لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-17-2013, 08:50 PM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 216,906
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي قضية المتكامله على صحيفة سبق

أنا : بقايا عشق





السلام عليكم

كما هو موضح بالعنوان

على الرابط التالي

http:///iSwfde

ان شاءالله مايضيع حق او وراه مطالب



عبدالله البرقاوي– سبق– الرياض: طالب عدد كبير من المساهمين في شركة الاتصالات المتكاملة، من الجهات المختصة إعادة أموالهم التي دفعوها في أسهم الشركة، أو السماح بإعادة تداول أسهمها، بعدما وقعوا ضحية لإشكاليات الشركة والإعلانات المضللة، التي سبقت إيقاف أسهم الشركة بنحو 10 أيام.

وقال مساهمون في الشركة: إنهم وقعوا ضحية لإعلان نشر على الموقع الرسمي للسوق المالية السعودية "تداول"، طمأن الجميع على مصير شركة الاتصالات المتنقلة، ودفعهم لشراء أسهمها قبل أن يفاجأوا بقرار إيقاف تداول أسهم الشركة، خلال 10 أيام فقط من إعلان تداول التطميني؛ ما جعلهم ضحية لهذه الإعلانات.

ويشير المساهمون إلى أنه - وعبر موقع تداول - نشر إعلان الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة بأنها استوفت جميع شروط الحصول على الترخيص من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، مبيناً أنها قامت يوم السبت 14 ربيع الأول 1434هـ، الموافق 26 يناير 2013م، بتسديد قيمة المقابل المالي لتخصيص الطيف الترددي البالغة (1,009,638,952) ألف مليون وتسعة ملايين وستمائة وثمانية وثلاثين ألفاً وتسعمائة واثنين وخمسين ريـالاً، وقامت بتقديم خطاب ضمان مقابل حسن الأداء مقداره (50,000,000) خمسون مليون ريـال، وكذلك قامت بتقديم شيك مصدق بقيمة خمسة ملايين ريـال، مقابل قيمة الترخيص، وذلك حسب ما تنص عليه شروط الترخيص.

وأضافوا قائلين: "الإعلان تضمن عبارة تأكيد على أن الشركة ستبدأ بتنفيذ خططها المدرجة في نشرة الإصدار، فور استلامها وثيقة الترخيص".

وأكملوا بالقول: "هذا الإعلان طمأن الكثيرين، ودفعنا لشراء أسهم الشركة قبل أن نفاجأ بقرار إيقاف تداول أسهم الشركة، بعد نحو 10 أيام فقط، حيث صدر عن هيئة السوق المالية "تداول" إعلان بتاريخ 6/2/2013م تشير فيه إلى أنه وردها إشعار من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يفيد بأنه تم الرفع للمقام السامي الكريم بطلب إلغاء الموافقة على الترخيص للشركة السعودية للاتصالات المتكاملة؛ لعدم استيفاء الشركة أحد المتطلبات التي تضمنها الأمر السامي الكريم، الصادر بهذا الخصوص. وتنفيذاً للأمر السامي المشار إليه، صدر قرار مجلس الهيئة اليوم الأربعاء 25/3/1434هـ، الموافق 6/2/2013م، بإيقاف تداول أسهم الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة في السوق المالية السعودية (تداول) ابتداءً من اليوم الأربعاء 25/3/1434هـ، الموافق 6/2/2013م".

من جهته، كان الخبير الاقتصادي فهد المشاري، قد قال في تصريحات للزميلة «الشرق الأوسط»: "من وجهة نظري، يبدو أن ملف شركة الاتصالات المتكاملة ملف ذو تعقيدات كبرى، ومن الممكن أن يطول حسم ملف الشركة قضائياً، في ظل تمسكها بحقوقها التي كانت قد أعلنت عنها في أكثر من مرة".
وأشار المشاري إلى أن مساهمي الشركة يعتبرون الحلقة الأضعف في قضية: «الاتصالات المتكاملة»، موضحاً أن تعليق أسهم الشركة عن التداول، والتوصية بسحب رخصتها من السوق المحلية، سيقود إلى أن يفقد مستثمرو الشركة كثيراً من مدخراتهم المالية والاستثمارية، التي كانوا وما زالوا يعتمدون عليها.

إضافة إلى ذلك تحدث عدد من المساهمين المتضررين لـ"سبق" شارحين معاناتهم، حيث قال إبراهيم الزيلعي: "بعد إعلان الشركة الأول دخلت بكامل السيولة المتوفرة لدي؛ من أجل تحسين وضعي، وأسهمت بأموالي التي كنت أحتاجها في ترتيب أمور زواجي، ولكن فجأة تم حجب المبلغ في أدراج الشركة، ولم يعد باستطاعتي استرداده، كما استغرب أنه بعد الإيقاف لم يتم تصريح من الشركة حول الإيقاف ومستقبل أموال المساهمين" .

ويشاركه الحديث فهد الشهراني بالقول: "بعد معاناة وأزمة الديون، ولكون الراتب لم يعد يكفي لمصاريفي العائلية، قررت الحصول على قرض حسن لكي أحسّن من وضعي المادي، ويكون لدي مبلغ أستعين به وأعيد الأموال لأصحابها، ولكن بعد إغلاق الشركة تزايدت الديون علي؛ من أجل توفير مستلزماتي العائلية، وقد يتقدم أصحاب المال بشكوى لمطالبتي بأموالهم، وربما بعد ذلك يتم إيداعي السجن، لذلك أنا أخشى على مستقبل عائلتي، علماً بأنني لم أدخل بكامل أموالي، إلا بعد إعلان الشركة الذي تورط بسببه كثير من المساهمين.

ويقول عبدالعزيز السبيعي: "بدأت العمل في المنزل وأنجزت 50٪، ثم بدأت في المرحلة الثانية، وتم شراء جميع المواد على أن يتم بيع أسهمي في شركة المتكاملة في اليوم التالي، ولكني فوجئت بإيقاف الشركة، والآن أصبح المبلغ محجوباً في شركة المتكاملة وتوقفت أعمالي".

عبدالله الحافي، شكا معاناته قائلاً: "أنا ملزم بسداد عدة قروض، وكنت أقوم بسداد الأقساط من خلال هذا المبلغ، لكن الآن لم أعد أستطيع سدادها؛ وذلك بسبب إيقاف أموالنا داخل الشركة.

المساهمون طالبوا من الشركة الإعلان عن موقفها، ومصير أموالهم، مطالبين الجهات المختصة بالتدخل؛ كون الغالبية منهم وقعوا ضحية للإعلانات المضللة.

الموضوع الأصلي: قضية المتكامله على صحيفة سبق || الكاتب: بقايا عشق || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




rqdm hglj;hlgi ugn wpdtm sfr








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
2465 قضية سرقة للمال العام وخيانة الأمانة خلال عام واحد بمعدل قضية كل ساعة عمل لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 02-10-2013 11:14 AM
المتكامله *****الى كل ملاك المتكامله تعالوا قبل البيع &نشرح إعلان الشركة لكم && بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-21-2013 12:40 PM
صحيفة سبق هل تم تهكيرها لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 11-19-2012 04:40 AM
هل خبر رخصة المتكامله يستطيع رفع المتكامله الى 60 ريال ...... بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 11-06-2012 06:22 PM
صحيفة الهلال الالكترونية,صحيفة الهلال,صحيفة الهلال السعودي,صحيفة الألكترونية,hgighg صالح العمري سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 02-04-2011 06:20 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:55 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...