه وانتا طيب))€..
جود على طول افتكرت : ايه صح نووفه انتي بتجين للبارتي حقي صح ..
نوف : ههههههه اكيد ياقمر الموسم ..
جود : هههههه تسلمين ..
نوف ابتسمت وفي نفسها منحرجه اكيد بتكون البارتي شي وهيا ماعندها فستان سنع تلبسه .. قالت لازم تكلم امها ولا اختها نوره وتاخذ منهم مبلغ محترم عشان تقدر تشتريلها قطعه سنعه ..

جود دقتها : وش فيك ؟
نوف ابتسمت : ولا شي ..
نواف : وين تبون تروحون ..؟
جود بسرعه : تشيلز ..
نواف عقد حواجبه : نضرب مشوار للتحليه ..
جود بنرفزه : اجل وين بتودينا ..
نواف مبسوط على نرفزتها وعصبيتها : نروح لاقرب ماك هنا ..
عاد نوف ساكته ماتعرف شي ولا تعرف المطاعم والمحلات الفخمه بعكس جود وحلا الي اتعودوا على الغالي ..
جود : ليه بزارين تودينا ماك تسكتنا يعني ؟
حلا : هههههه نووفاا لا تصير قعيطي وش يقولون عنك البنات ..
نوف : حلا لا تحرجينه اكيد ناسي محفظته بالبيت خخخخ
جود : ههههههه
نواف بصوت عالي يبغه يحرجها كالعاده : يالبييييه هالضحكه ياناس
جود ابتسمت بثقه : عارفه انه ضحكتي حلووه مو اول واحد يقوولي
نواف طالع فيها من المرايه وشافها تعطيه نظرات واثقه وجامده مادرى انه قلبها بيطير من جوه..
ابتسم وغير الشريط ..
طلعت اغنية (( اموت فيها )) لـ فهد أو سلمان الحربي << مني متاكده من الاسم الأول ..

نواف ابتسم بخبث وقاطع كلامهم الي كانوا مندمجين فيه : اسمعووو دقيقه ..
كلهم سكتو ... نوف : وش نسمع ؟
نواف : احححم هالاغنيه بهديها لوحـــده ويريت تسمعونها وتوقفون كلام شوي ..
جود بلقافه : مين هي ؟
نواف صلح المرايه عشان يشوف وجه جود : مو لازم تعرفون بس انتو اسمعوو ..
جود تحرك فمها يمين ويسار : على بالك رووميو تيب شغلها خلينا نسمع ..
شغل الاغنيه ورفع الصوت ..

:: ياناس ياعالم اموت فيها .. الي خذت عقلي قلبي يبيها .. فيها الحلا جذاب .. فيني انا اعجاب .. والله انا كذاب ان قلت مابيها..
مقدر افارقها .. لحظه واضايقها .. غصبا على قلبي .. خلتني اعشقها .. ياناس ياعالم اموت انا فيها ..
من غيرها ضايع .. شوقي ولا نافع .. لو تطلب الدنيا .. ماعندي أي مانع .. ياناس ياعالم اموت انا فيها ..::

جود عجبتها الأغنيه كانت فاهمه قصد نواف من نظراته وابتسامته الجذابه : مين يغنيها مرره حلوه ..
نواف : مو مهم المهم مين الي يهديها ..
جود : لا ياشيخ اشوفك واثق من نفسك مرره
نوف : يحقله ياويلي انا هالعيون الواسعه والخشم الواقف ولا السكسووكه ياويلي ياويلي
الكل :ههههههههههههه
جود : ههههههه بصراحه فيصل احلى منه ..
حلا انصدمت .. هذي مجنونه وش تقوول وش جاب سيرة فيصل ..
نواف عقد حواجبه مايعرف غير فيصل ولد عمه بس جود وش يعرفها فيه ..
نوف باستنكار: فيصل مين ؟؟
جود حطت يدها على فمها زل لسانها وارتبكت : هاا .. فيصل.. هههههه أيـ..ـه فيصل هذا ولد خـ..ـآلتي ..
نواف بغيره : ووش جاب طاري ولد خالتك الحين ..
جود : ههههههههه لا بس تشبهله مررره
حلا حطت يدها على قلبها كانت حتروح فيها ..
جود بخبث : حلووله وش فيك متنقبه كذا كأنك من النينجا
نوف والي كانت متلثمه : هههههههههههه أي نينجا كأنها بات مان ..
حلا انحرجت وسبتهم في نفسها ..
نواف لف عليهم بعد ماوقفوا بالاشاره وطالع في جود التقت عيونهم واتعمد يطالع فيها بنظرات غريبه : يعني تبينها تكشف ..
جود ارتبكت من نظراته ونزلت راسها ..
نواف همسلها عشان محد يسمع : ياريت انتي بعد تتغطين ترى عيونك لحالها فتنه ..
رجع لف وجهه وقلبه يطبل من نظراتها وارتباكها ..
نوف تبغه تلطف الجو : وين رايحين ؟
نواف ابتسم : مو تبون تشيلز ..؟
نوف مو عارفه ايش تشيلز ولا تدري اذا هوا مطعم ولا محطة بنزين بس سكتت عشان لا تحرج نفسها ..
جود لسه منزله راسها وتفكر ليه يسوي معاها كذا .. ليه يحسسها انه مهتم فيها .. تنفسها صار سريع وهيا تفتكر همسته ونظراته ..
نواف استغرب سكوتها من يوم ماركبوا السياره تتكلم وتضحك >> لا يكــون زعلها كلامي بكيفها كاشفتلي وجهها ومتمكيجه وتبي اختي تصير زيها .. الله يهديها بس << ..

وصلـلو للمطعم .. ونزلوا البنات مع نواف وكانت اشكالهم مره ملفته وبالذات نواف الي كان وسيم واي بنت يمر من جنبها تسيح على طول من جماله وحدة عيونه ..

اخذولهم طاوله وجلسوا فيها ..
حلا جلست جنب نواف وقدامه جود والي اختارت هالمكان متعمده وجنبها نوف الي اول مره تدخل اماكن زي كذا كانت مرره مبسووطه ..
جود جلست بدلع وسندت ظهرها للكرسي برقه وماسكه جوالها تلعب فيه ..
ونوف داخله جو مع سواليف هيا وحلا الي شالت نقابها وبان وجهها الناعم والرقيق والي الحلا ينبض فيه << كانت اسم على مسمى ..
ونواف طبعا في عالم ثاني يطالع في جود بدون مايحسب لنظراته حساب .. وهيا حاسه فيه وقلبها تحسه بيطلع بس ابتسمت بخبث تبغه تعلقه فيها تبغاه يعششقها حتى لو هيا ماقدرت تحبه ..
جود : اووووف
نواف : هههه وش فيك ؟
جود طالعت فيه ورفعت حاجبها بغرور ولا ردت ..
نواف >> ياويل قلبي من الغرور اتعذذب << ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وفي المستــشفى ..
فراس بصدمه : عمي ماااااجد ؟؟
فرح تبكي : أيـ..ـوا ..
فراس مسك راسه بين يدينه بصدمه : كيف ؟؟ وانتي ايش سويتيي ؟؟ سوالك شي .. هاا فرح انطقي ((صرخ )) سواااالك شي ؟
فرح زاد بكيها : لاء لاء ......... بس حـ..ـآول
فراس : وانتي كيف فلتي ؟؟
فرح تمسح دموعها وتنزل غيرها عشره : مـ..ـــآدري (( رفعت صوتها المرتجف)) ماااااااادري ..
فراس قرب جنبها ومسح على راسها : خلاص خلا ص اششش لا تبكي صدقيني ماني سايبو وربي لا يدفع ثمن غلطته غااالي ..
فرح مسكت في ثوب فراس : خــ..ــآآيفه ..
فراس : لا تخافي انا معاكي والكلب هذا مابيفلت مني صدقيني ..
فرح رجعت ظهرها للسرير وقالت بتردد بين دموعها : ومشـ..ـعل
فراس لمن قالت مشعل افتكر الي سواه في ولد خالته وكيف سمح لنفسه يشك فيه في اخووه الي اتربى معاه طول حياته الي يعرفه اكثر من نفسه كيف قدر يتهمه بشرف اخواته ..وكيف له وجه دحين يروح يعتذر منه ولا يطلب السماح .. هوا شك فيه واتهمه بالخيانه يعني قضيه كبيره المفروض ماتخطر على بال فراس ..
فرح بشك : فراس ايش فيه مشعل فينو ؟
فراس بهدوء : انتي ماعليكي ارتاحي دحين انا رايح البيت ساعه وراجع ماني متاخر ..
فرح بخوف : لا لا لاتسيبني لحالي فراس الله يخليك لا تروح
فراس : حبيبتي يافرووحه انتي هنا في امان والممرضات طالعين داخلين مافيه شي يخليكي تخافي .. طيب ياقلبي ماني مطول عليكي
فرح باحباط : طيب بس بلييز لا تتأخر ..
فراس ابتسم بحنان : من عيووني يلا مع السلامه
فرح : مع السلامه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وفي تشيـلز..
الجلسه زيييي الفل..
الكل مبسوط ويضحك ومفرفش ..
نواف : امااا اليوم شفت شي بالمستشفى وربي مو طبيعي
الكل بحماس : ايش ؟
نواف ابتسم بهدووء : كان عندي حاله لازم اعاينها .. المهم الدكتور ارسلني على وحده من الغرف وربي يوم دخلت وقربت من المريضه عارفين فلقة القمر زي كذا وربي لو مااخوها جالس كان تركت الاوراق الي بيدي وقعدت اناظرها شي يرد الروح ..
حلا : اوووه مين ذي الخطيره
جود بقهر : تلقينها عبده ماتعرفين ذوق اخوك ..
نواف رفع حاجبه : يعني انتي الي تعرفينه
جود بعدم اهتمام : دام انك خقيت على ذي المريضه جد ماعندك ذوق ..
نواف ابتسم على جنب بخبث : طيب انتي شفتيها اول ؟؟
جود : ولا ابي اشوفها ..
نوف : طيب كيف شكلها قوول اوصف ..
نواف : ماقدر اوصفها والله ماأكذب لو قلتلك انها ملاك ..
البنات مستغربين مين هذي الي نواف خق عليها ..
جود قالت بخبث : طيب نبي نشوفها ..
نواف بتفاجا : تشوفونها ؟؟
نوف اتحمست : اييييه يلا تكفىىىى خلنا نشوفها
نواف : وش على بالكم صورتها كيف تشوفونها
حلا : ودينا لها ..
نواف سب نفسه ياريته ماقلهم شي وش هالنشبه : اقول انتم ماصدقتوا اقولكم مريضه كيف تشوفونها ..
جود : عادي نقدر نسوي نفسنا مضيعين الغرفه مافيها شي ..
نواف : لا احلفي
نوف : بمحكمه هي عشان تحلف .. يلا قوموا ..
نوف وقفت : يلا يلا قومووو
نواف مستغرب : الحين وش فيكم انتو مجانين كيف اوديكم ..
جود مسكت يد نوف وبيستعدوا للخروج : ننتظرك في السياره ..
بعد ماراحوا ..
نواف : صديقاتك هذولا اغبياء ولا يستغبوون ..
حلا : ههههههه عادي مافيها شي ..
نواف : الي عنده بنات مثلكم الله يعظم اجره .. يلا بس قومي خلينا نشوف النشبه هذولي ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@







آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحميل روايات, تحميل رواية بنات اون لاين, fkhj h, hdm su, k ghdk, رواية بنات اون لاين, رواية جرأة, رواية جريءة, رواية جريئ, رواية جريئة, رواية سعودية جريئة, روايه بنات اون لاين, ]dm, قصة بنات اون لاين, كم الصفحه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة لميسـ قصص - روايات - حكايات 1899 09-08-2015 01:40 PM
رواية عائلة السفير (قصة فوق الخيال,,رومنسية,,جريئة,,حزينة,,مغامرات) بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 143 03-18-2012 10:50 AM
رواية بنات السفير((((((((((( كاملة)))))))))) بنت جدة قصص - روايات - حكايات 106 03-31-2011 10:42 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 02:00 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...