عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-14-2012, 12:28 PM   #2

mody30

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي

اللي يحب يكره وانااا كرهتك...
البـــــــارت الاول
الجزء الاول

××ليتني الحب وأدخل داخل شراينيك
واكتب تعبت منكً تدريً؟!××




طلع لمنطقه الشوي
((طبعا المزرعه كانت كبيره ومقسمه اجزاء للعوائل
وفي الوسط تكون منطقه تاخذ جزء كبير من المزرعه
هي لشوي للجلسات ............ وهـ كذا ))

[جلس على الجلسه الارضيه عند ابوه وعمه]
فارس وتوه داخل: سلام [باس راس ابوه وعمه] كيفكم
ابو فارس: الحمد لله يبوك انت شلونك..؟؟
فارس وهو يجلس: الحمد لله
اعرفكم[فارس محمد ال....24سنه طويل بشرته برونزيه فيه غميزات .<عذااااااااااااااااااااب>جسمه عضلي
يشبهه ابوه كثير ومغازلجي درجه اولى ]
ابو فارس[محمد ال......45سنه على كبر سنه الى انه جميل ]

عمه(ابو عبدالله):شلونك يافارس ؟؟
فارس: عال العال ياعم
ابو عبدالله نزل بياله الشاي : منت مقرر تتزوج؟؟
فارس : مو كفايه عبوووووووووووودي
عبدالله هو يخزه: عبووووودي بعينك
فارس : زعل النسيب اقول شرايكم بالمطر رهيب هعهعهع
عبدالله : شلي يضحك همم
فارس: ابد [بهمس]شفتك مع اختي
عبدالله فضل السكوت: اهاا
ابوعبدالله[ناصرال.... 50سنه رجال ثقل وكلمته مسموعه طويل وابيضاني حتى على اخوه ((محمد]
...............................


{اختلطت دموعها مع قطرات المطر اللي بلل وجهها }
ركضت مع الدرج

ريناد وهي واقفه اخر الدرج:عشتو بنت ال....
وفاء وهي ترفع صوتها: مالت عليك يال........
مها وهي توقف جبهم: تبكي صح
وفاء+ريناد: أيــه وناااااااااااااااااااااااااااااسه


اعرفكم بـ[ريناد 18سنه اخت سجى من ابوها تكرها في الثانوي دبدوبه شوي بيضاء ملامحه متناسقه وقصيره ]
[وفاء18سنه بنت عمت سجى تدرس مع ريناد في نفس المدرسه طويله جسمها حلو بيضاء ]

سجى تحاول تفتح الباب الغرفه: الله يشيلك اهئ اهئ
جلست على احد [القنفات او الاريكه او الكنبه]: ياربي شنو اسوي

طلعت يارا من احد غرف النوم اللي في الطابق الثاني وهي تتمغط: مسائو
سجى وهي تتنهد:اوووف{تلف نفسها بالفوطه اكثر}
يارا وهي تجلس قبالها: افا يلعن ابو الاخلاق شفيك

اعرفكم بـ[يارا 15سنه لكن عقلها كبير اخت عبدالله حبوبه وتموت في سجى في المتوسطه عربيجيه]
سجى : يارا غرفتي مسكره والمفتاح اكيد ناسيه معه و
تقاطعها يارا: اللحين تتدقين وانتهت السالفه ماتسوى حبي
سجى تحاول تصرف: بس بس اخاف مشغول ولا
يارا طلع جوالها ودق الرقم : خذي كلميه باي جيبي جوالي اذا خلصتو
××طبعامااحد يدري عن علاقه سجى كيف مع عبدالله الى ....))

عبدالله: هلا يارا
سجى تحاول طلع الصوت :عبدالله ابي ×عطست×
عبدالله يقاطعها: خير وش تبغين
سجى : ابي مفتاااح الغرفه بغير وو[تحاول الدافع]
عبدالله: طيب الله يفجر راسك **سكر السماعه في وجهها**

...................................
عند الحريم
شيخه(ام فارس) :يمه ريناد عطيني جوالي
رواسي وهي ترمي جسمها الضعيف في حضن امها:ماما عبدو يثرخ علي
شيخه: ليش حبيبتي
رواسي تقوم : مادري بس كل ماثافني يثرخ علي
ريناد تمد الجوال على امها: سمي ماما

اعرفكم بـ[شيخه37سنه زوجه محمد انيقه تشتغل في الوزاره]

يارا دخلت المطبخ : ميرا ميرا
ميرا تتكتف: نحم
يارا جلست على طاوله الاكل اللي بالمطبخ: ابي ااااااااااااكل ياحبيبتي ×تستهبل×
ميرا: في سئ ساني
يارا تتكتم ضحكتها: لاولاشيء ثاني عمتي ميرا هههه
ميرا وهي تمشي بفخر: ايه انتا لازم اعرف كلام صح
"ماحست ميرا الى بصحن يمر جنبها: اقووووووووووووول اخلصي بلا هذره
ميرا تركض: ابسري (ابشري ..."صابتها ام الركب هع هع هع)
يارا تحرك شعرها البوي وتمسح بلوزتها: ايه ماتجون الى بالعين الحمرا هعهعهعهعهع

××واقف عند الباب الخارجي للمطبخ وشاف كل اللي صار رجع مع طريقه اساسا نسى شنو كان يبي××

.........................
خف المطر جلست ع المراجيح
وبدت تغني بصوتها العذب
[ خيرشفيه صوتك....خير ...حبيبي قول علمني
والله لاقلب الدنيا على شانك وازلزلها...........]

مها: لمين هذي الاغنيه
منال : مولااحد ( اووف هذي اشتبي ؟؟)
مها: طيب انا بروح داخل تجين معي ؟؟؟
منال: لا حبيبي بجلس
××دق جوالها××
....:الو
.....هلا حبيبي
...:لالا ليش ماتجي
.....:تيب حبي باصبر

نسيت اعرفكم بـ[منال سعد ال....20سنه شخصيه حالمه رومانسيه اول سنه جامعه طويله بشره برونزيه عيون وساع خضر رموش طوال شعر يوصل لنهايه الظهر مايل لااشقر جميله]

....: اوك بيبي لا تقطع
....: فمان الله
.....................................
طلع فوق شافها [ثانيه رجوالها ومنزله راسها بينهم وخصل من شعرها
متناثره على ظهرها بطريقه جذابه]
ببحته المميزه:سجـــــــــــــــــــــى
فزت على صوته: هممم
فتح باب الغرفه :×بصراخ× ادخلي
دخلت وهي ترجف: انا
سكر باب الغرفه: انطمي
سجى وهي تبكي: بس .....انا ......
لف عليها بصراخ: انا شقلت هاااااااااااااااااااااه
سجى...........لارد بس بكى
عبدالله:ردي ×مسكها من زندها × ردي
عبدالله:قومي غيري لكسر راسك








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98