لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-18-2013, 12:50 AM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 216,906
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي جونسون كونترولز واعمار المدينه الاقتصاديه

أنا : بقايا عشق





وقَّعت شركة آل سالم جونسون كونترولز، التي تمثل شراكة استراتيجية بين مجموعة شركات آل سالم، وجونسون كونترولز العالمية، والرائدة في مجال كفاءة المباني وصناعة وتوزيع وصيانة أنظمة ومعدات التكييف والتبريد والتحكم الآلي وانظمة الأمن والسلامة للمباني بالمملكة العربية السعودية، اتفاقية مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لإنشاء مصنع على مساحة 203 ألف متر مربع ومركز تدريب في الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية وبحجم استثمار يقارب 250 مليون ريال سعودي.


جونسون كونترولز واعمار المدينه الاقتصاديه[IMG]http://oas6.ameinfo.com/5/ameinfo.com/arabic/1822/L23/1637263091/Middle1/AME/MEED_South_Sudan_Report/MEED_South_Sudan_Report_MPU_AR.html/444577646a6c456852556341426d4461?_RM_EMPTY_&المملكة&العربية& السعودية&إعمار&الم دينة&الاقتصادية&وقَّعت&شركة&آل&سالم&جونسون&كونترولز،&التي&تم ثل&شراكة&استراتيجي ة&بين&مجموعة&شركات&آل&سالم،&وجونسون&كونترولز&العالمية،&والرا ئدة&في&مجال&كفاءة& المباني&وصناعة&وتوزيع&وصيانة&أنظمة&ومعدات&التكييف&والتبريد&X E&abc=1&cde=2&if_n t_******Accept=Y&XE[/IMG]
وستبدأ أعمال انشاء المرحلة الاولى للمصنع على الفور حيث يعد هذا المصنع واحداً من أكبر مصانع الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط ويتوقع أن يبدأ التشغيل بكامل طاقته بحلول عام 2014م وأن يوفر ما مجموعه 700 فرص عمل جديدة.

ويأتي هذا الاتفاق مع آل سالم جونسون كونترولز لبناء المصنع في إطار الفرص التي أتاحتها مدينة الملك عبد الله الاقتصادية لاستقطاب الصناعات الهامة إلى الوادي الصناعي الذي يقدم المعايير العالمية ويوفر جميع الخدمات ومقومات البنية التحتية اللازمة لإنشاء مرافق التصنيع والخدمات اللوجستية، وهو فرصة مثالية للشركات التي تسعى لتعزيز حضورها والوصول إلى حوالي 250 مليون مستهلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولدى ترحيبه بشركة آل سالم، صرح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلاً: "اختيار آل سالم جونسون كونترولز لبناء مصنعها بالمدينة الاقتصادية يضيف بعداً جديداً إلى الوادي الصناعي، ويدعم التطور الذي تشهده التجمعات الصناعية." مضيفاً لقد استطعنا بفضل من الله الوصول إلى مركز هام في إطار جذب الشركات العالمية الرائدة للاستثمار ولعب دور هام في الجهود التي تبذلها المملكة بهدف تنويع مواردها وجذب الاستثمارات العالمية للاستفادة من المزايا التنافسية التي يوفرها الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وبهذه المناسبة، علق الشيخ صالح بن لادن، عضو مجلس الإدارة التنفيذي بشركة آل سالم جونسون كونترولز: "نحن على ثقة تامة بأن اختيارنا الوادي الصناعي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية التي تجسد رؤية خادم الحرمين الشريفين في تدعيم الاقتصاد الوطني وتشجيع مشاركة القطاع الخاص في مسيرة التنمية هو قرار استراتيجي هام".

وأضاف: "إن جونسون كونترولز العالمية، وهي شريكنا الاستراتيجي، كان لها دور كبير في تحقيق هذه الخطوة الهامة بافتتاح المصنع الجديد، وكذلك في توسعة أعمالنا في مجالات تقديم حلول هندسية عالية الكفاءة لكبريات المرافق والمباني".

وقال المهندس باسل عبد العزيز، نائب الرئيس والعضو المنتدب في شركة آل سالم جونسون كونترولز: "لقد أدركنا أهمية الاستثمار في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية التي تعتبر البيئة الاقتصادية والاجتماعية الواعدة، وبفضل موقعها الاستراتيجي واحتضانها لمرفق لوجستي هام وهو ميناء الملك عبد الله، وشبكة المواصلات التي تضم محطة لقطار الحرمين ، سيجعل منها نقطة وصول استراتيجية لعملائنا المحليين والإقليميين ، ونحن على ثقة بأن تواجدنا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية سيكون له التأثير الإيجابي نحو التزامنا بالمساهمة في تحقيق تنمية مستدامة وقدرتنا على استكشاف آفاق جديدة ، وتوفير المزيد من فرص العمل والتدريب التي تسهم في نهاية المطاف إلى تعزيز مسيرة النهضة والتنمية ورفاهية المواطن السعودي".

وستقدم آل سالم جونسون كونترولز من خلال مصنعها الجديد خدماتها لمختلف القطاعات السكنية والتجارية والصناعية بالمملكة العربية السعودية، وسيشكل تواجد مصنعها ضمن منظومة المصانع في الوادي الصناعي إضافة حقيقية لتقديم أفضل الخدمات لكافة عملائها وتعزيز حضورها في السوق الإقليمي.

هذا وقد استطاع الوادي الصناعي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية من تبوأ مركز هام في إطار جذب الشركات العالمية الرائدة للاستثمار ولعب دور هام في الجهود التي تبذل لتوجه المملكة إلى تنويع مواردها وجذب الاستثمارات العالمية للاستفادة من المزايا التنافسية، وقد شهد الوادي الصناعي، منذ الإعلان عن جاهزيته، إقبال العديد من كبريات شركات التصنيع من مختلف القطاعات كقطاع الصناعات الدوائية، والبتروكيماويات ومواد التغليف الصناعي، وقطاع تصنيع المواد الغذائية والصناعات الثقيلة وغيرها العديد.

جونسون كونترولز واعمار المدينه الاقتصاديه

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




[,ks,k ;,kjv,g. ,hulhv hgl]dki hghrjwh]di








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دارالاركان وزين واعمار بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 02-07-2013 05:51 AM
الان وش الي نزل الاركان واعمار من 8,75 الى 8.45 بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-26-2012 07:31 AM
اللجين واعمار وش سالفتهم بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-09-2012 01:00 AM
متى يبدا تسجيل الاوامر باسمنت المدينه ( الاهلي رفض يطلع اسم اسمنت المدينه) بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 10-13-2012 05:40 AM
ننتظر تداول اسمنت المدينه والاسمنت ينقطع عن المدينه من عشر ايام وبالسوق السوداء فقط بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 10-08-2012 10:29 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:09 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...